عرض مشاركة واحدة
قديم 12-05-19, 07:54 AM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الثالث
رواية..انا هي جميع نساؤك
بقلمي..سمو العراق

💔💔💔💔💔💔 +

نفس الألم الذي كان بحنجرتي وقت موتك لا زال إلى الآن يؤلمني رحمك الله يا من أوجعني رحيله اللهم ارحم أخي واجمعني به يا رب.

..........

شوويه وسمعت صوت جدي وهو يكوول...يااابوويه ياااا بوووويه لا اله الا الله انا لله وانا اليه راجعون

ضلت رجليه ترعش وكل جسمي،يرجع مااكدر اوصف ذيج اللحظه من اصعب مراحل حياتي

منو المات ..امي اخووي ابن عمي بنت عمي،منوو

الكل طلع يركض وصارت ضجه وجدي يكبر ويصيح والنسوان صار الصريخ ومرة عمي ضلت تلطم

اجيت اركض عليهم...

لزمت ام المنذر ريگي جف واحس عطشت لزمتها بتوسل ورعب....منووو مااااات منو مااات

باوعت عليه باسئ وحضنتني سكتت محجت شئ

دفعته رحت لام جاسم كلتلها...فدووه عمه منوو مات

هي تلطم وشكت ثوبها وزلغت خدودها كالت...يمممه كمااال يممه وليدي

حطيت ايدي علئ حلكي بصدمه وصرخت ...كمال مات

هي لطمت وجهه...كمال وزاهد ماتووو كمال وزاهد

وكعت بالگاع من الصدمه حطيت اديه فووك راسي صرخت بصووت عالي...لاااااا اخوووي زاااهد لاااا يمممه وووينج يمه كمال وزاهد لااااا

ضليت الطم فرفحت تفرفح بالگاع مثل الطيره المذبوحه...متت من القهر تمنيت اموت بذيج لساعه ولا اشوف واحد من اهلي،يصير بي شئ

من جنت طفله واشوف اخوتي زاهد وعابد يجون من حرث الكاع يذبون روحهم تعبانين انه اضلن افرج بيهم واغطيهم واذا واحد تحرك وطلعت رجله اروحن اغطيه مره ثانيه

وغرومه كذالك تحبهم حييل وهمه حنان كلهم حنيه يموتون علينه

جانت صدمتي،بموت زاهد كلش مئذيه

بحيث انفعلت الطم مثل المخبله لزمني جدي والمنذر وشكد همه أقوياء وانه مفعصوه بالنسبه الهم بس ماكدرو الي،

جان صوت صراخي يجيب التايه احس صوتي راح انهرت حيييل...

لزمت ثوبي وشكيته..من قهري علئ اخووي وابن عمي واحنه هستونه فقدنه غاليه وتكملت بموت الولد...

ماحسيت غير بيد لفت ثوبي من ناحية صدري وبعدها صاح بصووت عالي وغاضب...لج نيران تعالي اخذي البنيه

اجت نيران بسرعه وهو وكفني واني ابجي واشهك وبعده لازم ثوبي..

اخذتني نيران ولزمت ثوبي امشي وياها واحس امشي بس جسد بدون رووح..

كعدت بالاستقبال وابجي بحركه ممصدكه الصار ولا راح اصدك اخوتي راحوو بشربة ماي اثنينهم

تستمر القصة أدناه

ضلت تجي النسوان تلطم وتلاگي هاي قبل لا يجيبون الجثث...

وهم كل شويه نسمع صوت الزلم تضغب..ويجون يواسوون جدي

انه احسن راسي صار ثكيل صداع موش طبيعي ولعبت نفسي...

كللش الله يساعد امي مناك غرومه ومنا زاهد يمه والله اذا تدري تموت من القهر...

سمعناهم كالو ناخذ الجثث من الطب العدلي وماتجي الجثث للبيت يخافون من التلوث...

وبعدها دخل مؤيد كال...ام جاسم حضري نفسج راح نروح للطب العدلي ونطلع للدفن

عمتي ام جاسم جانت تلطم وتدك كومتها عمتي ام المنذر عدلت شيلتها ولبستها ثوب لان ذاك شكته

وانه لبست عبايتي وطلعت وياهه

شفت وثاب واكف بباب بيت عمي

لابس دشداشه نيليه وعبايه مطرزه وعكال وجفيه

وواكف كدام سيارته عبالك الموضوع ما هامه

من شافنه طلعنه اني وجدتي ومرة عمي ام جاسم وام منذر وبعد چم مره...

هو كال...يالله يالله اصعدوو بهذيج الكوستر

باوع عليه كال...انتي ارجعي

باوعت عليه بصدمه وعيوني متروسه دمووع..

عفته ومشيت وهو اعترض طريقي كال بنبره امر...ارجعي انتي بنيه حدثه واحنه رايحين طريق طويل وين ماخذينج

صرخت بوجه بعصبيه...ترئ اخووي الميت واروح واغصبن علئ كل واحد

رفع حاجب ورد بهدوء...انه شيخ ماارضئ مرتي تروح للمكابر ارجعي يابه وخلي النفس عليج راضيه

احس فووك ألمي وقهري زادني هم وقهر والله فايخ الناس بالناس والكرعه تهلس براس...

عفته ومشيت جرني من عباتي حيييل تعثرت بخطواتي اجيت اوكع...

ماحسيت غير ايد مدت الي يد العاون ووكف بوجه بعد ما سحبني منه...

المنذر بعصبيه...انت شلون تجرهه هيج بشارع؟
هو جر نفس طوويل ورد بجمود...حلالي +

المنذر رفع اصبعه بغضب ومن بين اسنانه..شووف لك خلي النفس عليك راضيه لا قسما بذات اله الحك بزاهد هسه

هو رد بخبث...يابه انت شعليك رجال ومرته انت شكوو جدها حاجزها اليه من زمان وقارين الفاتحه بكيفي تطب تطلع هذا الشئ راجعلي...

المنذر شد عليه ايده...لك وحق الله تمنيت مو فاتحه وناس ملتمه اله اخليك تبوس القنادر

وثاب رفع إصبعه بتهديد...شوووف لك اني محترمك لخاطر جدك الشيخ صلف اله اني كلكم مااعترف بيكم...

المنذر تخبل هجم عليه ولزمه من ياخة قميصه وصفطه علئ السياره

اجه جدي يركض والولد صارت هووسه فارغوهم

واني ضليت بس ابجي واصررخ...

جدي كلهم...ولكم شبيكم تخبلتوو احنه بيا حال وانتم تتعاركون ما تستحون كل واحد شاربه يوكف عليه صكر ومثل الزعاطيط اتعاركون شمالكم شجاكم تخبلتوو...

وثاب بخيث مد ايده واخذ ايد شيخ صلف باسه...انه اعتذر شيخنا بس انه اكولن هل بت مالتي وانه حر بيها ومااريده تطلع اخافن عليهه طريق ومتعب وهي منهاره افضل تضل بالبيت وهذا انه لطلبته...لان السياره ماتكفي

جدي باوع عليه بحده وبعدها كال...جدي رجعي ادخلي جووه

انقهرت حييييل انه اريد اودع اخووي وهمه فرضو عليه رأيهم لازم احترمنه وارجع ومااكدر اكسر چلمة جدي...

مشيت خطوتين وانه اجرن ثياب الذل والحسره..

سمعت المنذر كال...لا يا صلف انت شيخ وكبير وتعرف الله كوولش زين هذا اخووها وهي مسكينه ليش ترجعوها خلوها تروح

جدي جاوبه..بس ياجدك السياره ماتكفي

المنذر دك صدره...اخذها بسيارتي وانت جدي وياي

صلف...ومنو يلزم الفاتحه

منذر...مؤيد والولد البركه بيهم...

صلف..خووش

وثاب...الفاتحه بيتي كوني الوريث بالكباريه من بعد صلف

منذر...لا الميتين ولد عمي ومابيهه كباريه هاي السالفه تخصني اكثر ما تخصك فاتحت ولد عمي ابيتي ويندفنون بگاعنه من رخصة جدي طبعا

شيخ صلف...مرخووص

وثاب هز راسه بوعييد...يصير خييير احنه من بعد كلمة شيخ صلف مالنه كلمه.. .

المنذر راح وحجه ويه مؤيد اخوو

وبعدها رجع عليه...

سمعت وثاب همس بفحيح شيطاني...والله يالمنذر لابجيك دم علئ سوالفك وياي...

صاح علينه وانه ركبت وجدي وهو يسووق اخذنه الطريق كله يدخن وانه بس ابجي وانحب وجدي يسكت بيه...

امي مسكينه متدري بالصار ومشتاگه الها...

وصلنه للطب العدلي هو بحكم وضيفته بسرعه سلمو الجثث لافيهن بكطن ونايلون وتابوت

من شفناهم فقدنه وجدي ضل يضغب ويغم بكصته وانه ضليت اصرررخ ردت بكل صوره اشوفن زاهد بس ماخلوني...

جان المنذر مقيدني ومخلاني ارووح هم يخافون من التلوث...

اخذناهم ورحنه للدفن وصلنه هناك اباوع علئ توابيتهم شلون مريوطه فوك سيباية السياره

احس روحي انربطت وياهم سوده بوجهي بعدهم شباب ماتهنو كامل الله يرحمه جان خاطب مات وعاف خطيبته...وزاهد جدي جان يريد يزوجه وجان يحب بت البدوي وجدي مارضه يتزوجها

تستمر القصة أدناه

يكول شنهي زاهد حفيد صلف يتزوج بت البدوي

جان يكول لجدي شني شبيها مو بشر وجدي رافض

مات وبعد ماتزوج ان شاء لله ربي يرزقه بحوريه من الجنه.....

مااكدر اوصف يوم الدفن بس اكول دفنه ارواحنه ورجعنه....

رجعنه للبيت وعبالك هسه جابوو جثثهم ضلينه نبجي وجدتي تنعي وتبجي...

صارت العالم تروح وتجي

مرت تلث ايام الفاتحه اكل وشرب ولازمه المنذر وجدي ووثاب..

بيوم الثالث جابوو ملايه وسوينه صواني بيها حلويات وشموع وبخور...

اجن جورينهم ..اجت وحده مبينه بتلاثين بيه شامه فوك حلكهه ولابسه شال طالع شعرها ولابسه تنوره وستره ام الكتافيات...وسمره وشعرها كاصة دلص

وياها وحده هم تشبهه...

ضلن كاعدات وملايه بجتنه واني صرت ابجي بحركه متت

اسمعها دكلها خاب حفيظه هاي بنت عم المنذر هله هله روووحي باعيلها صغيره وحلوه يبوو والمنذر يدوخ علئ الحلوات...

هسه ياخذها ويعوفج

هي ردت عليها...غير اسويها افخاذ واجتاف تاخذ المنذر غير مارايده روحها والعباس اسويها تبسي،بدون لحم..لان راح اكلها اكل...

اني اصلا ماباوعت عليها لان مو بحالها مصدومه بموت اخووي

رجعت ذيج كلتلها...خااب باعي لحلك المعاني تجنن وهذا المنذر يحب الحلوات وخووش اجته صيده مرتبه...

حفيظه كلتلها...خااب انجبي انتي تحرگين بكلبي اني حفيظه السستر الما ضل دكتور ماخطبني ورفضته كلها لعيون المنذر تالي تجي وحده معيديه تاخذه غير اكلب الدنيا

رجعت كلتلها...هو لا يحبج ولا يحبها هو يحب المسيحيه...

جاوبت حفيظه...اتمسمح الخاطر عيونه انكلب مسيحيه

ردت عليها صاحبتها...اذا يسمعوج المسيح يستسلمون

حفيظه..شني السالفه اصبغ شعري اصفر وغسل عيوني بقاصر ينكلبن زرك واحط خبطه اصير شگره مااصله حتئ احلئ من روجين مدري صخمين
صاحبتها...اي ان شاء لله...والله فلك... +

نمت بحظن جدتي وانه ابجي ماحابه حياتي كلها مو حلوه ومئساة وهذا الططوه وثاب مااريده...

شيخ عشتو شيخ شلندخ احسن منه..

صبوو العشاء وحفيظه كعدت تاكل جنها مخروعه وماعون ضمته اخذتها وياها...

وانه رحت للمطبخ اجيب التمر انوزعه...

وكفت قريب من باب المطبخ سمعت نيران دكل لامها..

نيران..ماما هاي روجين كل شويه تتصل تريد المنذر

امها تعصبت..اي وحجيتي وياها

نيران بخوف...يااا اني شعليه تذكرين مره من رديت عليها وقسيت وياها بالكلام شسوه مو فلش البيت علئ روسنه روجينا خط احمر عنده...

امها...لج هسه هاي متجي من وراها غير المصايب ام تنوره ربع متره بس لا تجيني حامل منه لا وروح ابوج انجلط مااريد روجين

نيران...هو يحبها يمه يدووخ من تخابره هي روجين لو عسل اشگر

امها...هو اخووج علئ منو ما داخ انوبه روجين

اني دخلت هنه كطعن كلامهن وضلت كل وحده تسوي بشغله...

انه اخذت التمر ورحت وزعته للنسوان...

ورجت

كالت ام المنذر...منارس تعشيتي

جاوبتها...ياله مااشتهي

كالت..لا حبيبتي ميصير صارلج 3 ايام مماكله شئ حرام اكلي واقري الهم الفاتحه...

دمعت عيوني من الحزن عليهم...

جريت نفس طوويل...

شوويه واجت نيران تركض

دخلت للمطبخ ملهوفه

نيران وهي تلهث..ماما ماما اجتتتت

نهاية البارت...يتبع

كونوا انتم كونوا بخير..احبكم

نور سمو العراق💔




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس