عرض مشاركة واحدة
قديم 14-06-19, 12:49 AM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





#انتقام_عاشقة_الحلقة9


_شهدجت وقفت جنب شيماء و قتلها )تعرفي انه هانيبال اهني ولا؟
_شيماء:ايه اصلا هوا قالي تعالو
_شهد:حسابك في الحوش (و كيف بتتطلع جي هانيبال)
_هانيبال :اهلًا بالغالية و اختك الغالية كيف حالكم
_شيماء:اهلًا اهلًا تمام و أنت
_هانيبال:تمام كان ترد علينا المدام
_شهدشافتله من فوق لي لوطه و مشت تتفرج بعيد )
_هانيبال:خلي نمشي نشوف اختك طقه و انتي تفرجي و شوفي لي تبيه
_شيماء:هههههههه به
.
.
_شيرين:خطيبته !!!!؟ (و خنقتها العبره و سكتت شويه قتله ) مبرووووووك قداش ليكم؟
_تسنيمبصوت دلع يكصر رقبه )سنتين و نص
_شيرينمصدومه و تلفت لي معتز شافتله و هوا مَش قادر يحط عينه في عينها )ربي يهنيكم نستأذن توا (و طلعت تجري)
_تسنيم:وقاحه قتلكم اني شكلها تحبه و انت يا معتز تقطع علاقتك بيها سامعني
_معتز:اصلا قاطعها هيا لصقه
_محمد:بس هيا متعرفش انك خاطب
_معتز:لانها مَش موضوعي و مَش لازمها تعرف
_محمديشوف في الهدية و لفت انتباها الألبوم و فتحته و يتفرج و جعاته شيرين )قتلي مَش موضوعك تي والله الا اخي عليك ياولد خالتي و اخي عليكم حتي انتم يا بنات خالتي ربي يرده فيكم العشم لي داره خوكم في البنت(و طلع و خلاهم)
_تسنيم:خيره هادا ؟؟
_معتز:مريييض فوتيه
.
.
_شيرين تسوق في سياره و يدور في بالها معتز خطيبي معتز خطيبي معتز خطيبي و كانت منهاره تبكي مَش مصدقه انه خدعها ليه سنتين خاطب كييف ميقولش كانت تبكي بطريقة تقطع القلب لين وصلت الحوش ركبت الحوش تجري خشت طول لي دارها بعتت لي شيماء اني راقده و ميدورني حد و صكرت علي روحها و نهارت اكتر و اكتر)
.
.
_سندس:بس انت شنو احمد تكلم خيرك
_احمد:اول حاجه سامحيني اني محبيتكش و مستحيل يمكن نحبك لانه من البدايه كلمتك نبي ننتقم من عمك هانيبال عن طريقك بس لقيتك متستاهليش و قررت نصارحك و ياريت تسامحيني(و كان يكلم فيها يشبح لوطه معنداش قدره يشوف لي عيونها )
_سندسكانت تسمعله و مصدومه و مَش مصدقة قعدت نص ساعه ساكته و تشوفله تستنا فيه يقلها نكدب و نحبك بس كانت ساكت دليل انه ميبصرش)هههنهههه متبصرش قصدك متحبنيش (و ناضت وقفت و دموعها ينزلو) و تبي تنتقم كنتتت و توا لي درته شنو مَش انتقام يعني مَش انتقام لي درته في بنت يتيمه تعشمت فيك خير و حباتك و شافت في عيونك دنيا كانت مستعده تعطيك عيونها مَش انتقام انه كسرت قلبي (بعدين قعدت تصيح) اماله شن هوا الانتقام لي كنّت ناوي ديره شننن هوااااااااا
(و طاحت قدام رجليه )انييي نحبك قولي كدب لي قلته قولي (و قعدت تهز فيه )قول قووووول
_احمد بصوت مهزوز)اسف
_سندسناضت و قفت )تمام الله لا تسامحك الله لا تسامحك ربي ياخد الحق فيك ياااااارب و قتله(اما اليتيم فلا تقهر...) و نزلت تجري روحت
.
.
_هانيبال:سوريتك قصيره شهوده
_شهد:مدخلكش
_هانيبال:وشاحك قدميه شويه
_شهد:ملدخلكش
_هانيبال:نغار عليك مه
_شهد:مدخلك(بعدين ركزت شبحتله علي جنب و سكتت )
_هانيبال:نحبك
_شهد:سكوت
_هانيبال:استاحشتك
_شهد :سكوت
_هانيبال: حتي اني نحبك هانيبال و استاحشتك
_شهد:اني مقلتش هكي
_هانيبال:قلبك قال هكي سمعته
_شهد:والله
_هانيببال:والله شفتي الحب نسمع في قلبك
_شهدشبحتله)
_هانيبال:و نقرا في عيونك و وراك وراك لين تسامحيني(و مشي لي شيماء )شنو يا عروسه شن عجبك
_شهدكانت بطير من الفرحه)
.
.
بعدين اسبوعين
(عرس شيماء )(شيماء كانت في المزين و طبعا قرو الفاتحه صبح و مشت المزين و بيجي طاهر يروح بيها طول بيمشو الهوتيل و طبعا كانت تحفه زي الأميرة لابسه فيلو ابيض بسيط و مدايره شعرها تسريحه بسيطه )
_شهد:هيا يا عروسه طاهر وصل
_شيماءكانت خايفه هلبا )باه و انتي هانيبال امتا بيجيك؟
_شهد :قريب يوصل حتي هوا هي نوضي نلبسه الكاب
_شيماء:باه (و ناضت لبست و طلعت لقت طاهر قدام المزين ركبها سياره)
_شهدوقفت تشوف لي روحها في المرايه كانت لابسه بدله بيضه و مدايره مكياج بسيط و حلو و فاتحه شعرها )شرين تليفونها ردت الو حبيبي وصلت؟
_هانيبال:ايه ياعيوني اطلعي هي
_شهد :هي(و طلعت ركبت سياره )
(ايه ايه اليوم رجعت شهد لي هانيبال و اخيرا ولا😂❤️)
_هانيبال:و اخيراااااااا ووووه و قعدت يضحك (و فتح اغنية
علمني اغمض العين

دونك لحظة يا غالي

نسيت شلون الك اشتاق

من كد ما تجي ابالي
…………………..

عَلَّمَنِي

أَغْمَضَ العَيْن

دَوَّنَكِ لَحْظَة يا غالِي

نَسِيتَ شلون أَلُكّ ٱِشْتاقَ

مَن كَدّ ما تجي أُبالِي
…………………..

يا هنيالي ويا هنيالي

حبيبي يمي هنيالي

انا تمنيت بقلبي بيت

واعيشك بالقلب مالي)
و كانو اسعد الزوز في اليوم هادا
.
.
(في الهوتيل عند شيماء و طاهر كانو متوترين اكتر من بعض )
_طاهر :هي نصلو ؟
_شيماء :باه
(و صلو و قال دعاء و مشت شيماء لبست دارت دوش و بعدها لبست بيجاما خفيفه و دارت مسكرا و روج
و خش عليها طاهر و قرب منها و صار لي صار
.
.
هانيبالوين مـــا نقـول نهونك يلي مذيبلني سواد عيونك لا حذاك في الدنيا علم لا دونك ولكن خسارة فيك عاكس عوني ما زال ما عندي نقص قانونك كيف ماأنت عندك نقص قانوني ونجن قيس من ليلي ونا مجنونك حتي ونا سليم الناس يحسابوني وين ما ثمر غيري قطف عرجونك ونا الهم لو يقتل كبار غبوني وين ما نقول كفايا وما عاد نجر معاك في سهرايا من يوماً رضيتي بالخراب معايا واخترتي اللي ماكان غالي دوني عليك غير ماي ساعة عدد يا منايا ما هن سويا واجدات ديوني وظلمك وجفاك مخلَفات سوايا ساكنات جوا ضربهن دكنوني وزولك هداك السمح كان تهابي)
_شهد:نحبك منعرفش نرد علي كلامك حلو هادا اني ره
_ هانيبال :اممم باهي تعالي يا سمحه ( و قامها و مشو دار و صار ليي صار)
.
.
__شيرين :ايوا محمد
_محمد:كيف حالك شيرين اليوم
_شيرين :كويسه (و سكتتت)
_محمد:اممم باهي تمام
_شيرين:باي
_محمد :باي
_سندس :خيرك تدوي مع الولد هكي كراه يتصل بيك ليه اسبوعين و يسأل و انتي كل يوم احقر من يوم خليك في دكريات زفت معتز لي من يوم الحفله معاش عبرك
_شيرين :اسكتي اخر وحده تتكلم انتي مَش قبل شويه تبكي علي احمد حتي انتي علي اقل ليا سنين مع معتز مَش شهور
_سندس:مَش بالمده بالعمق
(و كانو فاتحين تلفزيون علي أمسيه شعريه و جي شعر خلا كل وحده فيهم تبكي و جدد جرح )
سهرت الليل وانا اشكي ألم بعدك جلست ابكي كتبت أسمك على صدري نزف جرحي وانامادري ماعلموك ؟! ان الغلا يجرح الروح ! وانا على فرقاك .. تنزف جروحي !! أسف ازعجتك ؟ بس يمك خذتني لهفة الخاطر ما امهلتني انتظر باكر يادرب ياطولك على فرقا الاحباب يادرب تكفى تختصر لي المسافه حبك بقلبي شراله "دتسن" غماره ومن كثر الغلا فحط على باقي المحبين مساء ابيض يضمك حيل باحضانى.. مساء يهدي أمل وردي لأجمل وأعذب إنسان المحبه راس مالي والقلوب الي تعشقها والضلوع اليا تثنت من غلاك الله عوجها تبسم للزمن تكفى ترى صمت القهر حراق وحذاري تذرق الدمعه ولوالنفس مجروحه مدري غلا ! ولاوله ! ولا محبه ! لاشفت رقمك غصب عني ببتسم أنت الحياة وباقي الناس لي موت .. وشلون التفت للموت ؟ وأترك حياتي ! أبحكيلك حكاية قلب حلف يمشي على أمرك رفض يسكن صدور الناس وجاك بيسكن بصدرك لاشوف .. لاخبر .. لاحس .. لا أثر .. بس بس هذا طبع البدر يطل يوم ويغيب شهر رن رن رن ::ألو محل الورود ؟ لو سمحت أبي أحلى ورده لأحلى عيون تقرأ هالرساله فتحت أغلى اوراقي لقيتك عمري الباقي ولقيت اسمي يضم إسمك ومستحيل مثلك الاقي لو بغيت أكتب لك شعور القلب واحساسه ! حروف الكون ماتكفي ياعطر الورد وانفاسه

(الصبح)
_نعيمهتفطر مع ام شهد) خيرك حسيتك مهبيه الطف؟
_ام شهد:طلعت شهد و شيماء واعره
_نعيمه:اسكتي بلا نكد مدامه تفرحي بناتك مطمنه عليهم و عند رجالتهم
_ام شهد :اَي والله عبقبال سندس و شيرين
_نعيمه :ان شاء لله
.
.
عند عصافير الحب
_هانيبال(ينوض في شهد )عيوني حبيبتي عمري بنتي مرتي ام ولادي و يحرك في ايده علي شعرها
_شهد :ناضت و قتله حبيبي المزعج علاش الإزعاج علي صبح
_هانيبال :ياسر كسل نوضي جهزت الفطور علي المسبح
_شهد:سلم حبيبي يا ناس(و باساته من خده و ناضت)
.
.
عند شيماء و طاهر
_شيماء(ناضت دارت دوش و لبست بيجامة شورط و دارت شعرها كيرلي و مكيجت خفيف و جهزت الفطور و مشت تنوض في طاهر)طاهر نوض ياسر نوم و قربت منه
_طاهر 😞عين مصكره و عين مفتوحه )سماح حبيبتي خليني نرقد
_شيماء:سماح؟؟؟؟
يتبع






فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس