عرض مشاركة واحدة
قديم 04-09-19, 08:36 AM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




الجــزء العـــاشـــر ..
-
-


عند ام محمد ..
-
جالسه ع سجادتها بعد ماصلت الضحى
وقفت جميله وراها :
يمه تعالي افطري معي
ام محمد بخفووت : افطرت بدري انا ، روحي افطري
تنهدت جميله وراحت لـ غرفتها هي وحنان
دخلت وتكتفت : حننننيييين قومي
حنان فتحت نص عين : وين امي ؟
جميله : تصلي الضحى
حنان ابتسمت بتشفي وهي تحسب الوقت اللي تقدر تنام فيه اكثر : انقلعي بنام
تأففت جميله وطلعت من عندهاا وفي يدها حجاب
؛ يمه بروح لبنات محمد طفشت لحالي
ام محمد بهمس : روحي وطمنيني عنهم
جميله : إن شاء الله
طلعت من بيتهم عقدت حواجبها وهي تشوف سياره غريبه عند بيت محمد
ابتسمت وعيونهاا تتأملها بأعجاب
همست : ماشاء الله تجنن
دخلت بسسرعه لبيت محمد
" مابينهم الا الحوش "
وعلى طوول ركض للصاله : دددانههه ياسسمين
وقفت برربكةة وهي تشوف محمد
ابتسمت ببلاهه : هلا محمد
محمد ناظرها بثواني : هلا بك ..
ماشفتي احد برا ؟
جميله بانفعال : الا سياره بس والله تجنن
محمد عقد حواجبه : سياره !!!؟
وقف وطلع يشووفهاا
دانه وقفت وابتسمت لجميله :
أعذريني قلبي بروح لسريري ارتاح شووي
احس ما اشوف طريقي
جميله بحنيه : عادي حبيبتي
ياسمين بربكةة : ءءءا دانــه
لحقتهاا ودخلت دانه للغرفه وياسمين وراهاا
تناظر بدقه
همست بدهشه : وينه !
دانه بلا وعي ؛ ياسمين جيبي لي مويه
ياسمين بخوف على دانه : ءا تعالي جميله
تقول بتقولك سالفه بعدين روحي نامي
دانه استغربت وطلعت معها للصاله :
هاه جمول شعندك !
جميله رفعت راسها لهم ؛ ولا شيئ
ياسمين بهمس وعيونها بعيون دانه :
روحي نامي بغرفه امي
دانه سكتت لثواني وفعلا حست انها محتاجة
لشيئ ولو بسيط من امهاا في هذا الوقت الضييق ..
ابتسمت وهزت راسها بالموافقه وراحت .
جميله بابتسامهه : ابي اشوف فستان دانه
اللي بتروح فيه لاهل زوجها
ياسمين : تعالي
دخلوا للغرفه وتعمدت ياسمين تخلي الباب مفتووح عشان لو طلع لهم يهربون

جميله وقفت عند درج الملابس
عقدت حواجبهاا وهمست : ياسمين فاااضي
ياسمين جلست ع سريرها
وبسخريه : كلها بالشنط شووفي اخر الدرج
فيه فستان هو اللي بتروح دندون فيه
جميله طلعته وابتسمت : يجنن
ياسمين بحماس : ايـه تخيلـ..
صرخت وهي ترفع رجلهاا : يمـــه
انتبهت على ايد من تحت سريرها قرصتها
عضت شفتهاا وبقهر رفسته برجلها
جميلهه بصدمه : ياسمممين!! بنت شفيك
ياسمين ماردت عاضه شفتهاا بققهر و
هي تحاول ترفس ايده كل ماطلعها
وكل ما صارت بترفسها دخلها وضربت رجلها بالارض
راحت لها بسرعه جميله
ياسمين كملت وهي ماسكة ضحكتها تحس
جميله بتنجن بسببهاا
جميله بخخوف : هيه وش تشوفين
يمممه اعوذ بالله .
ياسمين ضحكت ووقفت :
ماعليك تعالي افطري معي
جميله بنص عين ؛ مو صاحييهه
وطلعت قبلهاا
ياسمين بقهر ركضت وبعدت عن السرير
ونزلت راسهاا قريب للارض
كان منسدح تحت سريرها وواضح ضيق عليه
ابتسمت بتشفي : احححسن عقبال ضيق القبر يا اللي ماتستحي
توسسعت عيوونهه بصصدممهه
وياسمين هربت للصاله بدون ماتقفل الباب عشان يخاف يطلع من تحت السرير .
-
__________________________________________________ _____________
-
عند يوسـف ..
الثانية عشر ظهرا ...
-
'
‏أحس الليله محسستني بإحساس
غير أحس وكأن روحي ملهوفه عالرسم ‏ارسم
لأن الرسم متنفس لي
ولأن العالم ضيق وصوتي المرتفع لا يتجاوز مكاني
لدي قناعه بأن ‏" الرسم هو طريقة أخرى لكتابة
المذكرات "
وبالاصح ‏الرسم يواسى من كسرتهم الحياة ~
-
يرسمم بيد خفيفه وسريعه ممكن يبي اليوم يمر بسلام عشان امه بس
او نفسه متأكد ان هاليوم بيكون من اقسى الايام
بالنسبه له ..
لانه مو مثل اي شخص يقدر يبداء من جديد بمجرد ربط اسمه بـ انسانه جميله من مواصفات
والدتـه
صمت لثواني وتفكيره توقف على الكلمه الاخيره
" جميله ! "
ابتسم بسخريه : الله يستر لو كان حتى وجهها
يسد النفس
تنهد وبقهر قطع رسمته ورماهاا على الارض .,



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس