عرض مشاركة واحدة
قديم 15-08-19, 10:27 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت التاسع عشر🌿

لا تجعلون الروايه تلهيكم عن طاعاتكم اللهم بلغت اللهم فشهد

فليشهد الله اننا م زلنا نصون الود رغم نفاذ السبعين عُذراء.


سالم/سبب اني طلقت ام نشور هو
الجد من وراه/ساللللللم
سالم لف/هلا
الجد /تعال ابيك وصلت اوراق ابيك تشوفها
سالم ل لؤي/ماانتهى موضوعنا شوي واجيك
لؤي/تمام
وراح سالم مع الجد من دخلو المكتب ويقفل الجد الباب وهو يصرخ على سالم/انت من وش مصنوعع ويقرب منه ويطق على قلبه بااصبعه هااذا ايش داخله قلب ولا صخرر جاااوبني ويصرخ اناا مااعرف ايش سبب طلاقك من شهد لاكن ادري انه كبيررر جدا جدا لدرجه مااقدرت تربي بنتك والحين جااي بسهوله بتقوله ل لؤي عشان يطلق نشور صح ويصرخ مااربيتها ماقلت شي طشيتها مااقلت شي صرخت عليها مااقلت شي طقيتها مااقلت شي شفت الالم بعيونها مجررد ماتحط عينها بعينك ولا قلت شييي عاملتها ولا كانها موجوده مااقلت شي لاكن ماااسمح لك تخرب سعادتهااا تفهم ولا ماتفهم
والله ياسالم والي رفع سبع لو تطري ل لؤي شي يخلي لؤي يتراجع او يكره نشور عشانه واللله ماايردني عن موتك شي والله تو يطرا ان لك بنت هاه توو ويصرخ جاوبني تو يطرا وتعرف زوج بنتك ورايح تنصحه عشان يطلق نشور ويصرخ من ايش مخلوق انتتتتت انت مووو ولدي تفهم ولدي ماايسوي بضناه كذا انتت منت ولدي منت ولدي منت منت ويقعد على الكرسي يوم حس ان ضغطه نزل
ويقرب سالم منه /يبه بك شي
الجد /رح الحين الحين ووصه على بنتك تفهم رح الحين واطرا له شي واالله ياسالم اذبحك وانا اضحك ااطلع برا اطلع
ويطلع سالم ويلقا فهد على الباب وواضح انه سامع كل شي
فهد/حسبي الله عليك حسبي اللله عليك حسبي الله عليك
ويدخل عند ابوه بسرعه ويطيح عند رجله /يااقلبي وش بك
الجد ابتسم مااحد يجي مثل فهد عنده فهد الحنون عليه الي يحبه الي يسال عنه دووم الي يحاول مايضايقه الي يحاول يسعده لو ببتسامه فهد الي لو معصب لا شاف ابوه علطول ابتسم فهد غيررر عن عياله كلهم /مافيني شي ياولدي مافيني شي
فهد وهو يهمز رجوله /يبه ليش تضايق نفسك عشان احد وبكره عرس بنتك وولدك لازم ترتاح يااقلبي
الجد /بقوم الحين انام ووقف ووقف معه فهد ومسك يده وطلعه وقفل المكتب وحط المفتاح بمخبات ابوه وبدا يطلعه مع الدرج الين ماوصله غرفته ودخله
فهد/غريبه اجل امي وينها
الجد/عند عمك نواف كلهم جايبين نقاشه وهلخرابيط
ضحك فهد /اقعد هنا يبه بجيب لك ملابس
وراح جاب له ملابس /هاك يبه غير ملابسك وانا بروح اجيب منشفه بها ماء تنزل الضغط علطول وراح وهو يسمع اعتراض ابوه وطنش جاب منشفه بها ماء وجاء
حطها بعنق ابوه من ورا بعد محاولات
الجد /بارده
فهد /ماعليه يبه تنزل الضغط حلوه
وبعد نص ساعه وفهد يهمز راس ابوه ويبدل كل شوي المنشفه
الجد قبل لاينام/رح يافهد الله يسعدك وين ماكنت والله يوفقك والله يحقق لك امنياتك والله يافهد مااصبرني على هلدنيا الا شوفتك
فهد ابتسم حس بطمأنينه وانشرح صدره من دعاء ابوه له باس راس ابوه واخذ المناشف وغطاه وطلع
••••
الله اكبر

لؤي/عمي شفيييك
سالم /مافيني شي بس جيت بوصيك على نشور حطها بعيونك يالؤي انا من طلقت امها مااهتميت فيها وامها مااهتمت فيها بعد نشور حاسه بنقص كبير عوضها لو شوي يالؤي تكفىى
لؤي /بعيوني
سالم وقف وراح
لؤي "كلكم توصوني عليها طيب لو قلت لكم انها تكلمم عيال وهي على ذمتي وتطلع معاهم "
الا جو العيال
فهد /قم قم معرس وجالس برا ومسوي مهموم قمم
قام لؤي معاهم/بروح انام وراي عرررس
فهد /تنام تنام بس اصبر ويسحبونه للملحق
عساف /سووووووبرايز
يلف لؤي جايبين له كيكه وحلويات وهو يضحك /اخص مااعرفتكم
راكان وهو يسحبه/حركات فهووود الرومنسي تصدق حاسد زوجته من الحين
فهد /اعوذبالله تف تف اللهم لاحسد هي خلها تجي الحين وبعدين يصير خير
عساف/شوفو فهووود الرومنسي الوحيد بينكم كلكم اما لؤي اعووووذباللله كلمه حلوه ماايقدر يطلعها
لؤي/على **
عساف ضحك /والله اني صادز طيب اسمع تخيل تخيل دخلت بيوم البيت ولقيت مسويه لك حفله وش تقول لها
لؤي/وش اقول يعني وش السبب
ماتو ضحك
فهد /جلف اعوذباللله اللله يصبر قلب بنت اخوي
لؤي بااستغراب /وانا صادق حفله بدون مناسبه ماتجي
فهد/ياغبي ياغبي عاديي تصير بدون مناسبه تجديد حبكم مثلا ؟؟
لؤي /سماجه مااحب هلاشياء
فهد /لانك حمار جلف خالي من الرومنسيه
لؤي /اقول مالكم نيه تخلوني اقص الكيكه؟؟؟
فهد/تعال تعال وخلوه يقص الكيكه ويصارخون وبعدين بدو يعطونه هدايهم وبدو ينصحونه نصايح عرس😂
وهو كان يدخل من هنا ويطلع من هنا
••••
الحمدلله

دخلت شروق تصرخ على البنات الي كانن كلهن نايمات بالمقلط بجنب بعض
شروق/قمنننننننننن قمنننننننننننننن الضهررررر راح الووووووقت قووووووووووووووومن
قامن كلهن يفزن بخرعه
شروق/ياااااحظي ياااعروس اليوممم عرسك والكوفيره لها ساعه تدققق وانتي حتى ماتسبحتي مارحنا لبيتك ولا سوينا شي
نشور /بناااام توي نمت الحين مااصار لي نص ساعه
صرخت شروق/وش تنامينن اقولل عرسك اليوم عرررسك
فزت نشور /اي واللله صح وقامت تركض والبنات تسبحن واخذن الاغراض ووداهن مشاري لبيت لؤي وبيت نشور بعد مااخذ الوصف منه
شروق/ميشو نبي اكل
مشاري /تمام اجيب لكم الحين
شروق/تمام
ودخلن البيت مع بعض من الباب الخلفي لان لؤي قال لهم لان الباب الامامي كله العيال رايحين جاين
اول شي اكلن ونشور بالغصب اكلت كم لقمه
وبعدها بدت الكوفيره بها
نشور بهلحظه بتبكي تحتاج ام او اخت او عمه او خاله تحتاج بهلحظه صدق صح عندها البنات لاكن تحس بشعور النقص
مااحست بهلحساس الا دخلت علا وامها ورشا
روايه/هلا والله بعروستنا
علا ضمت نشور/اشتقت لك
ابتسمت نشور وسلمت على عمتها
وسلمو عليها البنات وعلى علا
نشور لرشا/وين معن
رشا/خليته عند جدته
نشور ابتسمت لعمتها روايه /كانك حااسه بي اني ابي احد كبير معانا
روايه/ياقلبيييي انتي اذا ماجيت لك اجي لمن اساسا كنت بجي من زمان بس يله صحت علا واكلنا وعلطول جينا بس انتم وين خالاتك!
نشور/حاجزات لهن كوفيره لحال مثل منتي شايفه كثار حنا ماايمدي تخلصنا كم وحده
روايه/حتى امك؟!
صدت نشور
الا صقعت علا امها
روايه/وين فستانك
نشور ابتسمت /هناك
وتروح روايه تشوفه /ليك شو هاد يجنننن
نشور /ياقلبي والله
وتحي روايه للكوفيره /يله ابدي بها
وبدت الكوفيره بها وكل شوي تنزل دمعه من نشور
دمعه الم دمعه قهرر دمعه حزن دمعه شوق دمعه فقد دمعه انكسار وكللللله بسبت من بسبت امها لو انها جت مانزلت دمعتها سؤال عمتها عن امها كسررها
الكوفيره /ياقلبي لو كل شوي بتنزلي دمعه مااخلصناك ابد
روايه وهي تمسح دمعه نشور/نشور ياقلبي ذي ليله العمر بتندمين بعدين انك قضيتيها بصياحك خلي سوسن تشوف شغلها
نشور /تمام
•••
الحمدلله

لؤي/فهدد شف كذا زينه التحليقه ولا اخففها
فهد/لا لا زينه بس شعرك خففه من الجوانب
عساف/حرررام
فهد/اي حرام بس حلو عليه
عساف/يقتلك جدي تخبر يوم عزوز سوها ويجي يقوله التخفيف جزء من الشعر وترك جزء منه يسمى القزع ومكروه ومنهي عنه تخبره عزوز
ضحكو عزوز /اااي يوم يجيب المكينه ويحلق شعري على الصفر اهههه ياجدي اه
لؤي للحلاق/سو لي قزع
عساف/اعلم جدي
لؤي/مالك شغل انت
عساف/حررررام محرم محرم
فهد /اللله واكبر اجل من يجيب جل ويملي شعره ويرفعه كله فوق ويخليه كنه سبايكي عشان يطلع بس الي بالوسط كثير والباقي خفيف كنه قزع
عساف/اي بس مارحت حلقت شعري قزع؟!
فهد/النيه ياحب النيه وعلى نياتكم ترزقون
وبدو يتهاوشون ويضحكون ويغنون
عكس عند نشور
الي كانو يصيحون ماعدا نشور الي ماسكه نفسها جداا وبالقوه
نشور /دقيقه سوسن وخرت سوسن لفت لهم /سلامات تبكون سلامات بدال ماانا ابكي انتم تبكون اخلصن مسحن دموعكن لا يخرب المكياج حقكن
وبدو يشتغلون خلصو المكياج والتسريحه وحطن لها مناكير لبسنها الاكسسورات واخيررر الفستان والكعب حطن لها الخلخال واخير العقد
روايه قفلت لها العقد وهي تقول/عسا سعادتك تنعقد مثل هلعقد
الكل/اميييييين
عند العيال
عزوز /جاء المصور جاء
دخل المصور وسلم عليهم
المصور /يله نبدا طبعا مثل ماعلمتك الخطوات تمام
لؤي/اوك يله
المصور حط اغنيه الزفه وبدا يصور لؤي وهو يسكر ثوبه ويلبس شماغه ويضبطه على المرايه وهو يلبس الساعه وبعدها نزل وهو يلبس الشربات والجزمات تكرمون
وبعدها جاب فهد البخور ويتبخر لؤي والمصور يصوره مقطع فيد وبعدها العطر وبعدها جو الشباب واحد واحد يسلمون عليه واخر واحد فهد سلم عليه وهو يضمه ويضحكوون ولبسه البشت وبخره ورجع ضمه بعدين وبعدها صفو مع بعض وصورهم وبعدها بدا يطلع لؤي لسياره ويفتحون له الباب وركب وركب فهد معه ومشو والعيال وراهم ومع الززفه والمصور يصور الزفه وجووو سيارات كثيرررره معاهم ناس مايعرفونهم وناس العيال موصينهم يجون بالزفه وناس من خوال نشور واخوياء خوالها والالعاب الناريه بدو العيال يطلعون من السياره ويفقعونه والرشاشات يطلقون
اما عند نشور
فالجوء هادي جدا وحزين رتبن البيت مع الخدمات وخلنه كانه مااحد دخله ورتبن اغرراض نشور وبخرن البيت خلصت نشور ولبسنها العبايه وطلعنها مع مشاري والعمه وعلا اضطرت يروحن مع مشاري وخالد وبدر كانت ثلاث سيارات ورشا مع عادل لاكن كان معه امه وخواته والسياره زحمه مااتكفي لعلا وامها
ام علا /كيفك ياولدي
مشاري/هلا والله ياخاله ابد الحمدلله انتي اخبارك واخبار عُدي
ام علا/والله ابد يسلم عليك
مشاري/الله يسلمه يارب
شروق /اخصص مشاري وش هلكشخه
مشاري /اذا ماكشحت بعرس احسن اخت بالدنيا متى اكشخ
ابتسمت نشور الي كانت قدام ومسكت يده وتشد عليها
مشاري فهم ان فيه كلام ودها تقوله بس مو قادره تطلعه يدري انها متضايقه يدري ويدري لاكن بالنهايه مابليد حيله
نشور/مشاري ترا راح تصور معي
مشاري /اكيدددد
وصلو القاعه ونزلو نشور من الباب الخلفي ولجناح المعاريس علطول
ولقو البنات قدامهم والمصوره طلعو عماتها وبناتها ودخل جدها وخوالها ومشاري وابراهيم
باركو لها وصورو معاها وطلعو وبعدها بدن البنات يصورن معاها وطلعن لان دخل فهد وجدها صورو معاها ورشا وعلا وروايه وطلعو وبدت نشور تصور لحالها وشروق تساعدها
دخلت رشا/يله الزفه بدت
••••
الحمدللله

دخلو عايله ال*** بهيبه اضطر الكل يلتفت لهم بالبدايه الجد وعياله وبعدها احفاده
مستغربيننننننننن عرس بنته مااحظره وعرس حفيدته يحظر وهو حالف ان ماايقرب لهلعايله لاكن عشان نشور يسوي اي شي
الجد وقف ووقفو احفاده وراه وعياله بجنبه /السلام عليكم
الكل /وعليكم السلام
الجد /احب ارحب بكم جميعا والي لبو دعوتي وحظرو حياكم الله
الكل /الله يحيك
الجد/اليوم يوم غالي عندي اليوم عرس حفيدتي بنت سالم ال*** وبنت بنتي ولو تطلب عيوني مااردها
ولذالك تقدم عايله ال *** يقصد عايلتهم
لعايله ال**** عايله ابو سالم
عنيه وندري انها قليله بحق عايله حفيدتي ويعذروننا على القصور ولف لفواز ومشاري الي كانو ماسكين السيف المذهب وهز راسه
تقدم مشاري وفواز بهيبتهم المعتاده ووسامتهم الطاغيه ومدو السيف المذهبب للجد وقيمته توصل للمليون
الكل الحضور/ماقصرت +راعي واجب +من يومك كريم +بيض الله وجهك والخ
انحرجت عايله ال **
انحرجت احراج ماااحد احرجهم من قبل نفس كذا
تقدم الجد/اول شي وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته وحياك الله وحفيدتك هي حفيدتنا وبعيوننا كلنا وبخصوص العنيه بيض الله وجهكك وافي ولا يستغرب منك والله يحيكم ومد يده يعني ادخلو ودخلو وبدو يسلمون على الجميع
لؤي لفهد /ابوك يالحركه المخيسه لفت الانتبه ويعننني
فهد منقهر /مررره يقهرون يعني نحرجكم يعني نحرجكم
لؤي /اههههخ كله من ورا راس هاذك من تحت راسه صدقني
فهد/منهو
لؤي/فواز ولده
فهد لف لفواز الي على وجهه ابتسامه سخريه
فهد/هللله هبو هلوجه
لؤي /خلنا نروح نذبحه وجاء بيقوم
فهد جلسه بعصبيه/خبل انت تبي ابوي يذبحك والرياجيل ينقدون علينا انطق
عساف/لؤي ورك عيت تدخل عند الحريم
لؤي /تخيل بس تعرفني مااحب هلحركات هي تبي تدخل كيفها اما انا لا
فهد /اقول عمتي رشا تقول خله يتجهز عشان يدخل يصور مع نشور
لؤي /تمام
الجد قام /الله يحيكم على العشاء واعذروننا على القصور وحياكم الله
قام الكل وهو يرد عليه
••••
لا اله الا الله

رشا/يله الزفه بدت
نشور/الزفه الي من مشاري؟!
رشا/اي هي الي حطتها اسيل اتوقع يله
وقامت نشور بخرتها شروق وعدلت فستانها وتسريحتها واختمته بعطر وطلعتها نزلت نشور مع الاصنصيل الي كان شفاف والحل يشوفها وهي تنزل من فوق
المصوره صارت قدام عشان تصور نشور وهي تنزف الكل بعد عشان ماااحد يطلع بالمقطع وبدت نشور تنزل على الزفه الي مخصوصه لها من مشاري انبهرو الكل من الزفه الكلمات الحن كل شييي
الكل يطالع نشور ولا غلطه زين جمال طول جسم ذوق كل شي تمشي شوي شوي بهدوء وارتباك وكانت تبتسم غصب عشان التصوير الكل يسمي عليها من غير مشاري الي يسمي عليها بالاغنيه
البعض يطالع ويدعي لها والبعض مقهور والبعض محسود
ام سلمان/والله كل هلزين ماتستاهله ام لؤي
الحرمه/واللله انك صادقه
الحرمه الثانيه/الله يعينها على ام لؤي قشره اعوذبالله
نشور لمحت امها وجدتها وخالاتها الي واقفين عند المنصه من ورا مايطلعن بالفيد بس تشوفهن
امها يااااااااااااه امها اسم عظيمممممم جدا للبعض لاكن هي ابد لا بعد اليوم الي ماجات لها جرحتها جرح من كبره وعمقه غطا على جروحها القديمه

فستان نشور /https://images.app.goo.gl/qkghv1nKJ4mQ1YRD6 كان موديله كذا من فوق ونفاشي من تحت

مكياج نشور/https://images.app.goo.gl/W2NW22xx336oVc9E8

فستان شروق/https://images.app.goo.gl/nHnSUhq2WBYrx8H56

فستان علا/https://images.app.goo.gl/HFafgTJmS4zPJXfu9


وصلت نشور للكوشه وجلست وبدن الحريم يسلمن عليها بعدها بفتره
اشتغل الاصنصيل ويناظرون الناس الا بنات خالاتها وعلا معاهن نازلات والمصوره تصور ونزلن من الاصنصيل وراحن لنشور وقومنها وحطنها بالنص ولبسنها اساوره من ورد كلهن لابساتها ولفن عليها دائره وشغلن اغنيه وبدن يدورن عليها ويغنن
نشور مشاعرها تلخبطتت دموعها نزلت ودموع البنات نزلن وبعدها طفت الاغنيه وضمنها واخذنها عاد للاصنصيل خلاص بتطلع
وصلت للغرفه
رشا/ يله يابنات لؤي بيدخل
سلمن عليها وهن يبكن وطلعن بعدها
الحظه المرعبه بالنسبه لها دخل لؤي ومعه فهد
قرب منها منبهر جميله جميله كعادتها فستانها محليها مكياجها الناعم لاكن بارز ملامحها كلها على بعضها جميله قرب باس راسها وحط يده على راسها وهمس
(اللهم اني اسالك من خيرها وخير ما جلبت عليه واعوذبك من شرها وشر ماجلبت عليه)

نشور ترجف رجفه مي طبيعه كلامه همسه قربه لها ضيعها وترها اربكها
الا جاء فهد سلم عليها
وصور معاها هي ولؤي
فهد/يله يالؤي انتبه لنشور تراها الحب وانتي يانشور انتبهي ل لؤي تراه الحب الله يوفقكم ويسعدكم يارب ويجعل بيتكم صالح ويرزقكم الذريه الصالحه الباره
لؤي /ياحبيبي امين وضم فهد
وبعدها فهد طلع والمصوره طلعت تخليهم شوي مع بعض وبعدها ترجع تصورهم
قعد لؤي بجنبها مشاعره متلخبطه /كيفك
نشور بهمس/زينه
ويسكت
اخذو 15دقيقه والسكوت كان هو المعبر ورجفت نشور الواضحه ل لؤي
الا دخلت المصوره /يله نبدا
نشور /يله
وبدت تصورهم وكانت الصور عاديه جداا بسبب لؤي الي عيا يسوي اي شي تطلبه المصوره
وبعدها جت امه وخواته وجدته وعماته وخالاته وصورن معه وبعدها طلع لؤي مع نشور
فتح لهاالباب الي قدام وركبت
الا جو الاغلب
فهد/انتبه لها ولا تزعلها ياويلك
الجد/لؤي انا ااعطيتك بنتي وانا واثق انها عندك مرتاحه لاتخيب ثقتي
سالم/انتبه لها
الا قرب مشاري منه وصار قدامه ومسك يد لؤي وضغط عليها بقوع لدرجه لؤي حس ان يده بتنكسر ومستغرب
همس له/اذا جتك نشور بيوم من الايام وضغطت يدها كذا على يدك اعرف ان فيها هممم كبير لدرجه مااقدرت تعبر عنها وبهلحظه ماتتحمل حتى كلمه لا توجعها وثاني شي اتمنى بس نشور تشتكي منك والله مااخلي بك عظم صالح وفك يده وراح لنشور بالسياره سلم عليها ودعاء لها بالتوفيق وجدها ابو امها جاء وخوالها سلمو عليها ومشو

صمت عميق بالسياره ماعادا انفاسهم وصوت الهوا
وصلو للبيت نزل ومشا وخلاها
نشور"الغبي الي ينتظر من الذوق اصلاً"
وفتحت الباب ونزلت بصعوبه واخذت شنطتها ودخلت
اما لؤي قاعد بالصاله ماايدري شيسوي ماايبغها جده اجبره ماايبغاها
جت نشور وجلست بس بعيد عنه مرررررره
لؤي /اول شي غرفتك بجنب غرفتي مايشرفني نصير بنفس الغرفه
نشور باانكسار مو واضح/ولا اناا
لؤي فز بقهر/ثاني شي لسانك لايطول لااقصه لك
وثالث شي اميي تحترمينها غصبً عليك وخواتي فرق راسك تفهمين وجدتي مااتراددينها بكلمه وحده اول كنت اسكت لانك مو زوجتي لاكن الحين زوجتيي الي يمسهم منك كانه منييي مااتجين على اخر عمرك تخربين علاقتنا ورابع شي عبايتك الزفت الي عندك تنسينها عبايه كتف وسيعه بدون ولا زززززينه والمكياج مافيه لا جيتي بتطلعين وبخورك الغبيي ذا مااتتبخرين منه قبل تطلعين وعطورك بعد تطلعين خااليه من اي زينه واي شي ملفت للانتباه وخامس شي كل شي تسوينه تشاوريني فيه قبل كلل شي كل شي حتى النفس تشاورني تتنفسين ولا لا تفهمين ولا ماتفهمين طلعات مثل اول مافيه متى ماطرا فبالك تطلعين طلعتي رفاهيتك عند جدي تنسينها الحين انتي متزوجه تقعدين ببيتك وبس مو كل يوم طالعه ماابغا منك طبخ ولا شي اهم شي البيت يكون نظيف لا دخلته الطبخ ماابغا منك شي
غرفتي لا طلعت ترتبينها اغراضك مرتبينها عندي عشان لا جو اهلي فجاءه مايمسكون شي علينا نومك بالغرفه الثانيه وجلستك وكل شيي بس اغراضك الي عندي وحاولي بعد تاخذين لبسه حق يومين عشان مرره مااشوفك عندي ووجهك لا تخليني اشوفه كثير
وسادس شي خصوصيتنا ببيتنا ماتطلع لا يمين ولا يسار من تطلعين من هلباب تنسين كل شييييي وتتظاهرين باانك متزوجه مفهوم ولا مو مفهوم
نشور تطالع وترمش بصدمه قوانين من اول يوم ؟!
بتبكي
لؤي /اي صحح ولاتحسبيني نسيت راشد لك حسااب يانشور سالم ال***
ويمشي ويخليها تطالع مصدومه !
ماراح تنفذ ولا شي قاله وانا وانت يالؤي والزمن طويل
قامت بهدوء ودخلت غرفته ولقته منسدح وكانها ماتشوفه حتى كملت لغرفه الملابس وسحبت الشنطه المجهزه اساسا لليوم فتحته وطشت قميص النوم الي بها واخذت بداله بجامه وحطت القميص بالشنطه الثانيه وسحبت الشنطه وطلعت وهي تسحبها
لؤي /مابكيتي
نشور طنشته ومشت
الا ماادرت الا فيه شي فز مسك معصمها الي بيوم راح ينكسر منه متاكده
لؤي/سابع شيي لما اكلمك مااتعطيني ضهرك وتمشين ياما اقول لك روحي ولا تطنشيني ولا والي رفع سبع يانشور اكسررك والله ويترك يدها يوم شاف دمعتها ويرجع لسرير
وطلعت نشور بسرعه ودموعها طلعن قبلها
لمتى بتتحمل هاذا السؤال الي تفكر فيه الى متى الى متى
دخلت مسحت المكياج الي قعدت ساعه فيه لانها دالكه جسمها كله وفككت شعرها وبعدها طشت الفستان وهي عايفته حرفيا وراحت علطول وتسبحت لبست بجامه
وتعطرت وبدت تجفف شعرها "هاذي الراحه صدق "
سدحت شعرها على جسمها الي يوصل لااخر ضهرها لانه طول ومااقصته لبست شراباتها وتذكرت الاب بااحد الشناط راحت وطقت الباب
لؤي/ادخلي
دخلت وكملت لغرفه الملابس واخذت الشنطه الي فيها الاب والحوالات والكام والشبكه وكل شي وطلعت وسكرت الباب
اما لؤي يطالع لها من دخلت الين مااطلعت تنهد وراح بيتسبح
اذن الفجر
صلت نشور وقعدت تتابع فلم تخيلو عروس بيوم عرسها تتابع فلم )؛ !!!
خلص الفلم الاول راحت تابعت مسلسل تبي تضيع الوقت عشان مااتفكر ماتبي تفكر نهائي
الين ماطاحت ونامت والمسلسل يشتغل
عند لؤي قاعد يفكر بالاحداث مو مستوعب مو متخيل
ناظر الا الساعه 10 الصباح انصدم للحين مانام وقف وراح لغرفه نشور دخل الاضاءه شغاله وهي نايمه على طرف السرير والاب فوقها تنهد وهو معصب لو ماجاء انفجرت قرب اخذ الاب وطفاه حطه على جنب اخذ البطاطس والككاوت الي بجنبها وحطها على التسريحه
/حتى بيوم عرسك مااتنسينهن
وقرب منها رتب المفرش الي حايسته من كثر ماتتحرك وشالها حطها زين على السرير ويقعد يطالع فيها ماينكر انها فتنته من اول يوم شافها ماينكر انه صار مايفكر الا فيها وكان اسعد انسان لا طالعت له او ابتسمت له لاكن خذلته خذلته وجداا اكسرته وجدا
حس انه كرهها بهلحظه وكره نفسه لانه اهتم فيها تركها وغطاها وطلع وراح هو ونام بعد مده من التفكير

المغرب):
دخل غرفتها /نشوووور نشوووور قومي تاخرنا نشور
نشور قامت/وش
لؤي بنرفزه وتكشيره/قومممي المغرب الناس تنتظرنا من العصر ولنا عشاء اليوم قومممي
نشور قامت /طيب
لؤي /معك ربع ساعه ولا بمشي وبخليك وطلع وخلاها
قامت وهي تتمغط وتناظر للاغراض الي موزعات
/متى قمت وديتهن مااهتمت للموضوع كثير ومشت غسلت وتوضت وصلت الصلاوات الي فاتنها وراحت لغرفه لؤي طقت الباب
ادخلي
دخلت وكملت لغرفه الملابس وهي تشوفه يلبس الكبكات اخذت فستان لها واخذت شنطه وكعب ومكياج وفير واكسسورات وطلعت وهي مااتشوف لؤي راحت لغرفتها
لبست
https://images.app.goo.gl/91MtRBuYwdB7Ln747
حطت مكياج ثقيل شوي وروج عنابي وخلت فخامتها بااكسسوراتها وكعبها لبست دبلتها وتعطرت
طلعت /لؤي
لؤي غمض ماايبيها تناديه بااسمها/هلا
نشور/تبي بخور ؟
لؤي لف لها وقعد يطالع مبهور وعيونه تفتح وتغمض ويشوفها تشغل المبخره الكهربائيه راح جاب بخوره وجاء وحطه وبدا يتبخر وهي راحت جابت بخورها
لؤي رفع حاجبه/امداك تنسين قلت لك ماتتبخرين لا طلعتي
نشور/لا طلعت لمكان عام سوق او كوفي او حديقه لاكن الحين رايحه لعالم وحريم كثار طبيعي بتبخر ومشت من عنده وراحت تبخرت وهو راح جلس كلامها منطقي
لؤي/بسررعه بياذن العشاء وينتظروننا من العصر اول مره اشوف عروس تنام للمغرب خبري العروسات من الصبح وهن قاعدات
نشور /واول مره اشوف معرس ينام للمغرب وتدخل لغرفتها اخذت عبايتها وشنطتها وطلعت وهي تلبس العبايه
لؤي قرب لها/قلت لك عبايتك ذولا مااتلبسينهن
نشور/شلبس طيب ؟ ماعندي الا هن
لؤي مشا لااغراضها /وين تحطين عبايتك
نشور تنهدت /بذيك
راح فتحها لؤي وبدا يطلع ويطلع ويطلع مااعجبه شي لقا وحده سوداء ساده بس الاكمام مزينه وحذفها عليها /البسي ذي اشوى
نشور اخذتها
لؤي /معك يومين ياتصرفين هلفساتين ذي يااحرقهن لك
نشور/بالله تدري بكم شاريه العبايه الوحده
لؤي/والله مهو ذنبي عااد مااحد قال لك جيبي فساتين ويطلع امشي تاخرنا
مشت معه مقهوره
بالسياره
لؤي /كثل ماقلت لك قلت الادب تخلينها عنك وتسكتين لو ايش مااتقول لك امي وجدتي فاهمه
نشور /اول شي كلمني زين ثاني شي ماقليل الادب غيرهم
الا يوقف السياره بسرعه لؤي من قوه نشور بغت تصقع بالقزاز ويمسكها مع فكها بقوه ويضغط عليه
/لسانك ذاا اقصه لك لو جبتي طاري اهلي بكلمه وحده لو يهينونك ويذلونك تسكتين فاهمه على الاقل هم اشرف منك مو انتي صايعه وراعيه عيال وبنت **
الله العالم كم طلعتي مو واحد
نشور بتتكلم مو قادره
لؤي/ولا حررف ولا نفس ولا كلمه ولا همس اسكتييي انطمي اخرسي صوتك يجيب لي التقزز يجيب لي الاشمئزاز ويفكها ويرجع ويمشي
تناظر لفكها طبعات اصابعه موجوده عليها تخدر من قو الالم صارت ماتحس به بتبكيي لا جد بتبكي كيف تبكي وهم بيوصلون شبيقولون الناس لاكن دمعتها وصلت مو وصلت الا طاحت وطاحت بعدها دموعها واعتلا صوتها وصوت شهقاتها وصوت بكائها
لؤي تنرفز/انطميييي
نشور زادت زياده
لؤي وقف على جنب وهو يشوف فهد يتصل ويتنرفز اكثر
/نشور
نشور مااتبي تسمع شي تبي تبكي بس ممنوع بعد
لؤي /نشوووور قربنا نوصل تبين تنزلين ودموعك كذا ؟!
نشور حطت راسها على الكبوت الي قدامها وقامت تشاهق
لؤي رفع راسها ويطالع مكان فكها الا احممممر ومكان اصابعه عليه قرب يده بيلمسها
الا صرخت/ايييي
لؤي صد وهو يغمض عيونه الا فهد يتصل نزل من السياره /الو
لؤي /فهد تراك ابلشتني تراي معرس معررررس وش تبي
فهد/ابوووي عصب لانك ماجيت والرياجيل كلهم وصلو
لؤي /وش دخلنيي انا من عشائكم الي مدري كيف قايل المفروض مخلينه بكره الي بعده مو اليووم جاي جاي بمر مطعم بااخذ اكل لنشور ونجي
فهد مستغرب مرره متنرفز/اوك
ركب لؤي الا شافها اهدا من قبل شوي وقاعده تمسح دموعها مشا ومر مطعم اخذ لها وله اكل وركب
عطها
نشور اخذتها وحطتها بجنبها وطلعت مكياجها وعادت عليه الي يشوفها يقول ماابكت الا من عيونها الواضحه
لؤي وهي يشرب عصير/كولي
نشور/ماابغا
لؤي مااصر وسكت
وصلو لبيت الجد ونزلها مع الباب الخلفي ونزل معاها الا لقا فهد ينتظرهم
قرب فهد وضم لؤي وضم نشور
فهد ل لؤي/لك وحشه
ولف لنشور وهو مبتسم الا استغرب من عيونها وقرب لها /نشور انتي باكيه !
نشور بصوت مبحوح صوت واحد توه باكي /لا من العدسات ماانبهت وطلع فيها شي وعورتني وقعدت اصيح منها
فهد /متاكده
نشور /اي
سكت فهد ولا علق /يله ادخلي وانت امش عند الرياجيل
ومشا فهد
لؤي قرب لها وهمس/مثل ماقلت لك خصوصيتنا قبل لا تطلعين مع الباب تنسينها ومشا وخلاها وهو يقول /لا تنسين اذكارك
نشور تنرفزت بدال مايراضيها يهاوش من جديد ويذكرها بقوانينها
ودخلت داخل اول ماوصلت لقتهم عند الاستقبال جنها علا ورشا وهن يحين بها نزلت عبايتها وتعطرت ودخلت معاهم سلمت على الكل
ام لؤي /ماابغيتي تجين فشلتينا وفشلتي ولدي ولا عمره لؤي مااتاخر
نشور /اهم شي جينا
ام لؤي /عما يعميك ولا همها بعد ولا اعتذررت ماتستحين انتي مااتستحين اقول لك الناس اكلت وجهي اكلته وانتي تقولين اهم شي جينا
بعد ماخلصت الا مشت نشور ولا ردت عليها
وهي تطرطع ام لؤي
قعدت نشور بين الحريم مضطره انها تجلس طول الوقت لانها لو ماجلست بيفضحونها!


••
الله واكبر

الجد/سااعه
لؤي/جدي عاد خلاص اهم شي جينا
الجد/ادخل ادخل هاذي علومك من اول يوم
ضحكو كلهم ودخل لؤي
عساف/وكيف العرس تنصحني وغمزله
لؤي /انقلع انقلع
عساف ضحك/وراااك
لؤي/قليل حيا
الا ضحكو كلهم
عساف/ريلاكس لولوي وشبك عصبت تراك توك توك معررررس المفروض الابتسامه شاقه الحلق مو تقل مغصوب على العرس
لؤي/شدخلك
عساف/قااهرني يخوي
لؤي/لا تنقهر لا تنقهر ومشا وخلاهم
عزوز/اعوذبالله نفسيه حامل مو نفسيه متزوج
ماتوووو ضحك من تعليقه وحتى لؤي ضحك لانه سمع
اخر اليل
جاء جدها وسلم عليها وعمامها وكان لؤي موجود
الجد وهو ماسك لؤي مع اذنه قدام نشور بخفه ومزح/زعلك ولا مازعلك
لؤي رفع حاجبه وطالع لها
نشور انحرجت كلهم يطالعون لها
الجد/ماعليك منه لا تطالعين له زعلك صح
نشور تجرات/ااي جدي زعلني وتطالع فيه وهي رافعه حاجبها
الجد والكل حسبوها تمزح لان نبرتها نبره وحده تمزح
الجد/اخخخخس يالؤي ماعاش الي يزعل حفيدتي ويطقه على ضهره بخفه
ضحك لؤي /والله ياجدي هي مدلعه
الجد/والله كيفها حفيدتي تدلع على كيفها مااتكلم ولا بحرف
نشور تهز راسها باانتصار
لؤي /ابشر
ضحك الجد وضمه وضم نشور
الله يخليكم لبعض
الكل /امين
لؤي طالع لساعته/يله جدي حنا نستأذن ونجيكم بكره انشاءالله
الجد /لااشوفك عندي بكره طلع زوجتك مو معناتها ماتوديها لشهر العسل ماتمشيها بالرياض
لؤي/جدي قالب علي تراك
الجد /تستاهل ومشا
لؤي /افا ولف لنشور يله
نشور /اوك وراحت لبست عبايتها وطلعو بعد ماسلم على جدته وامه
بالسياره
لؤي بنبره عصبيه وزمره /امي تقول انك طنشتيها اليوم وهي تسولف قدام الحريم
نشور /اولا مو قدام الحريم ثانيا
الا قاطعه وهو يصارخ /يعني امي تكذبببب
نشور صرخت/لؤي لا تصاارخ علي عصب بس مو تصارخ ولا تنتظرني مااصارخ لاتحسبني بعاملك بهدوء وذوق وانتا تصارخ وتزمر بعاملك مثل ماانت بتعاملني اسمعع مني مثل مااتسمع من الناس
لؤي صرخ/لا تزامرين
نشور /طيب انت لا تازمر
الا سحب بريك لؤي وطلع صوت قوي ودخااان
نشور انفجعت
ولؤي نزل من السياره وولع زقارته ودخن ورجع لها مااعلقت ومشو
وصل للبيت ولا تكلم معاها دخل الغرفه وجاء بيسكر
نشور/باخذ ملابس
فتح لها الغرفه ومشا طلع وراح للحمام
دخلت نشور اخذت قميص بيت عادي يوصل لركبه رمادي وبه ورده صغيره وحفر تسبحت وجففت شعرها خلصت وحطت شعرها ذيل حصان وحطت ربطه وروج خفيف تعطرت وطلعت وهي تسحب الشنط لغرفه لؤي
طقت الباب
لؤي /تعالي
دخلت الا بروب الحمام جالس ويفكك ازارير البلوزه
صدت بسرعه وهي تمشي /برتب اغراضي بالرفوف مااعرف كذا وكملت وهي مااسمعت منه شي
بدت ترتب اغراضها البيت لحال والطلعات لحال واجزم تكرمون صفتهن كثارر مرره واغراضها صفتهن وكذا بقت الشناط لازم ترفعهن لاكن مااتقدر
راحت ل لؤي/ممكن تجي ترفع الشناط فوق ماالحق
لؤي/خلاص خليهن وانا ارفعهن بعدين
نشور /ارتب اغراضك؟
لؤي وهو ينسدح/شرايك
كشرت ورجعت رتبت اغراضه الا هو جاء /اوله كل ذي جزم وشنط
نشور ماعلقت
بدا فوق راسها حطي هاذا هنا وحطي ذاك هناك ذا حطيه على التسريحه وذا وذا وذا وماادرو الا اذن الفجر بعد مااخلصت مل شي وصفت مكياجاتها على التسريحه وعطورها واغراضها بالمختصر الغرفه ذيك ماافيها الا انها تنام فيها
بعدها راح انسدح وهي طلعت انقهرت منه مااخذ وضعيه المدير يتامر بس ولا شكر ولا شي
راحت صلت ونامت دخل عليها بعد مانامت غطاها وتاملها وطلع ...
المغرب
دخل عليها لقاها منسدحه وعلى بطنها الاب وتصمم صوره
لؤي /قومي عمي سالم عازمنا
نشور /ماراح اروح
لؤي رفع حاجبه /بشاورك يعني قلت قومي ماقلت بتروحين ولا لا
نشور/وانا قلت ماراح اروح
لؤي قرب وسحبها مع يدها بقوه وسمع طقت يدها
بهلحظه حست يدها انفكت فك
تالم بهلحظه لانه حاس بهلالم بالذات
نشور مسكت كتفها وهي تقول /ماراح اررروح ذاك البيت ماراح ادخله الا على جثتي ولا راح تجبررررني ويكفي ترا ماكملنا يومين كسرت يدي وكسرت فكي وكسرت كتفي ترا مو معدومه احساس انا يوم تسحبني كذا احس والله احس وقعدت وتمسك الاب وهي تداري الدمعه لا تطيح لاكن طاحت لا شعوري
لؤي غمض مايبي يشوف دموعها /نشوور لا تفشليني عمي دق ولزم لازم نجيي امشي
نشور/ماابغا ماابغا بيت ذاك مااطبه تبي نروح نروح لاكن مااروح لبيته اروح عند جدي انت مااحسيت باالمي انا كل مره ادخل اتذكر هو ايش سو بي لا تنتظر مني حتى اروح معك لو تذبحني لو تموتني ماراح اروح
طلع لؤي وكلم جده
الجد/خلاص انت تعال عشان كلام الرجال ولا تضغط عليها هي معاها حق بعد
لؤي/تمام
راح تجهز ومر عليها /انا بطلع
فزت وباين توها باكيه /انت بتروح صح تكفى ودني عند خوالي
لؤي /لا وجاء بيمشي
الا صارت قدامه/اخاف لحالي
لؤي/امشي معي بعدين ترا اخاف لحالي مااتمشي علي هاذا انتي تقعدين شهوور مااحد يشوفك
نشور/فيه فررق ادري ان فيه ناس مو لحالي بعدين البيت ذا توي مااتعودت عليه
لؤي/نشور ترا حتى بدوامي بطلع مرات 24ساعه مرات27ساعه استلام مو بكل مره بطلع باحذك معي اقعدي مكانك ومشا
نشور بنبره وحده بتبكي/لؤييي
لؤي تنهد "اسمي لا اسمي لا لازم اشوف لي صرفه مع هلاسم"/خمس دقايق ولا بمشي
نشور بفرحه لاشعوري /الللله يطعني <<مدحه جنوب
وراحت بسرعه لغرفته لبست فستان ناعم وشعرها فكته وحطت مكياج ناعم جت بتتعطر
الا قال /قلنا عطر مافيه
حاليا مستانسه ماتبي شي يخرب عليها /اوك واخذت واحد من زهور الريف ناعم جدا ولا يفوح بس الي يسلم عليها يشمه ورفعته له /ذا ناعم مررره ولا ينشم
لؤي /اوك لاوصلتي تتعطرين
نشور/تمام اخذته بالشنطه ولبست عبايتها واخذت العبايات حقاتها صفاهن لؤي كلهننن عشان تعطيهن البنات
نشور/لازم نروح السوق اشتري لي عبايات ماارد عليها وكمل مشي وطلع برا
وطلعت وراه
وصلها لبيتهم /لا تسوين شي يخليني اندم اني خليتك تجينهم عبايتك ماتنزل ولا حجابك اذا فيه احد موجود
نشور/ماافيه احد كلهم مسافرين للبحرين
لؤي /اكيد
نشور/والله العظيم
لؤي /تمام
نشور /شكرا ونزلت ودخلت وهو مشا
دخلت وسلمت عليهم وضمتهم
شروق /توقعت ماراح تجيننا يعني لمده
نشور/لا اشوى قلت له وماقال شي
شروق/كان قلتي لنا قبل نجهز لك اطلق سفره
نشور/شوفتكم تكفييي
شروق /يووه يالبيه
نجلا سحبتها /ااي علمينا شصار
نشور /ماصار شي اول ليله كنا عادي ساكتين وثاني ليله العشاء واليوم ثالث شي
شروق /وطول هلثلاث الايام مااصار شي وتغمزلها
نشور /قليلات حيا سوالف متزوجات مالكن شغل
شيلا/اخص اخص وتطورنا سوالف متزوجاات
نشور/اي سوالف متزوجات
••••
الحمدلله

سالم/وين نشور مااشوفها
لؤي بااحراج/تعبانه ولا حبيت اضغط عليها
سالم فهم وضايقته هلحركه حس كانها خنجر بصدره/اوك حياك الله
ودخله
ام لؤي بعصبيه /الله يفشلها اخخ بس اخخ
سديم تزيد الطين بله/يوووه ياعمه هدي هدي بالك بس شنقول لناس ياعمرري ياعمتي اميره طاح وجهها وهي تقول تعبانه ومدري وش وتطلع لنشور اعذار
ام لؤي دقت على لؤي/تجينيي بسرعه
لؤي تنهد /ابشري
وراح لها
لقا امه وجدته وخواته
امه/ماتستحي مرتك هاه ماتستحي وانت ماتستحي مثلها تدرري وراكم مااجبتها هاه فشلتنا وفشلت مرت عمك انقص وجهها قدام الناس وهم يسالون وين العروس يااميره وين العروس قليله الحيا ذي تروح تجيبها الحين تفهم ولا ماتفهم الحينننن يالؤي الحين
الجده/مااخبرتك كذا يالؤي المره تمشيك بدال ماانت تمشيها اخيه عليك اخيه دامك فشلت عمك ومرته وبناته خواتك الي جايات خوياتهن عشان مرتك وتفشلن خواتك بسبتها
سككتو ينتظرون منه رد
لؤي /كلام الناس مايهمني والي بيقولونه يقولونه مكبرين المواضيع ليششش قولو تعبانه وانتهت القصه ياما ملوك ووزراء اعتذرو عن اكبر العزايم ولا ضرهم بشي مررتي تعبانه وانا الي خليتها ترتاح وانتهى النقاش
ومشا
حلا/مخررررفنته يمه تشوفين ساحرته العوبا ساحرته من متى لؤي يرد طلبك
الا صرخ لؤي /حلا لا تزيدين النار لاااقضي عليك
وهم يسكتون خايفين
ويمشي لؤي
بعد ماانتهى العشاء طلع علطول ومتضايق مرره
دق عليها
نشور/هلا
لؤي/تجهزي انا قريب
نشور/مايصير اقعد ش...
قاطعها/تجهزي
نشور/اوك
وصل ركبت ومشو
تطالع له كل شوي باين معصب مررره ووجه احمر ومتضايق وبلياله نفسه يطلع
استغربت الطريق طال
شوي
نشور/طريق البحر !!
مارد عليها لؤي
سكتت
شوي الا وصلو للبحر نزل لؤي وراح للبحر وجلس قدامه وقعد يطالع له
مو هاين عليه زعل امه ولا انه يكسر كلمته عند نشور ويجيبها نشوور بكبرها هم عليه هممم وجداا حاليا برود ناحيتها ماكان مثل اول مااحددو زواجه منها وحماسه يوم يجهز بيته معاها بروود ناحيتها مو برود يعرف هلاحساس يدري انه كرره ناحيتها كرهها مااتقبلها ابد من ذاك اليوم كررهها
كره صوتها كره زولها كلها حس انها منافقه جدد تتضاهر بالطيبه وهي عكس عجز يسمع منها عجز يقعد معاها عجز عجز يحاول يحاول ماايقدر هو كذاا شيسوي يكره بسرعه ويحب بسرعه ويعوف بسرعه وهو عافها عافها !!!):

جت قعدت عنده تلقائي بعد عنها كسرتها الحركه كسرررتها حست نفسها بهلحضه وسخه خبيثه غبيه كل شي سيء تحسه فيها بجدد
ماعلقت ماتحركت ولا تكلمت
قعدو حول الاربع ساعات وكل واحد يطالع للبحر وغارق باافكاره ماحسو بالوقت ولا حسو بالناس الي تروح وتجي ولا حسو بشي تبعد عنه كم شبر وقاعدين
قطع افكارهم جوال لؤي
ناظر لساعه الا 4الفجر
تذكر دوامه تذكر الناس تذكر نشور تمنى الوقت يوقف ويقعد على البحر طول الوقت مااحد يحركه مااحد يكلمه ماايبي الواقع مايبي مايبي الدوام البيت نشور مايبي احد يبي يقعد بس يستجمع الشخص الي داخله مشتت ماايعرف يتصرف مو عارف حتى يستجمع داخله مبعثر فارغ ماايعرف اصلا حتى كيف يحس ماايدري الاحساس ذا لااي سبب من كثر مهو ضايع يحس داخله هدوء المشتت
يحتاج احد يلمه احد يجمع تشتته احد يفهمه يخليه يستوعب يفكر يقرر يوقف معه يعلمه مشكلته لاكن مينن
اذا حتى فهد مو قادر يقول له وش سمع من نشور مو قادر يخرب علاقتهم ممكن بيوم يتركها لاكن مو حقير لدرجه يخرب علاقاتها ووده قلبه متفتت على انه يعلم لاكن فيه صوت بداخله معارض وبقووه لدرجه هلصوت غطا على كل الاصوات الي بداخله صار ماايسمع الا هلصوت
ترن ترن ترن
الا قام وقامت نشور ركبو السياره ومشو بهدوء ولااحد تكلم
نشور حاليا مشتته مثله مااتعرف الصح مااتعرف الخطا حياتها مسيره كذا تمشي كذا على وجهها الي يصير يصير مااتحسب حساب لشي قاعده مع شخص كارها مااتعرف مستقبلها مااتعرف بكره وش بيصير كذا عايشه على المفأجات مااتندهش ولا تنبهر اذا صار حدث لانها متوقعه اسااسا ....

نزلو كل واحد راح لغرفته انتظرت الين مالؤي راح يتسبح دخلت واخذت لها كم لبسه والاشياء الي تحتاجها تحاول قد ماتقدر مااتضطر تدخل الغرفه وهو موجود
وبعدها راحت حطته بالدروج الي بغرفتها تضايقت كل شي مغبر تحس يبي لها تقوم على البيت حتى بعد تحط التحف والاشياء الي جايبتها وتزين مرسمتها وركن الكوفي حقها يبي لها شغل كثيررر صلت الفجر الا حاء لؤي بالسكراب حق الطب ورافع شعره بجل والتعب باين عليه عيونه التعبانه خرفنتها شتتها صح تعبانه لاكن ناعسه وطالعه تفتن
لؤي وهو مايطالع لها /بطلع اداوم ماعليك لا تخافين ولا شي ولازم تتعودين مااراح ارجع الا المغرب
نشور بصدمه/المغرب
لؤي لف ومشا وطلع برا البيت
انقهرت حقدت حركته قهرتها 🤷🏻‍♀
ونامت علطول وماكانت نومه صح نومه خوف احلام شي جديد مي متعوده تقعد لحالها
قامت قريب العصر وعلطووول
قامت على البيت كاملللل قبل يجي لؤي
نظفته كامل حتى غرفه لؤي وحطت التحف زينت الصاله والمجلس والمطبخ والحمامات تكرمون وزينت المرسمه حقتها خلتها تخررررفن مع رسمتها بعد
واخيررر شغلت بخور وزينت ركن الكووفي الي كان اغراضه هديه من فهد
وحطت فيه
https://images.app.goo.gl/Q2qcPyYC3q6oS7Bj9
كذا لاكن مافيه درج كله رفوف على جدار كذا اسود
وتكسرتتتت مرره لاكن قالت اقوم مرره وحده اخلص احسن ناظرت الا المغرب خلاص بخرت البيت وهي يالله تمشي وعلطول تسحبت وصلت وانسدحت ورجولها ماتحس فيها اول ماانسدحت طق ضهرها ثلاث طقات من التعب استغربت للحين ماجاء لؤي قعدت على جوالها الين مااسمعت صوت الباب من سمعته حست بررراحه وامان وعلطول غمضت ونامت
دخل لؤي بتعب دوام كثيف اليوم جت حالات كثيره وكانهم يحسون انه تعبان وزادو انصدم من شكل البيت طلع بشكل رجع بشكل ثاني يطالع للمرسمه لركن الكوفي لريحه البيت تفتح النفس للارض النظيفه تلمع حتى البيبان مسحتهن دخل المطبخ يبغا ماء بعد قالبته فوق تحت منظفته ومبخرته وماسحه الدروج والثلاجه ومرتبه الطاوله وحاطه التحف والوح ومرتبه المواعين بالدروج والثلاجه مرتبه فيها الاكل وكل شي اخذ ماء وراح لغرفتها فتح الباب النور شغال الشباك مفتوح والمكيف لااعلى شي قرب الا شعرها رطب مااء والمكيف عليها تنهدت وقصر المكيف لااقصر شي وراح جاب منشفته وحطها على راسها عشان الهوء قفل الشباك وغطها وطلع وراح تسبح هو ونام علطووووول بعد يومين متعبه بالنسبه له
صحو الفجر مع بعض
ناظرت على راسها الا منشفتها سحبتها تلقائي وشمتها بعمق مي حاسه بنفسها وانصدمت من حركتها لكن بجد ريحتها ريحه لؤي عطره المميز الي يدل على ثقله ورزانته ولا مسكه صقعت راسها وهي تبدا تذكره بحركاته واسلوبه ويوم يعورها مع يدها كذا مرره رجع تولد الكره من جديد
قامت وتناظر لشعرها انخرعت مره على بعضه مي متعوده كذا توضت وصلت وسرمكته طق الباب
نشور/تعال
دخل لؤي/تجهزي ومشا
تنهدت نشور كلعاده يعني مو قايل وين لبست ولبست عبايتها وطلعت ويوم شافها قام ومشو
وصلو مول اخذها لكافي وطلب فطور اكلو وبعدها اخذها لمحل العبايات
بدت نشور تطلع من العبايات ولا فيه شي اعجبه
اخذت كلها اشياء ساده ووسيعه وبس الاكمام فيها شي بسيطط زينه خفيفه
هاذا الي لقت الحين الاغلب اساسا العبايات خصوصا الكتف مافيه ساده الا الي تجي نظام بشت بس
لؤي بعد ماحاسب طلعو /تبغين محل او شي قبل لا نطلع
نشور /اي ابغا محل
لؤي مشا وهي مشت معاه الين ماوصلو للمحل
رفع حاجبه محل حلويات جيلاتين وبطاطسات مستورده واشياء غريبه كذا
لؤي /ذا ؟!
نشوور وقلبها فزز لمحل تحبه تحبه/اااي
لؤي بااستهزاء /وانتي هاذا اكلك حلويات وبطاطسات ماتعرفين غيرها
طريقه كلامه تكشيرته استحقاره اسلوبه خلى يجيها برووود عافت المحل عافت الحلويات فزت قلبها بكبرها عافتها مااتبغا خلاص طيب خاطرها منه انسدت نفسها حتى
نشور /ابغا اروح للبيت
لف لؤي غمض وفتح
لؤي /ماتبغين
نشور/لا
لؤي/اوك ومشوو
مااتكلمو بعدها ماراح لبيتهم راح لبيت جده
نشور/ماني لابسه !
لؤي بعدم اهتمام/مو لازم تنزلين عبايتك بنروح لاامي وتعتذرين لها عشان جيت قبل امس ولااميره بعد
نشور رفعت حاجبها/اعتذررر
لؤي لف /اي تعتذرين
نشور /ماراح اعتذر ماسويت شي غلط عشان اعتذر اصلا هم ماادري كيف يفكرون اني بيوم راح ادخل بيت شخص قال انا بري منها ليوم الدين و .. وسكتت
ماعلق ولا تكلم الجمته بردها تتكلم بعتب وحزن
لؤي/امي زعلانه علي وعليك فاراح تعتذرين
نشور كررت كلامها /ماراح اعتذر ماسويت شي غلط
لو مسويه شي غلط اعتذرت لاكن مو مسويه
لؤي تنرفز/راح تعتذرين
نشور/مااراح اعتذر
سكت لؤي
وصلو بيت جدهم
دخلو لقو الكل بالحوش ويشون وريحه الحم
نشور من الفرفره بالسوق معدتها اوجعتها لانها كانت تو ماكله وزاد عليها ريحه الحم
نشور وجهها صار اصفر ومعدتها زادت تحس تبي تستفرغ
سلمت عليهم هي ولؤي
الجد/وش به وجهك مصفرر يانشور
لف لؤي بسرعه لها الا مقلوب وجهها مرره
نشور/عشان الريحه
الجد/يالؤي قم خذها لشقتكم فوق ترتاح ولا دخلنا داخل تجينا
وقف لؤي ووقفت معه
ام لؤي/لقت عذر لقت وش عذرك اجل قبل امس يست نشور يوم ان مااجيتي عند خالتك وفشلتيها وفشلتي ابوك
نشور /مشاءالله متى صار ابوي ولفت له ورجعت لفت لها
تحرك لؤي بعصبيه من طول لسانها وسحبها بياخذها
ام لؤي/اتركها خلني اشوف طولت السان
نشور /والله عاد انا ااعرف متى اطول لساني ومتى اصير ذوق
لؤي ضغط على يدها
الجده/الله من عوابه هلراس يابنت شهد طالعه على امك
نشور /احسن من بطلع عليه دامني طالعه على امي ياحظي كل هلكلام من ورا قلبها لاكن ماتبي احد يمسك عليها شي ماتبي احد يذلها بشي
الجد بعصبيه/ماتشوفني شييي مالي وجود مااتستحن هاه
الجده/ماقلنا شي كله منها هي
نشور تحس معدتها قلبت زياده ومع يدها الي لؤي يضغط عليها و لو بتقعد زياده بتستفرغ
سحبها لؤي ومشا فيها وكل شوي تزيد ضغطت يده الين مااوصل لشقتهم دفها ودخل وسكر الباب طاحت الا حاء وركع على ركبته قدامها ومد اصبعه بااتجاهها بتهديد /ورب الي خلقني وخلقك يانشور لو ترفعين صوتك على امي ولا جدتي لااذبحك والله والله والله لااذبحك وانا ماارمش حتى وقرب منها تفهمين
نشور ويدها الي انكسرت خلاص عيونها الي مغورقه ضهرها الي كان يعورها من اول من الدفه زاد معدتها الي قلبت قالت/لاتنتظر مني اني احترم شخص مايحترمني لاتنتظر يالؤي لو تذبحني مااعندي مشكله
لؤي صرخ بوجهها وعن قرب خلاها تفز مي متعوده كذا مي متعوده/قااعد امرك انااا ماانتظر منك قسم بالله يانشور انهيك انهيككك
نشور/مااراح احترم مااراح
لؤي قرب ومسك خدها على فكها ويضغط بااصابعه عليها /لا تختبرين صبرييييي لاتختبريننه
نشور صرخت/لا تعاملني بهلاسلوب لا تعااااملني كذا
لؤي شد على خدها/شبتتسوين يعننني كيف اعامل وحده راعيه شباب وحبيبي وقلبي وههي على ذمه رجال بعد كيف وصرخ كيف كيف تبين اعاملك عادي ماصار شي هاه عاادي
نشور صرخت بااعلى منه /انت مااسمعت مني ماافهمت ليش اكلم
لؤي بعصبيه/مافيه شي يبرر لك انك تخونيني نشور ماافيه ماافيه والحين اسكتي وانطمي واحترمي امي يكفي اني مغطي على قذراتك ويحذفها على الارض ويمشي وهو يقول انطقي هنا لو تحركتي قصيت رجلك وطلع
نشور بدت تبكي تتقول لمن تشكي لمن من بيصدقهع الكل بيوقف مع لؤي هي مضطرره انها تسكت الين مااتقول الحقيقه لؤي ويصدقها لاكن المشكله مو راضي يسمع منها مو راضي
قامت وهي حااقده عليه لو ايش ماسوت مايحق له يرفع يده وقفت وراحت لمرايه تناظر لااصابعه المحفوره على خدها
نشور وهي تبكي /حسبيييي الله عليك حسبيي الله عليك
بمكان ثاني
الجد /يله ياعيال امشو عشان مانتاخر على الاجتماع
كل الشركاء قامو
سالم/يبه مااني مرتاح لشريكنا
الجد/عين خيررر انا قلت لك ماايجيبون لنا اي واحد
بانسيو انا واثق فيهه كثير
طلعو وراحو لشركه بانسيو
بانسيو بالبريطاني /وهاذا شريكنا قاادم
لفو الشركاء الثانين للجد وعياله وانصدمو والجد وعياله انصدمو


تمت✔

لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير
ان اصبت فهو من الله وان اخطئت فهو من نفسي والشيطان

ردودكم تسعدني وكل عام وانتم بخير 🖤

اختكم :صمت غرور🌱

يقول الله تعالىوَاسْتَغْفِرُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ )،،، ويقول جل وعلا: (وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُوا فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُوا أَنْفُسَهُمْ ذَكَرُوا اللَّهَ فَاسْتَغْفَرُوا لِذُنُوبِهِمْ )

استغفرالله العظيم

...




لامارا غير متواجد حالياً