عرض مشاركة واحدة
قديم 22-08-19, 04:47 AM   #333

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


غمضت لثواني بعدين ابتسمت لافكارها
نزلت بهدوء وهي تتفحص المكان قفلت غرفتها وطلعت من الباب الخلفي للمطبخ بحيث انها ماتمر من طريق الجلسه الخارجيه للمزرعه اتجهت للااسطبل بطيش لا افكارها
تسللت ببطئ وهي تتفحص المكان خالي الا من صهيل الخيييل قربت لخييل لونه بني غامق كان يرفس بقوه حطت ايديها وهي تمسح على راس الخيل ثواني ولا بصوت هنود
جايين مسكت حالها لا تبين لهم ان فيه احد فتحت الباب بهداوه وطلعت ولا تصدم بشخص طالعت لعيونه عقدت حواجبها بضيق وهي تدفه : قلة ادب بعدين كيف
دخلت من هنا طالع عيونها مسك ايدينها
وهو يثبتها على النخله سكر الباب بطرف
رجله : انتي وش مطلعتس ماتستحين على وجهتس رايحه بهالبس لمكان ملين عمال

لفت وجهها تصد عن عيونه : ابعد عني.. منو انت تدخل بهالشكل

ابتسم : عنيييدهه بتبقين طول عمرتس عنيده مالايق عليتس الا الخبل اللي ماخذتس

بتصرف غاضب مالت شفتها وطت ب اقوا ماعنده على رجله : الحين عرفت مرة الخبل ياخبل بعدته عنها جت بتمشي وهو ماسك نفسه لايصرخ عليها: مردوده ياغموض مردتس لي وردتس لي ولو تموتيين مانتي عارفه انا منو ولا لتس عين تقولين لسعود
عن سوالفتس

ردت عليه وهي تمشي: كان هامني اعرفك يعني حدك هالحظه وبعدها نا اسمح لنفسي افكر بشخص نفسك
تعدته وهي تمشي مطنشته

ابتسم : ياقو قلبك ياسعود لا تهنيت ب ام ولا زوجه بسم الله يالسانها اهخ بس ياليت يجي يشوفها بسس والله يا انها نسخة اطباعه

ربط ثوبه وهو يتسلق الجدار وينط
حرك سيارته متوجه للرياض الحييين بس ارتاح وارتاح كثثثير
______

بالمخيييم :

يلمون حوستهم وكل واحد متضايق
عمر: عمي مو قلت ثلاث ايام

خالد: ايه قلت بس لازم نرجع الديره .. فيه امور صايره من بعدنا

سلطان: يلا نكشت مره ثانيه عادي

بدوا يلفون اغراضهم ويحملون السيارات اما الحريم جالسين يشيلون اغراض خيمتهم والمطبخ والعزبه ماعدا جدتهم وريانه راحو من تغدا ضيفهم

نوف لابسه عباتها ونقابها وجالسه فوق السياره وتاكل بفك : اخلصن ماصارت
حذفتها سلطانه بالحجر: لعنبو حيتس انزلي ساعدي فالحه بس تبلعيين بالفك ليش بزر انتي
ريم وهي شايله كيس القدرو وتحطه: خليها ورعه هذي لاتغثين نفستس عليها

ريما : هههههههههههه شلونتس ياورعه

نوف: ابشرتس طيبه شلونتس انتي

ريما : طيبه دامني اشوف البفك

ضحكو البنات على ذبتها

نوف: ابو هالوجهه واللي ياكله طيب

ماردت وهي تروح تساعد امها

خلود: اوف ياربي احب الجيه واكره الرجعه وحوستها ياحظ ريانه

نوف: شدي حيلتس بالشغل بلا كثرة حكي

منى اللي كانت ساكته على غير عوايديها
ركبت السياره من شافت ابوها جاي

عبدالعزيز ب ابتسامه: اوه يانوف كلما اشوفتس وانتي تبلعين بهالاكل خفي شوي شوي على نفستس

نوف انحرجت: ان شاءالله

طالع لمنايا تساعد امها نطق بعجله: يلا يامره

تنهدت ام مشعل وهي تشيل اغراضهم ومنايا ومسك يساعدونها ركبوا بسياره وهم يودعون الباقي مع انهم ساعات بس ويكونون مع بعض
مسك الخط وهو صامت وجهه تعبان
ام مشعل بهدوء: وين كنت من الصبح ليش توك تجي

ماطالع لها وهو ينطق ببرود: اشغال

ام مشعل : اها اشغال

عبدالعزيز: بنتي يامنى ترا ولد عمتس كلمني يبيتس بس انا قلت له لين تخلصين الثانويه وتكملين الجامعه وبعدها تتزوجون بس رفض يقول بعد الثانويه نتزوج بس انتم عارفين رايي بهالموضوع

ام مشعل: طيب منو

عبدالعزيز: دامه كنسل الخطبه ماقدر اعلمكم ب اسمه علشان لو خطب غيرها ومن بنات عمها ماتزعل او تصير حساسيه بينهم

منى ماردت وهي صاده وجهها عنه وتتأمل الطريق وبهمس داخلي: مايحتاج تقول اسمه يايبه اعرفه واعرف سوالفه واعرف حركاته
ابتسمت واردفت لابوها: انا مو مستعجله من هالناحيه وانا قايله لكم مابي اتزوج لين اخلص الجامعه .....ماتملك لي الا ومعي
وثيقتي وغير هذا الحتسي ماعندي
بتزوج اللي اصغر مني بكفيكم
بس انا رايي انتم عارفينه

عبدالعزيز: ابشري وهذا الراي الصح

ام مشعل بعد صمت: شلون بنتك

غمض وكانها اصبته بقلبه: بخيير

ام مشعل ولو انها مو مستطلفته الا انها قالت: اسال عنها كل بنت تحتاج ابوها ادري ان سعود مو مقصر معها بس لازم انت بنفسك
تسأل عنها وتوصل لها سلامك والاقل تبين
لها انك تبيها وتودد لها بنهايه هالبنت
انحرمت منك ومن اشياء كثير

قاطعها برد حازم: انا وبنتي من دونتس ونعرف شلون نتفاهم لاشكيت لتس الحال وقتها عطيني رايتس

عم الصمت السياره وكمل طريقه بهدوء من غير ولا شي يذكر

بالمخيم حركت السيارات ورا بعض والبنات يسولفون بالقروب ويتفقون يجتمعون بسطح ويعوضون اليوم اللي راح من غير لا يسون شي
قسمو الشغل عليهم

بعد مرور ساعات اقبلو على الديره

نوره بفرحه وهي تشوف بيتها طافي بس سيارة فيصل موجوده: وليدي جاء
وقفت السياره جا بتنزل همست لها ساره: يمه نرسل له يجينا بيت خوالي هالبيت ماندخله لو شنو مايصير
طالعت لها ونزلت بخاطر مكسور تنهدت ساره وسما نزلت من غير لاتنطق تعدو بيتهم وقلوبهم مكسوره خالد جا من ورا سما وحضن كتوفها ومشى معها ماسمعتي اخر القصايد بسما
سما ابتسمت ب احراج وهزت بلا

ابتسم وهو يردف انا اسمعتس ايها بهالجو الزين :
اردف ينطق:
قالو لي السماء بعيده
قلت ماشوفتو سماي
حسنة ملامح باهية خدين
معربة جدان وخوال
لها نسبٍ هز معاليق
الرجال كلن من اسمها
اخطبوها مسميها خالها
ولاسمها عدة معاني
سما روحي ونور عيوني
ضي قلبي وبسمة عمري
بنت خيتي وانا لها ابو
قبل الخال متعبين الا
والله محرومين ياللي
مالكم بسما لاشوفه
ولانصيب انا سماي
غير انا سماي عيون
خالها وضي قلبه .

'الكلمات من راسي 👀💔'
.....
سما ب احراج: صح لسانك ياتاج راسي
ابتسم : يلا عاد اضحكي وخاطرتس لايضايق وانا موجود
سما وهم يدخلون: مو ضايقه بس مشتاحشه مو بيتكم بس داخلي مستاحش من كل شي ابوي اللي كان يأم بناس قبل يصير بهالحال
رفعت عيونها ماتبي تبتسي : خالي انا بس حزنانه شوي وبعدها بنسى
خالد : يايبه مافي شي تحزنين عليه ابوتس مده بيرجع طبيعي ان شاءالله

هزت راسها وهي تبعد عنه: عن اذنك

اتجهت لفوق وتنهد بضييق : ياربي صبرك وش هالايام كل يوم سالفه
دخل سالم بملامح مذعوره صرخ وافي: ههيه وين وين بناتنا داخل

سالم وعيونه ممتليه بدموع: فيييصل مايرد علي اهزه مايرد والله ونبضه خفيف

جاء خالد وراه عبدالله: شصاير
سحب شماغه وافي وركض وسالم وراه ركضوو معهم ودخلوا البيت تطلم عن ريحة البيت واللي كانت اخرتها سهرة ابوهم والخمر
دخلو وهم متلطمين ولا بفيصل طايح من الكنب وعلى بدلته هزوه ولا فيه اي ردة او استجابه لهم شالوه بسرعه وطلعو فيه للمستشفى

ببيت الجد

نوره بعد ماعلموها وقفت بحزم: جيبو عباتي
التفت لساره وسما اللي يبتسوون وصرخة فيهم: على وش تبتسن هاه ميت هو الحمدالله والشكر بدال ماتقمن تدعن له وتصلون جالسات تبتسن ماصار له شي
كله ارهاق وتعب من المرابطه مسحن دموعتسن اشوف : نوف ادخلي بيت ناصر ونادي لي ليث ولا ريان
نوف بصوت منخفض من البكي: طيب
مسحت دموعها وهي تمشي لبيت اخوها اللي بنفس الدائره

لقت الباب مردود دخلت الصاله ومالقت احد دخلت المجلس شغلة النور ولا ريانه وجدتها نايمين تنهدت وطلعت وبهمس: امي مهتمه فيها اكثر مني وكاني انا مو بنتها
خوفها صوت ليث بسخريه: اثاريتس حاقده
وبانت افكارتس يانوف ياحسافة قلب اختي الطيب فيتس
نوف ماردت واردفت: نوره تبيك ولدها تعبان وبتروح له
بعدها تعدته بتمشي بس وقفها : عمرتس لاتجين هالبيت ولاتنسين بدال هالاثنين اللي يكرهونتس صارو ثلاث لا اشوفتس بيوم جايه تبين شي انسي ليث ومشعل ريانه حرام لا اندمتس على كل اللي صار دمعة ريانه بقلبي مثل النار حزن مشعل وبتسي الرجال مو شي سهل انا اشكر فارس على اللي سواه الاقل برد كبدي شوي من اللي سويتيه شفتي كيف يرجع لتس كل شي

نوف وقلبها طبول من حتسيه بس اردفت: واضح انك رجال وانت عارف بلاوي اختك
ليث : رجال وغصبن عن خشمتس ولاني رجال محترمتس لين هالحين والله لولا هالمسكينه النايمه كان وريتس الشغل يلا تقلعي من هنا
طلعت بسرعه من شفته مو متحملها
نزلت دموعها على حالها ليش كلما جت تسنع شي خرب ليش حظها عاثر فيها لهدرجه
صادفوها البنات ونوره همست: راح يشغل سيارته
طلعت نوره وراها ساره وسما وهي صعدت لغرفها مع ان سلطانه والبنات نادوها

سلطانه وهي محزنه: انا بسوي القهوه والشاي قبل لا اصعد شقتنا وانتم رتبوا حوسة والمجالس علشان نطلع ننام

البنات : طيب ، ابشري ، يلا
_____________________

بالمستشفـى:

طلع الدكتور: الا الان مو واضح لنا وش السبب التعب لان حالته نادره بس ننتظر اشعة وبنشوف من الاسباب الواضحه جدا التعب والارهاق اللي باين من ملامحه وانخفاض مستوى الدم عنده

محمد وخالد: طيب متى يصحى

الدكتور: ماعنديش علم هو الحين شبه نايم ومتعمق جدا بنومته ممكن يصحى بعد قليل
يمكن بكره مانعرف بنشوف الاشعه والتحاليل ونرد لكم الخبر الاكييد

وافي وهو يلمح نوره جايه: وش جايبتس

نوره: ولدي بعد
وافي بهمس غاضب: ولدتس بس انتي شايفه القسم كله رجال

عبدالله : خلاص اهدا الحين ارجعها معي

وافي صد وهو يستغفر مايبي يغلط عليها

عبدالله مسك ايدها واشر للبنات: امشي معي ارتاحي لاصحى بيطمنونا وانا بنفسي اخذتس له

نوره وهي متماسكه: طيب يلا يابنات
تركت يد اخوها ومشت قدام تحس الهم فوق صدرها ولدها تعبان وهذا ينافخ عليها غمضت وهي تهدي نفسها طول عمرها صابره ودموعها ماتنزل على اي شي بس هذا ولدها تنفست بهدوء وهي تركب السياره

ساره بهمس لسما: خالي وافي وش فيها منفس علينا

سما بهدوء: ترا معه حق شفتي انتي رجال رايحين وجايين وخوالي عنده ماهم بتاركينه

ساره صدت تطالع للشباك وهي حاسه بتعب من كثر مابتست .
.
.
.
الدمام :

همس بعد ماتغدو واصرو يطلعون ام ماجد جالسه بطفش بالصاله بعد ماراحت عمتها تتريح وهمست ب استغراب : العيال وينهم لا غازي ولا سيف لايكون صاير شي بس حطت ايدينها على بطنها ب ابتسامه : مدري احبك ولا اكرهك فعايل ابوك تكره الواحد ب اسمه كيف قطعه منه بس انت ولدي بخليك تعيش معي ماراح ارضى ياخذك ابد لو وش مايصير
تنهدت تاخذ نفس وهي تتذكر صحاباتها من زمان ما ارسلت لهم ولو بترسل لهم ماراح يعذرونها كل وحده بتقولها كلام يضايقها عبالهم مستانسه بحياتها مايدرون انها تعبت حييل بحياتها اخذت نفس وهي تسمع صوت غازي اخذت جلالها ولبسته على طول
دخل غازي وهو يتنحنح: السلام

همس بصوت واطي : وعليكم السلاام .. امر

غازي : بالله ياام عبدالله اذ ماعليك كلافه ابي غداء وصار لي ساعه ادق على الشغاله ماترد علي والحين سيف جاي بعد من الدوام والشركه

همس: ابشر الحين اركب لكم الغدا بس وش تبون مطبق ولا كبسه

غازي: اللي مايتعبك سويه

همس: ان شاءالله ساعه ونص كذا بيكون جاهز ان شاءالله

غازي: قواك الله

همس مشت للمطبخ وسكرته وبدت تطلع الدجاج والقدر والكشنه وتجهز الغدا
...............

الرياض:
حاولت ترسم الابتسامه وهي تدخل بيت اهل ياسر ... شد على ايدها
اردف بهمس: اي شي تشوفينه تسمعينه كانك ماتشوفين حلو اذوك تكلموا عليك علميني طيب

اغصان مغصها بطنها وبتوتر: طيب
دخل وانصدم من السيارات وبداخله يعني كذا:

اغصان ب استغراب : وش فيك وقفت

ياسر بهدوء: نجيهم بعدين امشي

اغصان طارت عيونها: ايش انت ..عندك دوام هالوقت شلون

ياسر: مافيها مشكله اذ دوامتي معي

ركبو السياره وهي جدا مستغربه: من طلعنا وانت معطيني محاظره والحين تقول ارجعي ولا بتمشيني بالمستشفى الاقل ودني المول بتمشى صدق طقت كبدي ولا كوفي

ياسر وهو مستانس بداخله انها بدت تتعود عليه وتطلب : ابشري بس امر المستشفى واعطيهم خبر واشوف وش عندي وبعدها احلى طلعه

ابتسمت وهي تردف: مانحرم منك

لاول مره بحياته مايعرف يعبر او يرد ملامحه فجاءه سكنت وكأنها قايله له احبك وده يبتسم بس شعوره كان اكبر من الكلام رد بهدوء ظاهري وهو من داخله

بركان سعاده : امين ولا منك

بيت اهل ياسر:

الجازي : شفتي ماجاء انا قايله لكم ولدي دلخ من تبتسم له مشى وراها

مشاعل: وراه ننتظره لين يجي

بنات خالاته وخواله: الحين مجمعينا ليش

الجازي: اصه ولا كلمه بعدين تعرفن ليه لاجاب الخبله اللي معه عساهم مايتهنون لعبت عليه بكم كلمه وطار معها

رنا طالعتهم بضيق وصعدت غرفتها

مشاعل ابتسمت بشر وهي تشوف رنا باين عليها الزعل وبتمثيل: شوفي بنتك راحت فوق زعلت عشتو ماتبي احد يغلط على ست الحسن والدلال

الجازي: خليها اوريها شغلها بعد شوي بس افضى

............................

بنفس العاصمه:


سياف صحى وهو متكسر لبس ثوبه وطلع يتمشى مر على المول بيشوف معاذ
لقاه واقف يتمشى وعليه لبس الامن

سياف: معاذ

معاذ لف عليه: سم .. واضح من عيونك توك صاحي

سياف: اي والله توني قعدت ابك بموت من الجوع عطني الصرافه بطلع قسم المطاعم واطلب

مد له الصرافه وبهمس: ترا فلوسنا على قد القد مو تصرف واجد

سياف بملل :ياخي لاتمن بتعطيني ولا امشي

معاذ: خذها بس انبهك انا مامنيت

سياف طنش وهو يطلع لفوق

معاذ وهو يتامل زحمة الناس: الله يصلحك ويهديك

.....................

ابها :
وصلو وكان اولهم صقر اللي اخذ طياره لحاله دخل بمكتب يوسف وسكر الباب ب اقوى ماعنده يوسف وقف وهو يحيه:

صقر: لاتحييني ولاشي وش التسيب اللي صاير

يوسف وهو يحاول يمازحه: توقعت تجي بس مو بهالسرعه

صقر رفع حاجبه:وش الاهمال اللي صاير انا تخلي الناصي ينتقدني ويقولي سلم القضيه
وش صاير لك وش التهاون اللي عندك مركز مهجز من الى وبالنهايه موزع العسكر اللي عندك ومخلي كم واحد وفوق هذا كله يدخلون القسم ويسرقونه دامهم قدرو يدخلون اكيد انهم سارقين ملفات

يوسف برد وجهه: ملفات ايش

صقر وهو وده يذبحه على بروده: ملفات القضيه اللي تخص ماجد والادله وينها مو معك

يوسف بلع ريقه بخخوف: كانت معي وعلى مكتبي بس

صقر ضرب الطاوله بقهر: بس وشو انسرقت اللي توقعته صار الحييين تسلم عهدتك وتذلف للدمام وبقدم طلب لنقلك لمركز ثاني

يوسف وهو يحاول يهديه: اللي خربته بصلحه

صقر بعصبيه: اللي حطيتني فيه مو شوي طول حياتي العسكريه واسمي معروف حلينا اصعب القضايا ولا صارلي اللي صار معك
خليت كل اللي معارضيني يتشمتون فيني
وجاي تقول بتصحله انا بعرف وش اللي مشغلك لدرجه تهمل المركز بكبره ولا من زود الطيب مرسل العسكر لمراكز ثانيه

يوسف دنق راسه وهو ينزل القبعه: اسف والحين بمشي الدمام واتمنى تعذرني اللي صار خارج عن ارادتي

صقر وهو يأشر لبر: تفضل واحتمال تجيك مسأله على الملف

طلع وصادفه ابو مقرن واللي معه: وين

يوسف : ماشي للدمام اوامر الصقر

ابو مقرن : مانت ماشي لاي مكان ادخل

دخل مع ابو مقرن اللي قال للي معه يتجهون للمكاتب ويتفحصون المكان

دخل ولا بصقر جالس على كرسي المكتب:
شلون تتخذ قرارت من راسك ولا كأن في احد كبير قدامك هذا اللي انت طارده ابو عيال وعمره اكبر منك كبر راسك ولا عاد تشوف احد

اخذ نفس وهو يصد بالكرسي عنهم لجهة الجدار رفع راسه وهو ياخذ نفس من الكتمه اللي جته وبصوت واضح اردف: باقي عندك شي تقوله

ابو مقرن: لو انك رجال ماعطيتنا مقفاك ولا صديت وحنا نتناقش معك

سعود دنق براسه يحاول يصحصح من الصداع اللي مداهمه زفر براحه وهو يلف الكرسي : لو الكلام طالع من غيرك عرفت شلون اربيه بس صعبه اربي رجال كبر ابوي

ابو مقرن بسخريه: على اساس ابوك موجود

وقف سعود : الى هنا ياعم وانتهى دورك لاتحسب انك بس انت لك سلطه علي لك حق المعرفه اما القرارت لاتنسى من انا وانا اعلى منك رتبه مو ب انت والقضيه قضيتي ودخلوك بس علشان استشارات لاتنسى هذا طيب واللي بجنبك حقه وجاه واقل من المتوقع اذ ماعندك علم ترا ملف قضية ماجد ... صفق كفوفه بححح سرقوه وهذا نايم بالعسل يحمد ربه ماكتبت فيه تقرير كامل وخليته يتعرض لمسأله وكلمتك اني ماني برجال رجال وغصبن عنك واذا ناسي انا وش فيني مو بذنبي تعداهم وهو يطلع للمكاتب ويشيك على اللي معهم

جلس ابومقرن وهو يحط ايدينه على راسه: بتبقى طول عمرك عنييد

طلع يوسف وهو ناوي يطلع للمطار

__________

بنفس المنطقه فتح عيونه وهو حاس بصداع فضيع مايمدي صحصح الا بضربه من عند راسه طاح مغشي عليه

اردف محسن: خلاص شباب نبيه حي مابيه يموت

واحد من اخويانه: ابشر

طالعه بنفس شر وابتسامه: عقبال ما اشوف عناد وسعود بجنبه

وبهدوء: ماطلعتو اللي ماسكه عناد

هز راسه بلا: ماقدرنا الامن ماحاوط كل مكان

محسن بتفهم: هالوقت انسب وقت اكيد عناد درى والحين تلقاه متضايق وتعبان وماهو منتبه لشي بهالوقت خلهم يدخلون ويطلعونه

ابشر قاالوها بعد ماطلع

اما محسن طلع وهو يتصل بذيب ثواني وجاه صوت ذيب اللي كان بجنبه صقر وابو مقرن:

هلا محسن

محسن: وينك فيه مختفي

ذيب: تعرف رحت ادور وظايف

محسن بسخريه: مالقيتت صح قلت لك من البدايه تعال معنا بس انت ونفسك العزيزه ودتك بداهيه

ذيب : بس انت عارف شغلك ايش وانا مابي الشي اللي فيه حرام

محسن : وش فيه شغلي كله كم كيس مخدر وخمر وتهريب وبس وفوق هذا تطلع فلوس مو ابرك من الوظايف اللي انت تدورها

ذيب: بس انت تبتز الناس وانا مابي اصير كذا

محسن: ما ابتزيت الا اخت عناد وعناد يستاهل اكثر ليش ماعندك احساس اقولك دخل ابوك القصاص ابوك اللي ماحد مسكه يمسكه عناد اصحى على نفسك وللحين ماشاف شي والله ان مابكيتهم دم هو وسعود وفوقهم صقر والله لا العب فيهم واحد واحد بس خلني احل حالة سعود وصقر وبعدها انا اعلمهم

ذيب بلع ريقه وهو يشوف صقر ياشر له يكمل:
طيب يامحسن

محسن: يعني وش افهم منك

ذيب: جايك بس عطني عنوانك

محسن : كفو وبدا يشرح له مكانه

ذيب سكر وهو يطالعهم كانو بمركز ابها الكبير علشان ذيب موجود هناك

صقر اردف: كل اللي قاله كذب

ابو مقرن : كيف

صقر طالع لذيب: لو يبيه ماجلس يعاتبه ويسايسه محسن حاس اننا ورا ذيب ف بيتاكد اذ جاء له ذيب ومعه احد وبيتحسس ملابسه وبيشوف اذ مثبتين عليه اشياء تجسس
محسن مايقول كذا ويجلس يتهدد وهو عارف ان جواله مراقب هذا فخ منه لنا ولذيب

ابو مقرن : والوضع الحين

صقر طالع لذيب اللي وجهه مخطوف: يروح له ذيب عادي من غير ولا شي بيحاول يجرك بالحتسي بس خلك واثق من كلامك لاتبين له انك متوتر ولا خايف خله يثق فيك بنهايه انت اخوه وهو الحين شاك فيك

ذيب: طيب

صقر: يلا روح ومثل مانبهتك اطلع من الباب الخلفي وامش على رجولك وبعدها نتلاقى بالمركز

هز راسه وهو يقف: دعواتكم

صقر : ابشر

___________________
حاييل

هدى جلست وهي تشوف سعد : عطني مويه
مد لها مويه

هدى بدموع: طاح
سعد ب ابتسامه وهو يوقف ويبوس راسها : الله يعوضنا

هدى: شلون ماحسيت كنت احسبه من العلاجات

سعد وهو يمسك ايدينها : انسي الله يعوضنا ان شاءالله

هدى مسحت دموعها : بشرت اهلك وامي

سعد: ايه بشرت كل الدنيا مو بس هم

هدى ابتسكت بتعب: الله يفرحنا بذريه الصالحه

سعد : امين يلا ريحي شوي

هدى: طيب

سعد: انا رايح اشوف اهل سعود يبون شي
وعمتي بتجي بعد قالت بترافق معتس

هدى هزت راسها

سعد طلع وهو مستغرب: سعود ما ارسل له شي

دق عليه وهو ماشي ثواني ورد
: هلا

سعد: اهلين انت قلت دق

سعود: ولا شي كنت بوصيك على اهلي

سعد: وشايفتي مقصر

سعود: لا بس انتبه لهم وحاول ماتخليهم

سعد: ماقلت لي اوديهم الدمام

سعود: تغير الوضع خلهم بالمزرعه

سعد : وداومي

سعود: ينحل امره يلا انا ماعندي وقت... باي

سعد سكر ب استغراب منه

دق جواله ولا برقم ناصر رد: الو

ابو عبدالعزيز: تعال بسرعه

سعد ب ارتباك : يبه انا

ابو عبدالعزيز: تعاال واخلص علي معك اقل من دقايق

سعد : طيب مايمديه يكمل ولاسكر بوجهه

عض شفته بتوتر وهو يركب سيارته مهما طال الزعل بنهايه هذول اهله

نص ساعه ولا هو عندهم

نزل وهو يدخل وعلى طول للمشب: السلام

شاف اخوانه وابوه ووجيهم المعفوسه: سكر الباب
سكره وهو مرعوب: وش صاير

ابو عبدالعزيز: تبي رضاي

سعد: واشريه بعد سم وامر ياتاج راسي

ابو عبدالعزيز: وش مخبي عني وعن اخوانك

سعد: انا مخبي عنكم كل شي تعرفونه عني

ابو عبدالعزيز وبصراخه : انننطقق

سعد وهو يضغط على ايده: ماعندي شي اقوله

ابو عبدالعزيز بصراخه: ادخلو

سعد طارت عيونه: يببههه .



الى اللقاء للقاء اقرب🍃
.....


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس