عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-19, 05:19 AM   #20

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الثاني عشر
رواية...انا هي جميع نساؤك
بقلمي...نور سمو العراق


💔💔💔💔💔💔💔💔

أغار أنا لا أغار .. هو فقط قليل من الجمر علي قليل من النار

هو بركان صغير داخلي وبعده يأتي ألف إعصار .....
#اغار من عين تراك وتعجب بك ولا تعلم بأنك لي 💔

.......................... ..

انه رحت فتحت الباب...

وهي باوعتلي ببتسامه خبيثه...

جانت لابسه تنوره كصيره ورديه وقميص بيجي وشعرها اصفر و لابسه كعب اسود وعطرها يفح

انه باوعت عليها يمه موش مره تخلس...

باوعتلي كالت...المنذر هنا عندي موضوع مهم وياه

كلتلها بصدمه...روجييين

ابتسمت بغرور وحركت خصلات شعرها همست...اي روجين زوجة المنذر

باوعت عليها وانه كلبي،ناار واحسن روحي راحت واختنكت بعبرتي هزيت راسي موش مصدكه كلامها....ياله المنذر زوجي موش زوجج

دفعتني بيدها ودخلت بكل جرئه للبيت...ليش انتي منو

باوعتلها بقهر اتمنئ اكتلها بس انه موش مخبله انه مؤدبه ماانزل المستواها

كلتلها...انه منارس خطيبته

هي بسرعه دارت وجهه عليه ضلت مركزه بوجهي ثواني..

وبعدها شدت علئ،شفايفها ..

تنهدت ورفعت عيونها الملونه ليفووك همست بخبث..يريد يسكت امه بيج لا اكثر ولا اقل...

انه من كالت هييج تخبلت فاار دمي العيطه « الطويله»...ام سيقان جذابه...

جاوبتها بعصبيه واحس صرت ناار...خايبه انجبي انه مرته وكل نسوانه

هي ضحكت بصوت عالي...هههههههههه والعذراء ضحكتيني هي كل نسوانه لج اني روجين الي الكل يركعلي ركبه ونص ما صرت كل نسوانه...

ههه زوجج عينه زايغه حتئ وهو وياي يفكر. بغيري

رجعت وكفت يمي ونزلت نفسها اليه حط وجهه بوجهي وهمست من بين اسنانها...اني روجين الي الكل من يشوفني يركض ورايه واذا دخلت لمكان هيج يلتمون عليه والمنذر خاني...تردين انتي ميخونج

انه جاوبتها بحسره والدمعه تلمع بعيني..موش انتي رخيصه والذبان تلتم علئ الزباله بس انه ماي صافي واليتقرب مني ويدور رخص يغرك...

ضحكت بتفاجئ...ههههه اووه لسانج طوويل ويكول المنذر ثووله وغبيه ومطفيه

انه تخبلت هيج نذري يحجي عليه هيج انه بالنسبه اله جااا ليش خطبني

عبن انه زماله انه رحت خطبته ياله والله اعوفنه كرامتي فوك كلشي ادوسن علئ كلبي واعوفنه

بس مااتزوج اي واحد عبن حيييل احبنه...

بجيت بصوت عالي،ضربتها بعشوائيه بس،هي،لزمتني...خايبه انجبي ام سيقان المعفنه...

انه مثلج انه معدله كلشي اعرف

بس،هو يحب ام سيقان عبن مطلعه سيقانها وانه رجليه ابيض من جهرتج...

هو جذب هي حلوه وبيضه حيييل بس،انه هم بيضه

اجت هاله ونيران يركضن من شافنه اني ورجين كابه العيطه...

اجت هاله بعصبيه ودفعتها كلتلها...مررض انتي متستحين شلون تجين البيتنه هيييج والله اذا ماما تجي اله تطيح حضج

رفعت حاجبها ببرود...اوووف علئ شنوو هاي واني دا افرحها لان حتصير بيبي...

انه ما فهمت شنهي قصدها بس هاله ونيران تخبلن

ضلن يغلطن عليها يكللها...خايبه لجذابه منين تصير بيبي

هي باوعت لاضافرها الطوال مصبغتهن احمر ...شسوي قبل فتره منذر اجاني ونام ويايه حتئ ركصتله علئ اغنيه اهوووواك...وريد احجي بصراحه وياك

انه رديت عليه بعصبيه ونهيار...هوواج البين وسواج وصلتين ياله لا تجذبين المنذر ما يحب الغنه مثل جدي عبن تلتم الشياطين...

هي باوعتلي وبدلع...اووووه دكولج اروكصله وبعدين رحنه للغرفه واخذ المقسوم

باوعتله شنهي المقسووم...

هاله كلتلها...هي امشي اطلعي بره ادبسز لا تعلمين البنات علئ هيج سوالف انتي مكانج الملاهي يا منحرفه....

هي ردت عليها بثقه...غصبا عليج تتقبليني لان اني حاااااامل بابن المنذر...

انه من صدمتي وكعت علئ ركبي ضميت اديه الصدري وانه ابجي...

حامل روجين تجيبله ولد وانه يطلكني

صررخت بصوت عالي وبجيت بألم...

ما اشوف اله الباب انفتح...

هلا شرف ابو النسوان..والله اليوم لو انه لو عجينه

هو من شااف روجين عبالك تكهرب...

باوع عليها بحده ورجع باوع عليه شافني واكعه علئ ركبي وابجي...

هي ضحكت...هلاووو حبيبي همزين اجيت عندي موضوع وياك...

هو تقرب منها وهو يشد علئ شفايفه لزمها من ايدها

وانه تخبلت النار تاكل بكلبي...ايد المنذر الحنطيه ويه ايدها البيضه الشفافه شعلت نار الغيره بصدري

وكفت وانه منهار سحبتها حيييل ودفعتها وانه ابجي واصررخ وكفت مقابيلها واحس دموعي توكع بالكاع ما توصل الخدي عطت بوجهها...وخري منه يا حقيره يا نعال وخري لا تلزمينه

ماحسيت بس اديه طوقت اكتافي انه تخبلت درت وجهي عليه ضربته حيييل علئ صدره ودفعته ...انت هم وخررر مني عبن انه موش من مستواك تريد وحده مثقفه ودارسه وانه مااعرف اسمي من اسم جدك...

رجعت كملت عبن انه ثوله وكلشي مااعرف وانه غبيه وزعطوطه...

بس جنت حيييل منهاره

همست باسف وشفايفي،ترجف...ما تستاهل...... كلشي تعلمت علئ مودك

اشرت علئ نفسي وحطيت اصبعي علئ كلبي...انه الما انام اليل كله عبن شنهي اخافن انام ونذري بعده يحلم بيه

اثاري نذري متزوج وام سيقان حااامل...

هو فتح عيونه بصدمه كال...شنوووو منو حامل

هي مشت خطوات تطك بكعبها سحبت ايده وحطتها علئ بطنها كلتله...حبيبي ابنك ينتظرك حتصير بابا

انه تخبلت وخرت ايده من بطنها ودفعتها المنذر مالتي موش الها...

بس انه الخرب عليه جنت حيل منهاره ودموعي ماليه وجهي عكسها هي ثاقه من روحها وموش خايفه...

هو تعصب كلها ...سدي حلكج لا اترسه تبن شلون حامل...

رديت عليه...نسيت انت قبل فتره جنت عندي

هو باوع عليها بثقه ورد عليها...شوفي لج اني مااتقشمر سوالفج مو عليه...اني ماخذ حذر مستحيل تكونين حامل...

ردت عليه..بس صار وحملت..

هو تعصب وجه صار نار تقرب منها وسحبها من ايدها .ومشئ بيها

جانت تركض وراه بكعبها العالي وسيقانها المنحوته برشاقه...

انهجم بيتها مخبله الرجال وانه ضاله مثل المخبله بس ابجي...

تخبلت من اخذها وطلع متت اخذها وطلع عبن ما يحبني هي ام جهاله...

انه شكوو...

اخواته ضلن وحده تحجي ويه الثانيه ويحجن موضوع حملها...

انه رحت امشي واسبن اخذت عباتي ولبستها...

طبعا بيت عمي ابو جاسم قريب علئ بيت عمي ابو المنذر فرق بينهم جم فرع بس انه مااندل...

بس،قررت اروحن البيت عمي ولا اضلن هنا...

اجت هاله ونيران كالن لا تطلعين

انه كلتلهن وانه انحب وابجي...ياله انه لازم اروح عبن اذا اضلن امووت جااا اخوجن ياخذ روجين وانه عايفني هنا عبن ما يحبني...

اول ما فتحت الباب صار وجهي بوجه...

نزلت راسي ومسحت دمعتي بطرف اصابعي...

هو كال بحده...وين رايحه

درت وجهي وانه شايله بكلبي عليه...موش شغلك انه بعد مااريدنك انت راح تصير ابو من ام سيقان

هو ضحك وحط ايده علئ جتفي ودارني مشاني خطوات وانه ادفع بي وما راضيه ادش وياه

ضليت ارجف وابجي وهو لزم اديه اثنينهن بيد وحده والايد الثانيه ضمني بيها...

ويضحك بصوت يقهر همس...افااا متوحشه اليوم شبيج اهدي...

جاوبته بعصبيه...اهوو انه مااريدنك عوفني اريدن اروحن الجدتي...

كال..احتركت جدتج

تعاي اكعدي

سحبني كعدني علئ الثيل مالت الحديقه وكعد يمي بس كوه لازمني لا انهزم...

اشر لهاله ونيران يرحن وهنه راحن

وانه اصيح عليهن...ياله لا ترحن لا تعوفني وحدي

هو سحب ايدي كال...اششش شبيج خليني احجي وياج

جاوبته بقهر...هاي عجينه ام سيقان حامل

كال...خلي تولي جذابه اصلا ممتقرب الها

كتله بنهيار...شنهي ما متقرب الهر جاا ياهو االباساها ذاك اليوم باليل جدي

ضحك..هههاي وج راح تصيريلها اكثر من ست شهور هسه يالله فكرت تحبل جذابه مو حامل بس تريد تخرب العرس...

جاوبته...جااا انت موش بستها

جاوب بااستغراب...واذا بستها يعني

تنهدت...صارت حامل

المنذر...والله مو حامل جذابه

رديت عليه...جااا مو دكول اركصله و أغني اهواك وراح احجي وياك مدري شلون

المنذر...هههههههاي لا تصدكين عوفيها تريد تقهرج مستحيل تكون حامل

رديت ببراءه وشويه غباء...جاا من اجت باليل تسوي معامله انه شفتك تبوو

كطعت كلمتي عبن عيب...

كال...يابه عوفيها ما تلوحج

شهكت ورجعت ابجي..انت دكول عليه غبيه وثوله ومطفيه هي كالت...

تنهد ورد بصوت جاد...لا ماكو هيج حجي بالعكس انتي كولشي بيج حلوو..

رديت وانه امسح دموعي...اي انه كلشي اعرف بس مااعرف اقره واكتب بس انت راح تخليني اقره موس صح...

هز راسه كال...اي اكيييد ان شاء لله من اتزوجج اسجلج بالاميه واقدملج خارجي سادس ابتدائي وان شاء لله تنجحين حتئ رأسا تروحين ثالث متوسط

رديت عليه بفرحه واحس الدموع لازكه برموشي...واصيرن معلمه...

رد عليه بس حسيته يستهزء...لا دكتوره

جاوبته بسرعه...ياله ياله انه اخافن من الابره عبن توجع..

كال...لعد صيري معلمه

تنهدت...بعد هاي روجين لا تسويلها معاملات عبن حيل اكرهنها وهي موش خوش بت ما تستحي..

ضحك وتقرب اكثر مني كال...لا بعد معاملاتي كلهن وياج...

رديت ...ياله هي بس معاملة راتب ابووي وحولها جدي بإسمي

هو ضحك بصوت عالي...

استغربت ضحكه عليه كتله...نذري بروح ابوك عوفها عجينه

ضحك وتقرب مني همس عند اذاني بعد ما سحب حجابي...تروح فدوه المنوره ونذرها...

باسني بااذاني وانه حسيت كلبي وكع ضليت ارجع عبالك موش باسني عبالك سطرني راشدي...

وكفت بسرعه واني الم بعباتي وشالي ودخلت جوه اركض

يممه ليش هيج يبوسني عبن بوسته موش مريحه

لكيت هاله ونيران كاعدات علئ القنفات اجيت وكعدت يمهن وانه افرك بااذاني...

وارجف يممه هذا شبي

جاا بوسني بخدي اله بااذاني

هو دخل للاستقبال

انه احبنه من يدخل كلبي يضل يركص عبن والله والله هيييج احسن الكون ينگلب

صدك عاصفه...

هو رفع اصبعه بتهديد كال...اي وحده تطلع الصار اليوم حسابها عسير مفهووم

اخواته كلله اي...

وانه ساكته

هو كال بصوت حنين...منارس مو الكه الموضوع يم جدي...

رديت عليه بدون ماارفع عيوني وانه افرك بااصابعي..ياله موش انه من زمان كتلك انه موش منافقه

ضحك كال ...عفيه

خله وطلع وانه افكر بعدها هاله راحت وراه تقريبا نص ساعه واجت

كالت لنيران...جذب مو حامل

نيران كالت...الحمد لله

هو من طبيعته من يجي من دوامه رأسا يسبح وينام حتئ ما ياكل...

سوده عليه ينام جوعان...

شويه واجت امي وام منذر كالت..تتغدون وترحون

احنه تغدينه وانه كفيت المواعين كف غسلتهن ونضفت المطبخ حتئ تعرف ام المنذر انه معدله...

اجه مؤيد صبوله غده واخذنه وراح البيت عمي ابو جاسم...

دخلنه وانه شايله اغراضي وفرحانه بيهن عبالك مشايفه...

حاطتهن علئ كلبي...

حطيتهن وانه طايره من الفرح هذن كلهن اشتراهن الي نذري...

يممممماي اعشكنه

جدتي شافت ذهبي همه جابولي كلاده اسمها باون وكلاده ام اليره...ومحبس وحلقه وتراجي...

وهواي ملابس وحذاءات..« جمع احذيه»

وجنط...

اخذت الملابس وكعدنه انه وزهوره نعاين عليهن...

يجنن

بس هاي ام المنذر جايبه هواي ملابس داخليه

شنهي السوك راح يعزل بعد ما يبيعون...

زهوره شالت ثوب النوم وكالت..هاي تلبسينه هيج؟
كدام المنذر

انه جاوبتها...ياله جوه الثوب

كالت..خوش

ضليت البس ونزع بالكلبيات وتراكات حلوه

ولابسه الكعب مااعرف امشي بي وزهوره لازمتني تمشي بيه

جني طفل هسه يتعلم...

ورجليه جنهن بيهن كساح...

واضحك وزهوره ميته من الضحك....

.......................

نيران...

طلعت الصبح اريد اروح للمدرسه باجر حنه المنذر واني حيييل فرحانه...

كلت اكول للاستاذه باجر مااداوم...

لان عرس اخويه بس سكتت لان هو جانت عنده علاقه بالمديره ومديرتنه حزبيه...

اخاف تشد ويايه...

عبرت الشارع ومااشوف اله سياره طبكت

اني من الخووف عبالك اجه يسحكني شمر الكتاب وكع مني جانت اكوو كاع مبلله وساكيه تدمر الكتاب...

حييل ضجت باوعت للسايق وهو نزل بسرعه...

بطني لوتني من شفته...اهوو فاروق

هو نزل نفسه ورفع الكتاب شافه كله خيس ويلعب النفس

اني جنت اباوع عليه بقهر اتمنيت اركعه بالكتاب...

كال...اسف يعيوني والله مو قصدي

تنهدت...يمعود كتابي تسكط يعيني مدكولي شتريد

كال بضحكه...ما احسبه يوم اذا مشفتج

ارتبكت حييل بس سكتت

تقرب مني كال...هسه اخلي واحد من الشرطه يروح للمتنبي يجيبلج كتاب ادللي كم نيران عدنه

باوعت عليه بخجل جاوبته ...ماكوو داعي اخويه يجيبلي

كال..افااا اني فاروق محد يجيبه غيري

ضحك وتقرب اكثر كال...جدتي اقترحت خالي يخطبج لان اخوج نهه علئ منارس

واني تخبلت اشتعلت النار بصدري الحمد لله خالي رفض لان ميحب الدارسه

كلت ميتحيل اخسرها اني من خالي تخبلت شلون اذا اخذها الغريب

توتر حيييل من كلامه عفته ورحت واني ساعه اضحك وساعه اسكت...

وهو صاح عليه السبت ان شاء لله الكتاب عندج

جان قبل السبت دوام ابتسمت درت وجهي عليه جاوبته..لا تعب نفسك

كال...تعبج راحه اذا الج مااتعب المن اتعب

عفته ودخلت للصف وذهني شارد بس افكر بي وبكلامه كدر يأثر عليه...

بس حيل خايفه منه

كم مره الاستاذه تنبهني ودكول نيران انتبهي الدرس

لو ما يعرفن اخويه ضابط من زمان طردتني واستدعت ولي امري....

طلعت من المدرسه واني اتلفت اريد اشووفه بس هو ماكوو راح...

لازم انتظر للسبت يالله اشوفه...

رجعت للبيت...

وفكري كله عنده لكيت امي واختي وخالاتي كلهن موجودات وينضف ويشتغلن وساعه يركصن والامه مكلوبه....

عفتهن ورحت نمت واني افكر....

............... .

بيوم الحنه اجيت من الصالون وانه وجهي تارسته الابتسامه...

عبن فرحانه بالبدله لابسه بدله بنفسجيه ومسويه تسريحه وحطلتيلي اكليل مال ورد يجنن...

بس البارحه شبعت بجي بعن سولي شيره وانه ابجي وخجلانه بس الحمد لله جسمي املس موش هواي بيه شعر...

وحفيت وجهي وحواجبي حلفت بعد مااعرس علئ هل ضيم عبن شنهي احسن عيوني ورمت...

هناك ام الصالون كالت شحطلج اشوو انتي محمره من كاعج...

بس انه لطشت ما مصدكه اريدن حمره وكحله...

كالت..عاد كون الياخذج يستاهلج

كلتلها بفرحه...يجنن يجنن موش بس حلوو ياله هو ضابط وعنده سياره وبيتهم حلو عدهم تليفون

ضحكت كالت...الله يسعدج

من اجيت جدتي لبستني محبسها ازرك بس هو جبير عليه

ولبستني كلاده بيها شذر ازرك...

كلها تعجبت عليه وامي تباوع عليه وتبجي

وانه من اشوفنها تبجي اضلن ابجي

بس انه سكتت عبن اريد نذري يشوفني حلوه...

شويه واجت الزفه...

هو دخل لابس بنطرون اسود وقميص سمائي

يمااي يمه اخاف عليه من النسوان يحسدنه

هو اجه كعد بصفي وجدتي غطتني منه لبستني برنص

وهو يباوع علئ جدتي جنه ما راضي

هو همس بااذاني كال... شلونج مناري

باوعتله وضحكت بخجل ونزلت راسي...

اجت خالته مثقفه سحبت البرنص مني وخلتني مصلخه يماي الخجل احس عركت

وهو خجلني بالزايد حط ايده وره ضهري ويحرك اصبعه بطريقه غريبه عبالك شلون اليرسم

كزبر جسمي من لمساته واحسن كلبي وكف...

جانن يركصن ويهوسن بس انه عبالك موس يمهن عبن روحي وعقلي طايره ويه المنذر وحركاته...

تجاوز المس صار يكرص وانه كل شويه كامزه

شبي ليش هيج يتصرف نخبل الزلمه شجاه يربي...

بعدين جابوو الذهب لبسني الحلقه ورجع لبسني المحبس

وصل للكلاده احسن بنفسه حار علئ ركبتي مدري شصار بيه بس ارجف رجف موش طبيعي ومتوتره

كلها انتبهت عليه وكالوو اهدي لا تخافين هذا زوجج

لبسني التراجي بس من كثر ما متوتره وارجف هو هم توتر خله اخته لبستني...

وانه لبسته الحلقه بس شنهي علئ النص ما دخلته بااصبعه ماادري شبيه موش مسيطره...

وصلنه للكيك والشربت هو كص قطعه اوكلني ...

يممه لو جدي يدري بيه كاعده يم المنذر وصدري طالع لا بالعباس يجنزني تجنز...

بس شسوي كله من خالته

انه هم وكلته من الخوف لزكت الكيكه بخده

وكلها تضحك هو هم ضحك وطلع منديل صغير من جيبه ومسح خده همس الي...خررب يومج شبيج ترجفين هاي هنا وهيج ترجفين من انومج بحضني شلون تضلين تهزين..

بلعت العافيه لا رديت ولا كلت سويت روحي موش سامعه الحجي...

انطنه العصير شربني وانه شربته...

ما اكدر ما مسيطره تبده الشربت علئ قميصه هو تخبل بس مدري شبيهن يضحكن...

هو وكف وضل ينكت بقميصه واني انقهرت من شفت عكد حواجبه يمه يمكن زعل مني بس والله موش قصدي...

استحي اعاين علئ شفايفه غمضت وشربته....

وطاح علئ قميصه...

وكفت وخذت المنديل من ايده وانه امسح بقميصه هو ضل بس يباوع عليه...

وانه اكله...والعباس موش قصدي انه كلش اعتذر لا دكول عليه عوبه انه غمضت عيوني موش قصدي

هو ضحك حط ايده علئ خصري وكعدني...

اخذ المنديل وضل يمسح بقميصه...

وانه اباوع عليه ابدي ابجي هسه يكول عليه عوبه يمكن يخرب العرس بس والله موش قصدي وروح ابوي انه احبنه موش قصده احرجنه هييج...

هو مد ايده لخصري كرصني حييل احس انكطع نفسي كال بهمس رومانسي...هاي عقوبتي الج ...

ضلن يهوسن بوسه ولا تخاف من امه وهو ما صدك حضني بثنين ادي وانه خجلت حاولت ادفعه مكدرت

وباسني بخدي وشويه حسيته بيها عضه موش بس بوسه

خلصت الحنه وحنو اديه واصبعه وراحووو

كلبي راح وياه شحلاته بس ليش هيج يبوسني بالله جدتي كالت الجدي...

والعباس يسويها مجاتل عبن كلشي ما يرضئ

رحت بدلت بعد ما راحوو

واسمع جدتي دكول لامي علميها لا تروح للولد مدمغه وتشلع كلبه

صدك ما تستحي جدتي...شتعلمني جدتي كلشي اعرف بس هي تحب ازهار ودكول تعرف كلشي وانه دكول مدمغه...

امي الفطيره دكلها...والله انه استحي اعلمها خلي غيري شنهي اروح اعلمها وانه امها حتئ لو رجلها بس استحي

جدتي كلتلها...خووش رجلها هو يعلمها انه هم صلف علمني

ضحكت ...جااا شني جدي يعرف بسوالف النسوان ما مبين عليه مسوي روحه ترنتي عليه انه وانه وطلع يعرف بشغل النسوان....

رحت نمت وانه افكر بنذري عبن باجر نعرس

البس بدله بيضه والبس كعب بس مااعرف امشي بي

نمت بحضن زهوره ضلينه لنص ليل نسولف علئ المنذر

وهي كالت تحب مؤيد بس هو ما يحبها عبن وجهه بي جدري ويكول موش حلووو

كلتلها...كولي يالله تفرج منو كال المنذر يتزوجني انه لحد هسه موش مصدكه راح اتزوجه اكولن خاف حلم...

هي كالت..ياله افرحي صدك راح تزوجينه...

بعدين كالت...باجر تجي ام وثاب عبن جدي عزمهم يكول ما يخالف هم كرابتنه...

بس وثاب ما قابل يجي...

بس امه واخته وولد اخته فاروق واسعد...

كلتلها...يطبهم مرض عساهم لا اجوو

عفتها ونمت ...واحلامي تراودني بس كون ما يبوسني من اول ليله عبن كلش استحي...

كون وره ثلاث ايام هيييج اذا اسبوع بعد احسن...

نمت من بين افكاري.....

كعدت الصبح سبحت وبدلت اجه مؤيد اخذانه انه وزهوره وامي للصالون....

طلعتني ام الصالون اجنن

وخطيه زهوره كلها جدي اذا مكيجتي اذبحج

خطيه ضلت اتحسر...

كلتلها خلي خفيف ما يبين...

ام الصالون خلتلها خفيف ما يبين...

رجعنه من الصالون وهي تتختل من جدي تخاف...

شويه واجت الزفه

يمه دخل نذري لابس قااط ابيض

جنه اميير وانه الملكه مالته شحلاته يطيح الطير من السماء...

ضلن يهوسن ويركصن...

وهو كعد يمي لزم ايدي باوع عليه كال...كل هذا الجمال الي عمي. اني طلعت محظوظ والكل تحسدني اليوم اني ملك

جدتي اجت يمه كلتله وهي مثل الي تشاوره...اليوم يومك يا بطل العب علي الجربايه...

ترئ منيرس مدمغه كلشي ما تعرف علمها وعلى كيفك وياها اصبر عليها خطيه....

انه تخبلت شبيها هاي مرت صلف لو مسمينها صلف احسن شنهي مدمغه وكلشي ماتعرف...خرب حضي

شسوي بعد حتئ تقتنع انه كلشي اعرف...

رجعت كلتله...بس لا تطلع انت كلشي ما تعرف

هو ضحك بصوت عالي وجاوبها...لا وداعتج خبره

هي ضربته علئ جتفه كلتلها...عفيه ذيب وانه جدتك

وانه مثل الاطرش بالزفه مااعرف شنهي يقصدون

بعدين اجه جدي وانه متغطيه وكفني انه والمنذر وحطاني بيده كلها...بووويه المنذر هااي منارس امانتك قطعه بيضه ياله منارس جوهره ماتلكه مثلها...

احترمها وقدرها واصبر عليها عبن كلشي ماتعرف...

ضجت ليش يطلعوني عوبه كلشي مااعرف كلشي مااعرف

رجع كال...ام بيت وتحطها علئ يمينك حنيتها مثل حنية الام علئ ابنها نضيفه وترفع راسك

بس هي ماعدها خبره بالحياة وانه معلمها علئ العيب والحرام...

عبن انه محاسب امام ربي عليها...

شوف يجدي منارس يتيمه خليها يتيمتك وخاف الله بيها

نذري حط ايده علئ صدره وكال...افااا جدي منارس بعيوني عين غطا وعين فراش..ان شاء لله ما تنضام واني المنذر

صلف..كفووو انه منطيها الرجال راح انام وراسي بارد

جانت نظرات ام وثاب تاكلنه اكل كله حقد وكره ...

شفتها تبسبس ويه مرة عمي وبعدين خلت وراحت...

وانه زفوني والمنذر لازمني اسعد لحضه بحياتي وفرحانه

عبالك طفله وابوها اخذها للالعاب...

انه نذري هو ابوي وكل هلي وناسي احبببببنه

وصلنه للبيت وهو ضل بالشارع عبن جايبين مطرب والركص...

وجايين مسؤؤلين بالدوله وضباط ونقباء...

بعدها العالم تعشت .

وانه زفوني للغرفه..

اباوع للغرفه تجنن تجنن...بيضه جانت...

واهم شئ بيها ثلاجه وتلفزيون ورايدون وحتئ التلفون موجود

من باجر اتابع مسكيكي...

شويه ودخل المنذر كلبي طار من الفرحه من دخل....

انه خفت رغم فرحتي لزمت القران فتحته سويت روحي اقره...ومندمجه

هو اجه كعد بصفي وحط انفه علئ ركبتي وحرك خشمه بعبث...

تنفسي صار يصعد وينزل وارجف عبالك كاعده بالثلاجه ابتعدت شوويه

همس كال..مو متعرفين تقرين

جاوبته...اي بس جدتي كالت افتحي القران وباوعي بي

هو سحب القران مني باسه وخلاها علئ المكتبه...

رجع عليه وانه صافنه ومتوتره...

حط ايده علئ ترجيتي ويحركه بهدوء همس..اليوم اذووب انصهر واتفاعل اليوم اني عنصر فعال اليوم

سكتت محجيت وصافنه

باسني بجتفي كمزت كمزه حتئ هو كمز

وكفت ببدلتي كتله..ياله المنذر عيييب

كال بااستهزاء...لا والله

باوعتله بحيره وخوف اتمنئ اشرد من الغرفه...اي والله عيب انه راح اروح ابدل واجي وانت اذا تريد نام لو اروحن اسويلك عشاء...

هو وكف وانه رجعت ليوره ..يمه شبي هذا...

ثواني ومانسمع اله صوت الرمي رجانه رج....


نهاية البارت...يتبع

كونوا انتم كونوا بخير....

نور سمو العراق...احبكم

البارت هديه للمتابع طلحه فعلا انسان خلووق وكله ذووق واخ غالي وصادق الله يكثر من امثالك
usar75405907

التصميم اهداء من الكاتبه المبدعه سوسو انين الروح
SoSo---2003

تسلمين سوسايتي عنجد يجنن متصورين منارس شكد فرحت بي عبالك اليوم معرسه...



شكرا الكم متابعيني الكرام علئ تعلقاتكم الحلوه احبكم بكد حب منارس لنذرها❤❤❤❤

منارس تشبه هاي البنيه بعرسها والمنذر لابس قاط ابيض



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس