عرض مشاركة واحدة
قديم 07-06-19, 02:19 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثاني

اعتذر عن الأخطاء الإملائية 💞


فتحت عينيها بهدوء لترى كل شيء ابيض ورائحة المعقمات في كل مكان
نهظت بقوه لترى اين هي
؟ : صحيتي الحمدلله على سلامتك
امل : من انتي؟
؟ : اسمي الجازي
امل :كيف وصلت هنا
الجازي : انتي اغمي عليك واخوي كان موجود وجابك هنا
امل بخوف : اهلي من متى انا هنا
الجازي : لا لا تخافين اخوي راح لأهلك وعلمهم و
امل : واايش
الجازي : وسوا العزا
امل : عزا................ بعدين تذكرت ايش اللي صار
الجازي بخوف من ردة فعل امل : اتوقع ان اللي مات هو جدك
امل بهدوء : الله يرحمه
انصدمت الجازي من ردة فعلها كانت تظن انها ستبكي او حتى تنهار
امل : من متى انا هنا؟
الجازي : صارلك اسبوعين
امل بصدمه : ايش اسبوعين امي اخواني.
الجازي : لا تخافين انا وأخوي دايما نزورهم
امل تنهدت براحة : مشكورة فعلا انتي واخوك مدري اشلون اجازيكم
الجازي : العفو حياتي ولو هذا واجبنا
امل : متى اطلع من هنا
الجازي : الحين اشوف
طلعت الجازي من عندها واتصلت على اخوها
********
في مكان آخر
********
جالس بهدوء على مكتبه وهو يتذكر الفتاه الذي أسماها بالملاك ويتذكر ملامحها قطع عليه تفكيره صوت هاتفه وكانت اخته الجازي
رعد : هلا
الجازي : اهلين فيك
رعد : صحيت
الجازي : ايه بس تقول متى بتتطلع
رعد : انا جاي الحين انتظري
الجازي : طيب باي
رعد : باي
وطيران على المستشفى
***********
في مكان آخر
***********
1 :طفشانه
2:وانا ايش اسويلك
1:مدري اي شي؟
2: ما عندي شي
1: طيب وين لميس؟
اتى صوت من خلفها
3: انا هنا
1: وينك امس غايبه
لميس : كنت تعبانه
اروى ولمياء :. سلامتك
لميس : الله يسلمكم........... وين باقي البنات
لمياء : بدأت محاضرتهم
لميس : اها... وانتم متى تبدأ محاضرتكم
لمياء : اقول اروى ماتحسين انها طرده غير مباشرة
اروى : ههههههههههه إلا
لميس : لا والله انا بس اسئل
لمياء : ههههههه احنا نمزح معك
اروى. : باقي ساعه عليها
لميس : مطولين
اروى : ايش فيك تبغين الفكه
لميس بعصبيه : قلت لك انا بس اسئل
ومشت من عندهم
اروى : ايش قلت انا عشان تعصب كذا
لمياء : مدري عنها
اروى : احسها متغيره
لمياء : حتى انا لاحظت تصرفاتها غريبة
**************
في المستشفى
**************
الجازي : امل انتي كم عمرك
امل: عمري 20 سنه
الجازي : اها يعني ثاني جامعة
امل : ههههههه
الجازي : ايش فيك تضحكين؟
امل : انا خلصت الدراسة وقاعدة ادور شغل
الجازي بصدمة : ايييييييييش بس بس شلون
امل : ههههههه لانهم كانوا يقدموني في الدراسة عشان كذا خلصت بسرعة
الجازي : اخس اخس دافوره مشاءالله
امل : ههههه قل اعوذ برب الفلق اذكري الله
الجازي : ياتبن وانا ايش قلت يامال المرض
امل : ما التبن غيرك يا حماره
الجازي : والله و........
كانت بتكمل بس قاطعها صوت الدق على الباب
امل : مين تتوقعين
الجازي : يمكن اخوي
امل : عطيني العبايه
اعطتها الجازي عبايتها وساعدتها تلبسها
وفتحت الجازي الباب وكان رعد
رعد : السلام
الجازي وامل : وعليكم السلام
رعد : الحمدلله على السلامه اختي واحسن الله عزاك
امل بصوت خافت ويادوب ينسمع : الله يسلمك مشكور اخوي
رعد : انشاء الله انتي اليوم تطلعين
امل بتردد : مشكور اخوي....... ممكن اسئلك
استغرب رعد بعدين قال : اكيد تفضلي
امل : انا ما عمري شفتك في حينا ايش كنت تسوي في مزرعة جدي الله يرحمه
رعد : الله يرحمه اممم بصراحة انا اللي كنت جاي اشتري المزرعة........



والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحياتي للجميع
*امل محطم*




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس