عرض مشاركة واحدة
قديم 24-05-19, 08:07 PM   #15

أخت الشهيد.
 
الصورة الرمزية أخت الشهيد.

? العضوٌ??? » 442326
?  التسِجيلٌ » Mar 2019
? مشَارَ?اتْي » 97
?  نُقآطِيْ » أخت الشهيد. has a reputation beyond reputeأخت الشهيد. has a reputation beyond reputeأخت الشهيد. has a reputation beyond reputeأخت الشهيد. has a reputation beyond reputeأخت الشهيد. has a reputation beyond reputeأخت الشهيد. has a reputation beyond reputeأخت الشهيد. has a reputation beyond reputeأخت الشهيد. has a reputation beyond reputeأخت الشهيد. has a reputation beyond reputeأخت الشهيد. has a reputation beyond reputeأخت الشهيد. has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-jood مشاهدة المشاركة
اللهمّ أبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله، وأدخله الجنّة، وأعذه من عذاب القبر، ومن عذاب النّار. اللهمّ عامله بما أنت أهله، ولا تعامله بما هو أهله. اللهمّ اجزه عن الإحسان إحساناً، وعن الإساءة عفواً وغفراناً. اللهمّ إن كان محسناً فزد من حسناته، وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيّئاته. اللهمّ أدخله الجنّة من غير مناقشة حساب، ولا سابقة عذاب. اللهمّ آنسه في وحدته، وفي وحشته، وفي غربته. اللهمّ أنزله منزلاً مباركاً، وأنت خير المنزلين. اللهمّ أنزله منازل الصدّيقين، والشّهداء، والصّالحين، وحسُن أولئك رفيقاً. اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار. اللهمّ افسح له في قبره مدّ بصره، وافرش قبره من فراش الجنّة. اللهمّ أعذه من عذاب القبر، وجفاف ِالأرض عن جنبيها. اللهمّ املأ قبره بالرّضا، والنّور، والفسحة، والسّرور.




..........
كلماتك الشفافه وصلت لإعماقي.....الله يهون عليك مصيبتك



اللهم آميييين.... جزيتي خيرا عزيزتي... لم تعلمي مدى فرحتي بهذه الدعوات.. ادخلت السرور إلى قلبي فكيف بقبره اظن انه سعيدٌ بهاااا!

جزاك الله خير الجزاء 🕊 🍃.


أخت الشهيد. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس