عرض مشاركة واحدة
قديم 29-05-19, 03:06 AM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت العاشر
رواية..انا هي جميع نساؤك
بقلمي..سمو العراق...


💔💔💔💔💔💔💔💔

الشجاعة هي ما أن تقف وتتحدث، وهي أيضا أن تجلس وتستمع

وثاب بعصبيه...هذا الحجي جديد والله اسويها مجاتل وسويها حمام دم اذا هل بت ماصارت الي

واي واحد ياخذها انه جتاله وعدوه ليوم الدين

انه موش علئ مره بس عبن هي ملكي من. الصغر من هي لحمه حمره

المنذر وكف مقابيله بهدوء وجمود وهي يطلق حروف من نارر...بت عمي الي وانت منهي...

وثاب بغضب حاااد وهو يقبض علئ سبحته بشده ...شنهي انا منهي...؟

المنذر رجع كعد علئ القنفه وبراحه...مثل ما سمعت البنيه بنت عمي واني،ابن عمها ونهيت عليها وان شاء لله خيرها بغيرها...

وثاب احتدت ملامحه وهو يفرك سحبته بباطن كفه...لا والله موش انه ابن مهاوي الي ينضحك عليه

منارس الي موش الغيري..

وانه وياكم گوم...دمكم مهدور اليوم الدين

صلف بعصبيه...حط تبن بحلكك وسده شنهي مالك رداد لا تنسئ انه جبير العشيره وانه الامر الناهي هنا موش انته انه بكيفي

عسئ ماانطيها للجلاب محد يحجي...

وثاب بغضب...كلامك علئ العين والراس بس ياابو محمد انت شيخنا وتعرف لبت ملكي وانه من زمان..ضامنها الي...

صلف بجبروت...لا موش ملكك

وثاب بااستغراب...وشلوون موش ملكي

صلف تقدم من وثاب،وهو يحط عينه بعين وثاب وبثقه..عبن البت الجانت محجوزه الك ماتت

وثاب بصدمه...شلووووون ماتت؟

صلف بتنهيده...اي ماتت تمرضت وماتت

وثاب..بس ذيج غرام موش منارس

صلف..غرام هي المحجوزه الك وماتت

وثاب بحقد...بس انه من كتلك لكيت غرام وكالت انه المحجوزه الك ضجت وكلت لا منارس شلون هسه دكول غرام...

صلف بمراوغه...عبن البت جانت مريضه وانه ماجنت اريدن اخسرنك كلت المحجوزه الك منارس عبنها صاحيه...

بس البت موش رايده الزواج وابن عمها نهئ عليها وانه مااكدر اجبرها ولا اكدر اكسر نهوة ابن عمها...

وثاب هز راسه بوعيد ...جااا هسه تاهت عليه منهو الجذاب غرام يو جدها..

صلف بعصبيه لزمه من ياخة دشداشته...احترم نفسك يوثاب ولا تخليني هسه اطلع عن طوري

شنهي جلبت البت موش من نصيبك وابن عمها منهي علئ الكل موش،بس،عليك..

المنذر بغرور...اني ناهي عن الكل وبت عمي خط احمر الي ماتصير الغيري...


حب من اول نظره...ببتسامه مستهزئه

وثاب بوعيد...بالمبارك عليك

المنذر بااستهزاء..يبارك بيك وان شاء لله يوم الك

وثاب بقهر...يالله انه اترخص...ياريت تصيحون الاهل اريدن ارووح

المنذر بأمر...مؤيييد رووح صيح الجماعه خليهم يتوكلون

وثاب لف عباته بعصبيه...من رخصتكم

طلع وطلع وياه فاروق وهو يهدي بيه...

اجت امه واخته ركبن بالسياره وهن متفاجئات من عصبيته

وكف مقابيل سيارته السوبر ولزم فاروق من ياخة قميصه وبفحيح شيطاني...شوووف يا فاروق انه احس روحي انخنت وموش انه الينضحك عليه...

اريدن اخليهم يمشون ويتلفتون

فاروق بخبث...وشنو التريده انه حاضر ...

وثاب بحده...اريد اذل المنذر حتئ لو المحجوزه الي غرام موش منارس انه اريد اذله

فاروق...بس منارس مو هي المحجوزه ومااصدك شيخ صلف يجذب...

وثاب بعصبيه ومن بين اسنانه...انه اريييد منارس موش غرام

ترفه وبيضه نافست كرابتنه بجمالها. انه اريدنها

فاروق..الباعك بيعه ولا تدير وجهك وراه

وثاب..الباعني ابيعه وادوسه بنعالي بس موش انه الينضحك عليه

انه لو صلف كايل البت مالتك جااا رحت خرطت المنذر خرط وترس صدره رصاص...

وابتعد عن فاروق وعض اصبعه...بس اوووف يا صلف ربط اديه وما خلالي عذر احارب بي...

فاروق حط ايده علئ كتف خاله وبخبث...كلشي بالصبر حلوو اصبر والله لااخلي عاليها واطيها وانه فاروق...

والله لافرق شملهم

واخليهم يفرقون بين المنذر ووثاب..

وثاب التفت عليه وهو يرسم ابتسامه ملعونه علئ شفايفه...ونعم من ابن اختي وحزام ضهري...

صعدوو بالسياره وثاب يسوق وفاروق بالصدر...

امه واخته عرفن المنذر نهئ،علئ منارس...

ام وثاب ...شنهي يضحكون علينه حجي جديد موش البت مريتك شلون ترضاها وتخليهم ياخذونهه

موش هذا عشمي بيك يا شيخي

وثاب بعصبيه...اسكتي انتي تقهرين بيه

ام فاروق...اي شلون يفرطون بيهه بيها بيت عمها شافوها صغيره وحلوه ونادره وام بيت اكيد ما يفوتونها...

وثاب..انه بس اريدن اعرف هي منهي المحجوزه الي صدك غرام وماتت...

انه اذكر من رحت للعماره قبل اكثر من سنه ونص وطلعتلي وحده تشبه منارس...

داكه برجلها هلال ونجمه...

ومن سألتها كالت انه غرام...

بس من سألت جدها كال موش غرام المحجوزه الك منارس هي الك

وهسه يكول لا المحجوزه ماتت ومنارس جانت لعبه مني لان عرفت غرام تموت...

هاي السالفه كلها ما دخلت عقلي..والمحيرني البنات توم ومااعرف ياهي منهن

بس ام جاسم هي الي راح تحجي الحقيقه ودكول منو المحجوزه الي...

باوع علئ امه بمراية السياره وبحده...اريدج تصاحبين ام جاسم وتعرفين منهي المحجوزه الي..

ام وثاب...خووش انت تأمر...بس انه اكولن يمه ليش ما نخطب الك نيران عبنها حلوه

وثاب...هههههه اني هيج شكولات مااحبها تعرفيني،مااحب المره التطلع وتطب المره مكانها بيت رجلها...

وهاي تريد دراسه وطلعه وطبه ومن غيير كل شئ انه كاره اخوها وعايلتها...

ام وثاب...اي والله صدك انه وين عقلي ونعجبت بأم جنيطه..« جنطه حقيبه»

وثاب باوع لفاروق ببتسامه حاقده وفاروق عرف شنو يقصد...

وثاب ببتسامه شريره...تفكر بالي افكر بي

فاروق وعيونه علئ الطريق وبثقه...ادووس عرضهم وازين شواربهم...مثل تفكيرك خااال..

ساق بسرعه جنونيه وهو يدعس علئ البانزين ويخطط بجنهميه

المهم منارس تصير اله حتئ لو يكسر انثئ ثانيه...

.........................

راحوو بيت اهل وثاب واجه جدي دخل بالهول يمنه

انه فرحت عبالي نذري يدخل وياه بس هو مااجه خيب امالي...

ياربي وين راح بس لا ما تعشئ اخاف اكوم اسويله عشاء ويكولن هاي استخفت...

واخاف اعوفه بدون عشاء واشبع قهر

اي جااا شنهي ينام جوعان..

انه جنت من واحد من اخوتي،ينام جوعان اله اكعده واخلي ياكل يالله ارتاح..

احس انه الجوعانه موش هوو

جدي كعد كال ...المنذر خطب منارس..

انه من كال هيييج يمه غصت بملابسي،من الخجل جدام امي واخوي وبيت عمي...

ام المنذر كالت بفرررحه. صددك كلووووش هاي الساعه المباركه...

والله منارس زينة البنات مؤدبه وخوش بنيه..

انه استحيت ونزلت راسي مبتسمه

وامي اشوفنه فرحت اكثر مني لان مجانت تريد وثاب واهله

دكول اخس من بيت جدج يكربوج كراب المطي ههه

جدتي كالت...والله المنذر تاج ويستاهل منيرس صدك هي شويه موش مثل ازهار معدله بس اتعلم وهي بعدها صغيره...

انه ضجت حييل عبن حجت هيج شنهي والله انه معدله بس جدتي تحب ازهار عبن ترص رجليها وتحط الها حنه...

ضلوو يسولفون وانه اجيت اغفه وانه كاعده ومنتظره المنذر اشوفنه بس هو مااجه

يمكن يستحي جااا اذا هو يستحي انه شكولن..

ائيست من جيته خليت وكفت اريدن انام..

جدي كال..بعد جدج منارس. جيبيلي كلاص مي

انه كلتله...تامر جدي

طلعت من الهول جاي اروح للمطبخ

شفت الضوه مال غرفته مفتوح يمه حتئ غرفته احبنها

بعده كاعد جاا شماله ما يجي يكعد يمنه والله مشتاقتله

خاف كاعد يخابر

رحت بسرعه للاستقبال شفت التليفون ماكوو

وحتئ الرايدون هم ماكوو

متت من القهر وتعصبت والله والله تمنيت اطبن عليه واكسر التليفون والرايدون

خووش والله يخابر بعجينه ويسمع اغاني جاا انه موش راح اصيرن مرته

طبيت للمطبخ وانه ارجف ومقهوره احسن صخنت من القهر...

فتحت الثلاجه مالكيت ماي بالفووك..

فتحت الباب الجوه اشتغل اكلوب الثلاجه اخذت سراحيه مال مي وسديته

من سديت الباب انسد الضوه

ضحكت خليت الماي علئ الكاونتر

ورجعت فتحت الباب وسديته علئ كيف
سديت باب الثلاجة شويه شويه بس علمود اعرف شوكت يطفأ الكلوب مال الثلاجة ذكاء

وانه مركزه ماحسيت غير بصوت ورايه خلاني كمزت من مكاني وسديت الباب حييييل

المنذر بااستغراب...شسووين؟

باوعت بعيونه ببراءه وخجل وهمست باارتباك..جدي يريد ماااي عبن حيييل عشطان..

ابتسم بهدوء كال...انتي وين كاعده عشطان شنو كولي عطشان

انه نزلت راسي بفشله جاا شسوي اسمع جدتي هيج دكول...

بس،سكتت ما رديت عليه هو ما يحبني يحب جريه بس انه لزكه لزكت بي

هو تقرب مني ركز عيونه بعيوني كال...جدو كلج اليوم شصار...

انه سويت روحي ما مهتمه ولا ادري...ياله ماادري جاا هو شصار

كال بمرواغه...لا والله ماتدرين شصار؟

رديت بتكذيب..ياله

كال...معقوله صلف ما كال شنوو الصار قبل شوويه والخساير الصارت بالاستقبال..بيني وبين وثاب

رديت عليه...انا ماادري ماجنت موجوده

هو تركني مشه كم خطوه كال..للاسف صرتي الوثاب..

انه من كال هييج تخبلت ياله تسودنت...

شنهي الوثاب جاا موش،جدي كال نهئ عليج منذر

ركضت وراه ولزمته من ايده والدموع بطرف عيني همست بغباء... شلوون جااا جدي موش يكول المنذر نهه عليج و وثاب تخبل ويكول اجتل واذبج واسويها دمايه...جااا شنهي جدي يجذب حتئ حدد موعد الخطبه

هو دار وجه عليه وهو يرسم ابتسامه خبيثه علئ شفايفه...

حط ايده اثنين علئ خصري واحتضني وسحبني،عليه...

يمه معت سحت مااعرف شصار بيه من الخوف والخجل حطيت ايديه علئ جفوفه وردت ابعدهن بس ماكدرت محتضني،بقسوة...

همس بااستهزاء...قبل شويه ما تعرفين جدج شحجئ،وهسه حجيتي،عبالك كاعده ويانه

نزلت راسي ووخرت ايده من خصري فشلت ماعرفت ارد عليه...

هو ابتعد عني شويه وضحك وهو يباوع علئ اديه بهيام كال...اوووف والله ترفه

باوعت عليه كتله...ياهي

هو ضحك بااستهزاء..ههه ام الياهي

اشرت علئ نفسي ...انه.؟

جر نفس. وتنهد مثل واحد طاكله بطل خمر وموش صاحي...ايييي

حطيت اصابعي على شفايفي وضحكت...جاا شنهي انه كبة جريش ودكول عليه ترفه

هو رفع راسه ليفوك وعض شفته بقلة صبر كال...شجاب كبة الجريش علئ ترافتج

رديت عليه بفلسفه...موش امك ركبت النه مرگه كبة جريش وجدي كال هاي الكبه الطيبه موش مثل كبتجن تسونها جناها طابوك كبة ام منذر ترفه..

هو تقرب مني وكال...شوفي منارس شيلي الحمار المدد براسج واعقلي انتي مبينه راح تعبيني

صيري،مره فكري بالكلام قبل لا تحجينه لا تخوطين بصف الاستكان رحمه الربج...

استغربت كلامه...جااا انه شحجيت وهيج يكول عليه..

احس العبره خنكتني ومع كل هذا انه احبنه بس هسه تاكدت هو مايحبني...

رجفن شفايفي،وانه اباوع عليه بحيره انه سويت كلشي وحتئ كمت مااكعد ويه البنات الشابات وكله ويه العجايز وهو يكول صيري مره شنهي اليرضي

البس تنوره طولها شبر ونص وفتح دكم القميص وابوسنه يالله يرضئ...

ييييييع ولا اسويها شنهي عيب جدي موش يحب جدتي وهي ما لابسه تنوره ولا فاتحه الدكم

وعمري وحياتي مشايفتها باست جدي مثل عجينه

صح يتغازلون ويكلها حمامتي ومدري شنهي ويكلها احبنج بس مو هييج

وهي تضل تضحك وتضربه بعچوسها..«عكسها»ودكله...يصل� � عيب فضحتنه البنات لا يتعلمن

رديت عليه بعبره كاتمه انفاسي...شنهي التريد اسوي انه تعلمت كل شئ وانت ما جاي ترضئ

تقرب مني اكثر كال.. زين ليش تردين تبجين اني جاي احجي المصلحتج

الكلام الي،تشوفين ماكوو داعي اله لتحجينه كبري عقلج شويه...

ادري بيج بعدج طفله وخبرتج قليله بالحياة وهم البيئه الجنتي عايشه بيها مغلقه بس انتي اكعدي ويه هاله وتعلمج

رديت عليه...جااا شنهي هاله احسن من جدتي ولا دكول طفله اني جبيره اعرف كل شئ اسووي

كال...زين شنو التعرفين تسوينه بس لا دكليلي اهلس باجه واطبخ واكنس وامسح...

تفاجئت رديت عليه...جااا انت شتريد غير ذن

كال بهدوء..اشياء جديده اشياء تقربني،منج

رديت عليه...بابا غنور هذا علمني عليها مؤيد موش يشتغل بالفندق وهو علمني. هاي جديده

رد بعصبيه...لج انعل حتئ مؤيد بهاي الساعه بابا غنوج شنوو ولج ...

ولللج خله وسكت مكمل كلامه...

انه ضجت حييل مااعرف شيريد اتعلم بس والله صدك هذا مؤيد يشتغل بفندق شيراتون يسون اكل للريس. صدام حسين وللوزراء وشنهي كله يسوي بابا غنور مدري شسمه...

ومن يجي من الفندق يجيبلنه وهم مرات يسويلنه همه مخلينه علئ الزلاطه...ويسولف النه بطولاته

وشايف اكثر الوزراء انه جنت اتمنئ اشوفهم بس ما صحتلي فرصه...

رديت عليه بحيره...والله انه يالمنذر متفاجئه منكم اهل بغداد

كلشي تعرفون تسون..احنه جنه بالريوك نتريك زبد وخبز حار وبالغده نتغده سمج شووي،علئ العشاء انسوي تمن معصود وروبه...

كال..بالعافيه

جاي يطلع كلتله...يمه شلون اشتهيت زبد وخبز تذكرت جدتي من جانت تخلي الزبده بالخبزه وتسيح وانه اصوجن اريدنها تصل صاكه..

هو دار وجه عليه وضحك كال...ان شاء تجين بحضني وتسيحين اكثر من الخبزه...

انه ضحكت سكتت...وبعدها ضحكت حييل

كال...يالله ان شاء لله ضحكت خيير بديتي تستوعبين

رجع همس..ليش تضحكين مستحيه

باوعت عليه وانه بعدها بيه الضحكه رديت عليه..ياله بس انه اكولن شنهي انت خبزه حاره واسيحن بحضنك

هو باوعلي بطرف عينه وهز ايده وراح انصدم بنيران....

كلتله...اهه العفوو

هو خله وطلع وهي دخلت عصبيه كالت...يااا صدك جذب جدوو ضل يحجي عليج يكول هاي وين راحت صارلج ساعتين

اثاري كاعده تدكين سوالف ويه حبيب الكلب..

اني استحيت من كالت هييج يمه بس،لا دكول الجدتي وجدي وروح ابووي يچسروني بالخيزرانه

لا بالعباس جدي يكطع عگاله عليه

هي اخذت الماي وراحت كالت ...راح اكلهم نايمه

وانه طكيته ركضه فووك نمت وغطيت وجهي بالبطانيه...

خايفه من جدادي،..شويه هديت من سمعت ماكوو شئ

انه ضليت افكر بالعشق مالتي،يمه احبنه اموتن عليه اشوفن الدنيا كلها بيه

موش رجال لا والله كارثه...

نمت وانه ارسم احلامي المتواضعه شلون اسعدنه وشلون اخلي بس انه يحبني

يممممممماي الف رحمه علئ روحك عمي انت تخلف وانه اعشك وتحمل حرام..

راضيه بهل حرام لو كل الحرام هيييج

نمت وانه غاطه بااحلامي الورديه....

كعدت الصبح علئ،صوت امي فززتني للصلاه

رحت توضيت وصليت الحمد لله دعيت ربي يسعدني ويسهل اموري ويسهل امور كل امة محمد...

رحت نزلت جووه لكيت بيت عمي بعدهم مكاعدين شويه وكعدت نيران...

جانت لابسه تنوره كبس وقميص ابيض وظافره شعرها ولابسه حذاء وجنطه

شكد حلوه كون اروحن وياها للمدرسه..بس انه وين والمدرسه وين...

بس المنذر كال كملي دراسه واقره الله...الالف مثل العوجيه الباء مثل الطاسه بس،جواها نقطه النون مثل الطاسه بس،فوكاها نقطه

واغني بكلبي...اصيرا معلمه واعلم الطلاب ولا اكتلهم حتئ لو مايقرون اصيرن حبابه وياهم حتئ يحبوني.

هي خلت وراحت وانه عيوني عليها شكد شخصيتها حلوه ومغروره هي يمكن لان تدرس مدري لان حلوه مدري مثقفه مااعرف ليش هي تتعيقل...

خليها تتعيقل اخوها المنذر يحق الها..

جااا وانه مايحقلي،اخووي عابد جنه الكمر...

رحت سويت جاا كلهم كعدوو جدتي وجدي وامي ومرة عمي..

مؤيد موش هنا بالفندق...

شويه وكعد المنذر واخووي زاهد

كلهم كعدوو يتريكون وانه عيني علئ المنذر وعيني بالكاع خجلانه ومستحيه وهو ابد ما عاين عليه...

بعدين المنذر خلص وكف وزاهد هم راح وياه...

انه ضحكت كلتلها...يمه البارحه اسولف علئ الزبد من يسيح بالخبز والمنذر يكلي يالله ان شاء لله تسيح عندي جااا هو شنهي خبزه حااره ههههههه

ويه محجيت هيج هو دخل...

محد بيهم ضحك ولا هو ضحك هو اصطك

وانه مااعرف شبيه اختفت ابتسامتي من شفت ردت فعلهم انه شنهي الغلطت بي معقوله هذا استهزاء بي

بس والله موش قصدي انه بس حبيت اضحكهم..

المنذر بسرعه طلع وامي ضربتني بعكسها وام المنذر راحت وره ابنها...

جدي نزل الاستكان من ايده كال الجدتي...اخذي منارس البيت عمها ابو جاسم منا لمن تصير الخطبه ونرجع للعماره

جدتي هزت راسها باي وباوعت عليه كالت..روحي حظري نفسج حتئ اخذج..لبيت عمج

انه همين كمت بسرعه صعدت للغرفه بدلت بسرعه صعدت وراي امي ضربتني علئ جتفي كالت...هاي حجايه تحجينها بالله يالعووبه شنو تسيحن بحضنه

اني تعصبت وامسح بجتفي...هي شنهيه يمه جاا غير نسولف علئ الزبد

امي غمتني وراحت كالت امداج فكري بكلامج قبل لا تحجينه...

انه ضجت نزلت وشايله ملابسي بجنطه باوعت للمنذر خزرني بحده خلاني ارعش بمكاني

خليت وانهزمت الجدتي وجدتي لبست ورحنه البيت عمي لان شالو ببغداد...

وصلنه البيت عمي اني طبيت عليهم لكينه ازهار تنضف سلمت عليها وشاورتها المنذر نهه عليها بس شنهي عوود ميته من الفرح

هي فرحت كالت اي فرحت والله وان شاء لله ينهي عليه مؤيد

كلتلها..ان شاء لله انتي بس صيري مثلي معدله ولا تكعدين ويه الزعاطيط وهو ينهي عليج

وهاا تعلمي الطبخ وكل شئ تعلمي

كالت...هااا خووش جاا انه كلشي اعرف اسوي

كلتلها..ميخالف تعلمي وحتئ يعرفون انتي نصبه ومعدله وشاطره

كالت..اي خووش اتعلم جاا شوراي

ضليت يمهم يمكن ثلاث ايام بس شنهي خلصتها بجي اريدن امي

واحساسي مشتاگ للمنذر وجدي مايقبل اروحن..

ومرت عمي موش زينه وياي دكول امج تريد تاخذ رجلي والله بطرانه اصلا حتئ عمي موش حلوو وبس يصيح...

انه سكتت منها ماحجيت

وره يومين اجت امي وهاله وام المنذر وانه حضنت امي واشهك وابجي من مات اخووي مو هيج سويت

كالن باجر الخطبه ولازم انحضرج انه طرت من الفرح

رحنه للسوك جدتي وامي ماقبلن اذب الاسود كالن اخووها هسه مات وانه هم مارضيت...

وما قبلن احف...

اشتريت فستان اسود من منطقه هو المنذر يندلها وخله مؤيد ياخذنه الها اسمها راغبه خاتون

بس شنهي ملابسها تجنن

اشتريت فستان اسود...

صارت الخطبه بيت عمي...

لبست فستان اسود من فوك تور ومن جوه ضيك بس يجنن وحليت شعري

حطتلي هاله حمره حمره وكحل ماحطتلي باودر دكول انتي بيضه وحمره تحيرين واحد شيخليلج مكيجه من ربج

مو مبالغه بس حقيقه بشرتي مثل الاطفال...

اشوف الكل مخبوص ويركضون هيج وهيج وانه فرحانه ولابسه كعب

كوه واكفه بي ومن امشي بي جني وحده سكرانه

شويه واجوو اهل المنذر بس هاله جانت يمي...

خالات المنذر ونسوان خاله وبنات خاله كلهن انعجبن بيه بس شنهي يمكن جان مصاحب بت خالها

لان ضايجه وتباوعلي صفح وتشاور بختها عليه

شويه ودخل مؤيد كال هلهلوو...

وهنه ذن لحم انه احساسي غيييير فرحانه وابجي حييل...

ابجي علئ غرومه تمنيتها وياي...

شويه ودخل جدي والمنذر وياهم شيخ لبسني،حجاب ورحت وياهم..

عقدو النه وجدي طلع من الغرفه

ضلينه كاعدين بس انه وياه هو سحب حجابي

وانه حيل ارتبكت يربي والله عيب كاعده مفرعه جدامه...

حط ايده علئ شعري بلهفه وهو يمسح عليه بنعومه همس واني منزله وجهي وانفاسه توصلني..شهل شعر الحلوو بحياتي ماشفت بجمال وروعة شعرج

باوعت عليه بخجل اول مره واحد يغازلني غزل هييج جريء جاوبته..اغسله بصابون ركي وتايت

من حطيت عيني بعينه جانت نظراته سخيفه لشفايفي خلاني اخجل بسرعه ونزل عيوني

همس عند ركبتي بذوبان...احتركت رووح صلف مغطي هل جمال ويريد ينطي لاتفه واحد بالعشيره

عمي همزين شفتج ونهيت عليج وحق الله لو رايحه الغيري جااان شبعت قهر على هل خلقه

كال...مو ترحين تجفصين ودكولين لجدج المنذر حرگ روحك...

انه. منزله راسي جاوبته ...ياله انه موش فتانه

رفع وجهي وكال تحبيني اريده اسمعها...

نزلت عيوني وهمست بخجل..احبنك

هو كال ...اووووووووف شكد صابها بس بحلكج الها طعم خاااص

يمه متت موش رجال يربك يخليني ارعش

وزيد عليه من باسني بركبتي خلاني انسحنت روحي

قــد تسـمـ؏
مـن غيـري ڪلمة احبك
ولڪن ليس ڪل مـؤذن بلال
وليست ڪل عاشقـة زليخه....

بعدها سمعت طكطكه جدي بشحاطته وانه بتعدت ولبست حجابي وهو كعد عاقل...

جان لابس،بنطروق اسود وقميص ابيض وستره سوده بس انه اعشكنه اشوفه شحلاته...

طلع وانه طلعت ضلن يهوسن ويركصن...

وجدتي دكول...وجدك بي،الملعب يحله وجدك بي...

خلصت الخطبه وهمه خلوو وراحوو

مر يومين علئ خطبتي ماكوو مشاكل اشترولي بس حلقه...

وكالوو بعدين نشتريلج...

جهزنه اغراضنه ورجعنه للعماره بهاي اليومين انه ماشفت منذر جدي مايقبل يكول عيب يشوفج

والمهم رجعنه للعماره وانه فرحانه...

يمه هوانه وجونه النقي عوزه بس نذري وتكمل فرحتي بمحافضتي الغاليه علئ كلبي والبيها ذكرياتي

اوووف يالمنذر احببببببببنك...

اتعلم الخبز احسن والله ومال رايدون اسمع اغنيه واتخيل روحي انه ونذري...

.........................

بغداد...الساعه الواحده ضهرا...

نيران...جنت طالعه من المدرسه بعد ماخلص الدوام جانت بارده وتمطر مطر خفيف

واني كووولش بردانه...

وشايله جنطتي شوكت ارجع للبيت متت من الجوع وتعبانه...

جااي اعبر الشارع

مااشوف اله سياره سوبر حديثه طبكت عليه ونزل منها شااب طوويل اسمراني...

شواربه نازله علئ وجه ومزين زيان خفيف وايده داك بيها بس ما ميزت شنو الوشم الي بيها

اعترض طريقي وهو يباوعلي بثقه وبتسامه خبيثه

خفت منه حيييل رحت من ذيج الصفحه رجع اعترض طريقي اجيت من هاي الصفحه هماتين عاد نفس الحركه...

خلاني ارجف وخفت حييل من غير كوولشي هو شكله يرهب ومبين من رجال الدوله...

نهاية البارت ....يتبع

اعتذر بنياتي عن التاخير لكن ضروفي وامتحاناتي عطلت مسيرتي...

والله مااريد اطلع من العشره الأوائل حتئ لو من العشره الاواخر بس المهم انجح ادعولي💔

ياله...معناها لا

اي شئ متفهو كولولي افهمه الكم

اهل الواتباد فديتهم يعرفوني

امه جماعت البيج والفيس ميعرفوني شتردون تسالون اني حاضره واجاوبكم...

القصه حقيقيه...

وغير مبري الذمه الي يسرق احداث القصه لان صارت الي سرقه نسخ ولصق بيني وبين كاتبه..

والمتابعين نبهوني.. بقصة سيوف الثأر

كونوا انتم كونوا بخير...احبكم 😘

نور سمو العراق...





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس