عرض مشاركة واحدة
قديم 11-05-19, 12:15 AM   #1

قيثارة

مشرفة منتدى الأفلام الوثائقية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر ومتألقة في قسم الحوادث والصور

 
الصورة الرمزية قيثارة

? العضوٌ??? » 229
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 20,648
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » قيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond repute
:jded: مدرسة ابتدائية تسجّل 15 خروفاً لـ"إنقاذ" فصولها!



تناقل رواد مواقع التواصل الإجتماعي خبراً عن قيام مدرسة فرنسية بتسجيل عددٍ من الخراف في صفوفها، الأمر الذي تناقلته بكثافة وسائل إعلام عالمية.
وفي التفاصيل، فإنّ مدرسة جول فيري الإبتدائية في فرنسا، الواقعة في بلدة كريتس إن بيليدون، قامت بتسجيل 15 خروفا في الصفوف الدراسيّة، وذلك في محاولةٍ منها لإنقاذ الفصول التي تضمّ عدداً قليلاً من الطلاب.
ويبلغ عدد سكان البلدة نحو 4 آلاف شخص، وهي تقع بالقرب من جبال الألب، وستضطر المدرسة فيها إلى تقليص دروسها، بسبب إنخفاض عدد التلامذة.
وعمد راعٍ محلي يدعى ميشيل غيرارد إلى اصطحاب خرافه إلى المدرسة برفقة كلبه، وذلك لتسجيلهم رسمياً بشهادات ميلادهم.
وقالت السيدة غايل لافال، إحدى من اقترح هذه المبادرة، لصحيفة "لو باريزيان": "للأسف، أصبح التعليم الوطني مجرد أعداد فقط. والآن، ومع هذه الزيادة في الأعداد، نحن في حالة جيدة". وأعلن العمدة المحلي جان لويس ماريت دعمه للحملة من خلال الاعتراف رسمياً بتعليم الخراف.
وحالياً، فإنّ المدرسة تضم 11 فصلاً، في حين أنّ لافال عارضت تقليصها إلى 10، لأن ذلك يعني أن متوسط ​​عدد الطلاب في كل فصل سيرتفع من 24 إلى 26 تلميذاً. وهذه الزيادة ستتجاوز الحد الذي وعد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بفرضه كجزء من سياسته التعليمية.




قيثارة غير متواجد حالياً  
التوقيع
لااله الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين

رد مع اقتباس