عرض مشاركة واحدة
قديم 22-08-19, 04:40 AM   #332

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم
.
.
البارت(29)
.
.

'اجمع جراح وخاطري مكسور
‏اتحمل خطاهم كن فيني قصور
‏داير وين ما دار الزمان ادور
‏يرميني عجاج البر للطوفان'

________________
الـدمام

جالس يدرب ذيب بعد ماخلص البريك جاه حامد ووجه اسود من الخوف وملامحه صامته طالعه سعود ب استغراب : صاير شي

ذيب يطالع لهم بعدم اهتمام بس شده حديثهم

حامد صد بوجهه وبحزن: انخطف ماجد

طارت عيون سعود بغضب: كيييف

حامد : مدري ياصقر مدري لاتسألني

ثواني ويجي العسكري لهم: سيدي طالبينك بمكتبك

صقر غمض عيونه لثواني ثم مسك سلاحه وهو يدخله بخصره : جايكم

تعداهم وهو مقهور وبقلبه جمره خالي رجع انخطف دخل لداخل المركز وكل اللي فيه وقفوا له احترام ....ماشي وهو ماطالع فيهم دخل مكتبه وهو يرد على الاتصالات اولهم ابو مقرن: شفت وش حصل

سعود ضغط على راسه وهو يرد : مقدر ومكتوب

ابو مقرن بغضب: مقدر مكتوب على عيني وراسي بس الضباط واللي اكبر منك يدورون الزله عليك

سعود ببرود وهو يعض شفته: ابو مقرن واللي يرحم والدينك مالي خلق محاضرات عندك شي سنع قوله قضيتي وانا اعرف احلها وما اظن ان اسمي طول هالسنين كان مخفه كلن يعرف الصقر وافعاله وماني محتاج اثبت لك كافي مركزي وانا عمري صغير واذ على اللي اكبر مني ومنك اقدر اتفاهم معهم وانا الان جايكم للرياض جهز لي اجتماع ب الضباط وجميع المشاركين بالقضيه

ابو مقرن قاطعه بهدوء: انت اصلا مطلوب لهم والحين معك ساعتين بتجيكم طياره امنيه كل فريقك اللي بدمام جيبهم معك حتى ذيب والبس لبسك العادي علشان ماحد يشك ولبسك العسكري تلبسه لادخلت المبنى وهذا مو كلامي كلام اللي طالبك لانك عارف العين عليك

سعود : جايكم سكر وهو يزفر الامر تعقد طالع لرقم يوسف ورفضه وهو مقهور منه

اخذ شنطته الظهر وغير لبسه لثوب وشماغ تلثم ولبس نظاراته فتح الباب وهو يراقب اذ كان فيه احد ماشاف احد لبس شنطته ونزل بعد ما ارسل لكل اللي معه يجون ويجبون ذيب ويتجهون للمطار طلع من مكتب المراجعين من غير لا احد يلاحظ ركب السياره وهو يتجه للمطار قبلهم حجز وجلس بصالات الانتظار وهو يهز رجله بعد ماشاف فريقه جاي طالع لحامد اللي ماسك كف ذيب ويمشون وذيب ملامحه هاديه صد بوجهه وهو حاس الامر ماراح يعدي على خير طلع جواله وهو يتصل
بسعد ....

سعد اللي كان واقف عند باب الجناح: هلا سعود
سعود بصوت هادي: بعد ساعه او اكثر بتصل عليك خلك موجود واذ ماعليك امر تنتبه لاهلي حييل لين اتصل عليك
سعد بصوت مرتبك : فيك شي
سعود بهدوء: ابدا يلا بحفظ الله
سعد : دقيقه لاتسكر انا بسألك واتمنى تجاوبني بصراحه
سعود باستعجال : وش
سعد : انت بعقلك يوم اخذت غموض
سعود حط ايده على جبينه: وش مسويه بعد
سعد: مو مسويه شي بس البنت كارهتنا حييل شلون بتشوف حياتك معها بعدين شايفه حالها وغير تسذا ماتبي احد مننا شلون بتكمل حياتك مع انسانه نفسها ياخوفي هذي اللي متعب عمرك اللي فات لاجلها

سعود لازال ساكت ومغمض عيونه بضيق: حياتي حياتها فات عمري بقى مالك دخل ياخي فكوني خلاص كل شوي احد داق يتدخل طبيعي ردة فعلها بتكون تسذا وأسوا بعد متبرين منها لين كبرت وبعدها تعالي حنا اهلتس انت يارجال ماترضاها على نفسك تسيف هي البنت انا مو محتاج احد يوقف فوق راسي ويحرشني عليها بنهايه هذي الانسانه اللي انا حفيت لين انهد حيلي علشان اجيبها والقاها واحبها وانت عارف اللي راح بتقول انت بتعني نفسك بقولك راضي بالعنا دامه منها انا راضي بكل شي يصير ابعدو عننا والله يسهل دروبكم .....

سكر الجوال وهو حاس بضيييق خاله انخطف ومن جهه عمامه شايشين ومن جهه حياته مع غموض اللي كلما لقى لها حل طلعت له مسأله اصعب... رجع راسه على ورا وجهه مخطوف من التعب وقف على النداء الاخير للطياره وهو يتجه بخطوات واثقه ورزينه جلس بمقعده بجنب طفله وامها ما اعطاها اي اهتمام وهو يرجع راسه ويفتح لثمته

طالعته ونطقت برعب : دم مااما خشمه دم

سعود مارد وهو ياخذ مناديل ويحاول يوقف النزيف

تكلمت امها بهدوء: ياخوي خلني اساعدك ارفع راسك لفوق وعد لين عشر وبعدها نزل راسك وكرر الطريقه وانا بروح اجيب لك ثلج

اشر لها ببرود: خلتس بمكانتس متعود

طالعته ب استغراب ورجعت بمكانها ورجعت بنتها للكرسي

رفع راسه وهو يرجعه بتعب وبهمس : هذي بدايتها

دقايق واقلعت الطايره وهو اللي كان على صوب الشباك اسند راسه وهو يتأمل الغيوم

__________
الرياض
.
.

وصلت الطياره الامنيه نزلو بمشهد مهيب وكل واحد رتبه تتحدث عن افعاله ماعدا ذيب اللي لابس بدله عاديه علشان مايثير الشك استقبلهم ابو مقرن و ب استغراب: وين الصقر

تكلم حامد: راح على طياره عامه رفض يجي معنا

صفق ايدينه بغضب : مايخلي عناده

دخلو على كلمته عيسى وعناد : السلام

ابو مقرن: وعليكم السلام يلا على غرفة الاجتماع

عيسى: والصقر جاء؟

ابو مقرن بغضب: انا بداله ولا مو تارس عينك

عيسى ب استغراب من اسلوبه: لا على عيني وراسي

اتجهو غرفة الاجتماعات وابو مقرن منغبن من سعود جلسوا دقايق ودخل رئيسهم وبتساؤل : وين الصقر مو عوايده يتأخر

ابو مقرن : جاي بطياره عامه علشان مايثير الشك

سكت وهو يطالعهم واحد واحد : يصير خير

صقر او بالاحرى سعود وصلت طيارته ونزل وهو مستعجل دخل حمامات المطار وهو يبدل لبسه بلبسه العسكري ويلبس كمام اسود بدال قناعه اتجه للمغاسل وهو ينزل الكمامه ويغسل وجهه رجع دمه يرعف غسل وجهه اكثر من مره اخذ مناديل وهو يحطهم على خشمه ويلبس كمامه لازق الاسم الوهمي على صدره وهو يطلع بعجله وقف التكسي وهو يتجه لمبنى الاجتماعات نزل وحاسب الرجال على السريع دخل بعد مامد بطاقته لهم وقف عن الباب وهو ياخذ نفس غمض عيونه وهو حاس بطعم الدم شد ب ايده يحاول يهدي من غضبه لبس جهاز الصوت وهو يدخل ويلقي التحيه وقفو وهم يردون التحيه استغربوا من كمامه الاسود بالعاده يلبس قناع وماتبين الا عيونه

تكلم الناصي ببرود: وش مأخرك

سعود وهو يحاول يتكلم غمض عيونه ورد بصوت ثقيل: جيت بطياره عامه انت عارف كل المروجين يدورون على شخصي ومن حقي احمي نفسي واهلي

هز راسه و استهزاء
: تفضل تكلم عن خطتك واخر ماعندك

طارت عيون اللي معه وهم يطالعون صقر الواقف ومستند على الجدار

ابو مقرن يكره هالاثنين اذ اجتمعو حاول يهدي : الناصي اهدا صقر بعد عنده ضغوطات وتوه جاي من اصابات وانت عارف ان خططه دايم تكون ناجحه بس هالمره الخطا مو منه من اللي موكلينه على ماجد
صقر مايعلم الغيب اللي حصل اهمل مركز ابها

الناصي بصوت مرتفع : اي اهمال وخطط اقولك الولد فقدناه التفت لعناد اللي ضاغط على ايده مايبي يتكلم ... اخوك انخطف وخذته جماعة محسن تعال عاد ياصقر حل لي الوضع مو هذي خطتك مو هذا كلامك وتوزيعك مو الرقيب يوسف يتحمل اللي صار انت لك السبب الكبير التفت لذيب اللي جالس بصمت ..اشر عليه وبعدين ب اي حق يدخل هالشخص عارفين من يكون اخ المجرم اللي خطف اخوك ياعناد ب اي حق تدخلونه اجتماع سري التفت لصقر اللي مازال واقف وساكت .. ماعندك شي تقوله صح مستانس بخسارتك جدااً للقضيه من هالحين اقولك تنسحب منها انت والفاشلين اللي جايبهم معك واولهم اخ المجرم هذا

صقر طالعهم واحد واحد كيف ساكتين وينتظرون منه رد التفت لناصي اللي ماخذ الدنيا بصراخه : تقدم له وهو يوقف مواجه له من جهة الطاوله اللي كان ناصي ب اخرها وصقر ب اولها حط يده على الطاوله وبصووت برد: اخ المجرم اللي من اليوم تتكلم عليه داخل بالقضيه معي واللي اجيبه انا انت تحترمه مو بكيفك غصبن عنك هذا اول شي ثاني شي ماني بزر عندك ترفع صوتك علي لاتنسى اني اعلى منك رتبه بس ساكت احتراماً لعمرك ثالث شي انا مو داخل بكيفك انا داخل غصبن عنك وقضيتي بتتم وانا اللي ب اتمها وماسكها والحين من غير مطرود براا

طارت عيونه بقهر وهو يطالع الضباط ماسكين ابتساماتهم
الناصي: تطردني والله قاطعه بعجله: اخلص علي واطلع مالك دعوه بهالقضيه اللي اكبر منك للحين ماوصل وانت جاي تتدخل لو فيك خير قبضة على اللي عندك والتسيب والاهمال اللي صاير عندك مو عندي انا
واحترم حالك وانت تكلمني او تكلم احد من اعضاء قضيتي وكل كلامك اللي قلته بحقي مسجل لعلمك وبصوت واطي والرئيس بمكتبه جالس يشاهد اللي صاير وب ابتسامه : المشكله انك انت اللي شابك الكاميرات والشاشه كيف نسيت

غمض عيونه بغبنه وهو ينزع قبعته ويطلع بقهر ...... اخذ نفس صقر وهو يجلس بالمقدمه دقايق ودخل الرئيس وهو يتكلم: مشكور يالصقر على صبرك ونعتذر منك على اللي صار وان شاءالله مايصير خاطرك الاطيب

صقر: ابعدو الناصي عني وانا بخير

الرئيس: ابشر

تقدم وهو يجلس على جنبه وبدا صقر يتكلم بكل شي صار من اول القضيه لنهايتها اشر على ذيب: دخلته مو علشان اقرب شخص لمحسن لا لان قلبه نظيف وعقله صافي وخدمة وطنه حاطها بعيونه صح يالذيب
وقف ذيب وهو يقدم التحيه وبصوت واثق: انا جاي اخدم وطني واسهر على راحته لو اخطا اخوي لاتعممون علي الله خلق وفرق وانا قد اي مهمه وان شاءالله ابيض وجيهكم ولا اخيب ظنكم فيني

ابتسم سعود له: وهذي الهقوه فيك

الرئيس : اليوم تتجهون لاابها ومعكم ذيب

صقر: ابشر

عناد اللي عيونه محمره وجهه اصفر: انا بكون معكم

الرئيس وابو مقرن طالعوا لصقر الساكت: لا انت وحامد بتبقون هنا بالرياض وعيسى يرجع الدمام يكفي اللي جايين مع صقر وقدامهم مراكز ابها والجنوب التفت لصقر ... لك حرية التصرف ب الرقيب يوسف ....

بعد الاجتماع تتجهون تجهزون حالكم وعلى اول طياره امنيه وانا بتصل عليهم يجهزون لكم السكن وكل اموركم الامنيه

صقر وقف قدم التحيه : عن اذنكم
وطلع ثوني وطلعو وراه لحقه عناد وهو

يمسكه من كتفه : تكفى يالصقر قلبي محروق على اخوي خلني اروح معكم الله يخليك

سعود اللي صد مايبيه يعرفه بصوت بارد وثقيل : اسف روحتك مالها اي داعي
نزل يده

...واتجه للبوابه

دق على ابو مقرن : هلا

سعود بعجله: دلني على بيتك ضروري

ابو مقرن : انا رايح للبيت انتظرك عند البوابه

سعود : انا عندها بسرعه ي ابو مقرن ماعاد اتحمل

عناد عض شفته بقهر وطلع للمركز لحقه عيسى وبقى ذيب اللي جالس مايدري وين يروح وحامد اللي يفتر بالمنبى ويتفحص الاسلاك ومكاتب الارشيف

ناداه الرئيس:دامك فاضي امش اعلمك على كذا حركه دفاع عن النفس قبل لايجي صقر

ذيب: ابشر.. وراح له

وصلو البيت نزل سعود وهو شبه يركض

فتح له الحارس ودخل التفت لابومقرن: اهلك داخل

ابو مقرن: لا بالدوامات

سعود هز راسه وهو يدخل قسم الرجال وراه ابو مقرن فصخ الكمام وهو عابس حذف المناديل الغرقانه دم

ابو مقرن: وانا اللي على بالي انتهت هالعاده

سعود : ماظنتي يابو مقرن تختفي

غسل وجهه اكثر من مره وهو حاس بدوخه

ابو مقرن اسنده: ارتاح انت وانا بجيب ثلج واجيك

سعود : تمام

اخذ المنديل وهو يحطه ويمشي للمجلس الرجال دخله وهو يجلس على اول كنبه بتعب
دق جواله اخذ نفس وهو يطالع الرقم وبهمس: تسنه رقم العوبا

ابتسم : الا ليت لي حيله واطالع جبال حايل

سكره وهو مازال مبتسم : جبال حايل وشموخه انشهد انها معتليه كل مقام حبيبة سعود وعاشقة الخيل تنهد رفع راسه وهو يلمح قطرات الدم على بدلته دخل ابو مقرن وعطاه ثلج بدا يمرر الثلج على جبينه وخشمه
مسح وجهه بالمنشفه المبلله بمويه دقايق وهو على وضعه وابو مقرن يطالعه : وقف

سعود صد بنظراته بصمت وهز راسه

ابو مقرن: اهلك وينهم

سعود: حاطهم بمزرعتي ع طرف حايل

ابو مقرن: لك حلين ياتجيبهم عند خوالك او خوالك يروح لهم او تجيبهم عندي

سعود: لاهذا ولاهذا بيبقون بالمزرعه ماجايهم شي ان شاءالله وكل اللي حوالينهم اعرفهم

ابو مقرن: ماتدري وش يصير ياسعود خلهم بمكان امن لك ولهم علشان ماتجلس تفكر

سعود: ب اشوف

ابو مقرن: ثاني مره ارجع اقولك بينك وبين خوالك شي وخاصه عناد

سعود بملامح هاديه: لا

ابو مقرن بقهر منه: الا عيون عناد ماتكذب وجهه يوم جبت طاريك واللهفه بصوته علمني وش مسوي له انت عناد عمره ماغلط على احد طول عمره طيب وقلبه ابيض

سعود طالعه بنظرات بارده: الله يعز شانه

ابو مقرن: سعود لاتطلع عقدك بناس مالهم دخل فيك

رفع حاجبه وهو يحاول يكتم غيضه وقف وبصوت واثق: الله يعز الصمت عن بعض الكلام .... سلام

طلع وهو يمشي مايدري وين يروح بالضبط طلع من جيبه كمام جديد ولبسه دق جواله لثاني مره رد من غير لايشوف الرقم

جاه صوتها الناعم: سعود ليش ماتتصل علي

سعود غمض لثواني: وش قايله لسعد

غموض والدمع بعيونها وتطالع جدران الغرفه اللي حابسه نفسها فيها وحالفه ماتطلع:

ماقلت له شي كلام يستحقه وجاه

سعود وهو يمشي ببطى : اها طيب وش نوع هالكلام

غموض : طلب مني اجيب له مويه رحت وجبته وهو كان يكلم امه ومسكني عنده لين ما انهى المكالمه وبدا يخربط بالحكي يبيني اسامحهم او اتقرب منهم وانا وقفته عند حده

سعود : وجبتي طاريي وسبتيني قدامه

غموض ب احراج: كنت معصبه ترا ماسبيتك حييل .. وبعدين ما امدا يقولك

سعود: ماحتسى انا كنت حاس وبضيق .. كيف يجي احد من اهلي وماتغلطين علي تموتيين

غموض : بسم الله علي وبحاوله غريبه عليها: متضايق صوتك يقول كذا

سعود ب ابتسامه: من بعد صوتس انا بخير وبهدوء.. غموض امسكي لسانتس ليين ما اجي واخذكم لاتسببين مشاكل ترا سعد مو بسيط لايغرتس ساكت بعدين يشيلتس انتي واللي معتس ويوديكم لبيت عمامي ف احترمي نفستس احسن لتس وطنشي وجوده ولاتحتكين معه علشان ماتتهاوشين

غموض وصوتها بان فيه البكى: وربي هو قهرني جالس يكلمهم قدامي وكانه يقولي شوفي ترا انتي الغريبه بينا سعود والله ماكنت ناويه اقوله شي يزعله وهذي اصلا مو تربية خالي بس هو طلعني من طوري ذيتس المره يقولي غصبن عنتس انتي بنت عبدالعزيز اوك انا عارفه مو محتاجه احد يعلمني

سعود وهو عاقد حواجبه دخل المستوصف اللي قدامه وجلس على الكراسي بيريح: مانتي غريبه انتي بنتهم ولو كنتي تحسين انك بينهم غريبه يكفيتس بقلب يحستس كل ناسه واهله
وب ابتسامه مانتي غريبه على قلب سعود مير وقفي دموع ماخبرتس ضعيفه وبهمس لاتلبسين الخوف وانتي الشجاعه انتبهي لنفستس وما اوصيتس ب امتس ودنيا ترا كلهم خرطي انتي اقواهم عينتس عليهم

انهرت تبكي بضيييق عبست ملامحه: ليش البتسى الحين وش قايل لتس انا

غموض : احسك مانت راجع امانه سعود وش صاير وش فيه بس طمني قولي ليش توصيني
لاتروح مثل خالي وتخلينا مالنا غيرك من غبت وانا احسني مقيده ماقدر اطلع واروح كلهم ضدي قبل خالي ماكان يرضى يشوف دمعتي او احد بس يرفع صوته علي والحين ما انرفع علي صوت وبس ارجع انت اذ كنت موجود ماحد يقدر يهاوشني الاقل اكون معك واتهاوش واتذابح معك انت بس انت ماتسوي مثلهم

سعود بضيق : طيب مسحي دموعتس ماحب اشوفتس تبتسين وانا بعيد عنتس

غموض مسحت دموعها: والله مسحتهم بس علمني وش صاير

سعود: انا بعلمتس بس والله ياغموض يطلع هالحتسي لمخلوق غيرتس مو ادفنتس وبس الا اووزع جثتس بقلب بارد

غموض : بسم الله لاخلاص لاتقول

سعود: ايه احسن

غموض : بتقول

سعود اللي وقف وهو يطلع:
دموعتس الله لا يطيّحها على ذاك البياض
‏احسّها تجري على قلبي بحدّ وله شبا
‏تعايشي مع الظروف بدون حزن ولا اعتراض
‏الحزن ما ربي خلَقه يعيش ف وجيه الظبا .

غموض ماعرفت شتقول : مشكور

سعود اللي كان بباله يقولها اخر ماكتب بس صمت من تذكر كلماتها الموجعه له: المهم انتبهي لهم مثل ماوصتس ويلا فمان الله

غموض غمضت بوجع ودها تطول المكالمه صمتت

همس : مع السلامه

سكره وهو يدخل جواله ببدلته وظل واقف يتأمل الشارع وين صار ووين كان التفت للطرق الكبيره وزحمتها تنهد بحزن الكل جالس يلومه ويستنزف راحته ابتسم بوجع الحين انا اللي فيني عقد عض شفته عزة نفسه ماتسمح له يرددهم او يذكر افعاله لهم ليش ماشك بعناد انه مأذيني جدتي والطرف الحنون بحياتي اللي تعرفني من صوتي نستني ولا سألت فيني كل اللي عطيتهم عمري عطوني ردى ومع ذالك امشي وابتسم لهم
اخذ نفس وهو ي اشر لتاكسي ركب
الهندي اللي يطالع له ب استغراب: بابا انتا تعبان وبضحكه: كيف يتعب وانتا شرطي وفي بيت وفلوس وبيبي انا يترك كلو اهل بالهند ويجي هنا علشان فلوس قول يابابا الحمدالله

سعود ابتسم على حتسيه واردف له: على المطار
وبعدها بثواني نطق:
ما بعد عُسر الليالي غير يسرى
‏دام ربك ما غفل عن كل ظالم
‏دعوةٍ تاخذ لها بالليل مسرى
‏تنقبل بآمين و تغيّر معالم
‏لو ملكت الأرض و إلا سوار كسرى
‏يا تموت بعلّتك يا تموت سالم
‏الصبر مشوار .. و الأجساد أسرى
‏و النفوس تطير دام العقل حالم.

منقول لـ عبدالملك الخربوش


ابتسم الهندي: ايوه قود

ضحك سعود ولا اول مره يضحك من بعد مده: لا مايقولون هلون يقولون صح لسانك

الهندي: عادي كلو واحد وبغمزه بابا مافي غزل

ابتسم سعود على روح هالشخص: تدري لو الظروف حلوه كان امداني جبتك عندي بس سجل لي رقمك لاخلصت من شغلي ب اساعدك باللي اقدر عليه

الهندي بقناعه: مشكور بابا بس انا في رب فوق ماينسى انا والحمدالله انا مبسوط سياره حلوه ويودي ويجيب ويطلع فلوس الله كريم
بس يبي واحد تاني هذا شعر

سعود وهو يشوف الزحمه :

مالي حيل على كثر الحتسي

رجع راسه وهو يفكر يلقى مفتاح للقضيه


__________________________
بعد مرور وقت
حـايـل العصر :
بعد ماسكرر منها جلست على السرير الابتسامه معتليه شفاتها اخذ نفس : يارب انك تحفظ خالي وترجعه ليي
وقفت وهي تمشي للشباك فتحته
وهي حاسه بملل فضيع شافت
امها ودنيا فارشين بالمزرعه
مالت شفتها بضييق وسكرت الشباك

فتحت كبتها طلعت لها جنز ابيض
وقميص سماوي
لبستهم على السريع لبست
جاكيت اسود جلد
طلعت البوت وهي تلبسه



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس