عرض مشاركة واحدة
قديم 21-06-19, 03:23 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الرابع

اعتذر عن الأخطاء الإملائية


ذهبت الجازي الى امل لتأخذ شهاداتها وتشوف ايش كان تخصصها في الجامعة
في بيت امل
جلست الجازي بعد السلامات المعتادة
الجازي : امل ممكن اسئلك
امل : أكيد تفضلي
الجازي : ايش كان تخصصك في الجامعة
امل بإستغراب : كان تخصصي تجارة
الجازي : وكيف كنتي فيها
امل : ممتازة ليه تسألين
الجازي : خلي فضولك على جنب واعطيني شهايدك
امل : ممكن اعرف ليه؟
الجازي : ههههههههه فيك فضول مب طبيعي اقولك بعدين بتعرفين الحين
جيبي شهايدك
امل : بس ليه؟
الجازي : امل جيبي الشهادات
امل بعناد :مافيه الين ماتقولين لي ليش
الجازي : والله بتعرفين بس جيبي شهايدك
امل : طيب عطيني تلميح
الجازي : شي راح يفيدك انتي واهلك
امل : انا واهلي؟
الجازي : ايوه "وأكملت بصراخ" والحين روحي جيبي الشهايد
امل : ههههه طيب
وجابت كل شهايدها والجازي اخذتها ويوم كانت بتطلع شافت ولد قدامها من الصدمه تصنمت
قبل ذلك بدقائق
كان فواز وخالد وفهد يلعبون كوره ورعد كان ينتظر الجازي بعدين انضم معهم في العب لانه يعرفهم يوم ساعدهم
خالد وهو يتنفس بسرعة : اقول شباب انا بروح اجيب لنا شي نشربه
رعد وخالد وفواز : طيب
وراح وقبل يدخل البيت شاف بنت طالعه من البيت ما قدر يتحرك وهو يشوف عيونها العسليه المنصدمه
بعد عدة ثواني تنحنح خالد والجازي ركضت بسرعة للسيارة وجهها مولع




* * * * *




في السيارة
جلست الجازي وهي مولعه من الاحراج
الجازي في نفسها ( الله ياخذني من بقرة قاعدة مصنمه في الولد الحين ايش بيقول عني الله ياخ..........) قاطعها دخول رعد السيارة
رعد : جبتي الشهايد؟
الجازي : ها
رعد : الجازي اقول جبتي الشهايد؟
الجازي : ها.... ايه ايه جبتها
رعد : ايش فيك اليوم مفهيه؟
الجازي : ها.......... لا لا مافيني شي
رعد : متأكدة؟
الجازي : ايه
رعد : طيب اعطني الشهايد اشوف ....... ايش كان تخصصها
الجازي وهي تعطيه الشهادات : كان تخصصها تجارة
رعد : اها حلو يعني في الشركة
وكملوا طريقهم




"في بيت امل"



خالد وهو جالس بجنب امل : اقول امل
امل : هلا
خالد : مين البنت اللي كانت عندك؟
امل : وانت ايش دخلك؟
خالد : ها لا لا بس انا شفت قبل شوية بنت طالعه من البيت استغربت لانها ماهي احلام
امل : وانت ايش دراك انها مو احلام
خالد بتسرع : احلام عيونها سوداء وبس هذي عيونها عسليه
امل : امداك تقز في البنت مشاءالله عليك عيون
فهد من عند الباب : ههههههههههههه
خالد : يا شيخه انا ما شفت منها إلا عيونها قلتي قزيت فيها
فهد : وليش ما تغظ بصرك
خالد : الله ياخذك هي كم ثانية بس
امل : طيب ليش ما تتنحنح قبل يمكن تكون احلام عندنا
خالد بصراخ : الله يااااااخذكمممم قولوا امين بس انا السبب قاعد معكم
وطلع من الغرفه
امل وفهد : ههههههههههههههههههه
في صباح يوم جديد











* * * * * *








رعد وهو يتصفح شهايد امل ( والله درجاتها حلوه)
دخلت عليه الجازي
الجازي : ها ايش رايك فيها
رعد : درجاتها مره حلوه
الجازي : يعني؟
رعد : يعني انشاء الله تتوظف في الشركة
الجازي : حلو طيب الفطور جاهز
رعد : الحين اجي
وطلعت الجازي ورعد طلع وراها
جلسوا على الطاولة بهدوء وماهي إلا ثواني وجاء ابوهم بس وجهه ما كان يبشر بالخير وجلس
قال رعد : يبه فيك شي تعبان تبي تروح المستشفى
الاب : ها لا لا ما له داعي
رعد : طيب....... يبه
الاب :هلا
رعد :بصراحة انا شفت شهايد البنت اللي تحكي عنها الجازي درجاتها مره حلوه وقررت انها تشتغل في الشركة كون تخصصها تجارة
الاب : اها طيب خلاص
وقال بعد دقائق : رعد الجازي
رعد والجازي : هلا
الاب : بعد الفطور ابغاكم في مكتبي
رعد والجازي بإستغراب : طيب
قام الاب وراح لمكتبه
الجازي : تتوقع ايش يبغي
رعد : علمي علمك







* * * * * * *








؟ : شوفي ترى صورك كلها عندي يعني يا تجيني ولا انشرها
؟ ببكاء : قولي انا ايش سويت لك عشان تسوي فيني كذا
؟ : ههههههههه ما سويتي شي بس دخلتي مزاجي وش اسويلك عاد هذا مزاجي
؟ ببكاء حاد : حسبي الله عليك وعلى اللي كان السبب حسبي الله عليكم
؟ بغضب : تحسبي من اليوم لين بكره انا قلت اللي عندي وعندك مهله لمدة ثلاث ايام بس
وقفل في وجهها وهي اجهشت بالبكاء
بكاء ينبع من أعماق اعماق قلبها





* * * * * * *





خلصوا رعد والجازي فطورهم وراحوا لمكتب والدهم
دخلوا المكتب بهدوء وكان والدهم جالساً وكان واضحا جدا أنه غرقان في التفكير رعد تنحنح > احم احم " عشان ينتبه لهم
الاب : هلا
رعد : وش بغيت يبه
الاب : اجلسوا اجلسوا
جلسوا رعد والجازي وبدأ الاب بالكلام
الأب : شوفو الكلام هذا كان لازم ينقال لكم من زمان بس ما حصلت فرصة مناسبة
الجازي ورعد اشتغل الفضول عندهم
الاب : بصراحه انا كنت متزوج وحده قبل امكم
الجازي بصدمة : نعمممممم
رعد : شلون يعني
الاب : انا قبل لا اتزوج امكم كنت متزوج قبلها
رعد : طيب وايش تبينا نسوي
الأب: انا اول ما تزوجت امكم هي طلبت الطلاق انا كنت رافض بس هي اصرت وراحت مع اخوها للمحكمة واشتكت وانا من لما دريت انها راحت المحكمة طلقتها على طول لكن اللي ما كنت اعرفه انها كانت حامل وبعد سنتين تقريبا وصلني انها ولدت وعندها بنت كنت ابغى اشوف بنتي لكن للأسف ما كنت اعرف وين عايشين واللي صدمني اكثر انها مسميه اولادي على اسم وهمي يعني مو على اسمي
رعد : شلون ؟
الأب : ما ادري
الجازي بإستغراب :يبه انت تقول اولادي يعني في غير البنت صح
الاب : صح في ولدين توأم وبنت صغيرة
رعد : وتعرف كم أعمارهم؟
الاب : اتوقع ان البنت الكبيرة عمرها 20 سنه والعيال 17 تقريباً والبنت الصغيرة ما ادري والله توني عرفت اصلا انها عندها بنت صغيرة
الجازي : يعني طلع عندي اخوان غير رعد
رعد : طيب يبه تعرف أسمائهم
الأب : لا والله ما أعرف وهذا اللي ابغاكم تعرفونه انتم
رعد : شلون
الاب : ابغاكم تدورون على اخوانكم
رعد :بس يبه شلون بنحصلهم وانت تقول ان امهم مغيره اساميهم
الاب : ما ادري ما ادري
رعد : خلاص يبه لاتتعب حالك بدورهم وإنشاء الله نلقالهم
و طلعوا رعد والجازي من المكتب وكل واحد منهم في راسه مليون فكره وشغله

* مين تتوقعون يكونوا اخوان رعد والجازي وهل بيحصلونهم بنعرف في البارت الثاني ان شاء الله
ارجو التعليق على الرواية لأستمر في كتابتها
تحياتي للجميع
*امل محطم *
💔




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس