عرض مشاركة واحدة
قديم 14-04-19, 09:50 PM   #1

قيثارة

مشرفة منتدى الأفلام الوثائقية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر ومتألقة في قسم الحوادث والصور

 
الصورة الرمزية قيثارة

? العضوٌ??? » 229
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 20,648
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » قيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond repute
:jded: أطفال انستغرام الأغنياء يستعرضون ثرواتهم





كشف تقرير لموقع "ذا صان"، كيف يتباهى بعض الأطفال الأثرياء بأموالهم الطائلة من خلال منشورات وصفت بالـ"مستفزة"عبر انتسغرام ومختلف مواقع التواصل الإجتماعي.

اذ لم يكتف هؤلاء باستعراض لقطات من عطلاتهم الفاخرة وسياراتهم الرياضية الثمينة، بل استغلّوا حياة الرفاهية إلى أقصى الحدود الأمر الذي أثار ردّات فعل كبيرة.

فبعض الأطفال الصغار الذين لا تتجاوز أعمارهم 15 عاماً، ينشرون استخدامهم الأوراق نقدية من فئة 50 جنيهاً إسترلينياً كـ"ورق للمرحاض".

وتظهر في احدى اللقطات ساعة "رولكس" الباهظة وسط بالوعة المياه، وعلّق عليها احد الأطفال:"لم تكن هذه الساعة التي أريدها، لذلك سأرميها".

فيما شارك آخر صورة وهو يتناول البيتزا على جهاز الآيباد بدلاً من استخدام الطبق العادي،وظهرت فتاة في مقتبل العمر في صورة وهي تستحم بالشامبانيا.



هذه الصور والمنشورات لاقت ردود فعل عنيفة من العديد من رواد الإنترنت، اذ اعتبروا أن هذا التباهي يستفزّ اصحاب الدخل المحدود والفقراء.





قيثارة غير متواجد حالياً  
التوقيع
لااله الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين

رد مع اقتباس