عرض مشاركة واحدة
قديم 14-04-19, 10:01 PM   #4

حاجز الصمت :
 
الصورة الرمزية حاجز الصمت :

? العضوٌ??? » 394511
?  التسِجيلٌ » Mar 2017
? مشَارَ?اتْي » 13
?  نُقآطِيْ » حاجز الصمت : is on a distinguished road
افتراضي

البارت الثاني :

مها : بسم الله عليك لا تخافين بكره راح تشوفين وترتاحين بعد يلاه نامي الحين
اماني : طيب لو ما نجح العلاج شنو بيصير
مها : اذا لاسمح الله مانجح العلاج راح اتبرع لك بعيوني لك وانا اعيش عميى ولا يهمك
اماني : وانتي حاطه ببالك برضى
مها : اكيد هههههههههههه , يلاه نامي الحين
اماني حطت راسها على المخدة ولحفتها مها وصارت تمسح على راسها وتقرا عليها الين نامت
مها : يمه اماني نامت
ام محمد : الحمد لله ها يا ابو محمد وش بتسوي
ابو محمد : اكيد بكره بوديها مستشفى الملك فهد ونبدا هناك علاجها
مها : يبه انا بروح معك
هديل : وانا بعد عمي
ابو محمد : يصير خير
ام محمد : مها اتصلتي على فرح
مها : لا نسيت الحين بقوم اتصل واخبرها
واتصلت مها على فرح وخبرتها كل شي وقالت راح تجيها المستشفى بكره
:
:
اليوم التالي راحوا الكل للمستشفى وعرضوا حالتها على الدكتور
الدكتور : اكتشافكم للأمر هذا بدري راح يخلينا نعالجها ابسرعه ويمكن بس تتنوم عندنا يومين الى ثلاثه ايام
ابو محمد : الحمد لله
ابو محمد راح لغرفة بنته والكل كان هناك حتى محمد
ابو محمد : ابشركم قالي ان حالتها ممتازه وانهم راح تتنوم عندهم من يومين الى ثلاثه
مها : يعني بس ثلاثة ايام علاجها
ابو محمد : ايه الي فهمته من الدكتور انه اكتشفوه بدري عشان كذا علاجها ماراح يطول
فرح : سمعتي ياحلوه يعني مافيك شي
اماني : الحمد لله
ابو محمد : يلا يا محمد روح لدوامك
محمد : لا يبه بجلس معكم
ابو محمد : لا روح لدوامك يلاه وانا راح اظل هنا مع البنات
محمد : طيب يبه الي تشوفه
وراح محمد لدوامه وظل عند اماني ابوها وامها وخواتها وهديل
اساعه 1 الظهر
مها : يبه فيه حديقة برا المستشفى وحلوه حيل يصير نروح نجلس فيها
ابو محمد : يصيريا بنتي ليه مايصير يلاه مشينا
ام محمد : انا بجلس عند بنتي
ابو محمد : بكيفك تروحون معنا يا بنات
فرح وهديل : ايه
وراحوا للحديقة
الحديقة الي كانت اول لقاءاتها مع عبدالله هالحديقة حبت فيها عبدالله هالحديقة حصلت فيها الرجال الي كانت تنتظره هالحديقة حصلت فيها الامان الي تنتظره اي بنت من رجالها
ووصلوا للحديقة ومها التفتت لا شعورياُ للمكان الي تخبوا فيه عن المطر مها ( يالله كان يوم استثنائي لي يا ترا انت يا عبدالله تفكر فيني زي ما افكر فيك ) انتبهت للشخص الي كان جالس بنفس المكان وصارت تركز تبي تعرف منهو وانصدمت لما شافته كان عبدالله ايه عبدالله
مها ( عبدالله شنو جاي يسوي هنا معقوله انه يشتغل هنا وش معنى اختاره هو وليش جالس بنفس المكان معقوله .. لا لامستحيل ) مها ما انتبهت للعيون الي كانت تناظر فيها وهي تناظر بعبدالله
فرح : مها وش فيك خزيتي الرجال
مها انتبهت لنفسها : هاه لا ماخزيته
فرح : منهو تعرفينه
مها : لا ما اعرفه وما خزيته ولا حتى ناظرت في بس كنت اناظر بالمكان الي هو جالس فيه
فرح بعدم تصديق : طيب
مها كانت بين حين وحين تلتف لبعدالله الي كان جالس يكتب بدفتره وبعد لحظات كانت فيه ممرضة تركض جهة عبدالله
الممرضة : عبدالله الدكتور يقول تعال ابسرعه للطوارئ
عبدالله ترك الدفتر : يلاه
وراح يركض جهة الطوارئ
مها ( الله يستر عليك يا عبدالله ويوفقك ) والتفتت وحصلت الدفتر مكانه نساه عبدالله مها ( يالله نسى الدفتر حقه ) وشافت بنت صغيره راحت جهة وخذت الدفتر مها ( يالله هذي خذت الدفتر كيف اروح اخذه منها يالله ابوي هنا وفرح هنا وش اسوي ياربي ايوه حصلتها ) التفتت على ابوها
مها : يبه بروح دورة المياه هناك قريبه
ابوها : طيب روحي بس تتاخرين وغطي يدينك
مها قامت ابسرعه : ان شاءاله يبه
وراحت ركض جهة البنت
مها : لحظة يا بنت
البنت : نعم
مها : حبيبتي هذا دفتري الي معاك
البنت صغيره : هذا حقي حصلته هناك
مها : ايه انا نسيته هاتيه حبيبتي يلاه
البنت بوزت : طيب خذي
مها اخذت الدفتر وكانت بترجعه بس شافت فرح جايه تجاهها وخبت الدفتر بالشنطة
فرح : وش فيك
مها : مافيني شي يلاه بروح لدورة المياه
فرح : البنت هذيك وش تبي
مها : مدري
وراحت لدورة المياه ومعها فرح ورجعوا سوا فرح بدت تشك بمها كثير وانه تحب شخص
وبعد ما جلسوا فترة بالحديقة جاء موعد علاج اماني وراحوا عشان يشوفونها قبل لا يبدون علاجها وانتهت المرحله الاولى من علاجها
مها نست الدفتر من كثر ما فرحت بعلاج اختها وقالوا راح ينومونها عندهم كم يوم عشان يتأكدون من سلامتها وراح يطلعونها قبل عيد الاضحى كانت ودها تكون مرافقتها بس فرح ومحمد ارفضوا فرح لانها شاكه بمها ومحمد لانه مايسمح لخواته يجلسون لحالهم
ابو محمد: خلاص يا محمد انت راح تجلس معها وانا باخذ خواتك للبيت
محمد : طيب
ابو محمد : انا بروح اقرب السيارة وانتم جهزوا اغراضكم
فرح : يبه انا خالصه بروح معك
ابو محمد : طيب يلاه
عبدالله خلص دوامه من زمان لكن الي خلاه ينتظر طول هالوقت عشان دفتره ضايع وصار يبحث عنه ومو محصله وكان مقهور من انه ضاع ابو محمد شافه من بعيد
ابو محمد : يالله هذا عبدالله ولد سعود
فرح التفتت : اي عبدالله ولد سعود
ابو محمد : ولد عمك سعود
فرح انصدمت انه نفس الرجال الي كانت مها تخزه : شنو يسوي هنا
ابو محمد : هو يدرس طب
فرح انصدمت : يبه عبدالله كان موجود يوم اماني صار عليها حادث
ابو محمد : ايه هو الي تبرع لها بدمه
فرح انصدمت وعرفت كل شي الحين مها تحب عبدالله
ابو محمد يتصل ع مها : يلاه يا مها انا تحت تعالوا
مها : يلا
وركبوا كلهم السيارة فرح كانت تبي تكلم مها بس ماهي عارفه شنو تقول ماعندها دليل فرح ( ماعندي دليل امسكه عليها اكيد بتنكر هالبنت خبله وشلون تحب وهي مخطوبة )
:
:



ومرت الايام وطلعت اماني من الستشفى.
مها خبت الدفتر عندها وقالت ان جت الفرصة راح ارده له كانت كل مره تتردد انها تفتحه وتقرا الي فيه بس تتراجع بأخر لحظة
اما عبدالله كان مقهور حيل من ضياع الدفتر ولا يدري شنو يسوي
فرح كذا مره حاولت تفتح الموضوع مع مها بس تتراجع بأخر لحظة ماتدري شنو تقول
:
:
الصباح اساعه 6 يوم السبت يوم عيد الاضحى الكل اجتمع في بيت العيله ( في عادة بهذي العيله كل عيد اضضحى ياخذون مزرعة 3 ايام ) وتغدوا هناك واتفقوا بعد العصر الكل يروح للمزرعة
الا عبدالله ولي اول مره منذ زمن بعيد عبدالله بيجضر المزرعة ومن كثر ماهو متحمس كان اول الواصلين هناك
عند عبدالله ( يالله من زمان عن هالمزرعة يالله كانت ايام حلو معاك يا مها هنا ابتداء حبي لك ) وصار يتمشى بكل مكان في المزرعة حتى وصل لقسم الحريم بس هناك له ذكريات قاسية عشان كذا مادخله ( معقوله بشوفك هنا والله اني مشتاق لك لازم اشوفك قلبي ما يتحمل فراق اكثر من كذا )
العصر اساعه 4 الكل وصل واجتمعوا الرجال بقسم الرجال والحريم بقسم الحريم
عبدالله طلع يتمشى بالنفود ( منقطة موجودة بالمزحمية كلها تراب بس منظرها حلو ) يفكر وشلون يشوفها

اما مها ماكانت تعرف انه موجود وجاي عشانها
عند الحريم
مها : نهووووله خلينا نطلع للنفود بدري
نهله : والله يلاه قدام بس خلينا نكلم الحريم الكبار يروحون معنا ولا الرجال ماراح يسمحون لنا
مها : خلاص انتي روحي للحريم الي هناك ( تأشر عليهم ) وانا بروح لجدتي اقولها
وراحت نهله لجهة الحريم ومها راحت عند الجده
مها : جدتي
الجده : عيونها
مها : جده وش رايك تجين معنا نروح للنفود
الجده : وانا فيني حيل يا بنتي
مها : جده انا ادفك بالكرسي المتحرك
الجده بحنان : الله يحفظك يا بنيتي ويحقق لك مرادك يارب
مها بتمني : يارب
الجده : روحوا انتم انا بنتظر عبدالله يجيني
مها انصدمت : من عبدالله
الجده : عبدالله ولد عمك سعود
مها : الي اعرفه ان عبدالله مايجي للمزرعة من زمان
الجده : والله يا بنيتي مدري شنو الي جابه بس اتصل علي وقالي يبي يسلم علي قلت له تعال بعد مايروحون البنات للنفود
مها ( غريبة شنو جابك يا عبدالله معقوله جاي عشاني حضورك هذاك اليوم ( قصدها يوم السطح ) لحد الحين محيرني يالله باين انك ناوي ع شي )
الجده : هايه يا مها وين رحتي
مهاانتبهت : معاك يا جده
الجده : روحي الحقي على البنات قبل لا يروحون
مها : يلاه
واجتمعوا البنات مع بعضهم وكان توهم بيطلعون الا عبدالله دخل الاستراحة مها شافته وتعلقت عيونها فيه طبعاً هو يوم شاف الحريم ماناظر جهتهم بالعكس غض بصره على انه عارف انها معهم
فرح شافته بس ما عرفته حتى تكلمت عمتها نوره
نوره : هدا عبدالله ولد سعود غريبه جاء
فرح انصدمت والتفتت على مها على طوول بس شافت مها منزله راسها وتكتب بالجوال
فرح : عمه وشلون يعني غريبة جاء
نوره : الي اعرفه عبدالله من تقريباً 15 سنه مايجي
فرح ( اكيد جاي عشان مها الله يستر منك يا عبدالله ) وراحوا البنات جهت النفود والكل بدا يلعب حتى مها كانت بالحيل مبسسوطه حست بداخلها شي يهمس لها انه جاي عشانه جاي لانه يحبها مثل ماهي تحبه
الجده : وشلونك يا عبدالله
عبدالله وهو يجلس عندها : والله الحمد لله
وقعد يسولف معها شوي وبعدها طلع جواله ودخل على احد البرامج الي عنده
الجده : اترك الجوال مو كل شوي عليه تراه بيسبب لك ضعف بالبصر ويمكن يخليك اعمى
عبدالله يمزح معها : اوح كل هذا
الجده : ايه ما تدري شنو صار مع بنت عمك مشعل
عبدالله تفاجا : اي بنت
الجده : اماني جاها صداع كان بيسبب لها فقد بصرها بسبب الجوالات
عبدالله ارتاح : اوف وشلونها الحين
الجده : الحمد لله تعالحت
عبدالله : الحمد لله , هالبنت غريبة كل المصايب تجيها من بد بنات عمي ههههههههه
الجده : ابك اسكت ياولد لا الله يبلاك
عبدالله وهو قايم بيطلع : هههههههه الله لا يبلانا
عبدالله طلع من عند جدته وراح ركب السيارة عشان يقدر يشوف مها
عبدالله ( يمديني اشوفها من هنا بس وشلون اعرفها انها هي امممممم مشكله والله )جم الجريم كلهم وعبدالله ما قدر يميز مها بينهم وراح عند الرجال
اما عند مها
مها عند باب قسم الحريم : تروووفه تعالي البسي نعالك
ترف : يا مهاوي ابي العب بعدين البس
مها : لاحوووول تعالي البسي وبعدين روحي العبي
فواز كان قريب من المكان وسمع صوتها
فواز : يا ترف رووحي لعمتك مها خليها تلبسك ولا ترا بشيلك ووديك لها
مها انصدمت من كلامه وادخلت قسم الحريم
جتها ترف : يلاه مهاوي لبسيني عشان اروح العب
لبستها مها وهي ساكته ومتضايقه من كلام فواز وشنو مقصده بالكلام
عند فواز
فواز : اسمعيني يا سهام انا اخوك تكفين ابي اكلمها انتي روحي لها وقولي روحي المسبح ابيك بموضوع وهي بتروح وبعدين انا بدخل عليها وبكلمها
سهام : يا فواز انت خبل لو يدرون ماراح يرحمونك
فواز : ما يمهني انا ابي اكلمها
سهام : شنو بتقولها
فواز : ابي انهي كل شي بقولها اني ابيك وشاريك اذا وافقت كان بها واذا رفضت خلاص بنساها وبتزوج
سهام بدت تقتنع : طيب وش رايك انا اكلمها
فواز : ماينفع انا ارسلت لها امي وارفضت واذا برسلك هم بترفض خليني اكلمهما وانتي قولي لها تلبس
غطاها وانا راح اكلمها من بعيد
سهام : طيب راح اكلمها وبعدها راح اعلمك
فواز : اتصلي علي جوال
سهام : طيب
راحت سهام عند مها
سهام : مهاوي اسمعي البسي غطاءك واطلعي للمسبح ابيك بموضوع
مها : وليه المسبح هنا احسن
سهام : عشان اكلمك ع راحتي
مها بأستغراب : طيب بس خليها على اساعه عشر ونص
سهام : طيب بس قبل لاتروحين خبريني اوكي
مها : اوكي
سهام اتصلت على فواز : خلاص كلمتها على اساعه عشر ونص خلك جاهز اوكي
فواز : اوكي
فواز ( اخيراً راح اشوفك واكلمك يا مها )
مها : نهوله
نهله : هلا
مها : وش رايك نطلع نتمشى حول المزرعة
نهله : اخاف الشباب هناك
مها : ماعليك بنلبس العباية
نهله : طيب بس خلينا ننادي فاطمة ونهال
مها : اوكي يلاه
وعلموا البنات واتفقوا كلهم يطلعون
مها : بنات نبي نطلع جهة الحيوانات
نهله : هناك اكيد الشباب اعرفهم يجتمعون دايم هناك
فاطمة : ايه والله خلينا نطلع من الجهه ذي
مها : طيب يمكن ما نحصل احد
نهال : الا بتحصلين اعرفهم زين يحبون يلعبون مع الحيوانات
مها : تكفون عاد خلونا نروح نشوف اذا حصلنا نرجع والله ودي اشوف الارانب
نهله : طيب خلاص يلاه
وراحوا جهة الارانب
مها : واضح ما فيه احد
نهله : ايه الانوار طافية
مها : لحظة بروح اشغل الانوار
وقربت مها من المكان اكثر وانصدمت يوم شافت عبدالله جالس ويمسح على
راس الارنب وظلت تناظر فيه بكل شوق وحب
نهله قربت منها : مها وش ....
مها حطت يدها على فم نهله : اووص عبدالله هنا
نهله انصدمت وشلون مها تعرف ان هذا عبدالله بهذا الظلام الدامس وكيف انها جالسة تناظر فيه بهذا الشكل
نهال بصووت عالي : مهاااااااوي ليه ما شغلتي الانوار
عبدالله انتبه لهم وقام علطول والتقت عيونه بعيون مها وصاروا يناظرو ببعض لخمس ثواني حتى انتبه عبدالله لنفسه وطلع من المكان وراح
نهله انتبهت لمها وشلون كانت تناظر عبدالله وعبدالله وشلون كيف يناظرها
مها انتبهت لنفسها : الله يهديك يا نهال احرجتيه
نهال : وانا شنو عرفني انه موجود
فاطمة : الحين هذا عبدالله ولد خالي
مها : ايه
فاطمة : متغير كثير عن قبل
مها : فوق ما تتصورين
نهله كانت تراقب مها بكثب لتنظم لفرح بشكها بمها
راحت مها وشغلت الانوار وراحت جهة الارنب الي كان عبدالله يمسح على راسه وصارت تلاعبه
نهله منصدمه : مها
مها التفتت لها : هلا
نهله : مها انتي...
مها : انا شنو
نهله : خلاص ولا شي
نهال : خلونا ننلعب مع الارانب قبل لا يجي احد ابسرعه
مها : يلاه
وصاروا يلعبون معاهم
عند عبدالله ( يا الله وشلون نسيت نفسي قدامها احس الي جنبها شكت بشي اه يا مها والله ماقدر امسك نفسي قدامك , بس اخيراً شفتك يازين عيونك ) غمض عينه وصار يتذكرها
عند البنات اطلعوا من عند الارانب وراحوا يتمشون عند النخل
مها : بنات هذا مو طارق وعيسى
نهله : ايه هههههههه
نهال : خلونا نسمع شنو يقولون
مها : يلاه بس بهدوؤ نمشي
وقربو منهم
عيسى : تدري يا طارق ان عبدالله سوا معي موقف ما انساه طول حياتي
طارق : شنو
مها بمجرد اسمعت اسم عبدالله وقفت مكانها
عيسى حكى السالفة كلها لطارق
طارق : والله انه كفو
مها ( والله كفو ونص اه يا عبود كل مالك تكبر بعيني ووبقلبي )
نهال : ما شاءالله يعني انت حرامي سيارات
عيسى وطارق التفتوا منصدمين
طارق : انتم وش جابكم
نهله : طروووق لا يكون انت مساعدة
طارق : طروووق بعينك
نهله : اقول جاوب
طارق : سلامات انا مساعد هالغبي
عيسى : غبي بعينك
مها بجدية : عيسى عبدالله علم ابوك بالموضوع هذا
عيسى : لا هو قالي لا تعلم احد وخله سر بينا
مها : اها , وش رايك انا بعلم خالي
عيسى : لا تكفين
نهله : انت توك صغير وكذا تسوي اجل لو كبرت شنو بتسوي
عيسى : والله توبه
نهال وفاطمة : لا لا لا
مها : خلاص ماراح نقول لحد
نهال : انا بقول
مها : نهال خلاص خليه سر بينا
نهله : ايه دامه تاب خلاص
فاطمة : لا هذا ما يتوب
نهال : صح لازم ينجلد
مها : فطووومه عشاني لا تقولين حرام عليك
فاطمة : طيب عشانك هالمره
مها : كفو , نهوووله عليك بأختك
نهله :ابشري , نهالوووه اعقلي ولا تعلمين احسن ما اعلم عليك انا بالي سويتيه اليوم الصبح
نهال : امممممم خلاص ماراح اقووول بس استري علي
فاطمة ومها : شنو مسوية هالخبله
نهله : اذا علمت عمي ابو عيسى بعلمكم
رن جوال مها : هلا سهووومه , يوووه نسيت موعدنا , اسفه , يلاه جايه
نهله : على وين
مها : بروح مواعدة سهام
نهله : خلاص اجل حنا بنرجع
مها : اوكي اقابلكم بالمجلس
نهله : اوكي
عند المسبح كان فواز متخبي ورا الباب
دخلت مها بس متغطية
مها : سهام وينك
فواز سكر الباب التفت له مها
مها انصدمت
فواز : مها ابي اكلمك بموضوع ضروري
مها : انت شنو جابك هنا
فواز : مها ابيك بموضوع ضروري
مها بعصيبة : ما بيني وبينك مواضيع ابعد عن الباب وخلني اطلع احسلك
فواز : ماراح ابعد وابي اتكلم معاك
مها بعصيبة اقوى : وربي لو ما بتعد عن الباب لا اصارخ والم عليك الرياجيل كلهم
فواز : يا مها انا شاريك وابيك
مها بصوت اعلى : فواز افهم وبعد عن الباااااااااااااب
فواز مطنش : يا مها انا بخطبك بكرة من ابوك وابيك توافقين
مها شوي وتبكي : اقوووولك ابعد عن الباب
شوي ودخلت سهام
سهام : شنو صاير
مها : قولي لاخوك يبعد عن الباب ولا وربي اصارخ
سهام : فواز ابعد عن الباب اخلص
بعد فواز عن الباب وراحت مها ركض وهي تبكي وما تشوف قدامها وما انتبهت بالي قدامها وصدمت فيه وطاحت على الارض وانفك الغطاء
عبدالله انصدم من مها وانصدم اكثر لما شافها تبكي
عببدالله : مها فيك شي
مها انصدمت كانت اخر ما تتوقعه هو ان عبدالله يشوفها كذا والي اكبر منه لما يعرف انها كانت بالمسبح لحالها مع فواز شنو بيفكر فيها وزاد بكأها اكثر وقامت تركض ودخلت قسم الحريم
عبدالله ( شنو الي صاير معاك ) التفت جهة المسبح عرف ان المشكله هناك وتوه بيروح هناك الا شاف بنت طالعه منه وراح بعيد قبل لا تشوفه ( اكيد متهاوشه معها اح بس مابيدي شي اسويه لك يالغاليه )
عند مها دخلت تبكي بغرفة جدتها عشان محد يشوفها وهي تعرف ان جدتها نايمه بهالوقت اول ما دخلت سكرت الباب وراها وصارت تبكي بصمت مها ( ياويلي انا شنو الي يصير معي هذا ياربي ساعدني عبدالله اكيد لما شافني راح جهة المسبح وشاف فواز كذا بطيح من عينه يالله ) وصارت تبكي اكثر وسمعتها الجده
الجده : يمه مها وش فيك
مها كانت تنتظر فرصة بس عشان تضم اي احد وتبكي بحضنه : جده
وصارت تبكي اكثر وراحت وضمت جدتها وصارت تبكي
الجده : اهدي يمه مها والله لا اوريه الي زعلك هذا
مها : جدها بقولك كل شي
الجده : قولي
وحكت مها كل السالفة لجدتها
الجده : وربي لا اوريك فيه انا اعلمه زين
مها : بس ياجده اخوي لو بيعرف بتصير مشاكل
الجده : انا اعرف ماعليك بمسكه لحاله هو سهاموه هذي ووريك فيهم
وقامت الجده وطلعت وراحت عند سهام الي من شافت الجده عرفت ان مها علمتها
الجده : اتصلي على فواز وخليه يجيني عند البوابة وتعالي وراي
سهام : ان شالله
سهام اتصلت على فواز وقالت له يجي
سهام : كلمته وهو جاي الحين
الجده وقبل ما تنطق بحرف واحد عطت سهام كف قوي
سهام ودموع تجمعت بعينها : ليه ياجده
الجده : لانك كلبه وما تستحين هذي عمله تسوينها
سهام : فواز قصده شريف
الجده : حتى ولو قصده شريف انتي تبين تفرقين العيله ويصير فيها ذبح
سهام انصدمت : ذبح شنو يا جده
الجده : انتي تدرين لو محمد اخوها عرف اقل شي بيذبح اخوك
سهام نزلت راسها وبهذي اللحظة جاء فواز
فواز : سمي يا جده
وعطته كف
الجده : هذي عمله تسويها ببنت عمك يا كلب
فواز : يا جده انا ابي مها والله شاريها
الجده : ومها ما تبيك وهي مخطوبة لفيصل انعنبوك تبي تسبب بتفريق العيله
فواز : امها اغصبتها عليه
الجده : شوف يا فواز لو مها توافق وابوها بعد يوافق انا ماراح اوافق انك تاخذها سامع
فواز سكت
الجده : الحين الموضوع يتقفل ولا احد يعرف عنه شي سامعه انتي وياه
فواز : ان شاءالله
الجده : وان شفتك او سمعت انك قربت من مها والله ثم والله لاعلم ابوها وخليه يتصرف معاك سامع
فواز : طيب
الجده : يلاه انقلع عن وجهي لا اشوفك
وراح فواز
التفتت الجده على سهام : وانتي انقلعي داخل
سهام : ان شاءالله
الجده راحت عند مها
الجده : ماعليك يمه هاوشته وضربته لك وان كررها مره ثانيه علميني
مها : ان شاءالله ياجده
الجده : يلاه قومي غسلي وجهك ورحي انبسطي مع البنات
مها : ان شاءالله
وقامت وطلعت متجهه لدورة المياه قابلتها ترف
ترف : مهاوي وش فيك تبكين
مها : تروفه حبيبتي انا ما ابكي
ترف : الا انا شفتك ليش تبكين انا ما احب اشوفك تبكين
مها : تروفه لا تعلمين احد اني بكيت اوكي خليه سر بينا
ترف : ان شاءالله بس من زعلك عشان اطقه
مها تبتسم : محد زعلني بس كذا بكيت لاني حسيت بشي داخلي
ترف : طيب وش رايك نكلم بابا يشتري لنا بقاله
مها اعجبتها الفكرة : حلو روحي لبابا وخليه يوديك البقاله وجيبي لنا اغراض كثيرة عشان نسهر عليها
ترف : اوكي
مها راحت عند دورة المياه وقابلت سهام هناك
مها بدون ما تعطي سهام وجهه
راحت عند المغسله
سهام : مهاوي لا تزعلين مني والله انا اسفه
مها ما رديت عليها وغسلت وطلعت عند البنات

عند عبدالله كان جالس قريب من النار وجالس يفكر لحاله بالجو البارد ( منهو الي زعلك والله محد يستاهل انك تبكين عشانه يالغاليه ) جت ترف عند عبدالله
ترف : هايه انت وين بابا
عبدالله : انا اسمي عبدالله مو هايه هذا اول شي ثانياُ ابوك هناك بالمجلس
ترف : انت اسمك هايه وبس
وراحت ركض
عبدالله ( يا زين عمتك بس )
ترف طلعت من المجلس
ترف : ياربي منك يا بابا كل يوم ما معك فلوس
عبدالله يضحك : هههههه تعالي وش تبين من بابا
ترف : انت وش دخلك
عبدالله : اعتقد انك تبين البقاله صح
ترف : ايه وبابا رفض
عبدالله : طيب انا بوديك
ترف : والله عنجد
عبدالله : ايه بس نروح نقول لبابا وبعدها نروح
ترف : يلا
عبدالله : ابو ترف انا باخذ ترف معي البقاله دامني رايح رايح
محمد : احسن ريحتني منها , تعالي ترووف اخذي فلوس
عبدالله : لامايحتاج معاي يلاه مع السلامه
وراح هو ترف وركبوا السيارة
عبدالله : تروف مها عمتك وش فيها
ترف : كيف يعني وش فيها
عبدالله : يعني ليش تبكي اليوم
ترف : وشلون عرفت
عبدالله : ماعليك وشلون عرفت قولي لي
ترف : والله مدري ليش كانت تبكي
عبدالله : فيه احد مزعلها
ترف : مدري , بس هي الحين مافيها شي
عبدالله : وشلون عرفتي ؟
ترف : لانها قالت لي روحي البقاله وجيبي لنا اغراض عشا نسهر
عبدالله : يعني روحتك للبقاله عشان مها
ترف : ايه
عبدالله : شوفي تروفه ابيك تشترين كل الي تحبه مها اوكي
ترف : وانا
عبدالله : وانتي بعد لا تخلين شي ما تشترينه اوكي
ترف : اوكي
وراحوا للبقاله وشترت اغراض واجد
عبدالله وهو يحط الاغراض بالسيارة : ما شاءالله كل هذا
ترف : ايه بس ههههههههههه
عبدالله : هههههههه يا جعله بالعافية عليك وعلى عمتك مها
ترف كانت مبسوطة باللعبه الي شرتها
عبدالله وقف عند بوابة الدخول للمزرعة
ترف : ليش وقفت هنا
عبدالله : تروف ابيك تقولين لمها كلام بس ما ابي احد يدري عنه اوكي
ترف : اوكي
عبدالله : قولي لها لا تبكين محد يستاهل انك تنزلين دمعتك عشانه ... والله لا يحط بقلبك الزعل ... واليوم لا تنامين بدري بينزل مطر
ترف : ان شاءالله
عبدالله : عرفتي شنو تقولين
ترف : ايه اقولها عبدالله يقولك لا تبكين محد يستاهل انك تنزلين دمعتك عشانه والله لا يحط بقلبك الزعل واليوم لا تنامين بدري بينزل مطر
عبدالله : احسنتي بس اهم شي يكون سر بينا انا وانتي ومها اوكي
ترف : اوكي
ودخلوا ووقف عند باب قسم الحريم وحط الاغراض لانها كثيره وراح
ترف : مهاوي تعالي معي ابسرعه نجيب الاغراض
مها : تروف من كثر الاغراض عشان ما تقدرين تجيبنها
ترف : الا كثيره مرره تعالي ابسرعه
مها : طيب
وراحت وشافت الاغراض كثيره تفاجأت لانها تعرف ان محمد مستحيل يخليها تشتري بهذا الكثر
مها : تروف هذا ابوك جابه
ترف : لا هذا عبدالله ابوي عيى يوديني
مها : رحتي لعبدالله وقلتي له يوديك
ترف : لا والله هو جاء وكلم ابوي وقاله انا باخذ ترف معي هو كان رايح واخذني معه وهو دفع الفلوس بعد
مها : طيب ليش خليتيه يدفع
ترف : والله هو قال لابوي انه هو بيدفع الحساب
مها : طيب دامه هو الي بيدفع ليش كثرتي الاغراض
ترف : هو قالي اشتري لمها الي تبيه واشتري لك الي تبينه
مها انصدمت : عبدالله وشلون عرف اني ابي اغراض من البقاله
ترف ببرود : انا قلت له
مها : ياربي منك ليش قلتي له
ترف : هو سألني قالي مها شنو فيها تبكي
مها : وشنو قلتي له
ترف : قلت مدري
مها : ياحووول منك ياترف
ترف : هو بعد قالي اني اقولك كلام بس يكون سر بينا
مها : شنو
ترف : قالي اقولك لا تبكين محد يستاهل انك تنزلين دمعتك عشانه والله لا يحط بقلبك الزعل واليوم لا تنامين بدري عشان بينزل مطر
مها حست بداخلها شعور غريب : تروفه لا حد يعرف عن هذا الكلام اوكي
ترف : ان شاءالله بس خلينا ناخذ الاغراض وندخل جوعانه
مها بفرح كبير : يخسي الجوووع يلاه مشينا
واخذوا الاغراض ودخلوا
نهله : اوف اوف كل هذي الاغراض منهو هالكريم هذذا
سهام : هذا اخوي فواز اكيد جايبها لكم
مها ناظرتها منصدمه بس ماقدرت تقول شي عشان ما يدرون انه عبدالله
نهله : يعطيه العافيه
وبدوا ياكلون ويسولفون ويضحكون الا مها كان بالها بعيد بعيد حيل تفكر في عبدالله ( غريبه شنو قصده عبدالله بالمطر الي بينزل اليوم يعني اليوم راح ينزل مطر غريبة الجو صافي شنو قصده , مدري شنو الي احس فيه داخلي تجاهك يا عبدالله بس الي اعرفه انه شعور حلو واهتمامك فيني اليوم زادني شعور احلى )
نهله : مهاوي ياحلوه وين رحتي
مها انتبهت لها : بقلبك الحلو يا حلوه
نهله : يا جعله دوووم هالوجه البشوش يارب
مها : تدووم انفاسك يارب
:
عند عبدالله يفكر ( انا شنو الي سويته وشلون اقولها كذا يالله على ان عقلي كبير وناظج الا اني معها اصير زي المجنون شنو بتفكر فيني الحين ياخوفي ترف تعلم وتجيب العيد وسبب لها مشكله ) قام ودخل المجلس عند الشباب
اساعه 2:30
نهله تتثاوب : يالله بنات خلونا ننام عشان نصحى بدري ونروح النفود من بدري هالمره
نهال : ايه والله انك صادق يلاه قوموا
نهله : مهاوي ماودك تنامين
مها : ها شوي بنام
نهله : اوكي تصبحين على خير
وراحوا كلهم ينامون مابقى من قسم الحريم الا مها صاحية
ونفس الحكاية عند الرجال الكل نايم الا عبدالله
عند مها ( الاجواء بدت تغيم واضح انه بيجي مطر بدخل على برنامج الطقس بتاكد ) ودخلت وشافت ان اساعه 3 الفجر بينزل مطر
مها شافت ترف نايمه بحضنها : تروفه قومي نامي بفراشك
ترف وهي تحك عيونها : لا بشوف المطر معك
مها : تروفه انتي نامي واذا نزل بقولك
ترف : اكيييد ؟
مها : اكيد
وقامت ترف تنام
وراحت مها والبست غطاها وطلعت عند الباب
مها ( يا ترى عبدالله صاحي ولا نايم ) التفتت صوب قسم الرجال وشافته واقف يناظر فيها ( هذا عبدالله يالله صاحي )
عبدالله ( طلعتي اخيراً ) وصاروا يناظرون السماء ينتظرون المطر الي جمعهم اول مره ينزل مره ثانيه
وماهي الا نص ساعه الا وبدأ المطر ينزل
مها صارت تناظر وتتذكر اليوم الي اجتمعت فيه مع عبدالله
عبدالله كان يناظر مها طول الوقت ومها كانت تتهرب من نظراته وبعدها المطر صار ينزل اكثر بكثر وعبدالله من النوع الي يحب المطر كثير وماتحمل ونزل تحت المطر ورافع راسه فوق وغمض عيونه
مها انصدمت ( يالله هذا مجنون يمكن يمرض الحين ياربي كيف اخليه يبعد عن المطر ) مها تذكرت دفترها ودخلت تجيبه
عبدالله طول هالفترة كان مغمض عيونه ويتخيل اليوم الي يكون مع مها تحت هالمطر وبعدها فتح عيونه والتفت جهتها ما حصلها ابتسم ( الظاهر خافت .. ) طلعت مها بهذي اللحظة ومعها دفترها وبديت تكتب
عبدالله راح وجلس تحت مظله موجوده عند قسم الرجال وصار يتأمل مها الي كانت تكتب بدفترها ( يالله انك تجعلها من نصيبي برغم انه مستحيل لكن انت يالله قادر ع كل شي )
مها كتبت (في سمائي والغمام كنت لي شمساً, سلام في يأسي في ضعفي وفي حزني وفي خوفي كنت لي فرحاً يمحو عن روحي ظلام في خيالي لا ينام لحن صوتك والكلام في حلمي وفي وعيي يجتاح مسامعي, لا يغيب اعواماُ اعوام ) مها ( مدري شنو الي خلاني اكتب هذا الكلام بس الي اعرفه انك يا عبدالله صرت شي بداخلي غريب مدري شنو )
واجلس كل واحد فيهم يتأمل المطر ويفكر بالثاني وكل واحد يحسب انه يحب من طرف واحد
وظلوا ع هالحال الين ما اذن الفجر وبعدها كل واحد دخل وصلوا الفجر
وبعدها كل واحد راح لفراشه ينام بس محد قدر ينام فيهم لا عبدالله قدر ينام ولا مها قدرت تنام
اساعه 6 الصباح
مها ( ياربي ما نمت لحد الحين شنو اسوي الاحسن اني اقوم اجلس مع جدتي ) وراحت وجلست مع جدتها هي الوحيده الي صاحيه بهذا الوقت
مها : ياهلا ويامرحبا بزينة البنات كلهم
الجده انصدمت : ابك انتي لحد الحين مانمتي
مها بحزن : لا حاولت بس ماقدرت
الجده : الله يهديك بس الحين بتنامين وماراح تصحين الا المغرب وماراح تنبسطين
مها : ماعليك جده انا نومي خفيف
الجده : نشوف
دخل عمها ابو سلطان
ابو سلطان : السلام عليكم
مها والجده : وعليكم السلام
ابو سلطان : مهاوي ليه مانمتي لحد الحين
مها : ماجاني نوم
الجده : امس امطرت؟
مها : ايه وكانت الاجواء خياليه يا جده
الجده : الحين عرفت ليه مانمتي اكيد طالعه بالمطر
مها تورطت : هاه يعني احم
الجده : لاحوول منك
ابو سلطان : يمه وش تبين اجيب فطور
الجده : كالعادة فول وعدس
مها : عمي يصير اروح معك
ابو سلطان : اكيد يا قمر
مها : شكرا عمي , بروح البس
ابو سلطان : يلاه انا بروح اشغل السيارة
ترف توها صاحية : مهاوي ليش ما صحيتيني
مها : صباح الخير
ترف ماردت زعلانه منها
مها : تروفه انا نمت وماحسيت وصحيت 5 يوم خلص المطر
ترف : مو مصدقتك
مها : الا صدقيني ويلاه البسي علشان نروح مع جدو نجيب فطور ونمر البقاله وتشترين لك الي تبينه
ترف : جد ؟
مها : جد جد جد
ترف : يلاه بروح البس
وبعدها طلعوا وركبوا مع ابو سلطان
ابو سلطان : يالله حي بناتي
مها : الله يحييك يا عمي
ابو سلطان : قولولي شنو مشتهين افطركم
مها : نفطر مع جدتي
ابو سلطان : هذا فطور فول وعدس انتم وش مشتهين
ترف : نبي البقاله
ابو سلطان : وانتي يا مها
مها : امممممم مع تروفه ناخذ لنا اغراض من البقاله
ابو سلطان : اوكي
مها : عمي الحين مافيه غيرك يجيب الفطور احس تعب عليك
ابو سلطان : واالله كلهم نايمين ماعداء عبدالله بس شفته قبل نص ساعه طالع من المزرعة وانتظرته عشان ابيه يجيب الفطور بس مارجع
مها استغربت : يعني رجع البيت
ابو سلطان : لا رايح يتمشى برجوله
مها لا شعورياً : وين
ابو سلطان : مدري عنه والله
عند عبدالله طلع يتمشى ضايق خلقه تعلق بمها كثير ( يالله انا شنو قاعد يصير معي ليش مو قادر انساها البنت ماهي لي والله ماهي لي ولا تحبني حتى ولو حبتني يعني بتعصي ابوها وامها وبتاخذني مستحيل امامي جبال ماقدر ازاحيها ياربي ساعدني انت اعلم بحالي فساعدني يارب ابي انساها )
عند مها
ابو سلطان : هذا الفول والعدس والخبز التميس
مها : الله يعطيك العافية ياعم
ابو سلطان : الله يعافيك , وحنا راجعين بنمر البقاله
مها : ان شاءالله
وهم بطريق ضرب الكفر ( انفجر ) بس الحمد لله كانوا مو مسرعين وقدر يسيطر عليها
مها خافت وامسكت ترف بقوه عشان ما يصير لها شي
مها : عمي وش فيه
ابو سلطان : الظاهر ضرب معي الكفر بنزل اشوفه
مها : طيب
ونزل
ابو سلطان : ايه الكفر والله مشكله
مها : طيب اتصل على احد يجي
ابو سلطان : الكل نايم
مها : اتصل على عبدالله
ابو سلطان : مامعي رقمه
وبعدها شاف عبدالله وقام يأشر له
وجاء عبدالله : سلامات عمي
ابو سلطان : كويس شفتك , ابد ضرب معي كفر
عبدالله : الحمد لله على سلامتك
عبدالله التفت للسيارة وشاف ان فيها احد
عبدالله : عمي معك احد انت
ابو سلطان : ايه معاي مها وترف
عبدالله : صار لهم شي
ابو سلطان : لا الحمد لله , الحين وش السوات
عبدالله : خليك هنا انت يا عم وانا برجع اجيب سيارة وبعدها نطلع لقرب محطه
ابو سلطان : وين ترجع المكان بعيد يبي لك وقت مدري وشلون مشيت كل هالطريق
عبدالله : ههههههه ماحسيت بنفسي
ابو سلطان : اسمع انت خلك هنا وانا بروح لمحطه هنا قريبه
عبدالله : وين يا عمي قريبه
ابو سلطان : يبي لي ربع ساعه الى ثلث ساعه ووصلها من هنا على ما اذكر
عبدالله : طيب خلني اروح بدالك
ابو سلطان : لا انت ما تدلها انت خلك عند البنات وانا ماراح اطول
عبدالله : يا عم المكان بعيد عليك
ابو سلطان : يا عبدالله خلك هنا وماعليك
وراح جهت الراكب ( عند دريشة مها ) : يبه مها انا بروح لمحطة قريبه هنا وبخلي عبدالله عندكم اوكي
مها : عمي بعيده عليك
ابو سلطان : ماعليك ماراح اطول انتي اركبي ورا عشان عبدالله يقدر يركب قدام اوكي
مها : اوكي انتبه لنفسك عمي
ابو سلطان : ان شاءالله
وراح
وجاء عبدالله وركب : السلام عليكم
مها مستحيه وبنفس الوقت فرحانه : وعليكم السلام
ترف : عبدالله ابي اروح البقاله والله ميته جووع
مها تقرصها وتكلمها بصوت خفيف : انتظري لما يجي عمي
عبدالله : ولا يهمك يلا انزلي وانزلي انتي معها يامها
مها : لا لا خلنا ننتظر عمي
عبدالله : عمي يبي له ثلث ساعه على مايجي خلينا ننزل للبقاله هذي هي قريبة نشتري لنا كم غرض ونرجع
مها : بس...
عبدالله قاطعها : يلاه انزلي
ونزلت ترف ولحقتها مها
عبدالله : انا بمشي قدامكم
ومشى قدامهم الين ماوصلوا للبقاله كانت قريبه منهم مره
عبدالله : تروف اشتري الي تبينه واشتري لبعض الناس بعد اوكي
ترف : اوكي
مها لحقت ترف : ترف لا تشترين اغراض كثيره مامعي الا 10
ترف : عبدالله بيدفع
مها : استحي يا بنت اشتري بعشره بس ولا ترا بعلم ابوك
ترف بزعل : طيب
وشرت اغراض قليله جداُ كل ما جت تحط غرض كانت مها تتاكذ من سعره وكان عبدالله ينتظروهم
ترف جت عند عبدالله ومعها كيس اصغير ومافيها اغراض واجد
عبدالله : بس هذا
ترف بزعل : مها مامعها فلوس كثيره
مها كانت تناظر بترف منصدمه انها قالت لعبدالله ودها تذبحها
عبدالله : ومن قال ان مها بتدفع انا الي بدفع روحي اشتري الي تبينه يلاه
مها : مايحتاج..
عبدالله قاطعها : شوفي يا مها يا تخلينها تشتري الاغراض الي تبيها ولا ترا بمسك عندي وخليها تروح تشتري الي تبيه
مها : يا عبدالله هي ماراح تاكل الي بتشتريه
عبدالله : عادي اهم شي ما يبقى بخاطرها
مها : بس
عبدالله قاطعها : انت ما تفهمين اصلاً
وراح ومسكها من يديها ووقفها جنبه مها انصدمت من حركته حتى عبدالله انصدم من الي سواه بس محد قدر يقول شي ظلوا ساكتين اما ترف ما طمعت راحت وملت الكيس اغراض لها ولمها
عبدالله : تروف جيبي لي معك اغراض اوكي
ترف : انت شنو تبي
عبدالله : نفس مهاوي ( قالها بعفويه جداً )
مها حست فيها وسكتت ماقدرت تنطق بكلمه
اما عبدالله كان منصدم من الي قاعد يسويه بس مو قادر يمسك نفسه ضعيف قدامها بالحيل
عبدالله التفت عليها : انا اسف ماكان قصدي لساني ززل
مها اكتفت بهز راسها بس
ترف خلصت من المشترى وراحت عندهم
ترف : خلصت يلاه
عبدالله : هاتي الاغراض وانتظروني هناك يلاه
وراحوا وعبدلله راح يحاسب وبعدها طلع لهم
عبدالله : يلاه انا بمشي قدامكم
وراحوا ووصلوا السيارة
عبدالله : تروفه خذي الاغراض وعطيني اغراضي يلاه
ترف : طيب
وطلعت الاغراض وعطت مها اغراضها وعطت عبدالله اغراضه
عبدالله : جايبه لي كتكات
ترف : ليه ما تحب الكتكات
عبدالله : لا مو مره معه
ترف : انت قلت لي زي مها ومهاوي تحب الكتكات
عبدالله بعفويه : دام مهاوي تحبه انا بعد راح احبه
مها بغت تموت ماتوقعت عبدالله بهذي الجراه
عبدالله انصدم من نفسه وكره نفسه حييل
مها حبت تغير الموضوع حست بداخلها ان عبدالله كل ماله يتجرأ اكثر معها : عمي مو كأنه تأخر
عبدالله فهم مقصدها : ايه مره انا بنزل انتم اخذوا راحتكم
وقبل ما ينزل قال : انا مدري وش فيني مع الناس اتكلم معهم بعقلي و بنضجي و بحذري إلا انتي اتكلم معك بقلبي وبعاطفتي انا اسف ع كل شي
ونزل وسكر الباب
مها انصدمت من كلامه ماقدرت تنطق بحرف واحد ( معقوله يحبني ...؟ اكيد يحبني كل الي سويه ويقوله الا اكيد يحبني )
عبدالله ( انا شنو الي سويته يالله ) وقفت سيارة جنبهم وكان عمه ومعه يمني وصلحوا السيارة وحركوا
مها تفكر ( معقوله تحبني )
عبدالله يفكر ( الي سويته كبير واكيد الحين بتكرهني )
عبدالله : وقف هنا يا عم بنزل
وقف ابو سلطان ونزل عبدالله بدون ما ينطق بحرف وكان باين عليه الضيقه وراح ينام
مها كانت متضايقه بعد مهما كان حبها لعبدالله المفروض ما يقول هالكلام
وراحت تنام
:
:

اساعه 5 العصر
عبدالله توه صاحي من النوم ودخل مجلس الرجال

عبدالله : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ابو سلطان : روح الحق الغداء قبل لا يشيلونه
عبدالله : اساعه 5 وش غداء
ابو سلطان : تونا متغدين هههههههه
عبدالله : حلو اجل بروح اكل
كانت نهله رايحه جهة المجلس الي فيه الغداء عشان تساعد الخدامات وهي تعرف ان الشباب اطلعوا للنفود فعشان كذا ما تغطت بس حطت الشال على كتفها ودخلت وهي تطقطق بجوالها ومنزله راسها وما انتبهت لعبدالله
نهله : كاتي وميرنا ( عبدالله التفت عليها وشافها وبعدها علطول لف وجهه عنها ) ماما قول ودي صحن عند مطبخ مافيه خلي مجلس اوكي
ورفعت راسها وانصدمت يوم شافت عبدالله بس كان لاف وجهه عنها وهربت علطول
ودخلت عليهم وجهها مخطوف
نهال : وش فيك
نهله : يمه يا نهال والله خفت تخيلي جالسه انادي كاتي وميرنا وعلمهم شنو قالت لي جدتي وانا اطقطق بالجوال ومو منتبهه ان فيه احد وفجاه رفعت راسي واشوف واحد من الشباب جالس ياكل والظاهر انه شافني وتمقل فيني بعد
وفاء ( هذي البنت الكل يكرهها وهي بنت عمتهم مريم عمرها 23 ) توها جايه واسمعتهم : الحمد الله والشكر ما تستحين انتي وشلون تدخلين على واحد
نهله ونهال التفتوا
نهال : هذا انتي متى جيتي مو على اساس ماراح تجون هالسنه
وفاء : والله انا كيفي متى ما جيت جيت
نهله تكبر عقلها : هلا وفاء وشلونك
وفاء : اقول انتي جب يالي ما تستحين وراح اعلم جدتي عليك
وراحت
نهال : هذي ناويه تفضحك
نهله : شنو الي تفضحني انا ما سويت شي بقصد وبروح لجدتي وبقولها كل شي
وراحت وفاءوقالت للحريم كلهم وزودد بهارات على الموضوع
ام نهله : نهله وش هالكلام الي طالع عليك
نهله : شوفي يمه الي صار مو بقصدي ما انتبهت له ونتي تعرفيني مايحتاج
الجده : ماعليك يمه نهله بس قولي لي منهو من الشباب الي شفتيه هناك
نهله : اتوقع انه عبدالله
الجده : وعبدالله صار يتمقل فيك
نهله : للأمانه ياجده يوم رفعت راسي شفته وجهه كان الجهه الثانيه
الجده : ايه اعرف تربية عبدالله
مريم : يمه وشلون تصدقينها اكيد انها تكذب وعبدالله صار يناظرها وهي بعد تناظره
نهله : والله يا عمه انا محترمه ومتربيه زين وعبدالله والله يشهد علي ماشفته يناظر فيني وهو اصلاً محترم ومتربي والكل يشهد بهذا الكلام
وطلعت من عندهم
الجده : مريم وربي لو تفتحين الموضوع مره ثانيه انتي وبنتك ماراح يحصل لكم طيب سامعه
مريم : ان شاءالله يمه
نهله كانت متضايقه حيل ودخلت المجلس الي مها نايمه فيه ولقتها صاحيه وطقطق بالجوال
نهله بصوت مخنوق : صحيتي اخيراً
مها تبتسم : مساء الخير
نهله : مساء النور
مها حست ان نهله فيها شي من وجهها وصوتها : نهوله فيك شي
نهله : خليها على الله
مها قامت من على افراشها : نهوله امانه فيك شي
نهله : مها تكفين والله مالي خلق اتكلم خليها بعدين اقولك
مها : الي يريحك
وقامت وراحت دورة المياه ولما طلعت شافت وفاء
مها ( يالله هذي وش جابها , الله يعيننا على مشاكلها )
وفاء : مساء الخير

مها : هلا وفاء
وجت بتمشي وقفتها
وفاء : على وين
مها : بروح اصلي العصر
وفاء : بتصلين ولا بتروحين تراضين خويتك نهله
مها استغربت : نهله وش فيها
وفاء : ماتدرين يعني وش مسويه خويتك
مها بنفاذ صبر : لا
وفاء : خويتك الي ما تستحين دخلت على عبدالله وصاروا يناظرون في بعض
مها انصدمت : شنو تقولين انتي
وفاء : الي سمعتيه والظاهر انها تستعرض عنده عشان يخطبها
مها وقلبه من كلمة وفاء ( يخطبها ) بدا يوجعها : انتي وشلون عرفتي
وفاء : سمعتها تعلم اختها نهال وتقولها ان عبدالله اعجب بشكلها وكذا
مها حست بوجع داخلها : هي قالت كذا
وفاء : ايه قالت ان عبدالله قالها بعد شنو هالجمال
غمضت عيونها وبلعت ريقها وراحت
مها ( عبدالله انعجب بنهله عشان كذا كانت متضايقه يالله الظاهر يا عبدالله انك تتلاعب فيني طول هالفتره طلعت كذاااب )
نهال : مهاوي مساء الخير
مها وهي تمسح دمعه نزلت من عينها : هلا نهال
نهال : مهاوي فيك شي
مها : لا
نهال : طيب نهوله وين
مها : هناك بالمجلس
نهال : طيب مها تعالي معاي عشان نراضي نهله
مها تبي تتاكد من كلام وفاء : ليه فيها شي
نهال : اليوم دخلت على عبدالله بالغلط وجت وقالت لي وسمعتنا وفاء وماقصرت علمت العالم كله
مها تضايقت : اها خلاص انا بصلي واجيكم
نهال : اوكي
وراحت لها اما مها راحت تصلي ثم راحت تجلس عند جدتها
الجده : هلا هلا ببنيتي
مها : هلا جده
الجده : يا كاتي جيبي اكل لمها
مها : لا ياجده مايحتاج مو مشتهيه

انتهى البارت


حاجز الصمت : غير متواجد حالياً