عرض مشاركة واحدة
قديم 26-05-19, 02:08 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم

البارت الأول *تكملة *

استيقظت امل ورأت اختها نائمة بجانبها ببراءة نهضت من على الأرض وغسلت وجهها وقبلت رأس امها النائمة بتعب وايقضت خالد وفهد للذهاب للمدرسة
لم يكن هناك أي شي لتعده للفطور ذهب اخويها للمدرسة وهي لبست عبايتها للذهاب إلى جدها الذي يبحث لها عن عمل


***********

في مكان آخر

***********

قال بضيق : يبه ليه انا بالظبط اليوم عندي اجتماع مهم ماقدر اروح
الاب : يايبه مو انا اللي طلبتك تروح هذا جدك وتعرف ابوي وما ارد له طلب والاجتماع انا اتكفل فيه
تنهد : طيب يبه وجدي على عيني وراسي
الاب : الله يرضى عليك وهذا عشمي فيك يا ولدي
رعد ابتسم وخرج بهدوء ولكن عاد مرة اخرى
رعد بإستغراب : بس يبه اي مزرعة؟
الاب رائد : ههههه كنت بتروح وانت ماتدري اي مزرعة
رعد : هههههه نسيت هه
رائد : شوفها في حي ******* مزرعة كبيرة ومزرعه وهي الوحيدة الموجودة في الحي عشان كذا بتعرفها بسرعة
رعد : طيب يبه سلام
رائد : سلام
خرج رعد من الشركة متوجها إلى المزرعة
اسرة ابو رعد
الاب رائد 41 سنة طيب كثير ويحترم الجميع الكبير والصغير الغني والفقير
زوجته متوفيه وقطع وعد على نفسه ان لا يتزوج غيرها ابدا ويحاول يعوض ولده رعد وابنته الجازي حنان امهم
رعد 25 سنة مثل ابوه بكل التصرفات وحنون كثير على اخته الصغرى الجازي ويحاول تعويضها حنان امها الضائع
الجازي 20 سنه اول جامعة فيها دلع كثير لكن لايصل للغرور وقلبها طيب جدا
***********
في مكان آخر
***********
دخلت المزرعة الخضراء الجميلة انها تبث فيها الأمل
دخلت للبيت العتيق والصغير جدا
فصخت عبايتها و ذهبت عند جدها
وعندما فتحت الباب رأت جدها مستلقي على السرير التعب باين على وجهه المليئ بالتجاعيد
طاح قلبها ببطنها ومشت اليه بهدوء وخوف قالت بصوت مرتجف وهي تمسك يده البارده : جدي ايش فيك؟
الجد بتعب : بنيتي زين انك جيتي اسمعيني واحفظي كل كلمه اقولها
واكمل بصوت متقطع : اسمعي في رجال بيجي بعد شوية بيشتري المزرعة
انصدمت امل كثيراً فهي تحب المزرعة كثيراً ولم تقل شيء
اكمل جدها : ادري انك تحبين المزرعة بس انا مو دايم لك انتي وامك واخوانك خذي الفلوس اللي بتحصلينها من المزرعة وانقطع صوته قليلا ثم قال : اخوانك يا امل اخوانك احرصي عليهم اااااااه
امل بخوف : يبه
الجد : ولا تنزلين دموعك ابد وخليك قويه : اشهد ان لا اله الا الله وأشهد أن محمد رسول الله سقطت يده من يدين امل
امل ودموعها تنزل بهدوء وهيا تعيش حالة الصدمه بقيمت كثير على حالها حتى استوعبت وبدأت بالصراخ والانين الحاد والبكاء
امل بصراخ : يبه اااااااااه يبه لا تروح يبه من لي بعدك ااااااه لا تخليني يييييبه قوووووم يبه يييييبه انا ضعيفة يبه يبه لا تخليني اااااااااااااه يا يبه ليه ليه ياربي يييييبه يبه قوم قووووم يبه انا احتاجك انت قوتي يبه ااااااااه يبه
***********
في مكان آخر


***********
وصل للمزرعة المقصودة لم يرى فيها احد رأى منزلاً صغيراً فيها ذهب إليه وكان الباب مفتوح طرق الباب عدة مرات ولم يجبه احد وفجأة سمع صراخا حاداً
خاف كثيرا ودخل للغرفة الصادر منها الصوت انصدم من الملاك الموجود امامه
انفها الحاد الشامخ وعيونها دمار قليلة عليها
أستيقظ من تأمله وهو يرى الجسم المستلقي على السرير بهدوء ووجهه ازرق
خاف كثيراً وما هي الي ثواني حتى رأى الفتاة تسقط بجانبه لم يعلم ماعليه فعله




والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحياتي للجميع
*امل محطم *💖




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس