عرض مشاركة واحدة
قديم 02-10-19, 02:03 PM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



صلو على النبي ..


تكملة البارت الرابع ..





بيت عايده

وهي تحاول توقف بس دخول طلال خلاها ترجع ظهرها برعب اردفت بقهر : ويش الطلقه هذي صرخت بجنون وهي تشوف مربط على ايده : ويــــــش صار فيــــك ياولــد


طلال بغضب وتمثيل : اهدي اهدي مافيني شي قرب من امه وهو يحاول يهديها اللي بانت الرجفه والخوف فيها : يمه حبيبتي مافيني شي بس كنت احاول أأدبها يممممممه طلعت ماهي بهينه اااااااااااخ اااااااااااخ ماراح اتركها وين بتروح يعني مصيرها بين ايدي التسلبه


عايده ببرود وغموض اردفت : هربت رفعت عيونها لولدها اللي يتحاش النظر لها ابتسمت بقهر ولدها يمثل عليها وواضح اردفت بخفوت مرعب : طلال بنام اطلع

طلال فز وهو يناظر فيها اكيد شكت بس مايهم عنده : سمي يمه

عايده ناظرت لولدها وهو يطلع سحبت الجوال من الكومدينه ودقت عليه اهو الوحيد اللي يقدر يطلع كل شي لها ويجيب خبرها التسلبه اكيد هربه ولدي واعرفه مايبي وجع راس: بــــــــــــــــــاهي


كن وحدك في زمن استثمائي حين تقترب
من سيدتك زمن تختاره انت بعيدا عن سلطان
العادات الميته ومالم تفعل ذلك سيكون حظك
تعيس ويؤمن بالعادات كما لو أنها دين مقدس


مر النهار والليل وجاء الصباح

بالمزرعه

ناموا الخوات سوا ليلة البارحه وباهي مابين ولاسامي

كانت تناظر لأختها وضعها مو عاجبها من يوم تركها باهي وهي تتنح بــ هالجدار لساعات اردفت بخفوت : تتوقعي ويش صار ويش سوا فيها هذاك

نوير بخوف : مدري من امس ماهي طبيعيه

مضاوي اردفت : مدري ايش صار

نوير قربت من الماس : الماس ياروحي

الماس رفعت عيونها لأختها من بعد تفكير عميق والقرار اللي راح تنفذه مستحيل تجلس دقيقه وحده هنا غمضت عيونها وهي تراجع ما حدث ذلك الاحساس المجنون الذي جمعها ودها تنسى احساسها ومشاعرها بهذاك الوقت المشاعر رجعت لتشعلها وتشعل قلبها كانت كل شي صار تشعر بأختناق بركان في صدرها من واحد الى اثنين لثلاثه مستحيل تجلس اكثر من كذا هنا رمشت بهدوء وهي تستوعب الفكرة انها ممكن حركت راسها لا لا مستحيل ابعدت تفكيرها حين شعرت ان مشاعرها بدأت تتدهور فوق طاقتها واحتمالاتها المزعجه اردفت بصوت عالي : ليه صار كذا ليه يصير كذا ايش اللي يفكر فيه هالباهي

حركت عيونها مضاوي وهي تنطق : خذي باهي شفتي البنت ماهي بعقلها طار العقل عند باهي

الماس بجنون : بنات لازم نهرب

مضاوي بخفوت : وليه نهرب وحنا نقدر نوقفهم بالمحكمه وانتم عارفين كل شي راح يصير بصفنا

نوير بضحكه : المحكمه احنا راح نروح المحكمه بس كم سنه بنتمرمط وانتم كلكم عارفين عمي يالله يالله يقوم بنفسه وانتم عارفين حنا بنات تبونا ندخل محاكم واشياء لا لها اول ولا تالي

ضحكت الماس ومضاوي سوا

مضاوي بقهر : ياشيخه وعاجبك تمرماط هنا عاجبك عجوز النار كل يوم مصيبه جديده لنا عاجبك اووو صح انتي هنا مرتاحه وحنا مدعوس على خشمنا عند عجوز النار انتي زوجك عاقل صاحي مو زي المجانين تبعنا وبعدين المحكمه قاطعتها الماس

الماس بهدوء : المحكمه لو نقول لهم على عجوز النار كل شي راح يكون بصالحنا بس نبي نهرب الحين من هنا المحكمه ملحوق عليها

نوير بهدوء : والورق اللي بين ابوي وعايده

صمتوا البنات وهم ماعندهم رد فعل عايده وعيسى بينهم ورق ومن المحكمه بيكون فيها اموال واموال واجد وهم على قد حالهم

اردفت بجنون الماس : من هذا كله ابي اطلع من هنا مستحيل اجلس

مضاوي بهدوء وهي ماهي عاجبتها الماس : نهرب يالماس نهرب والناس ويش يقولوا هربوا من أزواجهم وبنات ابو فاطمه اللي الكل يضرب المثل فينا على نهاية عمرنا نجيب سمعه لأهلنا وهما ميتين

الماس بقهر : أي نهرب وخايفين من كلام الناس الناس تكلمت وخلصت يابنات راح افقد عقلي لو جلست دقيقه وحده هنا

مضاوي بهدوء : نهرب صعبه

صرخت الماس بقهر : أي نهرب وخايفين من الناس تتكلم ومنتو خايفين على حياتنا اللي راح تضيع في ايد هذولا الناس التفتت لنوير انتي عاجبك حياتك سذا حركت راسها نوير بــ لاااااا التفتت لمضاوي وانتي هاربه الحين من عمه وزوجك لو دري انو انتي رميتي امه بيتركك

مضاوي برعب : اصه بطني عورني ياويل حالي ماصدقت وانا انسى ترجعي تذكريني

الماس بجنون : ههههههه خفتي ياروحي اجل ويش تقولي عني اوووو فاطمه اللي عايشه مع واحد مجنووووون وفجأه صحي كل يوم يطلع لنا شي جديد صرخت بعذاب : بنااااات باهي هو ساس البلا هو يخططط وهما ينفذوووووو بنات لو جلست دقيقه وحده هنا راااااااااااااح افقد عقلي راح افقد كل شي

مضاوي بضحكه استخفاف : انتي بتفقدي عقلك اووو قلبك اللي بدا ينبض لباهي

الماس التفتت لمضاوي بجنون وعيونها بدأت تشتعل من كلماتها : مضاوي ياروحي قد جاك كف ماشي ميتين وعشرين

مضاوي بفهاوه : لاااااا ويش دخل الكف الحين احنا نتكلم عن الحبيب باهي بضحكه

الماس بتعب : لأنو بقوم اعطيك كف لم تصحي يالخبله وتنسي اسم باهي

نوير كانت مستمعه بصمت وهي تناظر لخواتها وهما يرجعو زي قبل واخس اردفت : مووووو وقتكم الحين اهجدووو الماس عصبيتك مالها داعي

الماس بضحكه : واللي قالته هذي الخبله تلعب بالكلام يانوير

مضاوي ببرود : ماقلت شي غلط قلت الصدق واللي تشوفه عيوني وبعدين ريلاكس ليه العصبيه هذي

نوير بهدوء اردفت : اهدي يالماس

الماس اللي ولعت وهي تتحرك بعصبيه من كلام اختها نطقت : خليها تسكت عني لا اقوم ادوس ببطنها

مضاوي بضحكه : لايكون عصبتي عشان قلت قلبك قاطعتها الماس وهي تسحبها

صرخت نوير وهي تحاول تفككهم وصوت ضحك مضاوي يتعالى وهي تقهر الماس



قالت لي ذات ليلة لديك
خيارين لا ثالث لهم إما
أنا أو ثأرك اللئيم


بيت عائده

بااهي بهدوء يناظر لأمه وهي تصلي على الكرسي
تنهد وهو يعيد بباله اللي صار بينه وبينها ابتسم وهو
باله يروح لآخر موقف

حضنها بحب وهو يتخيلها بين ذراعيه تدفئ فراشه
وروحه الملهوفه لها لن يستطيع الصبر اكثر لايستطيع
باتت روحه وقلبه يعشقها ويعشق جنونها ولسانها السليط
لم يعد للصبر معنى في قاموسه هو رجل وهي زوجته
سواء شائت ام ابت والان هو يريدها وهو وعد نفسه من
موقفهم سينالها مع انه يستغرب تحول مشاعره بهذي
السرعه والان عليه ان يترك التفكير في اسبابه سيفكر
فقط كيفية التقرب منها واتمام زواجهم نظر لعيونها
وهو يتراجع ببتسامه بس الكف اللي جاه واتصال امه
اللي خلته يتراجع ولا ينطق تركها وهو يشد خطواته


باهي بـــــــــــاهي

قطع تفكيره امه وهي تنادي

اردف بخفوت : سمي يمه

عايده: وين عقلك طار

باهي بهدوء : معك يمه امريني

عايده : البنت وين ياباهي ولاتفكر تستغفلني

باهي ببرود اردف: انا قد استغفلتك

عايده بغموض : لا
باهي بهدوء نطق: البنت بالحفظ والصون اوثقي فيني بس وكل شي راح يصير باللي تبين

عايده ببرود: واثقه فيك وكنت متوقعه الغبي طلال سوا كذا لأنو مايعرف يمثل غبي وين مكانها بالمزرعه

باهي بهدوء وترقب : لا

عايده وهي توقف من الكرسي وتسحب عصاتها وقف باهي وهو يساعدها جلسها على فراشها وتمددت وطفت الابجوره واردفت بخفوت مرعب : بنام

باهي بهدوء وهو يناظر فيها تراجع وهو يشد خطواته لبرا وهو عرف انو امه بدات تشك بالموضوع نزل من الدرج وهو يفكر ويش يسوي مع طلال فتح باب البيت وطلع الا بوجهه طلال ابتسم بقهر: حيالله طلال اسفرت وانورت

طلال بتعب :ابعد والله ماني رايق لك

باهي بقهر وهو يسحبه بقوه ويشد خطواته للحوش نطق : امك تسال عن زوجتك ويش بتسوي

طلال ببرود: ماهي زوجتي

باهي بعصبيه : ياشيخ وزوجت مين اجل ياولد تعال خذ زوجتك وهج فيها او سوا أي شي امك ماهي معدي لك على خير هذاني اقول لك شكت بالموضوع

طلال بعصبيه : وانا ويش دخلني فيها تستاهل ماجاها انا رحمتها وهربتها وانتهى دوري باهي شفتها قبال عيوني وهي ترمي امي سلكت لسامي وبعدتها لأنو عارف امي الحين مالي شغل فيها اعتقوني الله يخليكم


باهي بهدوء: اجل طلقها مادام ماتبي بنت الناس

طلال ببرود ابشر بكره اروح واطلق وافتك لا ابي اظلمها ولا ابيها تقرب من امي

باهي بقهر من تهور اخوه : براحتك تركه وهو قفلت معه من كل شي



المزرعه

اهدوووووووووووووووووو خلاص انتي هناك وانتي ابعدي هناك وان شفتكم تقربو من بعض بتتفشلوا مني حشى رجال معي

مضاوي وهي تلم شعرها اللي انعفس : ووووووجع

الماس بحقد : تستاهلي ماعاد تقولي كلام مايصلح

مضاوي بضحكه : قولي تحبيه وانتهى

قفزت الماس اللي نطت بوجهه نوير وهي تصرخ عليها : سكتيهااااااااااا لا اقتلها

مضاوي وهي تحرك يمين وشمال : تحبيه تحبيه

الماس هجمت عليها ونوير صارت تسحبهم بس مافي فايده

بعد ساعات

كانو يناظرو بعض بعد ماهدوو ابتسمت مضاوي وهي تبي تتكلم

بس الصوت اللي جاهم خلته تناظر في خواتها باستغراب

ياولـــــــــــــــــــد


نوير وهي تقفز خلف خواتها برعب : يممممممه يمممممه هذاك اللي تحبه

ماتت مضاوي ضحك

الماس بقهر : اصه الله ياخذكم مااحبه مااحبه

مضاوي بهدوء : خلاص ماتحبيه روحي شوفي ايش يبي

الماس ببرود وهي تتحرك من عندهم وتفتح الباب وهي قلبها طبول فتحت الباب ورفعت حاجب : نعم

باهي بعصبيه : نادي لي زوجه طلال

تراجعت بخوف وهي تناظر لعصبيته لاااا ماخافت منه خافت على اختها نطقت ببرود : ويش تبي فيها


باهي ببرود اعصاب وهو خلاص بينفجر من المشاكل اللي تتحاذف عليه من كل صوب : معي كلمتين لها وكلمه زايده ماراح يصير خير يالله

الماس نادت مضاوي اللي ارتجفت برعب

الماس رجعت نطقت : تسمعك تكلم ياباهي

باهي بهدوء وهو يرفع عيونه لها ولاول مره يحس بشعور حلو و بشع حلو من نطقها لأسمه بدون أي منازع وبشع لانو خايف يجي يوم وهو يكون بذا المكان وهو يناظر فيها وكان الكلام لها اهي معقوله راح يتحمل فراقها معقوله في مشاعر بهذي السرعه معقوله لــ هالدرجه مجنون ومهووس فيها ليه قلبه يعوره لم يتذكر ممكن امه تخرب كل شي وهو مايقدر يقول لأمه لااااا نطق : يابنت الناس اخوي يبي لك الحريه ومايبي يظلمك ولا يصير شيء مو عاجبه قال بيطلق


الماس رفعت عيونها له وهي تسمع كلوش مضاوي وكانو ادخلها في غابه بلا اصوات مافي احد موجود اهي وهو بس ماعاد حست بشي كانت تناظر فيه الان ويش اللي تحس فيه تجاه هذا الرجل ويش نفضت راسها بقوه محاوله النسيان او حتى اقناع نفسها ان كل اللي صار محض جنون وتهووور فقط

مضاوي بفرحه : كلووووووووووووووووش الحمدالله يارب


كان يناظر فيها اردف بخفوت : لو كنتي مكانها ويش بتردي غمض عيونه وهو مايبيها تتكلم يحاول يحاول ان يسيطر على اعصابه سمع تنهيدتها الطويله قضم شفته السفلى برعب وهو عارف ردها هو يعلم انها تفقد السيطره اذا شافته ولسانها المتمرد السليط لم يتكلم له


الماس اردفت بمكر : راح اسوي حفله باستراحه بمناسبه طلاقي واعزم من يعز على قلبي واحلا كيكه وصورتك كمان عليها


باهي ارتجف جسده وتجمد من القهر لم يستطيع التحرك او يلف او يغادر حتى يتخلص من نيران غضبه

الماس برعب وهي تناظر فيه بجنون تمنت لو ان لسانها قد انقطع قبل ان تتفوه بحرف مما قالته


باهي بجنون وهو يحاول يضبط اعصابه
ومشاعره اللي بدات تفضحه عليه ان يظل
على هدوء مافي اغبى منه قبلة رفعت عاليآ
لسقف الرجوله ظل لحظات صامت وبركان
يعلو بقلبه صامت ويعيد ترتيب اللي صار رجع
ذاكرته لأمس وضع قبلة على عنقها كما لو كان
يلفها بحضنه قبلة التي يرصع بها رجولته وانوثتها

شهقت المـــــــــــاس




من البارت الجاي

فاطمه بخبث : لا تقولي ثار ياعايده انتي وانا اللي عارفين مش مسألت ثار

عايده بجنونـــــــــــــ




توقعاتكم

نزلت هالبارت الصغيرون لعيون اللي يعلقو حبايبي لاتحرموني من تعليقاتكم اللي تحمسني اكمل



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس