عرض مشاركة واحدة
قديم 25-05-19, 03:23 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الأول

تمشي بهدوء بيأس لا تعلم مالذي عليها فعله وصلت لبيتها المهترئ المحطم كاقلبها فتحت الباب لترى امها المتعبة جالسه بهدوء وأعراض المرض بدأت بالظهور عليها جلست امل بجانب امها وقبلت رأسها بهدوء
امل : شلونك يمه
الام سارة بتعب : الحمدلله يايمه ايش سويتي
تنهدت امل بيأس : ماقبلوني يايمه ماقبلوني
الام بتعب : توكلي على الله
ورأت اخويها التوائم يدرسون بجد ركضت اختها الصغرى لتحضنها بقوه
أمل : هلا هلا بحبيبة اختها شلونك
فرح : طيبة
خالد : امل تعالي ساعديني في مسألة مافهمتها
امل راحت ساعدتهم وهي تدعي في داخلها ان يتحسن حالهم
اسرة ام أمل
الام ساره 45 سنه طيبة وحنونه على الكل مريضة بالسكر
وعندها ورم في الدماغ
امل البنت الكبيرة 20 سنه متكفله بأسرتها تحاول البحث عن عمل لتكفل اسرتها طيبة وتحاول أن تساعد الكل مع انها بحاجة للمساعدة شخصيتها قوية وحقها مايضيع
خالد وفهد 17 سنة شخصياتهم قويه وفيهم من الحنان كثير يجتهدون في دراستهم مره ويحاولون يساعدون اختهم في حملها ويعملون في حمل الأسمنت
فرح الأخت الصغرى عمرها 6 سنوات كل شي عندها لعب وبس
*************
في مكان اخر
*************
تحاول ان تبعده عنها بكل ما أوتيت به من قوة
لكنها لم تستطع بسبب بنية جسمه القوية
لقد اضاع شرفها لقد حطمها كانت تأن بصوت يفتت الصخر لما لا فقد فقدت اغلى ما تملكه الفتاة وتقول في نفسها : ليه ليه ياربي ايش سويت انا ليه كذا ياربي ليه
استيقظت بفزع والدموع تنساب على عينيها بهدوء
دخلت عليها امها وفزعت من منظرها حضنتها بقوه وهي تسمي عليها
الام : احلام ايش فيك يا قلبي
احلام بصوت متحشرج : ضيعني يمه ضيعني اااااااه يمه ليه
الام بدموع على حال بنتها : الله لايحله حسبي الله عليه حسبي الله ونعم الوكيل عليه
احلام تبكي بكاء يقطع القلب
دخل عليهم اخاها الصغير فواز وانفزع من شكلهم
فواز بخوف : ايش فيكم؟
احلام بصوت مقطع من البكاء : أاااااااااااه ياخوي اااااااه
فواز بحزن على أخته الكبرى : اصبري وانا اخوك اصبري مالنا الا الصبر
زادت احلام في بكائها الحاد بكت في حضن امها حتى نامت
تسرة ام احلام
الام ريانة 44 سنة طيبة حيل وتحب الكل بس بقد ماتحبهم تكره اللي ضيع بنتها
احلام 20 سنة حنونه مره واحب من عندها هم امها واخوها وتقتل اي احد يقرب منهم
فواز 17 سنه طيب وحنون مرره يدرس مع خالد وفهد في نفس المدرسة ونفس الشغل وهم أصدقاء كالأخوة
وصداقتهم نادرة جداً
***********
في مكان آخر
***"*******
تنزل بهدوء من على الدرج بفستانها الليموني القصير
ريان اخاها الاكبر صفر بإنبهار :. الله الله على اختي
محظوظ اللي بياخذك والله
سمر ضحكت بغرور : اللي بياخذني امه داعية له في ليله القدر هههه
ريان : اخس يالواثق
دخل اخوهم ناصر الكبير وقال بضحكه وهو ينظر لسمر: اروح ملح على الليموني انا
دخلت الام قالت بإستغراب لسمر : لوين رايحه
سمر : صديقتي لمياء مسويه بارتي اليوم وعازمتني
الام : اها
اسرة ام ناصر
الاب : فيصل 40 متكبر وشايف الكل اصغر منه
الام مها 39 مغروره بسبب العز اللي تعيشه وطول وقتها في الحفلات والعزايم
ناصر 23 سنة يحب يعيش حياته ببساطه ومافيه غرور امه ولا تكبر ابوه
ريان 22 سنة مثل ابوه بالتصرفات والتكبر
سمر 19 سنة بإختصار ام الدلع والغرور

*********
النت عندي ضعيف جدا مارح اكمل البارت الان ان شاء الله بكره
والسلام عليكم
تحياتي للجميع
*امل محطم *💖




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس