عرض مشاركة واحدة
قديم 10-05-19, 08:26 PM   #1

أخت الشهيد.
 
الصورة الرمزية أخت الشهيد.

? العضوٌ??? » 442326
?  التسِجيلٌ » Mar 2019
? مشَارَ?اتْي » 97
?  نُقآطِيْ » أخت الشهيد. has a reputation beyond reputeأخت الشهيد. has a reputation beyond reputeأخت الشهيد. has a reputation beyond reputeأخت الشهيد. has a reputation beyond reputeأخت الشهيد. has a reputation beyond reputeأخت الشهيد. has a reputation beyond reputeأخت الشهيد. has a reputation beyond reputeأخت الشهيد. has a reputation beyond reputeأخت الشهيد. has a reputation beyond reputeأخت الشهيد. has a reputation beyond reputeأخت الشهيد. has a reputation beyond repute
افتراضي رسائلي لأخي الشهيد بإذن ﷲ🌿.


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
هذهِ رسائلي كتبتُها بدموعي ووجعي وضعتُ بها أشواقي وحزني كم من الحنين سطرتهُ خلالها وكم اللهفتِ تبعثرت بين كلماتها يجتاحني الشوق لوجههِ الطاهر، ولعينيهِ البريئتان "اللهُمَّ متّعهُ في أعالي الجِنان"
(وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ)
[سورة آل عمران 169
دائماً ما أذكرُ نفسي بهذهِ الآية، اتخيلُ النعيم الذي هو به فأفرحُ بشدّة، ثم يداهمني الشوق لرؤيته تمتلئُ محاجري بالدموع ويخفقُ قلبي المشتاق بشدّة، يلهجُ لساني بالدعاء، يرفضُ عقلي تصديق فقدانه يجزم بأنه لم يرحل ويحلف أنه سيراهُ مجدًّا، تأخذني قدماي حيثُ مكانه متأملةً لُقياه
أنتظره بالساعات لا أيأسُ من انتظاره مع أنني أدرك بأن الراحلين إلى السماء لا يعودون أبداً، مع ذلك مازلتُ مصممةً على انتظاره؛ فدايمًا مايقولُ لي أنه لم يمت مازال حيًّا يرزق، هذا شيء طبيعي جداً فالشهداء لا يموتون أبداً، ولا يمكن عودتهم أيضاً، ولكن كيف أقنعُ نفسي بذلك؟، كيف أخبرها؟، ماهي الطريقة؟! أنا لا أعلم، هل تعرفون؟ هل لديكم القدرةُ على إقناعها؟.

اللهم لا تجعل ذكر أخي منقطعًا وسخّر له الدعوات كل العمر اللهم ارحم فقيدي واغفر له وارفع درجاته واجمعني به يا رب في جنتك يا رب العالمين”🤲🌿.

دعواتكم😔.


أخت الشهيد. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس