عرض مشاركة واحدة
قديم 09-09-19, 02:00 PM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجــزء الرابــع عشـــر ..
-
-
( مررت آستغفر ) '
'
'
التفتت له بققوووه وبنبره متعالييه ؛
الله اعلم من يربي الثاني
ضغط المكابح ووقفت السياره فجججاءه بعد اصدار صرير عااالي في نص الشارع
وياسمين اصطدم راسها قدام شهقت بألم
وحست ايدها بتنفك وهو يشدهاا له
ويضغط على عضدها بقوه ؛وش قلتي
ناظرته باستحقار ؛ ما اعيد كلامي
ابتسمم بخبث وقربها له
دفتهه عنهاا لكن كان اقوى منهاا بعد نقابها عن وجهها وغرس اسنان بخددهاا
ددمعت عييووونهاا وتحس بكتمممه
ولا تبي تصرخ وتبين وجعها وضعفها له
دفها بعيد عنه وهو يمرر لسانه على شفايفه بققههر
همس وعيوونهه حمممرراء : لا تسوين شيئ انتي
مو قده ترى انا ما ارحم وماعندي شيئ
اخسره
ناظرته بقهر وصدت وهي تمسح خخدها
تحس انه انقطع .
-
___
-
اخيراً وقف عند مبنى مكسر وكانه مسكون
" اشباح " مو ناس
ناظرته وهو ينزل وقف عند بابهاا ودق الشباك
فتحته وناظرته ببلاهه ؛ خير
نايف بنص عين : اشيلك !!
عقدت حواجبهااا باستغراب وبعدم فهمم
فتح الباب وبصررخة خفيفه : انززلي بسررعهه
نزلت وهي متوترره وتشد على شنطتهاا بقووه
ناظرها نايف لثووواني وسحب يدهاا
وشد عليها بكفه ومشوا للمبنى
تحاول تسحب يدها منهه لكن شاد بقققوووه
انقههرت وهي تحاول تجاري خطوواتهه يطلعون الدرج بسسسرعهه وقف واصطدمت فيه
ياسمين شهقت بألم : ااهـ
نايف همس بضحكة : ما قالي ابوك انك حولا
عضت شفتها بحقد وغرست اظافرها بكفه
فتح باب الشقهه ودفهاا فيها بققوه
وهو يصارخ : اقووول لا تجنين ع نفسك
ترى اقتلك عادي
سكتت وانفاسهاا سريعــه مو وقت انها ترد
بتحاول تحافظ ع هدوئها لربع ساعهه
او اقل لـ تبداء بقوه اكبر
نايف لاحظ صمتها : مجنونه قسم وابتلشت فيك
طلع وقفل الباب عليها
تنههدت وناظرت المكان حولهاا
توسعت عيونهاا بصصدمه واردفت بلاوعي ؛
ييييعع وش ذا !!!!
غرفه فيها سرير منفرد فققطط مع دوره مياه صغيره بزاويتها " اكرم القارئ "
ميلت راسها بتشتت : وين انام !!
نزلت عبايتهاا ورتبتهاا وقربت للسرير رمت الوساده الواضح انها متسخة ع الارض وحطت عبايتها مكانهاا واستلقت بههدوء دون غطاء
تعبانـة نفسياً شهر كامل مانامت زين خوف من
ابوها يزوجها سكران واللحين تزوجت انسان
فاشل ومسكنها بشقه مقرفه
غمضت عيوونهاا وماهي الا ثووواني ونـــامــت

-
--------
-
يوسف غمض عييونه بقوووه
وهو يسسمع صرختهاا الحححاده ؛ سسسساااعــــددددوني .،
ارتفع صراخهها ويوسف ماقدر يسوي شيئ كل ماصار بيتكلم صرخت اكثر
انفتح الباب بسرعه من وراه ودخلت امه ومعها سوران وخالاته واقفين بخخخوف
تجججمدت ملاممحهه وتمنى لو الارض تنشق وتبلع هاللي واقفه قدام
ام يوسف ناظرته وكأنهاا فهمت الموضوع التفتت
لاخواتها بهدوء :
روحوا تحت انا احل الموضوع
بعدوا عن الباب واصواتهمم عاليه
" شفيهم ! البنت شكلها مجنونه !!
معقوله يوسف سوى لها شيئ ! "
كثر القيل والقال بالاسفل وام يوسف تقفلت عليهم

وهي تناظر يوسف بررحممه : ءءءا
دانه بغصصه ووجهها احممر : خـ..ـالتـ.ـي
ام يوسف بلعثممه : دانه
يوسف وكأنه فهمم الموضوع
" صرخت لما شافته يعني ماتعرف ان زوجها
حالته كذاا توقعته يمشي وبيستقبلها افضل أستقبال "
يوسف نزل راسه وانفاسه ترتفع بغضب
دانه مستغربه من ام يوسف
" ليش ماتتكلم ! "
وتناظر الشخص اللي قدامهاا منزل راسهه
وواضح الضيق والقهر عليهه
بلعت ريقهاا بخخخوف من ان ام يوسف فهمت الموضوع خطأ
تكلمت بنبره مرتججفه :
خـ..ـالتي ترى هو اللي دخـ..ـل ما اعـ..ـرفـه
يوسف انققهههر اكككثر ويحس نفسه عاااججز
ام يوسف بخوف ع ولدهاا همست : يوسف
دانهه ششهقت وتجججمدت ملامحهها وبلاوعي كررت ؛ يوسف !!!
ام يوسف سحبت الكرسي المتحرك وخرجت من الجناح وهي تدف الكرسي بسسررعه لجناحها دخلت ويوسف معهاا وقفلت الباب
جلست عند رجوله وهمست بحنيه :
يوسف حبيبي
يوسف عيونه مثبته عند رجوله وبهمس مخنوووق :
الله يسامحك يومه ليت الله خذها قبل اشوفها
ام يوسف شهقت وضمت وجهها بين
كفوفهاا : يوسف لاا بتزعلني عليك يا عيون
امك
يوسف بقهر ناظرهاا : اللحين بتروحين
تقولين لهاا هذا زوجك وارضي فيه نصيبك وصابك
حرام يعني هالزواج باطل ماتدري حتى
ان زوجها مشلووول مايمشي اللحين
بتسكت عشان دافع شفقه ورحمه لكن
وعزة الله لاوريها نجوم الليل بالظهر
ام يوسف بخوف : ياويلي وش تقول ياولد
وبطريقه لكسر قلبه : ترى مسكينه يتيمه
ماعندها ام وابوهاا جننني رماها دون
مايعلمها بشيئ
يوسف ناظر امه لثووواني
ام يوسف بذكاء عل وعسى تقنع ولدها ؛ دانه ماتدري عن شيئ واحمد ربك انك اخذتها
ولا اخذها واحد سكران مايخاف الله
يوسف اردف ببطء وهو يعلن ظهور شيطاينه ؛ ماتدري عن شيئ دامها خبله مامعها عقل
توافق على الناس وماتعرف حتى اصلهم
وفصلهم واشكالهم انا ارجع لها عقلهاا
وافتح عيونهاا عشان مره ثانيه تفهمم
كيف توافق وهي ماتدري
ام يوسف وقفت بيأس : الله يعيني عليك



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس