عرض مشاركة واحدة
قديم 27-07-19, 09:58 AM   #34

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

#رشفة_عشق
الـعـبـاديـــه
البارت_32_


أيـظـنُّ أنَّـي لُعـبـةٌ بيـديـهِ ؟
أنـا لا أفـكُّرُ فـي الـرجوعِ إليـهِ🙂


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
إيڤان
دخلت لگيته متمدد ع السرير ودكتور حسام يفحص بأسنانه !!
تبسمرت بمكاني اريد اتحرك ماكو .
صفنت وبقيت واگفه بالباب گال الدكتور
- اهلاً دكتوره اهلاً تفضلي ليـش واگفه بالباب
من گال اهلاً وعلي ردت اروحله اجنزه على هاي كلمته اللاطش بيهه خبلني يربي شأسوي ومايگولهه ..
تقدمت خطوتين هوَ مارفع راسه مفمض عيونه وفاتح حلگه للدكتور
وهـٰذا دكتور حسام يحچي وياي وعايف حلگه مفتوح گلت بداخلي هسه تطب بحلگه ذبانه بس همزين ماكو ذبان .
گال دكتور حسام
- دكتوره تعالي بس محتاج مساعده اريد اشوف العصب واصل للجذر لو لا!؟
تنهدت وبداخلي گصيته دكتور شكبره مايعرف العصب واصل لو لا امده الكليه الطلعتك اي والله ..
اخذت الادوات ومشيت خجلانه ورجليه ماشايلاتني ..
شلون اروح احط إيديه بحلگه شلون سالفه هاي وماكو يوم غير هـٰذا التقي بيه ..!!
همزين مافتح عيونه توقعت نايم حتى عبالك ميت شاف برودة العياده والسرير مريح متمدد واسفنج يمكن غفى .
تقربت يمه مشاعري مضطربه واحاسيس مبنثقه
حسام .. شتحتاجين ادوات يمج
هزيت راسي بقبول خاف يسمع صوتي ويعرفني خلي نايم احسن .
اخذت الادوات وتقربت يمه اقدم رجل وارجعهه مرتبكه على قلقانه ..
وصلت يمه بس وگفت ماصدرت اي حركه ركزت بوجهه بحواجبه بعيونه المغمضه بلحيته الثخينه ..
سحبت نفس ومديت إيدي على حلگه اريد افحص سنه ..
اول ماحس بلمستي فتح عيونه !!
باوع بيه ولمعت عيونه !
گعد على حيله وبقى يرمش بعيونه مامصدگ !
إبتسم وسد حلگه ..
دنگت راسي وگتله
- خل افحص ممكن
إبتسم بهدوء وگال
- اي تفضلي
فتح حلگه وگوه تقربت يمه افحص وإيدي ترعش ووجهي ينقط عرگ من قربه .
دكتور حسام واگف يم راسه بأعلى السرير واني يم جهته اليسرى .
بقى يستنشق ويباوع بيه صافن وآني اذا احد يصفن بيه ارتبك واظل مااعرف اشتغل ..
دكتور حسام بس يباوع بيه عگد حاجبه وگاله
- غمض عيونك !
رفع راسه عليه وگال مستهزأ
- شنـوو؟؟
- غمض عزيزي
- مااغمض
- چـؤؤ
بقى يباوع بوجهي ومركز بيه ويبتسم إيديه ترعش ومامركزه ابدد ..
- دكتوره اشو مامركزه شبيج
- مابيه شي
هوَ ضحك بأستهزاء وعوج حلگه منتصر ..
بلعت ريق ووگفت بشموخ وتظاهرت القوع وگلت هاي هيَ نسيته بعد شي راح وإنتهى .!!
بقيت اشتغل بسنه وشفته يحتاج حشوه ..
اخذت المواد وضربته ابرة التخدير عصر عيونه حيل ولزم إيدي قوي !!
دكتور حسام خزره بس هوَ مامنتبه
شصار بيه كل خليه بجسمي فزت واحس قطرات العرق تمشي بإنتظارم بظهري ..!
الابره اخذت مفعولهه وبقيت احشي بالسن ..
كلما يأذيه يلزم إيدي لما آخر شي صفن بيه ومد إيده يريد يتلمس بطني !!
إبتعدت بسرعه وخزرته ضحك ..
دكتور حسام إنتبه ونفخ بحلگه هوى گال
- روحي دكتوره اني اكمل
هوَ دفع إيدي وگاله
- لا خل هيَ تكمل انتَ أذيتني من حطيت ٱيدك
- عيني انتَ جاي على عيادتي خل اكمل شغلتك
- عادي هسه اروح لعيادة الدكتوره
گاله بنتر
- اگعد اگعد
خاف على المصاري خاف ماينطيهم اله
بقيت اشتغل تحت إشراف دكتور حسام وكل خطوه لو يمدحني لو ينبهني ..
وصلت للحفر مال السن اول ماحطيت الجهاز دكتور حسام لزم إيدي وصاح ( لا لا شلقضيه)
هـٰذا شصار بيه دفع إيده عن إيدي وگعد متحمامي يريد يعارك
عاط بيه بعلو صوته
- انتَ شلون تلزم إيدها ؟؟
- وانتَ شعليك؟؟
گام سحبه من ياخته وآني مخنزره
- لك شعليه وعلي ادمرك دمار بس تتجاوز حدودك فاهم
دفعه وصاح بيه
حسام .. لك روح بابا روح ويامن دتلعب
- نويت على روحك اليوم
لكمه بوكس على خشمه وبقى ينزف دم عطت بعلو صوتي
- لا صفاااءء
الدكتور التفتلي صافن گاللي
- منين تعرفيه ؟؟
صفاء رفع حاجبه وظل يهز بيه من لزمة ياخته گاله
- زوجتي لك
باوعتله بشموخ واستهزاء
- قصدك طليقتك
- مامطلگج باوعي لجنسيتج وتشوفين متزوجه لو لا
- متصرفلي الجنسيه
- لا تصرف هيَ الاصل وهسه انتِ بإسمي
- كافي اطلع رجاءً مااحب افتح هيج مواضيع بمكان عمل
- اطلعي وراي اريد اشوف منو الخلاج تشتغلين
- اطلع بره رجاءً
بقى يزفر بعصبيه وگال وهوَ يضغط على مخارج الحروف
- إيڤان تعاي وراي
- مااجي اطلعع بلا مااصيح العمال يتدخلون
دكتور حسام گال
- روحي لعيادتج واقفلي الباب
گال هوَ
- لاتطلعين
ويخزر بحسام عود يتحداه
اني عناد بيه خليت وطلعت لعيادتي وقفلت الباب اجه دگ دگ واني افتر متوتره وقلقانه اريده يروح مااريد قربه ..
دگ الباب حيل وعاط
- إيڤان اطلعي
سمعت السكرتير يگله
- يابه تره هاي عياده وهل تشوف المرضى مشلول حالهم وكل واحد راسه منفوخ من الم رحاته وانتَ هسه مسوي الباب طبله شلقضيه تريد تتحرش بيهه اخذهه واطلع
عزا عززاني شوه سمعتي النوب
صفاء .. يابه زوجتي شنـو اتحرش وزن كلامك
- اي عيني بالبيت وتفاهمو مكان عمل هـٰذا
خلى وراح يمكن قريت على نفسي الفاتحه يلا راح
إتصلت على بابا وگتله گال
- هسه اتصل بيه واطيح حظه وشويه وجايج
انتظرته واجه من وكت اليوم
صعدت سلمت عليه وانطلقنا لبيتنا
اول مادخلنا خابر صفاء ..
اسمع صياحه بالموبايل يگول لبابا
- هاي امانتي هيچ تسوي بدون علمي وفاتحلهه عياده تتحرش بيهه الجايه والرايحه وبوسط الزلم چـا انه مااعرف اقدملهه من اول مره تعلموني انتم شنـو
بابا عاط بيه وإذا يعصب يتخبل
- احترم نفسك لك تره اجي اطيح حظك منطيك بنتي تسجنهه لو تداريهه راح يصيرلهه سنه من تزوجت ماشافت راحه وياك وبس ظيمك وظيم اهلك وفوگ هـٰذا كله بعده لسانك شطوله لو بيك خير طلعه على ابوك حتى لو تحترمه ماتسوي هيج بس هـٰذا يسموه خوف مو إحترام وتجي تطلگ رجلك فوك راسك واخر كلامي وياك .
غلق الموبايل وظل يتنفس سريع ركضت شربته مي وهوَ ظل يسحب نفس يسحب لما اخر شي وجهه صار احمرررر ووگع غمض عيونه وفقد
اني من اتصل بيه عرفته راح يتخربط ف حصرت لبن كله بسببه
ابچي وگلاص اللبن بيدي يرعش التمينا عليه نذب عليه مي ميگعد ..
شمرت الگلاص وعطت على رائد ناخذه للمستشفى
ركضنا بسرعه بسرعه لبست ورائد ميقبل اروح عطت بيه وابچي
- عوفني اروح معليك بيه
- هوَ بسببجن هيج صار بيه
- چـا وين نولي گولي ووييين
- دصعدي لاتلغين
خفت لايموت ومااشوفه
اسم الله ميصير شي يارب
وصلنا للمستشفى ركض ركض اخذوه بالسديه ورجعونا ماخلونا ندخل ..
بقينا ننتظر على جمر واني انوح وامي هم وكلساع رائد يعيط بينه يسكتنه .
متنا بچي
طلع الدكتور كال رادت تصير بيه جلطه بس الله ستر ..
الحمد لله دخلنا اله شفناه من وره الجام ونبچي
اذا صاير بيه شي بسببي اموت يمكن
گعد بعد فتره زمنيه ودخلنا اني مدنكه راسي گال بصعوبه يحجي
- ارفعي راسج لتنزليه مدام موجود مااخلي احد يفتح حلگه ارفعييي
رفعت راسي وارتميت بحضنه كتله
- الحمد لله عندي هيج اب لو ما انتَ ماإلي سند
- اني ابوج وسندج
بقى يوم وطلع من المستشفى ..
بقت الناس تجي تسلم واجت خالتي ام عباس شافت حـوراء وصلت ع النبي
بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
- سمنانه ولج لايگ عليج الحمل ترجعي لرجلج خبليه يحب السمن واللحم يريد دفو
حـوراء نصت راسهه وگالت
- ماارجعله خيروح للگـ...
- حـوراء شهالحچي ماما ميصير تحجين هيچ عباس مايتقرب لهالسوالف
حـوراء - خاله مااريد افتح الموضوع مرة اللخ كلش زين نعرف ليـش طلعت ؟! يعني بشرفج رجال جاي لمرته كله حمره وريحة الشرب تعط شنو معناتهه؟؟
- خاله رجلج تبهذل ببعدج والله حتى ملابسه محد يغسلهه ومااخلي واحد يجيسهم لان اذا غسلتله يتعود على فراكج اخليهن مكومات حتى يعرف عازتچ ويعرف مداراتج اله وهل متعذب ويتوسل وانتِ ماتقبلين خاله بيتج ورجلج مالج غيرهم
- مااريد خاله گلبي مورم منه والله طلعت بيه كل الامراض من اخذته لهسه يوميه طالعلي شي
- چـا شبيدج بس هوَ يحبج يموت عليج والله
- لاتخلفين مكانه خاله هاي هيَ
- يمه والله مامجذبه يموت عليج يوميه ادخل اشوفه مطلع صورتج بالموبايل ويكبر بيهه ويصغر لاخلى عيونج لاحواجبج لاشعرج لاحلكج كلهن قربهن ومركز بيهن بالصوره چـا إذا مايحبج ليش هيج يسوي
حـوراء .. زين خاله هسه هوَ كلف نفسه واجه اعتذر ورجعلي كرامتي وحقي ؟؟
- من باجر اسحله من اذنه
- لا لا عليج العباس لتسوين هيج اريد اشوف شنو تاليته يجي لو لا بس الظاهر وجودي ومه نفسه
- لج يانفسه والله وجهه مملوط ملط وماشايف النوم شنو طعمه وحتى ماياكل سل وراج وهوَ مايحب غير اكلج
- امم مبين
- فدوه اروحلج ارجعي لبيتج
- خاله اريد فتره استراح بيهه من ضغوطاته واذا بقى بنفس اسلوبه ماعندي حل غير الطلاك
- اشش اشش لتكولين هيج هوَ اصل المشاكل والخراب هاي الكلمه تره مادام گلتيهه يعني بقت بباله وكلما تصير عركه يكلج خل اطلك
حـوراء .. دنگت وشفت كلامهه صح
- اي صح
راحت وحاچيت رائد على موضوع دراستي الخلته براسي إيڤان صار فتره تلح عليه حاجيت رائد وعاط بوجهي
- صغيرونه انتِ وتدرسين مو بطنج راح توصل لخشمج وين تردين توصلين مثلاً
- ليش وين اوصل اكمل سادس واروح كليه
- بكل عقلج انتِ بابا بس تجيبين ماتلحكين تحكين راسج وينج وين الكليه
- فدوه رائد حاچي عباس
- روحي بابا روحي
- شعليه بيكم هسه احاچي بابا واداوم
رحت حاچيت بابا وأيدني بالموضوع لان يحب البنت تدرس ويحبهه مستقله مو ضعيفه وشخصيتهه معتمده ع الرجال شيسوي يأثر بيهه لا الهه شخصيه وتأثير ..
وافق اقدم وقدملي هم ..
انقبلت وكلش فرحت اشتريت كتب وبقيت اقره وماخذني الواهس حيل
اشو فتره واندك الباب قوي اني طلعت بسرعه واتكركح اني وبطني ..
وصلت لباب المطبخ وبقيت اباوع
عباس بالباب لاعب لعب برائد
- انتم شنو تقدمولهه وتخلوهه تقره اني مو رجله شنو ضاربيني بعرض الحايط مثلاً ؟!
- لا يابه شنو بعرض الحايط بس هيَ شويه اخذهه الواهس وتدري بأبوي يحب الدراسه ايدهه ووافق
- اني ماعندي مره تداوم بوسط الزلم
دقني بكلامه رحت ذبيت شال على راسي وطلعتله گتله
- اولاً احب ادرس لان حرمتني منهه انتَ وثانياً آني لو يخلوني بين مليون زلمه مااخون ثقة اهلي ولاانزل روسهم واخلي الحچايه المو زينه تطلع عليهم واداوم غصباً ع الكل مادام بابا موافق خلاص واذا خيرتني بينك وبين دوامي ف اختار دوامي
- خليهه ببالج ابني اريده ودوام ماكو أذا داومتي طلاگ وابني وياي
- ابني قبل ليكون ابنك والحضانه الي
رائد عاط لان بابا ماموجود بوقتهه بالدوام
- لج ماتحترمين مو اني واگف هناا
- لا هاي حياتي اني اقرر شلون اعيشهه مو انتَ
- فوتي جوه
- گلت كلامي وهسه رايحه
عباس صاح قبل لاادخل
- هسه شتختارين اني لو الدراسه؟؟
- گتلك دراستي اهم من اي شي
- بسيطه حـوراء بسيطه تتندمين وتعضين اصابعج ندم والله
بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
- اي هاي هيَ
دخلت وبچيت ماخفت على الطلاگ ولابچيت عليه ولاعلى اي شي .. بس بجيت على ابني خايفه لاياخذه مني ويسويهه يريد يلزمني من الأيد التوجعني
لزمته وبچيت اشهگ وابجي خايفه عليك ماما وين اروح اذا اخذك اموت ولاافارك بزري
تمددت وابجي
دك موبايلي رفعته بثقل وتعب حتى بدون مااشوف الاسم شنو
- الـوو
اجه صوته هادئ وضعيف
- الـوو
سكتت وبس صوت انفاسه الهادءه مسموعه كلت بنتر
- الووو الـووو شنو نبقى الووات
- اتركي الدراسه راح تخبليني اتركيهه
- مااتركهه دراستي هاي واهم شي بحياتي واكبر غلطه بحياتي تركتهه
- واني شنو تعتبريني؟
- انت مو غلطه لان انجبرت عليك الوافقت ولا موافقت ماخذتك ماخذتك بي لو برضاتي جنت غلطه انتَ جنت مقتنع بدراستي وبابا كال خل اكله من هسه واشرط شروط بس اني اني اخخخ مني
اني الغي واعاتب وهوَ ساكت ..
جر نفس وگال بهدوء وصوت عذب
- سمنانه وحليانه
سكتت.. //
وخربطت الحجي وين راح حلگي انلصم ماكدرت احجي كال
- مشتاقلج !!
سكتت..//
وسحبت نفس ميته من القهر على حظي الماگعد !
- لتبقين ساكته احچي عذبتيني ليـش تفضلين دراستج عليه معقوله الدراسه اهم مني ؟؟
- اي اهم
- هـاا ؟؟ هيج صارت حـوراء مو اني ابو ابنج البعد يومين يزين حظنج وينور حياتج
- مو يومين بعد هواي
- ههههـه داضربلج مثل
- يلا باي
- اريد اتلمس ابني واتحسسه واريدج بحضني واريد ترجعين لمكانج ولبيتج والتوبه اذا حاولت إثارة غيرتج
- ماارجع
- آسف على كلشي بدر مني وآسف على كل دمعه نزلت بسببي
اول ماگال هيج بچيت صدگ اذاني هواي وجرحني وداس عليه بأثنين رجليه
- اشش لتبچي آسف آسف آسف بعد تردين اگولهه مية مره
- وشيفيد الاسف والندم ؟؟
- يصلح الشي الانكسر
- ليش الكزازه من تنكسر تتصلح ؟؟
- لا بس نحاول نلصقهه
- ماتنلصق
- اكو عندي نوعيه جديده اشتريتهه بالمحل تلزگ حتى جام اذا عندج گزازه مكسوره اني اجيبه واسويهه الج عادي
ضحكت على لوفته للموضوع وتغييره
- اجيج باجر؟؟
- على شنو؟؟
- غير ترجعين
- كتلك ارجع؟؟
- لا بس اريدج ترجعين ارحمي بيه خلاص متت بسببج راح يطلع براسي شيب
- ماتكدر ترد كرامتي النجرحت هاي هيَ
بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
- عمي والله اني جنت هيج اتصرف عبالي اغثج ماادري دست على كرامتج
- ماادري باي مو جاهزه هسه
سحب نفس وزفره بنفاذ صبر
- اوووووف
سديته منه وبقيت افكر مااكدر ارجع گلبي يوجعني وشي بداخلي يمنعني وهوَ حتى موضوع الدراسه غيره ولافه لغير جهه بس بعد مستحيل اترك دراستي ..
~~~~`~~~~~~`~~~~~~~~`~~~~~~~`
إيڤان
رجعت من العياده اليوم بابا مااجه عليه كال عندي شغل الشمس حاره وبطني تأذيني عندي نساوه وتقلصات مال حمل ..
البارحه اشتهيت عنگود عنب واستحيت اگول لبابا يجيبه احس نفسي مثقله عليهم رغم اهلي ومامحسسيني بهالشي ابدد
بس اني من النوع اتحسس بهيج مواضيع ..
اول ماتنسيت بالعنب حكيت بالمكان اليصير بين العضله واخمص القدم صاير على العظم ..
بقيت امسي بهدوء من ألم بطني وگوه اتحرك احس روحي ثگيله ..
حسيت على سياره سوده مضلله وكفت بصفي
بقيت اسرع بمشيتي من دون ماالتفت واسرع وماكو اريد بس اوصل..
ايست من مشيي والسياره وراي كلشش ويطوط بالهورن رجليه ترتعش ووجهي صفر وعيوني ذبلت من كمية الخوف
ظليت امشي بسرعه وماعندي سرعه بسبب الم بطني وثقلهه رغم مامبينه وصغيره حيل بس ثگيله كلش..
شويه والسياره صارت بصفي عززا العزاني ..
مااشوف الا نزل منهه واحد ملثم بأسود ركض عليه واني ركضت .
اريد اوصل اهلي مااندلهم وين والشوارع فارغه وجسمي يتراعش ونحلان ..
ركضت خطوتين وصار وراي كلشش
ردت اتقدم وسحبني من بطني عصرهه وشالني ..
بقيت اعيط وهوَ ولا يهمه عبالك ماخذله دجاجه يذبحها مو بشر اخذني سحل للسياره ودخلني بيهه ويسد بحلكي مايكدر كلساع اعض إيده اليحطهه على حلگي وجهه ماشفته لان صاير بظهري ولازمني من بطني بإثنين إيده راح ابني انجعص متت بجي
- عوفوني شنو شتردون ابني حيموت بسببكم ظلام عوفني آآه باباااااااااااا


يتبع ..
عـبـرات الـعـبـادي 🌻🌼




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 02-08-19 الساعة 09:06 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس