عرض مشاركة واحدة
قديم 20-05-19, 08:03 PM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت السابع
رواية..انا هي،جميع نساؤك
بقلمي..سمو العراق

💔💔💔💔💔💔💔

اعلم بان هناك امل بعد الفشل والانكسار

واعلم بان هناك نصر من بعد الاحتلال والدمار

لا تعبث بجسدي ولا تقرب من ليس ملكك..


........................ ......

مااشوف اله الباب انفتح وانسد...
باوعت عليه بخووف ورجعت خطوات وهو تقدم وهو يضحك بسخريه ويلف عباته...

ودار وجهه قفل الباب...

احس رجليه صارت خيوط وماتن والدموع ترست وجهي بسرعه...

انه من طبيعتي حيل حييل اخافن وخاصة اتخيل اشياء مثلا جدي يطب علينه ويفتهم الموضوع غلط وتصير عشاير وغسل عار...

بسرعه لفيت عباتي عليه وهو تقرب اكثر ويرسم ابتسامه خبيثه علئ شفايفه...
ضليت ارجف ومرتكبه همست بلبكه...اءءء انه يمكن داخله الغرفه الغلط يالله لازم اطلع...

هو تقرب اكثر وسحب العبايه من راسي احسن رگبتي انخلعت

صرخت بصوت عالي هو ماانطاي مجال سحب الحجاب وحتضن خصري...

انه تخبلت هنا احسن كلي ارجف دفعته حيييل ضليت ادفع بي بس قووي ثور استرالي ماينكدر

دموعي غركت وجهي...

دفعني علئ الكنتور حيييل ورجع حاصرني همس بخبث...مناااارس
عيونه مهشمتهن القسوه وخاليه من الانسانيه...

همست بصوت باكي...ياله وووخر عني والله اكلن الجدي عليك

رفع راسه ليفوك حتئ بينت عنده تفاحة ادم وضحك بااستهزاء....ههههههههههاي ولج يالشيخه صدك ضحكتيني جدج انطاج الي وانتي لحمه حمره

يعني ملكي يا شيختي...

همست بخوف...مو من شيم الزلم تختلي بيه وانه لا حول ولا قوه انت شيخ ولازم تكون حامي الشرف موش تعتدي عليه...
لزم وجهي بيده وبلهفه وشهوه همس...اووف فدوه الحجيج بس يگليبي انه موش اي زلمه وانتي موش اي بت انتي مريتي وام جهالي ان شاء لله..

ضربته علئ صدره حييل وبعدت ايده من وجهي صرخت بوجهه...خايب ولي انه موش مرتك انه مااحبنك حس انت شنهي علج ولزك ببطانيه..

هو تخبل لزمني من ركبتي دخل اصابعه بحنجرتي مثل واحد ساقط ومتمرس علئ القتل...

وثاب بعصبيه عارمه....انجبي لا ترس حلكج رصاص انه وثاب ماترديني ولج تردين منو منوووو تريدينه كولي حتئ اطمنه واتفل علئ كبره...
دفعته حيييل احس اصابعه سجاجين نبتت بحنجرتي..خايب درووح شنهي جدي بتله من اطاك چلمه...مااريدنك..

هو تسودن لزمني من وجهي وتقرب مني ضل يوزع بوساته بعشوائيه علئ وجهي وانه ابجي واصرخ ومااكدر ادفعه...

لعبت نفسي حيييل.خرمشته تخرمش

مثل بزونه وهجمت علئ عدوهه

ردت يبوسني بشفايفي بس انه ما سمحت اله ضربته علئ بطنه حيييل انه صح ضعيفه وموش بضخامته بس دافعت عن شرفي دفاع مستميت...
هو تركني لحضات وانه ركضت بس الغرفه مقفوله

ضليت اضرب بالباب حيييل

وهو اجاني يركض...

لزمني بس اندك الباب هو لزمني من حلكي ماخلاني احجي...

سمعت صوت ام فاروق دكله...وثاب افتح الباب وطلع منارس جدها يريدها وسأل عنك

هو تخبل لزمني وحاط ايده علئ شفايفي كال بغضب...شووفي ولج اذا فتحتي حلكج بكلمه اذبحنج واكلن الجدج هي الي اجتني برجله واگلب السالفه عليج...
انه فتحت عيوني مصدومه ومتروسه دموع..

كمل كلامه...راح افتح الباب ويا ويلج وسواد ليلج اذا حجيتي اسويهه عشاير...

هزيت راسي بأي

باس خدي وانه رفسته برجلي هو توجع...

لزمني من شعري حيل وهز راسي وهمس ...لا تتطاولين علئ اسيادج انه رجال مااحبن مره تقودني..

رتب شعري وانطاني عباتي وحجابي لفيتهن بسرعه وانه ابجي واشهك...
فتح الباب وانه طلعت اخته جانت واكفه

كلتله...هاا وثاب هديتي موجوده مو جبتلك منارس بعد شتريد

هو رد عليهه بضحكه...تستاهلين احلئ،هديه ولو هي لسانها سليط ينرادله كص...

انه جنت امشي واسمع كلامهم...

درت وجهي عليهم وشديت علئ شفايفي بعصبيه واشهك وابجي...تفلت عليهم وهمه تخبلوو

منارس بقهر ونحيب...تف عليكم يا جبناء...
هو تخبل وهي ضلت تسب وتغلط وتعد وتسفط...

وبعدين كلها...انه راح اطلع من ذاك الباب حتئ صلف ما يشك بيه وعباله انه جنت بالشارع

نزلت جوه وانه ابجي وارجف واشهك شفت امي كاعده هي وجدتي ومرة عمي...

امي وجدتي من شافني ابجي تخبلت...

كالت...يااا شبيج يمه منوره شجاج

كلتلها بشهكات...تذكرت غرومه...
امي جرت نفس وسحبتني الصدرها وضل تمسح علئ ضهري...

حسيت نفسي قذره ووصخه من لمسات هذا الحيوان....

وحسيت خنت المنذر انه اي والله خنت المنذر

بس موش بيدي والله هو تحارش بيه انه اكرهنه مااحبه...

انه لازم اسبح واغسل وجهي من اثار هذا الوصخ

حتئ صلاه ماصليت كله من وراه...
يا ربي سامحني موش قصدي اتأخر على صلاتي بس هذا الثور كله من وراه

حوبتي وخطيتي بركبته وان شاء لله ماتعداه هو واخته النذله

الله يجازيهم حسبي يالله ونعم الوكيل عليه

امه استغربت نحيبي وكل شويه تسالني خاف وحده ضوجتني بحجيهه بس انه ماحجيت شئ،وكلتلها ابجي علئ اخوتي..

..............

رحنه رجعنه البيت عمي...
دخلنه وانه كبل رحت للغرفه ضليت ابجي اجت ازهار كعدت يمي كالت...ولج انتي موش على بعضج شبيج تخبلتي تسودنتي...ليش تبجين...

سكتت ماحجيت

كالت..ولج بس لا تبجين علئ المنذر...

باوعت عليها ردت اعطرها براشدي بس سكتت

ذكرتني بالمنذر واني طكيت بجي يمه انه خنته كله من وره لطمان صخمان الله ياخذه ويخلصنه منه...

رحت غسلت واجيت توضيت وصليت وانه ابجي ومفرفحه...
ياربي هذا لوثني سامحني موش قصدي

سوده عليه المنذر انه موش خاينه انه الك انه كل نسوانك مااسمح لأي واحد يبوسني ويلوثني وانه ملكك...

ضليت اكل بروحي اكل وسكتت ما كلت الجدي ولا لاي واحد علئ الصار...

ببس كرهته اكثر موش مثل المنذر ثكيل وحباب..

هو يكولون عليه ابو النسوان بس هو ما يدور نسوان انه موش مره ما يباوع عليه...
ضليت ثلاث ايام انه الدمعه ما نشفت من عيني وخلصتها بس نايمه وانحب وابجي

والكل يسال شبيه حتئ كالو المنذر سأل عليه...

وانه من سمعت المنذر سأل عليه صحيت وفرحت وكلت الفات مات خليني ابدي من جديد وانسه فعلت وثاب الزمال وياي...

وفعلا صرت اتنقل بالبيت مثل الفراشه...

انتبهت البت عمي ازهار تحب مؤيد وهو ما مقلدلها ولا حتئ يباوع لوجهه...
مؤيد حلو ويطبق بفندق لان خريج سياحه وفندقه وكل يسون اكل للوافدين للعراق من لبنان والخليج وغير دول...

حتئ للنظام همه جانو يقدمون ابتكاراتهم...

.............................

بعد مرور سنه كامله...

ردنه نرجع البيتنه بس جدي تمرض وهمه ماقبلو نروح صار عنده قرحه بالمعده

وهو يصيح ويستريح يكول من دهن البريك مال سيارات بغداد...

وانه حب المنذر يوم عن يوم يكبر
ومتخبله عليه بس ابجي بالختلات...

اريدن اتزوجنه وجدي يكول اتزوجي وثاب مابيها ثنين يحجون

نزلت من الدرج...جنت لابسه ثووب اسوود حزينه علئ الراحوو...

اجينه من العماره لبغداد كعدنه عند بيت عمي بسبب الكارثه الصارت..جان بيتهم كلش حلوو موش مثل بيتنه احنه بيتنه عباره عن ديوان جدي..وغرفتين صفه...وحووش طوووويل...وضال يفتر علينه سرب الحمام والدجاج وفروخ الدجاج...
بس عدنه بساتين وگاعنه خضرره وهوانه نقي...عكس بغداد هواهم يخنك وجوهم ملوث من الدخان مال السيارات..

واحنه ناكل دهن حرر همه ياكلون دهن بريك..« مال سيارات » علئ گولة جدي

انه المصبرني علئ بغداد هو المنذر يافديته هيبه وشخصيه شخصية عجيبه وحلووه

من اشووفنه اضلن كلي ارعش من فوك لتحت...

من يرجع من دوامه هو ونجماته وبيريته وشواربه يوكف عليهن الصگر اضلن ابوگ النظرات بوگ
واتمنئ انزع قندرته واغسل رجليه واخدمنه...اصبله الغده واوكله بيدي...

بس هو ما مهتم الي اني اشووفه يباوع عليه بس اكول خاف بالغلط وانه مصدكه روحي...

اتمنئ يخليني نغمه بعقله ويغني بيه الاغاني بس هو مو مال اغاني شخصيته صارمه...

اتمنئ يخلي الضمه علئ الحروف وبعدها يضمني الف ضمه بحضنه الدافي..

اتمنئ يهدنيي ورده ويعلمني القراءه والكاتبه حتئ اكتبله رسايل حب لان انه مااعرف اقره واكتب...
احببببنه وحگ ابو فاضل احبنه...

كل يوم ماانام اله يجي،من دوامه اضلن واكفه وره الباب..اتطمن عليه دش الغرفته واجه بخير وسلامه يالله ادشن وانخمد وانام...

نزلت حتى اشوفنه اجه يا لا...

جانوو مطفين الضوء والبيت اضلم الكل نايم مجرد ضوه خفيف...

وكفت بنص الهول..جانو حاطين كرويتات والبيت نضيف وبزاوية الهول..حاطين ميز وفوك الميز تلفزيون ابو الطكه..
شكد حلوو نشوف بي افلام مصريه بس مو يوميه...

وعدهم تليفون ارضي...يجنن لونه ابيض متعجبه بيه ابدي ابوسنه كل شويه

رفعت السمعه وحجيت بصوت رومانسي وانه اتخيل نفسي...يلووو هله المنذر انه احبنك وروح ابووي وروح عمامي كلهم

سديت السماعه بخووف اخاف يجي واحد ويفتهمني غلط ويصير كتلي عمل شعبي ويغسلون عارهم...چااا انه شسويت حتئ يغسلون عارهم
هزيت ايدي واختلت وره الباب

وها نسيت عدهم رايدون« راديو. »

اسمع بي اغاني ام كلثوم وعبد الحليم حافظ ورياض احمد

دايما اسمع اغنيه جببار...واگولن المنذر جببار حييل جبار جاا ليش مايتزوجني...شبيه شو شعري طوويل واشگر وسرح مي...

حتئ جدي جان يكتل امي من تحطلي حنه انه واختي يكلها تخربين شعرهن يصير احمر...
وبييضه وناعمه وصغيرونه حتئ كلهم يكولون اشبه نجلا فتحي...

ضليت خاتله وره الباب منتظرته..

شوويه وسمعت صووته وهو يضحك

استغربت ويامن يضحك...

مديت راسي شووويه شفته باوع للمكان وهو يامنه..

بعدها سحب ايد البنيه ودخلها للبيت...

انصدمت من شفت الغزاله التمشي وراه طووول ورشاقه ولبس فضييع...
جانت لابسه تنوره طولها ربع ولابسه وياها جواريب خفيفه «كالون»...وشعرها اشگر طووويل...

ولابسه كعب اسووود...وقميص ابيض ازراره مفتوحه

عرفتها هاي المسيحيه الذاك اليوم امه تعاركت وياه من وراهه وهو يكلها انه متزوجها بسر...بس بعدين كال جذب ما متزوجها من مرة عمي ضلت تلطم...

مشيت علئ اطراف اصابعي ولحگتهم...

شفته وصل لباب غرفته صفها علئ الحايط وهو يباوع عليها بالهفه وهي كذالك لزمته من رگبته بااديها..
وشفايفها احتضنت شفايفه بجرائه وهو يبادله بعنف ورومانسيه...

غمضت عيوني حييييل وكلبي واديه ترجف الموقف هزني هز....

سمعته يكلها...شهل تضاريس مخلوقه من عسل شهل شفايف شكد نايم ويه نسوان بس مثلج ماكوو

انتو المسيييح ربي خالقكم من عسل...

رجعت فتحت عيوني شفته يبوسها برگبتها ولازم خصرها بعدها فاتوو للغرفه
رجفن شفايفي وانعكدت النونه ..حرك كلبي حييييل ضنيته يحبني ونسيت ان بعض الظن اثم

حسيت ماكوو غير عتمه تجتاح مخارج روحي ودواخلها دموعي نزلت شلال...

دخلوو للغرفه شيسون هسه كل شويه يبوسها...

بجيت بنحيب..ضنيته شمس اليه وطلع كوكب غامض نسونجي...

ورغم كلشي انه احبنه

قررت اعوفنه واتزوج الشيخ وثاب انه ملكه من الصغر ولو تنطبك السماء علئ الارض مااتزوج المنذر...
بس احبنه شسووي...وهو يحب هاي ام سيقان المسيحيه انعل ابوها يا ابو حتئ الخلفها ام الولد تفف عليج وعليه

احس كلبي صاار ناااار وارجف وابجي مسحت دموعي بقسوه ..عليمن ابجي علئ ابو النسوان...خلي يروح مااحبنه...لا لا احبنه...

رحت امشي راجعه الغرفتي وتلفت لباب مال غرفته والجو خافت

صعدت اول بايتين من الدرج ...بيأس والم...

حسيت بشخص وراي..
وبعدها ماحسيت غير بأيد خشنه كطعت تنفسي وخيال ضخم خييل عليه

اختنكت من ايده حاولت اوخرهه ماكدرت..

ملمس شفايفه وشواربه يبززن خدي

همس بهدوءء......العن خيييرج اذا فتحتي حلكج

ضليت مصطكه وصدري يصعد وينزل وتنفسي صار ثكيل..

هزيت راسي بلا...

هو دارني عليه وباوع بعيوني...
عيونه تخوفني وانه من غير هيج اسمي العاصفه وهو بعد عني مترتين موش مثل اليوم يعني فصل بينه سنتيمترات...

هو مسح وجه كال...شفتي شئ

هزيت راسي بخوف...ياله كلشي ماشفت انه حتئ ما شفت هاي ام سيقان

هو ضحك وعيونه تتاملني بجرائه...

كال..هاي وحده عندها معامله وتريد اسويها الها ماكو شئ

فتحت عيوني جذاب ابو النسوان...
رديت عليه بااستهزاء..جااا وبس هي معاملتها نص ليل..

عض شفته وهو يبتسم...عادي اشتغل بكل وقت

رجفت شفايفي..جااا وبس هي معاملتها بيتك موش بالدايره...

تنهد وجر نفس،كال...تحقيق هو لج بابا اسكتي وروحي نامي...والموضوع مااريده يطلع مفهوم

رديت عليه بقهر وكلبي يرجف...اي مفهوم

رجع كال وهو يرفع اصبعه ...مو تحجين؟
باوعت عليه والدمعه بعيني...ياله انه موش منافقه انه لو منافقه جااا حجيت الكلام الحجيته علئ،جدي.

بس انه احسن واحلئ من ام سيقان بس بعد كلمن وذوقه

عقد حواجبه بااستغراب...منو ام سيقان

رديت بقهر...هاي عجينه مدري شسمها...

هو ضحك وعصر خشمي بااصابعه كال..روحي نامي لا تفكرين بهيج اشياء بعدج طفله...

رديت عليه..اي تصبح على خير
عفته وصعدت الدرج وكلبي ينزف وامالي تحطمت روجين اخذته وانه لا شئ

وصلت النهاية الدرج شفته بعده واكف وهو يتاملني ضليت ارجف من نظراته

شكد نذل هو وثاب كلهم حقراء...

هسه يمكن يبوسها مثل ما وثاب باسني...

يييع لعبت نفسي حسيت اريد اتقيئ...

دحست روحي بحظن جدتي وضليت ابجي بصمت انه شكد مقهوره...
يحبها لو ما يحبها ما باسها...

هسه يمكن يضل يبوسها للصبح

ويتزوجها ويشتري الها ثلاجه وتلفزيون ابو الطكه

وتضل تباوع افلام مصريه...

وانه اضلن بس احش بالحشيش...

مرت تقريبا دقيقه كلبي ماانطاني اضلن نايمه...

لازم انزل اشوفهم شيسون...
بعده يبوسها...

يربي والله نار الغيره حركتني حرك وانه موش زوجته بس معجبه بي....

كمت من مكاني ونزلت بسرعه شفته فتح الباب وطلع هو وياها...

فرحت حييل يعني ملحك يبوسها اي جااا صارهم بس دقيقه

وهم ما نامت يمه فدوه اروحلك
سمعتها دكله...ليش غيرت رأيك

كلها..امشي لا تدوخيني

هي ردت بعصبيه...ليكون بنت عمك السبب ليكون تحبها واني مااعرف

هو رد عليها بعصبيه...من زمان كتلج طفله اني مو يحالها...

انه من هي حجت هييج حيل فرحت بس من هو رد عليها لا كسرني تكسر...

شنهي كل ما حجه وكال طفله...
اشاف لابسه شرايط مال مدرسه ومسويه كصايب شماله هذا شسوي حتئ يقتنع انه جبيره

حتئ ضليت انضف كدامه واطبخ وهو بعده يكول طفله...

شسوي يربي ومايكول طفله...حتئ ضليت اكعد بس ويه العجايز حتئ ابين اله انه جبيره

طلع هو وياها وهي بس تحجي

هو تخبل رجع عليه صفها علئ الحايط وخنكها كلها سدي حلكج بنت الكلب

هو سكتت وجرت حسره...
انه كلت يا شمالها كاتله روحها علئ البوسه...

سدوو الباب وانه رجعت نمت بحضن جدتي والهل مره فرحانه...

المهم سب روجينه ام سيقان...

ضليت أحلم بيه للصبح يمه احبنه بكد السماء ياله والله احبنه اكثر....

.......................

بعد مرور اسبوعين...
جانوا كلهم طالعين...راحو الفصل وشيخ وثاب والمنذر وياهم...

واحنه بالبيت...

اجو العصر بعد ما فضوها...

اجه اخوي عابد كال..اليوم وثاب والمنذر اله شويه وتذابحون ابد مايتراهمون...

انه كلت بكلبي لو ذابحه الحمار...

وعابد رجع كمل كال..وانوب وثاب صاح علئ المنذر وأخذه...

وسمعت وثاب يكله..اخذها وعيونك تشوف
والمنذر ضحك بضحكه نرفزت وثاب...

انه مافهمت الموضوع وخليت وكمت ساعدت البنات بالعشاء...

تعشينه وكملنه جنت اغسل بالمواعين...

ودخل المنذر انه مااوصف شعوري هو عاصفتي الي تطير كل اغصاني

شعوري تخربط ماحيته...

كال بهدوء..منارس اذا تكملين تعالي منتظرج بالحديقه...
تفاجئت من حجه هييج يمه شيريد بس لا يكول احبنج لو يكول لا تحجين روجينه

رفعت ايدي بالدعاء ...ياربي الموضوع الاول حققه اما الثاني موش مهم...

كملت مواعين..

ورحت لكيته كاعد علئ الكرسي بالحديقه ويدخن

اجيت وكفت يمه هو ابتسم ويباوعلي بجرائه كال..اكعدي منارس خليني احجي وياج

انه كعدت بتوتر وارجف وعيوني بالكاع ولا رفعت نظري...
هو بده يحجي وانه متفاجئه...

نهايه البارت ...يتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس