عرض مشاركة واحدة
قديم 20-05-19, 08:00 PM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت السادس
رواية...انا هي جميع نساؤك
بقلمي...سمو العراق


💔💔💔💔💔💔💔

ألاشد من الحزن التضاهر بعدمه اي بالفرح☘️☘️☘️
لا أملك مواساة للتخلص من هذا الحزن
سوى الصبر والكثير من الصبر🔑🔑

.........................

اهلا احبتي البارت طويل لعيونكم ...قراءه ممتعه

انصدمت من صوت المره التصرخ بس هذا الصوت انه اعرفنه هذا صوت امي

بس امي موش مريضه شلون اجت

طلعت اركض رحت للصاله شفت امي تبجي وتصرخ بعد ما درت بموت اخوي زاهد...

وبيدها مشكله الكانوله..وتصرخ انه تخبلت عليهه..

اجيت اركض عليهه حضنتها وابوسن بيهه وابجي وياهه...

وهي تبجي وتنحب علئ زاهد...

ما جانت تدري بي ميت..

سحبتني جدتي من امي لان هي مريضه وكعدن يواسن بيهه ويطيبن من خاطرها...

اجه عمي كعد يمهم وضل يحجي وياهم...

امي حالتها تعبانه قبل يومين بس شويه تحسنت وهم طلعوها..

وجانت ماتدري بموت اخوي زاهد وبالطريق جدتي جفصت وگلتلها

وامي اول مادخلت ضلت تلطم وساءت حالتها...

اخذتها ام المنذر ونومتها بالغرفه مالتنه...

وانه كل شويه اروحن الها...وابجي عليها...

المنذر جان نايم لان خطيه جان بالدوام وتعبان فمن يجي من دوامه ينام من الصبح لحد العصر...

رحت كعدت يم ازهار بت عمي،أبو جاسم...

ضلينه نسولف ونحجي

انتبهت عليه انه رغم حزني،بس،هواي اسولف بالمنذر..

وكل شويه ذاكرته..واسولف بي...

جان ازهار كالت وهي تصغر عيونها..ولج منارس انتي بس لا تحبينه

كلتله بخووف وكل جسمي يرجف...ياله انه مااحبنه بس هو حباب يعني انه احسنه هيج ماادري شلون

ازهار..لا تضلين تمسلتين انتي وين والمنذر وين بينكم فرق چبير

منارس بقهر...شنهي الفرق

ازهار..اولا هو ضابط ومثقف ومية وحده تتمناه وانتي بت عرب وماعندج شهاده وموش مثقفه حجيج فشگ مال معدان

باوعتلها بعتب..خايبه انجبي انجبي انهجم بيتج يالمثقفه يالدارسه يالدكتوره حتئ اسمج ما تعرفين تكتبينه...

ضحكت وكالت...وانتي شبيج انقهرتي مو دكولين مااحبنه

رديت باارتباك..اي مااحبنه بس قهرتيني بعد حتئ مااريدنه

كالت..هسه علئ اساس كاتل روحه عليج هو بيريته ما يخليج تلزمينها قندرته مايخليج تمسحينها

حطيت ايدي علئ صدري...يااا شنهي السالفه شبيه موش حلوه شوو اخته نيران دكول انتي تشبهين ماادري شسمها فتحيه مدري ابوها اسمه فتحي

ازهار..ما دام ابوها اسمه فتحي تلگينها تلعب النفس

منارس...ياله دكول حلوه تخبل

ازهار..دولي من يمي جاا انت موش محجوزه لشيخ وثاب...

منارس بضيق...خايبه والله موتيني بشيخ لطمان مااريدنه هي گوه لو موش گوه...

ازهار...انه شعليه بيج

منارس بتردد...ياله ازهار انتي اختي وانه احبنج بروح اخوج كامل مااريدن تاخذين عليه نظره موش زينه بس انه انه انه

ازهار...وعلانه شبيج انتي؟

منارس باارتباك...انه احسن هيج مجرد احساس انه احبن المنذر...

ازهار بصدمه...دهر فرج منيرس وحگ علي جدي يچسرچ تچسر

حسيت راح ابجي...ليش؟

ازهار..تردين تكسرين چلمة جدي وتزوجين غير وثاب جااا جدي موش مطي چلمه لبيت وثاب انتي اله..

انه صرخت بوجهه بعصبيه...مااريدنه...

خليتها كاعده وحدها وطلعت...

ونزلت من الغرفه لان غرفتنه فووك...

اول ما نزلت وانه اشوفن المنذر طلع من غرفته وهو يحك برگبته..

من خوفي وخجلي ركضت دخلت للمطبخ وانه الهث وحاطه ايدي علئ صدري يممه موش رجال وحگ روح ابووي عاصفه...

رفعت عيوني بحزن الرب العالمين ...ياربي انت گادر علئ جبر گلبي وتلملم جروحي انه اريدن منك تحنن گلب ابو النسوان عليه...

انه حبيته بسرعه بسررعه صار شهرين تقريبا عدهم بس احسن اعرفنه من مية سنة

من اسمع صوته ادوخ احسنه يطرب بگلبي احسن حبه مطر وانه غيمه محمله بالشووگ..

انه جنت اضنن مجرد اعجاب يوم عن يوم يزول...

بس شو حبه يوم عن يوم يكبر...واشوفن عنده هواي سلبيات بس،حتئ سلبياته احبهن اكثر من ايجابياته..

حسيت بنفس شاركني التنفس..

درت وجهي واحسن كلبي طاح بين رجليه

تنحيت شويه وهو فتح باب الثلاجه

انقهر كلش من ما يباوع عليه ويحتقرني اريد اعرف شبيه شبييييييه ؟ شيريد مثلا وانه اسوي...

والله كل شويه اغسل وجهي حتئ اصيرن بيضه حيل رغم انه بيضه وهمين اكرص خدودي حتئ يصيرن حمر...

وهو صاير عليه معصوم مايباوع بوجهي...ابو النسوان

معقوله لان انه صغيره وموش ناضجه علئ گولته شنهي ناضجه جاا اني برتقاله وناضجه هههه

شرب مي ونتبهت عليه

وانه تخبلت كتله وانه الطم علئ صدري...يمممه ابن عمي المنذر دهر صابني صخام بوجهي

هو باوعلي بااستغراب وعقد حواجبه المي مبلل شفته ...

كال بصدمه...شبيج؟

تقربت منه مفزوعه وكلبي يدگ والدمعه بعيني حطيت ايدي علئ ركبته حسيته ارتعش من ايدي البارده وحرارة جسمه...

بسرعه نزل ايدي

شهكت وانه ابجي

هو كال...شبيييج؟

جاوبته بشهكات ودموع تتطافر من عيوني...انت مريض..

ضحك بغرور وعض شفته كال...افااا اني مريض

هزيت راسي بأي وانه ابجي باسئ علئ حاله خطيه بده المرض برگبته مرض الجدري مااكله اكل مشوه ركبته الحلوه...

انه ليش فكر منو احبنه يصيبه مرض لو يموت..

كتله وانه مسحونه روحي...هاي ركبتك بادي بيه مرض الجدري احنه ناس مرضئ عديناك وانت ما تستاهل وكفت النه. وساعدتنه وحميتنه

انه اروح اكل الجدي صار بيك الجدري حتئ يعالجك

هو بسرعه لزمني مفجوع وحط ايد علئ شفايفي كطع تنفسي والايد الثانيه لزم بيهه راسي...

نزل نفسه اليه لان هو حيل طويل وهمس بصوت ضاحك عكس براكين القهر والحزن الي بداخلي عليه..

همس بصوت يذوب الصخر عند اذني خلاني ارعش...هه هذا جدري من نوع خاص بس ختم ونقوش مسيحيه ومايترك اثار مرضيه لا تخافين يوم يومين ويرحن..

ترست ايده دموع وجامده بين احضانه حتئ مااتحرك

باوع بعيوني وهمس...لا تحجين موضوع الجدري الخاص كدام واحد مفهوم

هزيت راسي باي...

تركني وهو يضحك بضحكه بارده عدل قميصه ورفع الياخه دكمها وطلع من المطبخ...

وانه ابجي همست بقهر...يريد يموت روحه ابو النقوش والله اكلن لامه لجدي خلي يتلاحكوله لا يموت...

يمه اسم لله عمره طويل ان شاء لله...

رحت دخلت لغرفة امي شفتها نايمه والدمعه ماخذه مسار علئ خدها وماناشفه تبجي علئ اخوتي...

دحست روحي بحضنها وشبكتها وابجي وياها ان شاء لله يصيبني الجدري واموتن ولا هاي العيشه..

امي فزت ومسحت علئ شعري

كالت بصوت حنين..شلونج؟

بستها بيدها..زينه بس مقهوره حيييل اخوي زاهد مات واختي ماضل الي واحد بهل دنيا انه لو اموت احسن...

امي حطت ايدها علئ شفايفي وسكتتني وردت بوجع وتعب...لا اسم الله يمه ترديني اموتن انتي لضليتي الي انتي واخوج عابد تطيبون جروحي وتصبروني على اخوانكم...

دفنت راسي بصدري وحضنتها حييل

هي بعدتني وضحكت كالت..ولج بعدني اخذ وقايه لا انوب ضال شويه بيه من المرض وتتمرضين

حضنتها اقوئ وجاوبتها ...اي ميخالف..خليني اموتن بحضنج..

امي حضنتني وسكتت وضلت تمسح علئ شعري..

رفعت راسي الها والدموع بعيوني همست بقهر...يممه انه مااريدن شيخ وثاب

باوعتلي بحزن كالت...جااا شسوي انه بيدي شئ امرج بيد جدج وانه مااكدر احجي ولا كلمه..

جريت نفس وتخيلت شكل ام وثاب من اجت بفاتحة اخوي وابن عمي

كلتلها بخوف وطفوله...يممه انتي شايفه امه تخوف سمينه حيل وسوده گوه تمشي وعصبيه وتتفاخر بنسبها وكل شويه وكالت انه ام الشيخ وثاب

امي جرت نفس وكالت...تعلميني بيهه حليمه تعارك الحياطين

كلتلها...خاف اتزوجه وامه تحاربني..

تنهدت بقهر...خلي يولون ما ازوجج اله انوب هاي اخته الميت رجلها اعوذ بالله منها كاعده هي وولده عنده

كعدت على حيلي...اي هاي اللبگه« سريعه بالكلام» ام لسان تلطم لطم راجت النسوان رووج ام فاروق كفايه موو

امي ابتسمت بحزن كالت...اي كفايه ام فاروق

رجعت بحظن امي...الله يبعدنه عنها ويكفينا شرهه

اكلج يمه شو جنهن مشرانيات ويدورن المشاكل دواره وشكد ياكلن...وسمان دبب

بس وثاب موش سمين زين جسمه همزين حتئ اذا الله لا گالها اذا ياربي موش صدك اكولن اذا يعني اتزوجه ما يخنگني ههه

امي عاطت بوجهي..انجبي ولج شهل حجي عيب اسكتي...

رديت عليها بخجل..يمه العفو انه سكتت

امي سكتت وبعدين ضلت تبجي اعرفها تبجي على اخوتي...

شفتها نامت بستها براسها وطلعت...

شفت عمي كاعد على بالهول باوعت عليه وخليت ورحت هو صاح عليه كال...منارس عمي تعاي احاجيج

اجيت يمه جاوبته...هاا عمي امر

تنهد ونزل الاستكان من ايده كال..امج شلونها

كتله..زينه بس تبجي على اخوتي

كال..ديري بالج عليها...

مرة عمي خزرته بس هو ما اهتم الها...

عفتهم وطلعت انه امي كلش حلوه احنه طالعات عليها ابوي انه مااذكره كلش بس زين موش بذاك الجمال...

بس امي حلوه بييييضه حييل وشكره وعيونها صفر بس صغار ومعدله ومن مات ابوي جان عمرها صغير بس ماتزوجت...

انه وغرام عمرنه 16 حاليا

وزاهد هو الجبير عمره 21
وعابد عمره 19

امي خطيه حيل تعبانه ويه جدادي وتسرح بالحلال وتركض هيج وهيج وتحش الزرع حتئ خدودها مكسبات واديها رايحه من الشغل...

بس ابد ما تحجي وضاله ساكته وهمه بكيفهم يقررون مصيرنه...

حتئ ابوي الله يرحمه جان عصبي حيل ومن يتعارك ويه جدي يذب حركته بيها يكطعها تكطع وهي تسكت ماتحجي ولا ترد...

ودايما جدي يريدنه نصير مثل امي ناكل تراب ونسكت عاد انه قررت اتمرد علئ جدي وعاداته هو وشيخ ميتاب علئ كوله نيران اخت المنذر..

تسمي وثاب ميتاب وانه اكله منو ميتاب

كالت ممثل هندي وهواي يطير فياله ودايما يطلع هو سبع واحس الوثاب يقلده...

عاد انه خوش لكيت لقب ضليت اسمي ميتاب...وامنيتي اشوفن ميتاب بس همه سدو التلفزيون يكولون حرام عدنه ناس ميته...

رحت للاستقبال...

يمه شفت التليفون الارضي يجنن ابيض وحاطينه علئ ميز شحلاته

همه احسن منه متطوررين احنه ماكو تطور بس احنه انه برأيي محافظتنه احله من بغداد

لان مناطقنه زراعيه.وبساتين عدنه وحلال والجو يخبل هناك...

هنا بيوتهم مقبطه وعود اهل المنذر عدهم حديقه..

انه اول مااجيت ماحبيت بغداد بس من شفت المنذر ياله بعد مااروح لو يسحلوني سحل

ضليت واكفه يم التليفون وهو اتصل كمزت كمزه عبالك انفجر عليه طباخ...

ضليت واكفه وهو يرن

بنفسي اشيلنه واجربنه ومامنعت نفسي اول مارفعت السماعه اجاني صووت وحده دلوعه موش صوت انه المره اعشكنه

كالت..الووو

انه رديت بثقل وغيره...يلوو منو وياي

حسيت نفسي مديره جبيره وعندي شركات..

ردت بدلع وصوت انثوي يذوب...شنوو يلوو انتي منو

انه انقهرت منها شلون اتدلع وتفخفخ جاوبتها بغرور...ملچ الموت چااا غير انتي متصله علينه انتي منو

جاوبت باانزعاج...اوووف شنو هاي لهجتج تلعب النفس..

قهرتني حيل تقلد عليه جاوبتها..احله من لهجتج جنج ام الملاهي يالله ولي ام الوصخ تعيب عليه هي احلئ مني عود...

هي ردت بعصبيه...انجبي لا احط النعال بحلكج ويالله انطيني المنذر

يمه يمه تخبلت هاي المعفنه دكلي احطن النعال بحلكج يمه لا والله موش جدي شيخ صلف اذا ما نعلة والدي والديهه...

منارس بهدوء..نعال يطم حلكج والمنذر مايقلد لااشكالج يالله ولي...موش موجود عنده شغل

كالت...اني مو روجينه اذا ماخليته يطيح حضج

ضحكت بهدوء عكس القهر البصدري..اسمج عجينه بالله ابوج شكلتله نفسه من سماج عجينه شنهي قله اسامي

هي ضحكت باستهزاء..روجينا بس حقج معيديه مبينه من لهجتج وينج وين اسمي...

رديت عليها...ياااا اسمي يخبل اسمي منارس احلئ من اسمج بمية قاط

هي كالت..ولج والعذراء اله اخلي يذبحج وبعدين انتي شنو تقربيله...

رديت عليها بفخر..بت عمه وناهي عليه وان شاء لله كل نسوانه..

سمعت الباب مال الشارع اندك سديت السماعه بسرعه وانه ارجف يمه انه شسويت بس لا يدرون بيه مخابره چااا غير يسحلوني سحل

يربي كوون محد يعرف بالسويته بس شلون خاف هاي تخابر...شسويت شلعت الواير مال التليفون

اندك الباب مره ثانيه رحت بسرعه فتحت الباب طلعت حفيظه

لابسه تنوره سوده كصيره وكعب وقميص مخطط ابو الكتافيات...وشايله بيدها ماعون مال دولمه...

كلتلها...هلا

كالت من طرف خشمها..المنذر هنا..

تنهدت بكلبي شهل النسوان كلها تسأل عليه والله انه شاكه بي شايل خرزه محبه مال نسوان ما يصير هيج

جاوبتها..ياله ماموجود خير رايده شئ

كالت..هاج هذا ماعون دولمه من يجي انطي اله وماتاكلونه ان شاء لله سم التاكله

كلت بكلبي سم بطنج ان شاء لله...

اخذته منها ...

وهي كالت اكلج المنذر هم يباوع عليج

كلتلها..ياله ميباوع لان انه موش بحلاتج

كالت بثقه...اي ادري...

راحت وانه لزمت ماعون الدولمه وطيته للبزونه مال بيت عمي...بالحديقه ورحت حطيت الماعون بالكاونتر بعد ما غسلته

مرت ساعه تقريبا

رحت كعدت يم البنات شفت نيران راحت اخذت التليفون وراحت لغرفة المنذر...

يمه ضليت ارجف...

ضليت اسولف انه وازهار وهاله واجت نيران كعدت يمنه...

مرت تقريبا نص ساعه...

اجه المنذر عيونه بكصته...

انه من دخل علينه الغرفه ضليت ارجف يمه اسدي العاصفه مالتي شماله وجه مكلوب...

باوع علينه بحده وكال...منو ردت علئ التليفون قبل شويه...

انه بسرعه نطيت من مكاني وحجيت...ياله موش انه

باوع عليه بنظرات غريبه وابتسم ابتسامه جانبيه مستهزئه وخله وطلع...

كالت هاله...نيران كم مره كتلج لا تردين علئ التليفون يعني اله يضربج المنذر يالله ترتاحين..

نيران...لا والله مو اني اصلا مواصله يم التليفون بس اني لكيت الواير مكطوع...

انه غلست بس وجهي صار اصفر من الخوف وبطني تلويني....

ازهار..جااا وشدعوه عليه هيج مايقبل واحد يلزم التليفون...

نيران...لعد غير حبيبته تتصل وميقبل واحد يرد عليها...

انه سكتت بس فرت عجينه مدري جريه الكلبه عليمن كاتل روحه عليهه انه احسن روحي احله منها ولو مشايفتها...

بس انه مقهوره عليه هو مريض موش بحال النسوان وهذن بطرانات انه لازم اكول لجدي....

صار دنيا اليل...

سوينه عشاء التمينه كلنه كعدنه ناكل...

وانه صرت مقابيل المنذر واحسن روحي راح تطلع وهو لاف الغتره علئ ركبته سوده عليه مايريد يعذب واحد وياه ويكلهم انه مريض

بس انه لازم احجي...

نزلت الخبزه بالسفره وكلت بصوت مسموع واريدن ابجي...انه لازم اكوللكم بالصاير موش زين اضمن اكثر من هييج وانه اشوفن انسان ساعدنه مريض ويريد يموت...

الكل باوع عليه واستغرب كلامي...

وجدي كال..شنهي شبيج جدي منهو المريض...

انه باوعت علئ المنذر بحزن وهو باوعلي بحده وكأنه يكول بس تحجين اذبحج

منارس بحزن...المنذر مريض بي الجدري واول شئ بادي بركبته...

الكل انفجع وامه لطمت وجهه...يمه المنذر سوده عليه صخام بوجهي...

وجدي واخو مؤيد واخوي عابد وجاسم وعمي وجدتي كلهم ركضو عليه

وهو وكف وحسيته اتمنئ يختفي،ولا يضل...

جدتي وخرت الغتره من ركبته وهو بسرعه ضم ركبته بيده..

جدتي ضلت تلطم...يمممه جده يالمنذر سوده عليه يمه صدك جدري شلون تضم علينه سوده بوجهي

جدي ضل يباوع عليه...وتخبل...يالله خلينه ناخذك للمستشفئ

وامه اجت باوعت عليه جانت متخبله بعدين هدئت ومحجت بس عيونها صارت بكصتها...

هو ضحك...هههه لا يمعودين مو جدري هاي حساسيه عندي لتخافون رحت للطبيب كال ماكو شئ

جدتي...صدك

المنذر باوع عليه وهو يتوعد بيه..اي والله مو جدري لاتخافون...

ضلو يلحون علينه وهو قنعهم حساسيه...

تعشينه ومرة عمي ماتعشت...

بعدين مرة عمي راحت ما كملت عشاها...

راحو الولد وهاله سوت جاي...

واحنه شلنه السفره...

انه كعدت اغسل بالمواعين...

شويه ودخل المنذر من شفته اجيت اتخربط

باوعلي بحده وماحجه ضل مركز عليه وعاض شفته وانه من الخوف والخجل نزلت راسي بسرعه...

كال بصوت غاضب...متعرفين تضمين سالفه بكد النمله واليوم لعبتي لعب حتئ واير التليفون كاطعته..

رفعت راسي فتحت شفايفي ردت احجي هو خله وطلع...

ضجت حيل هذا شبي يا ولحظ شكد كرهته ابو النسوان ياله والله انه جذابه احبنه...

غسلت المواعين وكملت..

مقهوره حيل جدي كال راح نرجع للعماره جاا بعد وين اشوفنه وهو خبيث ما يكلف نفسه ويجينه

شبينه نبزز مايجي...

كلت خلي اروحن اشوف امي خطيه مريضه وبس تبجي علئ اخوتي وانه مقهوره عليها...

جاي اصعد واسمع صوت عمتي تحجي ويه المنذر بس بصوت ناصي تعلي وتنصي بي...

كلتله..هذا البركبتك كله من روجينه...

انه تخبلت يا روجينه مدري عجينه بيه جدري وانه طحتلها مسبه استغفر الله ياربي والله موش قصدي بس هي حركت كلبي

رجع هو رد عليها...يابه مو روجين مو روجين مجرد حساسيه...

امه بقهر...اي صدكتك والله روجين ماكوو غيره لك المنذر شوكت تخلصني منها...

هو جاوبها بهدوء..مااكدر اني متزوجهه

يمه اني حسيت طلقه وصابتني بكلبي مااكدر اوصف الغصه لصارت بكلبي....

متزوج يمه كلبي راح يوكف ودموعي نزلت لا ارادي

وعمتي اسمعها تخبلت ضلت تدك وتلطم ..متزوج ومسيحيه منيذر ام تنوره شبر ونص والله والله ساعه مااضل بالبيت لو اني لو المسيحيه...

هو كلها...لا جذب ممتزوجه بس مجرد علاقه عابره اني لان تكرهه حجيت هيج..وبعدين ليش تكرهيهه يعني كل الي حبيتهن ما حاربتيهن بكد روجين..سهئ وفاطمه وحفيظه..والمديره مال نيران كلهم محجيتي شمعنئ روجين...

امه..اكرهه مااحبهه...

بعدين كلتله...يمه المنذر فدوه اروحلك خلي اخطبلك واتزوج المره بلكي تلزمك

كلها...ان شاء لله

كلتله..هاي بت عمك منارس شحلاتها طكهم بنهوه واخذها

انه كيفت امه رفعتني للسما شكد حبيتها...

هو رد بضحكه..هههههههههههههاي من كل عقلج طفله هاي شتفهم اريد مره ناضجه اعرف اتفاهم وياهه مو جايبتلي زعطوطه تشيب راسي...

انه تخبلت وحز كلامه بداخلي تركتهم ورحت صعدت وانه مكسوره وكلبي يرجف ودمي يغلي من كلامه...

ولي صار انه مااكدر اكرهنه...

رحت شفت امي نايمه...

عفتها ونمت بحظن جدتي بيومها بجيت بجي ما صاير وكطعت الامل منه وماعندي واحد اشكيله غير ربي.....

.......................

بعد مرور شهر...

عزمونه بيت شيخ وثاب...

انه ماردت اروح بس جدي رفض...

رحنه كلنه عايلتنه والمنذر ماقبل يروح كال عندي شغل بس مؤيد راح ويانه...وامه واخته هم ماراحت

جنت حيل ضايجه من الروحه وياهم..

ركبنه بسيارات ومسافة الطريق وصلنه

جان بيت اهل وثاب جبير وحلوو

دخلنه انه جنت لابسه ثوب اسود وعبايه وحجاب بس مرتبه....

اول مادخلنه شفت وثاب واكف يريد يستقبل جدي لابس دشداشه وعكال وغتره ولازم سبحته وعلئ يمينه ابن اخته اسعد والثاني فاروق...

اسعد مطفي من الرئيسي وذاك فاروق مبين واحد ملعب وخبيث...

سلمنه عليهم وثاب جان يباوع عليه وهو يسلم علئ جدي

دخلنه جوه وانه ماهتميت اله

همه سوو عزيمه كلش جبيره وذبحو طليان...

اجت ام فاروق كالت كومي جنتنه كومي نضفي ويانه

انه انصدمت بس استحيت كمت اغسل بالمواعين اجيت ابجي من كثرهن...

بعدين اجه طفل كال...لام فاروق...عمو الشيخ وثاب يريدج...

هي خلت وراحت...

وانه ضليت اكمل غسل بعدين توضيت اريدن اصلي..

شويه واجت ام فاروق...

كالت. تعاي وراي...

كلتلها..ياله اريد اصلي

كالت..اي تعالي صلي فوك هسه يطبون الولد...

انه رحت وياها صعدنه فووك

دخلت للغرفه حسيت صعدتي للغرفه غلط...

هي جانت حلوه وچبيره وهادئه...

لبست عباتي وهي انطتني سجاده...

فرشتها وجاي وفتحت حجابي ورجعت لفيته...

لزمت عباتي نكتتها...

مااشوف اله الباب انفتح وانسد...

باوعت عليه بخووف ورجعت خطوات وهو تقدم وهو يضحك بسخريه ويلف عباته...

ودار وجهه قفل الباب...

احس رجليه صارت خيوط وماتن والدموع ترست وجهي بسرعه...

نهاية البارت ...يتبع

كونوا انتم كونوا بخير...

نور سمو العراق

احبكم كلكم بدون استثناء صرت مثل عذراء تحب الشباب كلهم كلهم بدون استثناء 😅

احبتي اني اختصرت مقدمه القصه لان اريد ادخل بالمهم...واتطرق لموضوع اهم من حبها للمنذر...

لا تنسو التصويت بكم نكتمل..💔



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس