عرض مشاركة واحدة
قديم 14-05-19, 07:08 AM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



رواية...#انا_هي_جميع_نساؤك..💔💔

فتاة ريفية من جنوب العراق تلجأ طالبةً المساعدة من ضابط .. فيغرم بها ..
فتصبح بين نارين نار الحب ونار اهلها..وجبروت احد رجال العشائر...

انا هي جميع نساؤك...لم لا أستطيع ان انام...
واصحو عشر ليال في احضانك...من انا ضاع ضياعي...
وتعقدت المسأله..تحبني حبا لا علاقه له بالحب الإجرامي
وتنفذ جرائمك بمهاره...دون ان تضع ما حصل تحت اي مسمئ واقعي...اردت ان ازيلك من رحم عقلي..
وتزيلني من مخزن عقلك...
لم لا تكتب لاجلي الكلمه الثالثه...
فالناس اعتادت على قول احبك...
وجعلوو للحب عضمة ومرتبه كبرئ...
وكبروا الحب بمصطلح العشق..
احبك واعشقك...
لن اكتفي معك بهاتين الكلمتين المعتادتين..
اريد كلمه ثالثه تقلب تاريخ العشق..
في قاموس البشر...
ارجوك اخترعها لاجلي...

Smoo-1997

#البارت الرابع

رواية..انا هي جميع نساؤك

بقلمي..نور سمو العراق


💔💔💔💔💔💔

إن الذي زعمته زوراً وأفتراء
أولم ترى الأفعى تبدل جلدها ؟؟
كي تنتقي ثوباً يناسب دورها
ودلالها َ شركاً .. ووداً زائفا
زكم من غريرٍ في مكائدها هوى
أبدت َ تغنجها ورقة صوتها
وغواية الأنثى فكيف يصدها

زير النساء

......................................

تخبل من صاح عليه مؤيد وهو يخبره بوصول روجين للفاتحه...

المنذر واكف بباب الجادر...شنوو شجابها هاي

مؤيد بهمس ...والله دكول جايه اواسي المنذر بفقدان ولد عمه...

المنذر بعصبيه..ومنو كلها هسه وكت مواساة

مؤيد..نيران هي كالت الها لان كل شويه تخابر

مسح علئ وجهه بتوتر وترك مؤيد وراح للحديقه...

جان الضلام غالب الشمس..والجو بارد بعض الشئ...

دخل للحديقه لتابعه للبيت شافهه واكفه قريب من الشجره بطولها الفارع ورشاقتها المحطمه لقلب المنذر...

لابسه تنوره سوده قصيره ووبلوز اسود وكعب اسود وشال اسود وشعرها الاشقر طالع من حجابها...

مو حجاب مجرد شامرته بااهمال...

رمقها بنظرات متعصبه وماراضي بلي سوته مو من حقها تجي للفاتحه وتفضحه بين اهله وناسه ولبسها الغير محتشم زاد من توتره...

تقرب منها بعصبيه وسحبها وره الشجره وهو يخفيها عن الانضار وبنبره عصبيه ومن بين اسنانه...روجين ليش تخليني اهينج؟

رسمت علئ شفايفها ابتسامه ساحره وهمست..دا اواسيك حبيبي...

ركزت بعيونهه الزركه علئ عيونه الجوزيه وهمست بحب..عيونك ربيعي وجنوني وضعفي وضياعي البقيه بحياتك تاج راسي

صفن بعيونهه الاسره وتلعثم بالكلام لكن بسرعه تدارك الموقف ولزمها بعصبيه وعض شفته ...جايه تواسين روجين خاتون لو جايه تشمتين

فتحت عيونها بصدمه وهمست...اتشمت!!!

المنذر...والله علئ لبسج هذا جايه تشمتين اني كم مره كتلج اذا لبستي هاي التنوره اشگها عليج

تقربت اكثر منه وهمست بدلع ...بس هي سوده عندي اعتذر حبيبي طلباتك اوامر بعد ماالبسها

جر نفس طوويل وهمس من بين اسنانه...روحي روجين بعدين اجيج

همست بدلع مصطنع بعد ماجرت نفس..اسفه حبيبي لا تزعل مني والعذراء مشتاقتلك شوكت تحن عليه وترجع مثل قبل تنومني بحظنك...والرب شعري مشتاق الرجولتك وتمشطه بااصابع ايدك...

ابتسم بلهفه علئ كلامها وعض شفته...روحي هسه عندي فاتحه وان شاء لله اتواصل وياج بعد الفاتحه...

ضحكت بنعومه...احبببببك

ركز بعيونها بجرائه وابتسم...روحي لا تخليني اتهور عندي عزاء وما فارغلج

روجين..ولد عمك ماتوو

المنذر جر نفس...اي الله يرحمهم

روجينا...اميين

المنذر...منو اجه وياج

روجين...اجيت الوحدي

المنذر...ضلي هنا لا ترحين ثواني وراجعلج

روجين..اوك حبيبي

طلع بسرعه وصاح علئ مؤيد...

المنذر وكف قريب من مؤيد وبهمس..مؤيد تعال للحديقه وراي...

لحگه للحديقه باوع علئ روجين الواكفه بلياقه كدام المنذر...

غض البصر عنها ودار وجه بعد ماالقه السلام

المنذر بهدوء...مؤيد روجينا راح تطلع الراس الشارع انت انتضرها هناك واجر الها تكسي واوصلها اني مااكدر اعوف الفاتحة

مؤيد بطاعه...خووش

فاتت من امامهم بعد ما ودعت المنذر على طريقتها الخاصه وهو بعدها عنه...

راحت تمشي بدلع...

اما مؤيد همس بذوبان...منذر روجينا ماعندها اخت بنت عم أصاحبها وقصدي شريف وداعتك

المنذر بنص عين ...اكل تبن ولا تصير ساقط وعينك زايغه ...ولا ماعندها مكطوعه من شجره

مؤيد برومانسيه...اصير الها شجره واتحدي واحد يقطفها

المنذر ضحك بغرور...قطفتها واكلتها وعين شيلها من روجينا لا اسويك حمص بطحينه

مؤيد..ههههههههههه وزن وقافيه عمي شايلها يا الباشا

المنذر ببتسامه هادئه...امشي يالله رووح..

مؤيد تركه ومشئ والمنذر توجه لداخل البيت...

لاكته حفيظه بالباب مالت الاستقبال

حفيظه بالهفه...هله هله بالصگر شلونك حياتك الباقيه اوو قصدي البقيه بحياتك من اشووف اضل اسربت

ابتسم عليها بجمود ورد بثقل...هله بحيحو شلوونج

حفيظه..مشتاقيلك يالصگر

صديقتها كلتلها...امشي يالبومه فضحتينه

حفيظه مشت وبصوت عالي..عود حاجيني من السطح بروح ابووك

المنذر تركها ودخل...

دخل من الصاله للمطبخ...

شاف التجمع السري امه واخواته...

انه جنت واكفه اغسل بالمواعين لان خطيه هنه تعبن واخواته وامه يبسبسن...

تخبلت امه من اجتها نيران كلتلها ماما ماما اجت اجت

ضلت تشيل روحها وتركعها بالكاع العرفته هي حبيبته المنذر وهو حالف اله يتزوجها وامه ما راضيه

من دخل بسرعه باوعت عليه جان لابس بنطرون اسوود وقميص اسوود ولاف غتره اسود وابيض علئ رگبته وهو طويل وصاحب شوارب شكله يجذب اي وحده...

بسرعه درت وجهي ومااهتميت اله بس انه مااعرفن شنهي الصار بيه احسن گلبي وكع بين رجليه ودگاته سريعه...

امه من شافته وكفت مفزوعه وهجمت بعصبيه...شلوون احنه مانخلص ما صخااام ام تنوره شبر ونص...

رجعت باوعت عليهم جاوبها بكل برود..بنيه جايه تقوم بالواجب وتعزي وراحت بعد شكوو تحجين

ردت امه بنفس العصبيه...انت واحد ما تستحي ولام عليه وين الدايحه وطايحة الحظ والكحا......

هو تخبل باوع عليه بسرعه وكأن الموضوع احرجه لزم الاستكان وركعه بالحايط

امه واخواته كمزن من مكانهن...

تقرب من امه وهو متعصب ...افضحينه افضحينه بعد اكعدي بالجادر وكولي لام عليه الدايحات حتئ والله احرك البيت علئ راسكم

ردت عليه بتهجم...اي افضحك فضيحه والله اذا ما تخلصني من هل قندره

رد بعناد...مدام هييج اله اتزوجها

تخبلت امه...تعاندي واني امك صدك ماتستحي والله لخلي الشيخ صلف يشوفلي صرفه ويه نسوانك ابو النسوان

دار وجه ورجع باوع عليه بحده وعض شفته...كليلها ما معترف بي

انه تخبلت هذا شبي ما معترف بجدي وليش امه دكله ابو النسوان وطلع يحب وحده وامه ماراضيه بيهه...

كالت بعصبيه...ما معترف بجدك شيخ صلف كبير آل ...

جاوب بثقه...ولا معترف بواحد منهم من چبيرهم لصغيرهم

كلتله..صدك ما تستحي

رد بعناد...اي اني مااستحي...

كعدت علئ الكرسي وهي تلطم وهو تركها وراح بس شنو عيونه بگصته واخر شئ رفس الباب برجله انه كمزت من مچاني...

ضلت امه تحجي وتدردم واخواته يهدن بيهه

بعدها كالت...منارس عمه هذا الحجي الصار علئ جدج صلف مااريده يطلع ويوصل الجدج بعد عمتج هذا منذر من يتعصب يضل ما يعرف يحجي وبعدين يندم

نزلت راسي بخجل..لا عمه مو عيب اوصل الجدي انه موش منافقه وروح اهلي هذا الحجي الصار اعتبريني ما سمعته ولا راح يطلع

جرت نفس طويل وكالت...شوف شلون مؤدبه واني يركض علئ وين الدايحه ابو النسوان هسه يذبنه بتهلكه...

ردت نيران..لا تخافين المنذر مو فاهي يعرف يتصرف

امه..ولج كيدهن عظيم وهو يلعب بالنار

هاله اخته الثانيه جاوبتها...يمه دكولي يالله خلي تخلص الفاتحه ولكل حادث حديث...

هي سكتت وانه كملت المواعين وبعدها صار دنيا اليل ..

همه اطونه غرفه كعدنه بيها انه وجدتي ومرة عمي وجدي اطوه غرفه الوحده وهو مارضه كال انه اكعد بالاستقبال لان متعلم علئ الدواوين...

رحت توضيت وفرشت السجاده وصليت لاخوي وابن عمي وقريت الفاتحه الاحبابي...

بجيت بيومها بجي ما صاير احس عيوني ضلت تنغزني...

رحت نمت بحظن جدتي وانه ابجي وهي تبجي وياي وتمسح علئ شعري...

ومرة عمي تنعي علئ ابنه بصوت ناصي وتبجي...

نمت من التعب وما ماكله شئ احس امعائي تكطعت من الجووع بس حلفت مااكل ولا اشرب

مااعرف اريد اعاقب نفسي لان اخوتي ماتوو

كلبي يرجف علئ امي وعابد اخاف يموتون

وبت عمي ازهار هم مريضه احس عايشه برعب مااريد افقدهم مليت من الحزن...

نمت بحضن جدتي تعبانه

كعدت ثاني يوم انه متعلمه اكعد ويه اذان الفجر وانام من وكت هيج احنه هناك بالعماره انام من وكت ونكعد من وكت يالله نلحك علئ شغلنه

لان احنه ناس عدنه حلال وزرع لزوم نروح نحشه عبن جدي رغم يحبنه لچن يريد كلشي علئ اصوله وكشي حاظر...

جانت خطيه بت عمي ازهار تلم الروث مال الحلال وتسوي اقراص ناريه نخبز بي...مثل الحطب نستخدمه...

انه وغرام تلعب نفسه مانسوي وجدي مره راد يعاقبنه لان مانسوي وجدتي ما رضت كلتله بعدهن زعاطيط

وهو سكت منه...

كعدت غسلت وجهي وتوضيت صليت ولكيت جدتي تصلي...

انتظرناهم همه ماكعدو من وكت تاخرو يالله كعدو

تقريبا بثمانيه كعدو كالوو تعبانين من الفاتحه...

تريكنه كلنه جدي والمنذر ومؤيد وحدهم

وانه والنساوين وحدنه...

كل شويه نبجي عليهم...

شوويه وكالو اجه شيخ وثاب احس انقفص كلبي من اسمه ..

جاي يسلم علئ جدتي ومرت عمي وياخذ من خاطرهن

راحن عمتي وجدتي دخلن علئ للاستقبال واحنه سوينه جاي...

اخذناه انه ونيران...

جان الباب مفتوح..هو وكف الجدتي باس راسها وباس راس عمتي وكلهن البگه براسجن

هنه سلمن وكعدن واجه مؤيد اخذ الجاي

انه ضليت واكفه اباوع عليهم...

وثاب كال..شيخنا انه اريدن منك طلب ولو انه كلش خجلان

جدي رد عليه...لا له لا تخجل ولا شئ كول التريده واذا اكدر مااقصر

كال..انت تعرف انه رجال الله مكني واريدن ابيعن الكاع مالتي هناك بالعماره لان اريدن اشتري،بيت جبير هنا ببغداد والمن عايلتي

انت تعرف انه مربي يتامه ولد اختي تعرفهم شيخنه

المنذر رد عليه بااستهزاء..حسستني انت دار الايتام وهمه ولد مشوربه ضال تكرب عليهم ومستفاد منهم

وثاب رد عليه بغضب..همه صدك اعمارهم فوك العشرين بس هم يتامه واجونه صغار وانه ما قصرت وياهم وهسه فاروق انتمه للجيش ويدرس كليه ضباط وان شاء لله يتعين بالامن العامه

المنذر..واسعد ابو العرك الي كل يوم اني ساجنه وجاين تتوسطون اله ليش ماعرفت تربي

وثاب..انه كلامي مو وياك ويه جدك

صلف...اشش المنذر هو بيتك احترمه

المنذر ضحك بااستهزاء..والله يا وثاب ماانسه عملتك وياي وخليت جدي يحقد عليه

صلف بااستغراب..ليش شصاير؟

وثاب بلع ريكه..لا يا شيخنه سوء تفاهم

منذر بسخريه..اي سوء تفاهم

وثاب غلس علئ موضوع المنذر وكمل...شيخنا انه لاي اريده ولوو هو مو وكته بس انه اشوفن مريتي العيون كلها عليها فانه طالبها قبل دورة السنه اذا الله خلانه عايشين...

المنذر بتساؤل...منو مريتك؟

وثاب..منارس هي محجوزه الي من طفولتها...

المنذر...هي اصلا طفله وينها وين الزواج مابيها اي شئ ناضج

وثاب بصدمه..شنهي حاط عينك عليها

منذر...هههههه من كل عقلك لك بابه طفله ما تجذب

انه حييل انقهرت من كلامهم هذا يريد يتزوجني وهذا يكول عليه طفله وانه مكسوره وحزنانه علئ اهلي...

شكد كرهتهم اثنينهم وهذا ابو النسوان علئ كولة امه شنهي يكول عليه طفله والله انه جبيره حتئ احلب الهووش واچيم الحطب وجاي اتعلم الخبز والعجن...

كلهن بعينه حلوات بس انه مااجذب بعينه طفله جاا من تعارك هو وامه كدامي مااهتمولي لان معتبرني طفله...

خيبه دطير هسه انت شلونك ابو شوارب...

رحت للغرفه ضليت ابجي اريدن امي اريدن غرومه مشتاقه لاخوتي احسن بغربه موش طبيعيه...

واحد اذا موش بيته ما يرتاح...

نفسيتي تعبانه مجرد مااتخيل اخوتي لفهم التراب انهار...وضلن ابجي واختنك احسن صارت بيه حاله نفسيه...

....................

بعد مرور عشرين يوم

جنت كاعده بالحديقه علئ الكرسي والورود محاوطتني

الجوو حلو وهادئ وانه روحي مشتعله امي صار عشرين يوم وما طابت هي وازهار وعابد وجاسم وعمي ابو جاسم بعدهم بالعزل الصحي...توسلت بجدي ياخذني لامي مارضه يكول اخاف تنعدين منهم..

وانه كلبي نار عليهم مشتاگه لامي مشتاگه لحضنها ولريحتها

تذكرت غرومه شلون جنت انه وياها نضحك ونتشاقه ومره غرومه شمرت عليه ضفدع وانه ضليت اصررخ واجه اخوي زاهد الله يرحمه ضل يحجي عليه وهي كلش حبابه ضلت تبجي

وبيومها زاهد الله يرحمه انقهر حييل وباسهه واخذاه للهور ونسهه واجه وانه لزكت وياهم...وصعدنه بالبلم...

مجرد ما حسيت بغرام وزاهد بعد مايرجعون اختنكت وانه دايما ابجي بصوت ناصي واكتم بكلبي هل مره ماكدرت

صررررخت بصوووت عاااااااااالي هز البيت هز

وكعت من الكرسي وضل جسمي يرجف وارعص شلون عبالك صار بيه صررع...

اجت هاله ونيران وعمتي من شافني تخبلن...

ركضت نيران صاحت علئ المنذر وهو اجه يركض وبيده جكارته...

انه نزعن شيلتي مني وشمرنه ونكعني بالماي..

وهو وخر اخته ورفعني الصدره لزم معصم ايدي وهو يجس النبض ...

حط جكارته.بين شفايفه وشالني بين اديه انه من خجلي دفنت وجهي بركبته واني ابجي واشهك...

اجت جدتي وجدي ومرت عمي يركضون...

وهو خلاني علئ القنفه...

ضل يباوع عليه بنظرات غريبه بس بسرعه تدارك الموقف وطلع بسرعه...

اجه جدي ضل يبوس بيه ويهدي بيه ويوخر خصلات شعري الازكه بوجهي من الماي الغسلو بي وجهي...

كال برجاء...جدي لا تعذبيني مااريدن اخسرنج

جاوبته بنحيب...جااا وغرررام

هو من جبت سيرة غرام عبالك تكهرب طلع بسرعه وجدتي ومرة عمي طلعن وراه...

وهاله وامها راحن...

ضلت نيران...

كالت..شبيها غرام دائما تذكريها بس منعرف شبيها احجي عنها...

رفعت عيوني ليفوك وانه اذكر شصار بغرام....

نهاية البارت ...يتبع...

كونوا انتم كونوا بخير..احبكم 💔

نور سمو العراق...

البارت اهداء للجميع طبعا...

لكن بالاخص للصديقه المحببه الئ قلبي وئام الشيخلي من كروب الفيس...فعلا انسانه مثقفه وواعيه وشجعتني ربي يحفظج وئام احبببببج بكد ما تحبين خالد ودنو 😂

صدوك ادعولي يصير عندي بنيه مااريد ولد 😅

ستزداد عائلتي قطعة سكر .❤اريد بنوته وانتو سموها بكيفكم 😅

انتظروني بالبارتات القادمه ولاتنسو التصويت والمشاركه احبتي بكم نكتمل ان شاء لله💔




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس