عرض مشاركة واحدة
قديم 21-09-19, 03:14 PM   #24

منال سلامة

قاصة في قلوب احلام وكنز سراديب الحكايات


? العضوٌ??? » 408582
?  التسِجيلٌ » Sep 2017
? مشَارَ?اتْي » 2,076
?  نُقآطِيْ » منال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...


تسلم ايدك احداث مليئة اثارة وتشويق للقادم ...
عدن من قارئ قرآن للاسف لمغني .. والسبب اصدقاء السوء والاغراءات المادية السريعة ..
فبات يتنازل عن مبادئه واحد تلو الاخر بعد ان زين له اصحابه طريق النجاح والشهرة والمجد التي كلها معاصي وذنوب حرمها الله في كتابه ..
للاسف هو سبب ضياع جنة معه وسقوطها للهاوية في ذلك الوحل دون ان تعلم عائلتهم لقد كانوا يثقون به لكنه خيب ظنهم ولم يحترم تلك الثقة التى وضعوها فيه ..
دائما وابدا على الانسان ان يختار اصدقائه بعناية فهناك الطيب السوي وهناك السئ والردئ الماكر الخبيث وعدن لم يختار جيدا ...

جنة ..
في حيرة من امرها بعد ان علمت عن عدن وباتت تشعر بالخوف والقلق عليه ولم تعرف ما تفعل لكن واضح بعد ما حدث لها انها لك تخبر احد والا ما حدث معها ما حدث ..
واضح انه جنة وعدن كل منهما سيدفع الثمن غاليا لختيار طريق الضلال ..

يعطيكي العافية ..وبالتوفيق والنجاح لعملك ❤❤👌👍
بانتظار القادم ...


منال سلامة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس