عرض مشاركة واحدة
قديم 14-03-19, 12:06 PM   #209

منال سلامة

قاصة في قلوب احلام وكنز سراديب الحكايات


? العضوٌ??? » 408582
?  التسِجيلٌ » Sep 2017
? مشَارَ?اتْي » 2,075
?  نُقآطِيْ » منال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
تسلم يمينك نغم على الفصل ..وبداية كشف لاسباب طلاق ميساء وجهان ..

(وجهة نظره صحيحة ، غالبية النساء ليلة الدخلة تمر عليهن بكل سهولة رغم التعب ، رغم الإرهاق ، رغم عدم الخبرة .)..
ليلة الدخلة ليلة العمر لكل فتاة وليلة وردية تتوقع الفتاة فيها الكثير من عريسها ..للاسف مثل ما حدث مع جيهان تخرب الليلة ولا تكون كما توقعت فكثير من سيدات المجتمع امهات عمات خالات صديقات كل واحدة تروي تجربتها والفتاة تتوقع دائما الافضل من عريسها التفهم والحنان وعدم الاجبار ..
جيهان ليلتها لم تكن كما توقعت رسمت في خيالها ليلة وليلتها كانت كارثة بالنسبة لها ..
يعني وجهة نظري هي مزوداها اكثر المتزوجات مرن بتلك التجربة ولم يكن لهن خبرة ..
اعتقد انه كان لازم يكون من الطرفين تفاهم وتعلم وتطور لتصل علاقتهم كما يريد الشريك من الاخر يعني يتفاهموا يتحاوروا مش عيب ولا حرام فكل منهم حلال للاخر ..فالعلاقة الزوجية وخاثة الليلة الاولى تحتاج لكثير كثير من التفهم والصبر وطول البال ..
الله يهديهم في النهاية ..

اما ميساء وما حدث في طفولتها فبقي في ذاكرتها رغم سنها الصغير ما شاهدته وكبر معها واثر على حياتها الزوجية وجعلها تشك في كل من حولها ولم تنجح حياتها الزوجية بسبب الشك من اعمال السحر والعمل والدجل التي راتها ..

بانتظار القادم ..
يعطيكي العافية ..


منال سلامة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس