عرض مشاركة واحدة
قديم 21-06-19, 03:20 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


٠
البارت الثالث


السلام عليكم، اعتذر عن الأخطاء الإملائية 💞


رعد : انا اللي كنت بشتري المزرعة
سكتت امل وما ردت عليه
دخلت الممرضة وشالت المغذي من يد امل والجازي ساعدتها تلبس ملابسها وعبايتها
وطلعوا
*في السيارة *
رعد بتردد : اختي امل ممكن طلب
امل : أكيد
رعد : اعرف ان الوقت مو مناسب بس بصراحة انا ابغى اشتري المزرعة
امل ما ردت عليه لأنها ما تبغى تبيع المزرعة تحبها مره بس هو ساعدني
لازم ارد جميله
صحاها من تفكيرها توقف السيارة
امل ببرود مع تردد : اسفه.....
انصدم رعد كان يحسب انها بتبيعها
لم تستطيع امل ان تحبس ضحكتها على شكله المنصدم انسحر رعد من صوت ضحكتها الهادئة ثم قال
رعد : ايش اللي يضحكك
امل : ههههه ولا شي انا اقصد انه انا ما املك المزرعة بعد موت جدي الله يرحمه امي اللي تملكها يعني اشتريها من امي
رعد : اها طيب
نزلت امل من السيارة بمساعدة الجازي
َودخلت البيت
* * *
الجازي : يعني الحين بناخذ المزرعة اخيرا
رعد مارد عليها كانت ضحكة امل ترن في أذنه
الجازي : هيه يالاخو
رعد : ها
الجازي : وشو هاه وينك سرحان
رعد : هاه لا لا ولاشي
* * * *
في بيت امل
كانت احلام أعز صديقاتها وامها موجودين دخلت امل والجميع استقبلها بالأحضان والدموع
جلست امل بتعب على الأرض
الام سارة بحنان : تبين اكل ياروحي
امل بتعب : لا يادنيتي ماني مشتهيه
احلام : اقول شوفي شكلك كأنك زومبي
امل : زومبي بعينك يالغوريلا
احلام بغرور مصطنع : انا غوريلا انا الرشاقة تقولين عني غوريلا
امل : ارحمينا يأم الرشاقة
احلام : اعديها لك لانك تعبانه ولا كان وريتك رشاقتي والحين بروح اجيب لك اكل وتاكلين غصباً عن خشمك يالزومبي
امل : انقلعي عني يالغوريلا
* * * * * * * *
في مكان آخر
* * * * * * * *
اروى : بنات اسمعوا
البنات :نعم
اروى : لميس فيها شي واحنا لازم نعرف ايش هو
بيان : اخس المحقق كونان على غفله ههههه
اروى : بايانوه كلي تراب واسكتي
لمياء :لابنات صدق تصرفات لميس مو طبيعية
جواهر : ليه ايش سوت
اروى : أولاً هي اهدى بنت فينا ومستحيل تعصب إلى من شي كايد صارت تعصب على اي شي
لمياء : وثانياً صارت ماتجلس معنا كثير
بيان : وايش تبونا نسوي
لمياء : انتوا بكره متى محاضرتكم
جواهر : علينا محاضرة واحدة بس في الصباح
اروى : احنا بكره علينا محاضرة بس متأخرة شوية...... خلاص اسمعوا بكره بعد محاضرتكم نمسكها ونحشرها في زاوية وما نفكها إلا لما تعترف بكل شي
بيان : ههههه حلوه نحشرها بزاوية كأننا بنات عصابات
البنات : ههههههه
اروى : المهم اتفقنا
جواهر : بس بنات احنا مانعرف متى محاضرة لميس
ظهر اليأس على وجه اروى ولمياء لكن قالت بيان فجأة
بيان : من قال ما نعرف؟
اروى : تعرفين؟
بيان : اكيد اعرف وانا بنت ابوي
لمياء : الله عليك
جواهر : انتي تعرفين كل شي في الجامعة
بيان : ههههه
اروى : المهم متى هي
بيان : بعد محاضرتنا بحوالي ربع ساعة او اقل
اروى : لا ما نقدر كيذا انا اعرف لميس عنيده
لمياء : محاضره واحدة مارح تأثر
جواهر : هههههه خطيرات
البنات : هههههههه
**********
في مكان آخر، مكان به كل ما حرم الله، خمر، مخدرات، بنات والعياذ بالله
؟ : اقول صقر وين البنت اللي تقول بجيب رأسها
صقر بخبث : هههههه قريب قريب جداً راح تكون هنا........... إلا سامي وانت وين خويتك
سامي : طلعت قبل شوية
صقر : اهاا واحمد وينه
سامي : يقول تعبان مايقدر يجي اليوم
صقر : هممممم طيب انا بمشي الحين مع السلامه
سامي : مع السلامه
* * * * *
على طاولة الطعام
الجازي : بابا ممكن طلب صغنون
الاب : انتي تطلبي عيوني
الجازي : تسلم عيونك ااا بابا تعرف الاسرة اللي بنشتري منهم المزرعة
الاب : ايوه ايش فيهم
رعد جذبه الحديث وانتبه معهم
الجازي : بصراحة بنتهم الكبيرة اللي كانت في المستشفى قاعده تدور شغل بس ما حصلت فقلت يعني ايش رايك لو توظفها في الشركة او المستشفى
الاب : بس انا ما أعرف يعني .........
قاطعته الجازي بحماس : بابا والله البنت مره ذكيه
رعد : وانتي ايش دراك؟
الجازي : يوم كنا في المستشفى سئلتها كم عمرها قالت لي عمري 20 وقالت انها قاعدة تدور شغل
رعد : بس شلون الاصل انها في ثاني جامعة
الجازي : حتى انا قلت كذا وسئلتها قالت لي انها يوم كانت في المدرسة كانوا يقدمونها في الدراسة لانها كانت مرره ذكية
الاب : مشاءالله
رعد في نفسه (اخس والله وطلعت ذكيه)
الاب : بس انا ما ادري شنو هو تخصصها
الجازي بحماس : بسئلها المشكلة ما عندي رقمها خلاص بروح لها للبيت
الاب : لحظة لحظة اول شي كلي
الجازي : طيب ااا رعد
رعد : هلا
الجازي : ممكن توديني لبيتهم
رعد : عادي بس ليه ما تروحين مع السواق
الجازي : بصراحة انا ماحفظت الطريق لبيتهم وما اتوقع ان السواق يعرف بعد
رعد : خلاص طيب بس كلي اول
الجازي : طيب

" هاي بنات اخباركم البارت جدا جدا قصير وانا اسفه بس إلى الان افكاري مو مترتبه وفي عندي ظروف الأسبوع هذا عشان كذا البارت قصير بس انشاء الله اعوضكم"
مع تحياتي للجميع
*امل محطم *



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس