عرض مشاركة واحدة
قديم 29-05-19, 03:10 AM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#البارت الحادي عشر

#رواية...انا هي جميع نساؤك

#بقلمي...نور سمو العراق

💔💔💔💔💔💔💔

انت"مُنافق"
تتظاهر بِـ الحُب لإحداهن ..
بينَما انت تُحاوِل
ان تكسر آنتقامك الفراغك بالعبث بهَا !
,
أيُ مجتمعٍ هذا أيُها "العالم" !!
.
كثيرون هم الذكور
لكن قليلون هم الرجال

رغم انك مفتول العضلات
و

تملك شاربا يقف عليه صفر !!
"لكنك لست برجل"

...............................

اعترض طريقي وهو يباوعلي بثقه وبتسامه خبيثه

خفت منه حيييل رحت من ذيج الصفحه رجع اعترض طريقي اجيت من هاي الصفحه هماتين عاد نفس الحركه...

خلاني ارجف وخفت حييل من غير كوولشي هو شكله يرهب ومبين من رجال الدوله...

باوعت عليه بحده واني اتصنع الشجابه تكلمت بهدوء وثقه...خييير اخي رايد شئ

باوعلي وضحك بغرور همس بصوت خافت...ههه لا ما رايد شئ بس كلت اسلم عليج الدم يحن

استغربت شنو الدم يحن رديت علي واني عاكده حواجبي ...شنو الدم يحن اعرفك تعرفي

ضحك بتكبر ورد عليه بعد ما مد عليه ايده بالسلام...اني فاروق ابن اخت وثاب بيت مهاوي

باوعت علئ ايده بارزه شرايينه والوشم مزين زنده رغم الجوو بارد بس هو لابس قميص نص ردان...

رديت عليه بهدوء وابتسامه مجامله...اني مو من طبعي اسلم بالايد بالكلام اي ارد بس بالايد لا تعذرني واهلا وسهلا بيك

هو قبض علئ ايده ونزلها بسرعه...

رديت عليه...محتاج شئ لان والله الجنطه مليانه كتب وانكسر ضهري...

رد بنضرات غريبه وابتسامه واثقه ...ما عاش اليكسر ضهرج انه الامن كلها الي هسه اخابرلج واحد من الشرطه يشيل جنطتج ويوديها البيتكم

ضجت من ملحته ابتسمت مجامله...لا شكرا اني لازم ارووح...

كال...اي روحي بس راحت. روحي وياج

باوعتله بخزره ومشيت...شكد مليق...

بعدها صاح ورايه..نيران مووو

رجعت باوعت عليه همست ...اي

كال...نيرانج شاعله بصدري من ذاك اليوم الشفتج بي

استغربت همست...انت شوكت شفتني؟

كال...من اجينه واخوج نهه علئ منارس وانه لمحتج رحتي من باب الاستقبال طلعتي وخليتيني سهران اليل كله وانه افكر بيج ولا لحضه غفيت وطبكلي جفن...

ابتسمت بخجل واستهزاء هزيت ايدي ورحت...

مشيت وهو ركب سيارته ومشئ بصفي وحاط ايده علئ،شباك السياره ويدخن وشواربه نازله علئ،ذقنه

جان رغم شكله يوتر بس يجذب ونظره جذاب...

باوعتله مره وحده وبعد ما رفعت عيني لحد ما دخلت الفرع هو جان واكف بسيارته

دخلت للفرع ودرت وجهي عليه وهو انطلق بسرعه بسيارته

همست بداخلي شنو هل،صدفه شيريد فاروق مني لا وديتغزل بيه...

معقوله مثل ماادعه يحبني

زين اوك يحبني لويش ميجي يخطبني لويش جاي من الشباك ومسوي روحه عاشق ولهان...

مااعرف يجوز هو من رجال الامن وعباله ارضخ اله مثل باقي البنات...

اخذت الطريق فكره تجيبني وفكره توديني لحد ما وصلت للبيت...

دخلت لكيت ماما تدك وتلطم

خفت سألتها...شكوو ماما خيير شنو الديصير

كالت وهو منهاره...اخووج راح يموتني ناقصة عمر وج عمره 33 وخاطب وهو يرجف علئ النسوان

نزعت الجنطه حجيت بجديه..اهدي ماما غير نفهم شكوو

كعدت وهي متعصبه وتفور...خابرت ست الحسن والدلال تسأل عن اخووج

ام منذر...اكووو غيرها قندره

تنهدت من خلص منها شلون يربي...اي وشتريد؟

ردت عليه بعصبيه...تريد اخووج تريد تفوخ الكح...الادبسز وشلونها السانها شطوله وياي ذاك اللسان

عود هي مثل منارس ما تعرف المره منين تحبل...

ضحكت كلتلها...اي دكول من البوسه

باوعتلي امي بنص عين..وانتي تعرفين ولج؟

رديت عليها بخجل ..اي اعرف هاله علمتني

كالت...دهر صابج انتي وهاله وهذا اخوجن ابو النسوان يمشي ويزع برقم التليفون كل شويه وحده مخابرتني

اني هذن كلهن ما يهمني بس هاي روجين دكول هو متزوجني...

صدك متزوجه لو تجذب

رديت عليها بصدمه...شمدريني بس اذا صدك متزوجها شكو يخطب منارس

كالت...اعرفنه يريد ياخذ ثاره من وثاب ونهه عليها
والله ما يستاهلهها جوهره هااي شجابها لابو النسوان...

وهاي روجين تحلف دكول والعذراء والمسيح والرب متزوجني...

وكل يوم انام بحضنه...

اني خجلت امي حركت الاخضر واليابس

شويه ودخل المنذر وهو لابس الزي العسكري ومسدسه بخصره

امي من شافته وكفت وهجمت هجوم بالكلام

ولك منذر ولك والله حطيت عله بكلبي شتريد مدكلي شتريد خطبت تاج راسها لروجين وبعدك وياها

هو رد علئ امي بثقه...علئ كيفج علئ كيفج شبيج فهمينه شنو السالفه شصاير

ام المنذر..روجين خابرت ودكول عود انت متزوجها صدك هذا الحجي.

المنذر بثقه...جذب

امه بتهديد...احجي الصدك منذر

المنذر...وشنوو خايف مااحجي..لا متزوجها ولا شئ مجرد علاقه

امه...جااا خوش اكطع علاقتك بيها انت مو خطبت

المنذر بتشرد..ميخالف

ام المنذر بعصبيه...لا تاخذني علئ كد عقلي،واصدقني القول...تعوفها لو لا

المنذر بتذمر...يابه عايفها شسالفه

اجت امه وحطت ايدها علئ كتفه همست بحنان...ولك يمه اني قابل اكرهك اني اريدلك الزينه

عوف روجينا وضل علئ بنت عمك شو شحلاتها ومعدله والله الناس تحسدك عليها

المنذر بااستهزاء..اي وين اكوو مثلها تهلس باجه وتسوي بابا غنوج ومتعلمه الخبز

يمه الخاطر ربج خليني ساكت هاي منارس تخوط بصف الاستكان....

امه برجاء...انت علمها يمه فدوه اروحلك

المنذر..يمه شعلمها تخوط بصف الاستكان

امه بعصبية...جااا اذا هييج طلكها انت ما تعجبك الفقيره تريد وحده سافله حتئ تريحيك

المنذر بغضب شهل حجي لهلدرجه اني ساقط بنضرج

ام المنذر...عوفنه من هل حجي باجر تروح للريف تحجي ويه جدك وطلكها..

المنذر بعناد...مااطلكها

امه..اذا متحبها وغبيه وما عاجبتك شكو لازك بيها

المنذر...منو يكول ما عاجبتني اني من اول يوم المات بي اخوها زاهد وشكت ثوبها عجبتني

ام المنذر...شفت تفكيرك منحرف حطيت عينك علئ صدرها

المنذر...الله جميل ويحب الجمال

امه بلوم...بس ميحب المنحرفين

المنذر..اهوو يمه اني احبها المنارس ومااطلكها وان شاء لله تتعلم اني اريد اعلمها

امه..ساعه دكول طفله ساعه حاط عينك عليها انت شنو من مله ما دكلي تحب النسوان كلهن

المنذر..تؤ تؤ تؤ..مااحبهن كلهن اني مااجازف واخطب واحاول ارتبط باانسانه اذا معاجبتني لو اريد اتزوج من زمان تزوجت...

بس من كثرة معرفتي بالنسوان صرت مااثق ومنارس اكدر احط بيها ثقتي..

امه...الله يهديك وبلكي اتوب علئ ايدها

المنذر..مال اتوب من سابع المستحيلات

امه..بلكي الله

ضحك بااستهزاء ...ان شاء لله

تركها وراح وهي اتبعته بنضراتها المتاسفه

تنهدت كوون تطلع منارس زينه واتوبه من النسوان والله مليت

............................ .

طلعت من بيتنه ورحت للحضيره طلعت الغنم والصخوول ولبست عباتي شديتها

وتنكبت مااريد وجهي يحترك...

من اجيت من بغداد لحد هسه وانه ما متحمله الكرص مال البگ

عبن البگ عرفني صرت بغداديه وهو طاحلي كرص...

متت احكن وارجع ليوره تشوه جسمي من البگ

تعلمت علئ بغداد وعلئ عيشتهم اريدن تلفزيون

والبارحه تعصبت كلت لجدتي تشترون تليفون لو شلون

اريدن اخابر أسأل علئ نيران أسأل علئ ازهار شنهي السالفه...

لو تشترون تليفون لو تودوني البغداد...

جدتي ض بتني بعصاها كالت..انلصمي تريد تليفون عليمن نشغله علئ شيب،الخلفج حتئ كهرباء ماكوو

كلتلها...جااا رجعوني لبغداد عبن انه مره بغداديه موش من ريف...

جدتي لطمت وجهها...ياا صارت اتبغدد علينه منيرس علي ابو فاضل اذا ما توخرين من وجهي اوديج مزوركه للمنذر

يمه ذكرتني بي...يااا جاا شنهي انه ناسيته عگلي وفكري كله وياه...

انه اتنفس منذر موش هوه...

عبن انه احبنه حيييييييييل هووووواي

هو كل هلي...

بس ليش ما يخابر ويسأل عليه

بس عليمن يخابر علئ مسحاة جدي

طلعت اخذ الحلال ورحت وانه اتمنئ يجي صارلنه عشر ايام من اجينه بس احسن عشر سنين...

انه احبنه حب موش طبيعي

حتئ قبل لا يخطبني ورحت ويه جدي للمعامله جنت اغمض عيوني عبن مااريدن اشوف غييييره

نشيت الحلال وانه اتذمر

شنهي وين صار يمه والله كلبي خلص اريدنه...

شحلاته من تغزل بشعري وانه العوبه اكله اغسله بصابون وتايت...

جااا هو سالني بيمن تغسلينه...

بعدك اكله من ذوقك لو انت احله عبن زهوره بت عمي علمتني...

غمضت عيوني وانه اتذكره من يجي بسيارته السوبر

شحلاتها احبن كل شئ ينتمي اله...

بس روجين ام سيقان مااحبها...

صدك هي تنتمي اله بس مااحبها..

جدتي ضلت تهوس بخطبتنه علئ سيارته

كالت...لا تطب بسوبرك شارعنه ضيك

بس شوو كلها ضلت تضحك وهو استحه

كعدت علئ جذع الشجره والحلال كاعد ياكل بالحشيش...

اجه اخووي عابد

باوعتله ضحكت اخووي عزيز علئ كلبي

ينافس المنذر بمحبته...

بس احسن من اشوف المنذر افرح اكثر

كعد يمي كال ...شلونها خيتي الغاليه

رديت عليه بفرحه...ابوسن ايدك خويه انه زوينه وانت

رد بتنهيده...وأنه هم زين بس اشوفنج ضايجه خير بيج شئ

رديت والدمعه بطرف عيني...ياله يخوي بس انه تعودت علئ بغداد واريدن تليفون اخابرهم وجدتي ما تقبل نشتري
غمزلي.كال وهو يضحك...تعودتي علئ بغداد لو علئ المنذر

انه حييل خجلت وضلت افتح حجابي واسده وافرك بااصابعي...ياله يخويه انه هاا هييح ياله هههه شهل حجي

ضحك وكال..الله يعينج

انه حبيت اغير الموضوع لان خجلت كتله...جدتي تغني علئ سيارة المنذر

كال..شلون:؟

كتله ...دكول لا تطب بسوبرك شارعنه ضيج

كال..هنياله عبن عنده سوبر جااا انه عندي مطي وعربانه وضال اتعيقل علئ ابن البدوي عبن هو ماعنده

ضحكت ودفعته بعكسي...عينك بارده يخوي لا تحسده عبن ما عندي غيره

كال بصدمه...جااا انه وين رحت

كتله..انت اخووي انه احبنك

كال بتنهيده...قبل لا نجي للعماره جاسم ابن عمي كال اجت ام وثاب تسأل امي دكلها منهي المحجوزه لوثاب غرام لو منارس...

باوعتله بصدمه...اي وشكالت عمتي لهاي لجاموسه

اخوي جر نفس كال...كلتلها ياله غرام الله يرحمها

بس ام وثاب دكلها احنه نريد نشوف رجلها عبن منارس داكه برجلها هلال ونجمه..

رديت عليه بعصبيه...خايبه تاكل تبن بكد لشتها هي وابنها هي كووه مااريدنه والله موتوني شنهي الخلقني ما خلق غيري...

كال..انه ادري

رحت لميت الحلال كله ونشيته بعصه وانه متعصبه شلون ما نخلص من ميتاب...

رجعت للبيت واخوي يصبر بيه ويكول شحده غير منذر يغط راسه بالطين..

دخلت الحلال بالحضيره...

ودخلت جوه لكيتهم كلهم كاعدين كعدت ضايجه...

مقهوره حيييل المنذر مايجينه ليش والله ضليت مااحبه

ياله احبه بس ضايجه منه ..

جدي كال..هو ولج شبيج

سكتت ماحجيت

كال..احجي ولج انه من شوكت كلامي ماتردين عليه

كتله...جدي علئ كيفك انه ضايجه اريدن اروح البغداد عبن متابعه مسلسل مسكيكي..« مكسيكي» واليوم اضن الحلقه الاخيره

هو تخبل كطف عليه النفاضه بس ما طاحت بيه كال..انه جم مره كتلج لا تباوعين علئ هاي المسلسلات وافلام مصريه

ازيكم وازيكم...هااا انه كايل يا لا

رديت بخوف ورهبه وانه رجف...اي جدي انت كايل بس انه ماجنت اشوفنه هواي بس حلقه ولقطات عبن اخاف منك

اشوفنه بالبوگه...

جدتي كلتله..علئ كيفك ويه البت جاا انت ما تبت من ضربت غرام

اشوفن امي الدمعه لمعت بعينها عليه...

كالت اله..عمي انه بتي ما تباوع علئ هييج اشياء بس هي ضايجه وتريد تروح يم ازهار حطت حجتها بالمسلسل
وهسه بالله جايه النفاضه براسها وميته والله العضيم غير اذبن روحي بالشط وانتحر...

كلها..موش انه موصيها هي وزهيره ما يباوعن مسكيكي..« مكسيكي»

ليش تعاندني..

رديت عليه وانه ابجي..وروح ابوي جدي انه ما شايفته بس انه تسولفلي نيران وانه اكله جدي ما يقبل

هو سكت وامي كالت تعاي كومي وياي...

رحنه للغرفه

كالت..بعد لا تكعدين هناك جدج تخبل لا يموتج

انه كتلها...خووش بس اشترينا تليفون رايدون والله طكت روحي..

كالت..اسكتي رحمه الربج

ضحكت كتلها..يمه تذكرين جدتي من كالت لا تطب بسوبرك ... شنهي قصدها سألت اخوي عابد يكول عبن عنده سياره سوبر موش مثلي،عندي مطي

امي ضربتني كالت..دهر صابج السانج الزمي وجدتج خرفت بعد صارت تخيط وتخربط...

سكتت انه شحجي يطكوني والمنذر يكول تجلطيني وين انطي وجهي اكتل روحي...

طكت روحي هسه غير اتزوج

واكعد علئ التلفزيون اتابع مسكيكي.

كيف حالك يا فراندوو مدري فينادروو..

اسم البطل صعب..بس لهجت مساككه سهله موش مثل مصر ازيكم وازيكم علئ كولة جدي...

دهر صابك يجدي انه اشفت من المسلسله بس لقطه البطل صاعد علئ حصان والبطله لازمه الحصان..

ماتسوه كطفت النفاضه

رحت كعدت علئ الشط وسرب الحمام فات من يمي تذكرت غرومه سوده عليه جانت بس هي تفهمني ومن احجي وماترزلني...

ونفس تفكيري...تحلل الامور نفسي...

اووف ياغرومه مشتاقتلج...

الله يرحمج يا غرومه انتي حساسه اكثر مني من ضربج جدي متي
وانه ضربني كاعده علئ الشط مسعده امداني

ياربي مشتاقه الها ارحمها واسكنها بأول جنانك عبن انه حيييل احبنه

من اذكر غرام راسا ابجي الله يرحمها..

اخذت نص حيلي...

أُعاهدك يا اختي الراحله بأني سأدعو لكِ حتى أُجاورك، ستظلين بقلبي مهما أخذك الغياب، اللهم ارحمها و اغفر لها #زينب_

......... . ....................

جان كاعد على القنفه وهي واكفه بثوب النوم الاصفر وعيونه تجدح من عصبيتها.

اما هو كاعد بااريحيه وهدوء وعبالك ماكو شئ

روجين..انت صح خطبت

المنذر..منو كلج

روجين بعصبيه...امك طلعتلي تلعلع ولا تستحي معبالك ابنها ضابط مشورب

هو هجم عليها مثل الاسد لزمها من عنقها وبعصبية همس عند اذنها...اترس حلكج اتراب واسده الج اذا نطقتي بكلمه تمس امي مفهووم

سكتت بخوف ومحجت

هز راسها حييل وتطاير شعرها ...مفهوووووووم

باوعتله بخوف وبلعت ريكها...اي اي مفهوم العفو مو قصدي

دفعها بشعرها كوه تماسكت...

اما هو عدل قميصه وتنهد بضيق...

باوعتله بحييره...المنذر بس كوول انت صدوك خطبت

باوع عليها بثبات وبثقه...اي عندج مانع

بللت شفايفها بقهر...لييييش؟

المنذر...لان اول وتالي اتزوج

روجين...واني

المنذر..اني من البدايه كتلج زواجي وياج سري لان مستحيل اضيم اهلي واني مجبرتج انتي قبلتي...

فوك هذا كله ماضيج التافه

وشكد حاولت وياج بدون فايده...

روجين...وهاي الفضلتها عليه بشنو احسن مني...

المنذر..ماتلحكج بالسانها ولا تلحكج بدلالج انتي وهي فرق جبييير مثل السماء والطارق

روجين تقربت منه ولفت اديها برومانسيه علئ ركبته وطبعت قبله جريئه علئ شفايفه سحبت شفايفها من بين شفايفه وهمست...يعني من الاحسن

باوع بعيونها الجريئه وهي بادلته بنضرات جريئه اكثر همس...صار سنه كامله ماحاطه عينها بعيني واكثر نضراتها خجوله...

تدرين اني شكد جريئ لكن هي الوحيده الي من ناحيتها اكسر نضرتي عليها...

احسها بريئه مااريدها تتلوث

همست...لهل درجه

همس بثقه...وااكثر

دارت وجهها بزعل اما هو حط انفه علئ خدها وهمس...بس انتي غيييير انتي انوثه طاغيه

ابتسمت بحب وهمست...أعلنت موتي بين احضانك اني قطه متوحشه بحبك...

انافس خطيبتك عليك واريد اشوف المن كلبك ايميل

ابتعدت شويه وفتحت المسجل شدت الوصله علئ خصرها وكعدت تتمايل وتراقص خصرها علئ انغام اغنية اهواك...

وتردد كلماته علئ شفايفها الي يزينها اللون الاحمر الفاقع

روجيين...اهوواك واريد احجي بصراحه وياك اهوووواك

همس..تمايلي بخصرج النحيل وركصي تمايلي مثل نسمة هوه

سحبها وهو يطفي المسجل همس بعد ما شالها...عندي معركه وياج ودائما اني المنتصر مفهوم

ضحكت بدلع وهمست..انتصارك هو انتصاري،مابينه خسران حبيبي...

..............................

جنت كاعده اخبز وانه اغني

خايب هوي خايب هوي...خايب هوو

خلاني وراح وراح والكلب ما مرتاح

رديت علئ نفسي بعد ما تنهدت..اي وروح ابوي مامرتاح كلبي

خايب هوي

يا حية يام راسين طيحي بجدرهم

خايب هوي

سمي اعيال البيت بس خلي ابنهم

ضحكت بصوت...اي عليج العباس خلي ابنهم عبن انه حييل احبنه

اذا سميتي انعل والدي والديج

والله ياا جدي يدري بيه اغاني يجسرني بعصاته عبن يكول تلمن علينه الشياطين...

كملت الخبز بعد ما احتركت حرك بالخبز والدخان ترس هدومي عبن نخبز بالطين

شلت الخبز وامي اجت تشوي سمجه علئ حطب التنور...

رحت خليت الخبز يم جدتي...

وشربت ماي من الحب...« قاروره كبيره من الفخار يحطون بيه مي»

صدك طيب بس موش مثل ماي الثلاجه

كون المنذر يشتريلي ثلاجه اترسها ترس مي..

رحت سبحت عبن عفنت...لبست ثوب كودري لونه ازرك

كعدت يم جدتي وانطيتها المشط وهي كعدت تمشط بيه وضفرت شعري

حيل يتعبها موش هو كلش طويل وثخين

من توصل للنهايه انه اتدنه ليغاد وهي تكمل ضفر...

كملت كالت روحي افتحي صندوكي بي حجول البسيهن

فتحت صندوك جدتي طلعت الحجول لبستهن...

رفعت ثوبي وانه مقهوره

شنهي المنذر صار 3-شهور وهو ماكوو بس لا طلكني علي ابو فاضل انط واموت...

لا ياربي كون بعده يتذكرني مثل ما انه اذكرنه بكل صباح ومسيه...

بعدني رافعه ثوبي وانه اشوف جدتي الحجل والوشم مزين رجلي...

وهو دخل اسمع جدي يكله...يا هله والله فگدناك دش دش

انه باوعت راسا علئ الباب واشوفنه دخل يمه ماعت رووحي ضليت مبلمه وعيوني تنبض بالفرحه...موش مصدكه...

وناسيه ثوبي مرفوع...

هو باوعلي وعيونه انتقلت للحجل...

لسان منارس يكول...

انــي
ناذر لـو #اشوفــگ
انـطي شوف عيونــي
#للفقــــره ثواب

والمنذر يكوول...

تسكت عصافير السلف
لمن #يرن خلخالها...

نزلت ثوبي بسرعه بخجل وحطيت اديه علئ شعري اغطي

ركضت بسرعه فرحاااااانه لغرفة امي ييييماااااي موش رجال لا وروح ابووي اخس من العاصفه...

اسسسسد اسسسسسد..احبنه..

ضليت واكفه اتصنط عليهم...

وهو كعد سلم علئ،جدتي وضلو يسولفون...

بعدها اجت امي هم سلم عليها...

وانه كلبي يدك بسرعه مسوي حفله...

ورجليه ترجف...

سمعته كلهم..ان شاء لله هذا الاسبوع العرس واجيت اخذ منارس واخذكم

يممماي طرت من الفرح واخيرا راح اعرررس وموش اي واحد المنذر الاحبنه...

ضليت اتنصت عليهم

وبعدها جدي كاله...امش اشوفك حلالنه وكاعنه

وهو ترخص وراح...

انه طلعت فرحانه...

امي باوعت عليه وتنهدت كالت...والله انه اشوفن منارس مو مال زواج عبن جنها طفل والمنذر جبير عليها

انه رديت بعصبيه...ياله اريدنه لو عمره ستين سنه

كالت...يا دهر فرج ولج استحي

انه سكتت

كالت جدتي...اتعلم وتكبر ابن عمها اوله بيها

امه كلتلها..كلشي ما تعرف

انه رديت بسرعه..والعباس وحك علي كلشي اعرف

كالت..بالله شتعرفين

كلتلها بعصبيه...كلشي،كلشي كلشي

خليت وكمت مايجي بعينهم دكول كلشي ماتعرف جاا ياهو الخبز هسه ياهو النضف البيت...

ضليت افتر بالحووش يمه شوكت يجي مشتاقتله...

مااجو اذن المؤذن وهم ماكوو احس دخنت من القهر...

بعدها انفتح الباب انه شفتهم وطكيتها ركضه جوه رحت توضيت وصليت...

وسوينه عشا الهم...تعشوو وصلوو

انه ضليت ليل كله كاعده

تخبلت اله اشوفنه انه اتنفسه يمه بس لا ملتم عليه البگ والذبان...

عليه ابو فاضل اذا كرصته بگه باجر من الصبح اطيحلهن حمس جاا شنهي يكرصن نذري...

تقريبا صار نص ليل...

والكل نايم

طلعت اخلي ماي للدجاج نسيتهن بدون ماي من وره المنذر...

رحت فتحت كن الدجاج وبيدي طاسة الماي حطيتها يمهن جانن نايمات...

طلعت ومااشوف غير ادين احتضنن خصري

كمزت بخوف بس هو حط ايد علئ حلكي وسكتني

عرفته هذا المنذر اعرفنه من عطره الي اميزه من الكل

همس بهدوء وذوبان...لا تخافين اني المنذر

دارني عليه واني بسرعه وخرت ايده

همس بصوت خافت ...ما شتاقيتي الي

رديت بخجل ورجفه...هاااا اي ياله اي موش هوواي

ضحك كال..واني مشتاقلج موووت شلوونج شهل حجل الحلو والوشم يجنن والبياض عبالك كيمر

خجلت حييييل وكلبي ايدك ورجليه وحده تطك بالثانية من الخووف

نزلت راسي وخصلات شعري غطت وجهي...

هو رفع راسي بااصابعه وانه غمضت من الخووف والخجل

حسيته تقرب عليه...

والهايشه صاحت بصوت عالي...

وانه كمزت من مكاني باوعت علئ ما همه صوت الهايشه ويباوع علئ شفايفي ومغمض...

انه دفعته حييل وشردت

وكلبي يدك يممه يريد يبوسني مثل روجين يمه ولا يستحي...

يبوس الهايشه ولا يبوسني هيج بخدي ميخالف بس بشفايفي لا...

بس انه حتئ من الهايشه اغاار عبن امووتن عليه...

ضليت للصبح كاعده افكر بقربه مني وانه ساعه اضحك وساعه اضوج وساعه اخجل مااعرف شبيه...

كعدنه لمينه اغراضنه ورحنه البغداد كلنه حشكنه روحنه حشك بالسياره...

هو جان كل شويه يباوع عليه من الجام وانه خجلانه وضامه راسي بصدر جدتي...

عبن من اباوع عليه يغمزلي...موش راحه...

....................

وصلنه لبيت عمي ابو جاسم كعدنه عدهم

ورحت اشتريت ذهب ونيشان كصينه انه وامي وام المنذر...

صار يومين عدهم

رجعنه للبيت اخذتنه ام المنذر البيتهم...

طلعن الملابس كلهن كبار عليه...

رجعت امي وام المنذر للسوك يرجعنهن...

وانه ضليت بيتهم...

المنذر ومؤيد موش هنا...

بس هاله ونيران...

ضلن يسولفن وياي ويحجن ويضحكن..

بس احجي كلمه وضحكن عليه يكولن حجيح موش،حلوو معيدي...

وانه ضجت بس،سكتت...

اندك الباب ونيران كالت روحي افتحي مابيه حييل اكييد حفيضه...

انه رحت فتحت الباب...

وهي باوعتلي ببتسامه خبيثه...

جانت لابسه تنوره كصيره ورديه وقميص بيجي وشعرها اصفر و لابسه كعب اسود وعطرها يفح

انه باوعت عليها يمه موش مره تخلس...

باوعتلي كالت...المنذر هنا عندي موضوع مهم وياه

كلتلها بصدمه...روجييين

نهاية البارت...يتبع

كونوا انتم كونوا بخير...احبكم

نور سمو العراق💔

لا تنسو التصويت بنياتي..❤

ولا تغلطن علئ منارس غبيه وحماره ترئ تقره التعليقات وضاجت والله بس سكتت شسوي

بنيه بريئه متفاجئ بكولشي قابل مثل عذراء مفتحه بالبن...😅

راح اوديها كورسات يم عذراء😠



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس