عرض مشاركة واحدة
قديم 18-09-19, 12:25 PM   #5

وحيده زمانيz
 
الصورة الرمزية وحيده زمانيz

? العضوٌ??? » 454705
?  التسِجيلٌ » Sep 2019
? مشَارَ?اتْي » 256
?  نُقآطِيْ » وحيده زمانيz is on a distinguished road
Rewitysmile9 روايه حوريتي


،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،

وعــدت إلـيـك ..
ألـقيت بـمرساتي
عــــلــــى الــــرمـــل
غــسـلـت الــوجــه بـالـطـل
كــأنــك عــدهــا نـاديـتـنـي
" رجــعـت إلــي يــا طـفـلي؟" وهــمـسـت فــــي أذنــــي
أجــــــــل أمـــــــاه ..
عــــــــدت إلــــيــــك
طـــفــلا دائــــم الــحــزن
تــغــرب فــــي بــــلاد االله
لـــم يـعـثـر عــلـى وكـــره
وعـاد الـيوم يـبحث فـيك عـن عمره
وعـــدت إلــيـك يــا صـحـراء
ألــقــي جــعـبـة الـتـسـيـار
أغـازل لـيلك الـمنسوج مـن أسـرار
و أنــشـق فـــي صــبـا نـجــــد
طيوب عرار و أحيا فيك للأشعار و الأقمار..
المرحوم بإذن االله تعالى..غازي القصيبي...

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،

بعد مرور 18 سنه ***

////////////////////

جالسه في الحديقه الخلفيه للبيت،
تتأمل المكان بهدوء، تتحرك بعض خصلات متمرده، وتنزل ع عيونها، تتافف، وتقوم بترجيعها
خلف اذنها، تعشق الهدوء تحب دايم تختلي بنفسها، وتسرح بخيالها الئ ماله نهايه ،،، قطع خيالها، وتاملاتها الايدين الي،
انحطت ع عيونها، ابتسمت لما عرفت صاحبها وبداخلها محد غيره توامها، يحب، هالحركات، قرصت يده، ابعدها من ع عيونها بسرعه قالت : نويصر متئ تبطل حركات البزارين ذي ولوت بوزها،،،
قال وهو يمسح ايده مكان قرصتها ومسوي انه متألم : حشئ هذول مو باظافر يا الساحره قطعتي جلدي، بعدين خفي علينا جده، ترا اذا كنت انا بزر انتي زيي ولا، ايش يا توأمي الغاليه...

ضحكت منه وقالت: ههههه تحلم تراني اعقل منك، تاملها وناظرها بشي من الجديه بعيد عن مزحه ا وقال: تصدقين انا وياك أغرب تؤام ما نشبه بعض ابدا ولا واحد بالمائه،
ردت وهي تبسم وتهم واقفه وتأخذ كتاب كانت تقراء فيه : الحمد لله اني ما شبهتك ولا كان ضاع مستقبلي، وأطلقت رجليها ودخلت تركض وهي تضحك، تعرفه مستحيل، يمرر كلامها مرور الكرام،لأنه كل شي عند ناصر الا وجهه،
لحقها وهو يقول : فرحانه حضرتك بوجهك انا اوريك،،،، هي دخلت وهي تركض ما قدرت تكمل من كثر الضحك، شافت امها جالسه في الصاله، اتجهه لها،
وتخبت وراها وهي تقول : يمه تراني بوجهك، نويصر ما بيرحمني، ابتسمت أمل، لما شافت ناصر متجهه لهن وقالت :وبعدين معاكم انتم كل وقتكم مناقره زي البزران وانتوا كل واحد طولي،
قال ناصر وهو ينظر لحور : بنتك المدلعه، فرحانه انها ما تشبهني، وش فيه شكلي، يا زيني، كل البنات لما يشوفوني يركضون، وصار يسوي حركات بيدينه، وحور وأمل ما قدرنا يمسكن الضحكه ع حركاته وتعابيره، طلعت حور من خلف امها وجلسن الثنتين ع الكنبه بعد انتهئ موجه الضحك وجلس ناصر مقابيلهن وقال : صدق يمه هالحور وهو يأشر بطرف أصبعه عليها، من وين جابت هالجمال، لو قسمت لي،
شوي بس هالبخيله، كان صرت ملك جمال وكل البنات بيخطبني بدل لا انا اخطبهن ختم كلامه بضحكه وهو ينظر لهن...

اختفت ابتسامه أمل وهي تتأمل حور، كانت حور لابسه بجامه واسعه ذات أكمام طويله كلبسها المعتاد كله ذا أكمام طويله، لونها اسود، مبرزه بياض بشرتها الثلجيه، ومسويه شعرها الأسود الذي تتوسطه خصلات عسليه ذيل حصان، وبعض
خصلات نازله ع وجهها الملاكي،وبداخلها تقول محد يلومك يا ناصر تستغرب، فحور، تسلب النظر، فجمالها يوسفي فاتن،،،
باين انها تمتلك ملامح احد من أهلها الله يرحمهم قطع أفكارها لما انسدحت حور ع فخدها، دخلت ايدها وخللتها بشعرها وقالت : حور يا بنتي ليش ما رحتي مع ديم حفله ملكه صاحبتها؟ ؟ كان رحتي تونستي معاهم،،، بوزت حور وهي تقول:

وكأنك ما تعرفين السبب، عزام رفض اني روح، حتئ ديم ما كان يبغاها ترَوح بس لانها أصرت عليه، وقالت إنها ملكه صديقتها، وافق لها، وانا قال لا تروحين،
وبعدين حتئ لو رحت، تعرفين قوانين عزام، لا تنزلي نقابك لا تكلمي احد غريبه، لا تتأخري، خلاص مليت من الاحراج،يمه تخيلي صحباتي يحسبون وجهي مشوه، لاني ما بعمري نزلت نقابي بحفله عامه،
ناظرت حور لأمها وقالت : يمه كلمي عزام بخصوص ذا الموضوع لين متئ بظل ع ذي الحاله؟...
ضحك ناصر وقال :كانك ما تدرين السبب، إلى يخلي عزام يرفض روحاتك عكس ديم، من بعد الي تعرضتي، له انسي، هالمناسبات،!! وكمل وهو يضحك هاه شفتي لو انك تشبهيني كان محد عطاك وجهه، وقلد حركتها لما تزعل وتلوي بوزها وقام من عندهن،،،،،

نظرت الام الئ حور، الواضح الحزن على وجهها الملايكي، فهي تعلم جيداً سبب، حرص عزام، ومنعه لحور بالرغم انه، احيانا يسمح لديم، وهو لا يفرق بينهن لكن حور لها مكانه خاصه عنده، يستحيل ان يصل لها احد، فهو من خوفه عليها، يرفض ان تذهب للحفلات والاعراس بعد ما تعرضت له قبل أربع سنوات في احد الاعراس وكثرت الاسيله عليها؟؟!
عزام هو فعلاً والدها وأخيها، هو من تعب لأجلها، وقام بتربيتها، اكثر منها هي، لذالك لا تتدخل بقراراته بخصوص حور،،،،، فهي تعلم مكانتها المميزه عندها فهو يميزها لدرجه انها أصبحت عزوته بالمجالس...!


انتهئ



التعديل الأخير تم بواسطة كاردينيا الغوازي ; 25-09-19 الساعة 01:20 PM
وحيده زمانيz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس