عرض مشاركة واحدة
قديم 04-10-19, 01:56 AM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



صلوا على النبي ..

البارت الخامس ..


شهقت الماس من مسكته ليدها
اردف بخفوت مرعب وهو ضاغط على سنونه : اجل لو تحبي سابع سماء ماراح تحصلي اللي تبينه

الماس بخوف وهي تبعد ايدها منه بجنون وتقفل الباب
وقفت وتركته على الباب بجسمها كله نزلت دموعها بغصه ويش اللي تحس فيه ليه تحس بــ هالشعور نظرتها غير عن نظراتها قبل اول كرههه وحقد والان ماتعرف ايش الاحساس هذا اللي يجيها فجأه حست بغصه واقفه ببلعومها ليه هذا الحزن اللي احس في ليه لم اشوفه استلذ بكل تفاصيله فشوفته يزيدني نشوه ويرد روحي اتقنت النطق والجنون معه تعلمت الصراخ حتى الضحك والبكاء سؤال لنفسي لم يصبح قلبي بركان يحرقني ومشاعر مجنونه بوجوده لم

تحمل كل هذة التناقضات
تحمل في قلبه مشاعره ماهي
راضيه تعترف فيها حب باهيى
استوطن فيها ولاتريد الاعتراف
لنفسها ولقلبها لم هذا ولم كذا ولم
يصير هي لها كذا تحبه وتكرههه
مشاعر مختلطه من الجنون


بيت عائده


وقف بربكه وهو الجوال في اذنه اردف: انا جاي كلم باهي بسررررررعه

فاطمه وقفت برجفه قباله وهي تناظر فيه اردفت بجنون وهي تثبت ايدينها بيديه : ويش صاير فيه شي صاير خواتي بهم شي تكلم ماا راح اتركك

وافي بهدوء وهو يحرك راسه : عندي عمل ابعدي

فاطمه ضحكت بسخريه : أي صح ضحيه جديد صح انت واخوانك تسترو عليها ولا اكتفيتو فينا حنا

وافي بقهر من ظنها : لــ هالدرجه عندك حنا سفاحين

فاطمه بقهر : انتم منتو سفاحين انتم مجرمين

وافي بحزن : اجل خلي ظنك فينا كذا

فاطمه بضحكه : انتم زي اللي يقتلو القتيل ويمشو بجنازته خافووووووو الله في رب بحياسبكم على كل صغيره وكبيره

وافي بجنون وهو يسحبها من ايدينها ويهزها بقهر : اتحاسب على شنووووو على حبك على عذابي اوو على جنوني اللي تظاهرتها عشانك قووووليلي يافاطمه على شنوو بشنو غلطت انا

فاطمه دموعها نزلت بغصه نطقت : كل شي كذب حبك مزيف وانت اول كذبه بحياتي ليتني ماحبيتك


وافي حضنها بجنون واردف : خافي الله في هذا القلب الى متى بيتحمل هذا كله ليه منتي مصدقه اللي صار كله عشانك عشان ماتقرب امي صوبك يافاطمه

فاطمه ببكي وهي تبعد عنه : عشاني هه لو تحبني صدق ماكان هربت وتركتني كان وقفت قبالهم وانا اول وحده بكون معك ماراح اتخلى عنك زي ماتخليت عني بس انت تركتني وانا بأمس الحاجه لك

وافي بغصه نطق : اجل هذا اللي ببالك

حركت راسها فاطمه بحزن
وافي بهدوء : ويش تبين عشان تصدقيني

فاطمه بحقد : توديني عند خواتي وتنسى ان به فاطمه كانت بحياتك لأنو مابيك

وافي ناظر فيها وتركها وهو يحس نفسه تايه انتهى كل شي

كبرتي كثيرا يافتاة
وأصبحتي تكسرين
القلوب ايضا وليس
الاكواب الزجاجية
مابك ياحبيبتي الزمن
يغير او قلبك اللي
تغير اسف اسف
فانا اصبحت لا اعرفك
ليست حبيبتي المشاكسه
وليست زوجتي العاقله
من انتي ::




المستشفى

باهي كان يضحك بجنون اردف : النصف يجري والعبد مايدري حوبت البنت

طلال وهو يناظر في اخوانه اللي مبتسمين الوحيد باهي اللي يضحك بجنون اردف : ويش تبيني اسوي امك من هنا وانت من هنا وزوجت الهم من هنا لااااااا وبالنهايه ناقص انا تكسرت رجلي ويدي هذي مجبسه ومرفوعه معوق انقلبت هذي قبالك الحين الرجل المتكسره من راسكم وثاركم اللي بيجيب اجلي على حسبتكم

وافي بشرود اردف : متى بتطلق لأنو بروح معك نطلق سوا


التفتو كلهم بصدمه لوافي يعرفو وافي يحب فاطمه بجنووووووووووووون

باهي نطق بجنون من اخوانه اللي طارت عقولهم وبذات من وافي حبه لفاطمه يفوووووق كل شي : تقولها صادق يارجل

طلال وهو ينطق بتعب : انا من الحين ومن لحظه هذي تبت ماراح اطلق قلت بس بطلق تكسرت اخاف لو طلقت اموووت

باهي بعصبيه : انت نقطنا بسكاتك وناظر لوافي : وانت ويش الكلام هذا انهبلت

وافي بغصه : خلونا واقعين شوي امي اخذت بنات ابو فاطمه عشان ثار ولدها وماراح ترتاح لم نبهذلهم ونطلقهم باهي انت تمشي على تخطيط امي بس بطريقتك انت وبالنهايه لو كشفتك راح تمشي بشورها بالنهايه لاتقول لاااااا مستحيل كلمة امي فوق كل شيء ياباهي وكلنا عارفين تعبت انا ليه هالتعب والعنا كلها كلمتين وننهي السالفه

سامي بهدوء : امي ماتبي طلاقهم بــ هالسرعه يا وافي وكلنا عارفين بس انت تحب فاطمه هذي الصدمه لنا كلنا

وافي بحزن : ما احد يبقي لأحد او يبقى زي ماهو ياخوك كل شي تغير والقلوب ماعادها على خبري كل شي اختلف وانتهى

باهي بهدوء وعقلانيه : لاتخرب بيتك عشان شي تافه وثار انتهى من زمان ومصير امي ترضا بذا الشي مع الايام بتفهم انو هالشي غلط وفي واحد العادل اللي راح ياخذ حق ولدها بس اتخلى عن زوجتي اللي احبها لاااااااااااا مستحيل ياوافي مع الايام والسنوات تدخل على امي بولدك تنسى كل شي وهي تشوف اول حفيدها

ضحك طلال بجنون : هههههههههههههههههههه الحين انتم كلكم خايفين من امي انتو خافو من اللي عندكم

ضحك سامي وهو يناظر لباهي ببتسامه

باهي رفع حاجبه وما فاته نظرات سامي وضحكه اردف : خيررررر ليه تناظر فيني سذا

سامي ببتسامه : ابد مابه شي المهم من هذا كله انا ماراح اطلق

باهي بهدوء : ولا انا ابغض الحلال عند الله الطلاق

طلال بسرعه بكلامه : ولا أنا ولا أفكر ولا أتخيل تووووووبه

ضحك الشباب على تعابير طلال وهو خايف وكل مانطق قال حوبتها فيني


غرفه عايده

عايده بهدوء وهي تناظر لفاطمه اللي واقفه بنص الغرفه : ايش تبين

فاطمه بهدوء : الحين هذا كله عشان ثار ياعايده ولا انتقام

عايده بغموض : اللي هو

فاطمه وهي تقرب منها : ولدك والله يرحمه واخوي كمان الله يرحمه وابوي راح معهم الحين ويش تبين فينا ويش ذنبنا حنا قولي حنا زيك مالنا أي ذنب

عايده بحقد : ذنبكم انو اخوكم والله لا برد سبدي اللي سنين محروق جوفي على ولدي

فاطمه بخبث : لاتقولي ثار ياعايده انتي وانا عارفين مش مسألت ثار

عايده بخبث متقن : وين وافي اووو قصدي المجنون تبعك اللي يمشي بشور امه وكأنو تهديد غير مباشر لها

فاطمه بضحكه وهي عرفت رسالتها : وافي انتي عارفه يحبني اووو مجنوني ولا يقدر يأذيني ولا سامي الطيب العاقل بينكم ولا طلال الخبل تبعك اللي همه نفسه وكشتاته

عايده اردفت بمكر : باهي

تراجعت فاطمه بغموض وخبث وقد اتقنت لسنوات معها وببتسامه : باهي عنده وحده تقدر تخلي ولدك مايشوف غيرها فاحذري من بنات ابو فاطمه ياعايده وحضرتك قبل سنوات انو ولدك راح يصير خاتم بصبعي بس كذبتيني وشفت قبال عيونك ويش صار

عايده بهدوء وغليان : فاطمه ماخذه مقلب بنفسك لو اقول له الحين يرميك راح يرميك بس انا مابي ابيكم قبالي

فاطمه بقهر وهي عارفه كل اللي قالته صح وقفت وهي تشد خطواتها وكلمتين نطقتها اشعلت قلب عايده : عايده امي مالها شغل ابووووووووي هووو السبب فانتقامك مو بس ثار والتفتت لها ببتسامه : صح وفتحت الباب وطلعت وقفت عند الباب وهي تسمع تكسار ابتسمت وهي تتركها اشعلتها وراح تحرقككك ياعايده هالكلمتين نطقت بنفسها : لازم اوصل لخواتي

عايده
اخذت نفس مرتجف واكملت برعب هستيري بنفسها : ماراح اتركككم اخذت نفس طويل وغمضت عيونها وفتحتها برجفه بقلبها شردت بنظراتها الحزينه وتأملت تلك الايام التي طارت لا تعلم كم ظلت من الوقت تتمنى لو لحظه ترجع تلك الايام اووو تجعلني انسى كل شي

بعد ساعات طويله

بالمزرعه
البنات يناظروو من الدريشه بصدمه مافي اللي مضاوي تضحك بجنون وهستيريه وهي اشبع روحها المنظر


طلال : اخ اخ وجع وجع انت ماتساعد تدف ياتسلب حبه حبه معك واحد مكسر

باهي بغضب وهو يترك ايده ويساعده سامي : ولا اسمع لك حس يالله متحمل قرقرتك من المستشفى وانت تتمثقل على راسي

طلال بزعل : سامي حبيبي اخوي خل هذا الوحش الشرير يبعد عني

باهي تركه وهو عارف اخوه بدا يستهبل تركهم وهو يشد خطواته للغرفه يبي ينام ويرتاح

سامي بضحكه : وراك صرت مايع

طلال بضحكه : اشبه معصب بدون سبب

سامي بهدوء : اخوك اذا وصل المزرعه ينقلب ميه وثمانين درجه مدري ليه

طلال وهو يطلع درجتين وهو يتالم : حبه حبه حسبي الله عليك من مره

التفت سامي له باستغراب : ويش دخلها

طلال بصوت عالي : حوبتها التسلبه

ضحك سامي وهو يتفح باب الغرفه ويدخل اخوه ويشد خطواته للفراش


المعذره
انت تعرف
إنني أومن
ان الحب
ليس سببا
كافيا للبقاء


مضاوي وهي تنسدح على الفراش وتضحك بجنووووووون
يارربي لك الحمد ربي مايضيع حق عباده

نوير بهدوء : حرام تتشمتي فيه خلاص الله يشفيه مسكين ولو واحد ثاني كان قلب عليك

مضاوي وهي تكش على اختها : اصه يا ابو قلب رهيف التفتت لألماس اللي تروح يمين ويسار صرخت عليها : انتي خلاص روحيله بتنجني عشان ما جاك ضحكت نوير من تعابير وجهه الماس المقهور

الماس : اصه وبعدين تعالي انتي ليه ماتروحي تشوفي زوجك

مضاوي بقرف: وووووووووع لاتقولي زوجك يامال الفاحس

الماس بمكر : ماتبي تتحمدي له بالسلامه وهي تحرك حواجبها

مضاوي وهي تناظر لأختها ابتسمت تدريجيا وهي فهمت خبث الماس فزت وهي تقول : صح صح معك حق لازم اتحمد لزوجي بالسلامه هههههههههههه

نوير وهي تحرك راسها بذهول من خواتها : بنات بلا جنان اهجدوو حنا وين وانتو وين مضاوي ابعدي عن الرجال وانتي عارفه ايش صار باامه

فزت مضاوي وهي تلبس حجابها ونطقت بضحكه : مكسر ماراح يقدر يتحرك ههههههههههههههههههه

الماس ببتسامه : علميني بااخر الاحداث وهي تحرك ايدها : تشاوووووووووووووو

نوير بخوف : بنات بلا جنان اعقلوو

تحركت مضاوي بضحكه وهي تطلع للغرفه الثانيه مقابله لها قربت من الباب وهي تفتح ابتسمت وهي تدخل

مجنونه وجنوني عاجبني
وبالذات جنوني عليك انت



غرفه باهي

وهو يمد ظهره على الفراش بتنهيده طويله تعب من كل شي فيه كل شي بدا يرجع على راسه كيف يقنع امه ان اللي يصير غلط قطع تفكيره فتحت الباب ودخولها حس تعبه يزيد وشوفتها صارت تتعبه وتشتت تفكيره نطق ببرود وهو ماله خلق لكل شي : نعــــــم

الماس بمكر : ابد ياروحي جيت ابي اشوف زوجي يبي شي محتاج شي ناقصه شي جوعان وهي بس تبي تستفز عشان تثبت لنفسها انها ماتحبه


باهي بجمود : شكرا مابي شي

الماس عكست حواجبها وطريقته بالكلام ماعجبها مو هذا اللي تبيه تبي تستفزه : ويش صاير فيك

باهي بهدوء : مابه شي

الماس حست بقهر من حدود كلامه حركت لجهته وهي تقرب منه : ويش فيك

باهي بتعب : مصدع وابي انام اطلعي برا والله تعبان

الماس وهي تناظر فيه بغصه: كيف لم ترى تعبه الواضح ماذا اريد من هذا الرجل
رأت في عينيه الوجع العميق
كأنه يحارب نفسه أن لا ينشطر لنصفين
قربت منه ونزلت نفسها قريب منه ونطقت بهدوء غريب عليها : ويش اللي متعبك

باهي فتح عيونه وهو يناظر فيها وكيف قريبه منه حس بأنفاسها وجودها حولي ماهو الا استفزاز لرجولتي تخرج
الذي بداخلي وتجعلني لا افكر الا بس في امتلاكها فقد سيطرته وهو يغرق في عبق خصلاتها الذي يفوح منها برائحه الزهور وهي تفتح بين ذراعيه كزهرة التي باتت تعيش بداخله لم يجد سوى الغرق في احضانها لتلفحه انوثتها اردف بوجع : الماس قربك يتعبني

الماس بغصه وهي تناظر فيه وصامته ماهي عارفه ايش ترد كل اللي تحس فيه ماتبي تتركه

باهي : كل ماقربتي قلبي يألمني ما ابي احبك وانا احبك

الماس حست بوجع من كلامه ودموعها نزلت ضمته وهي خايفه من كوابيس عايده التي تنعاد امامها الان وببطء لم الان تشعر بجرح ينحر قلبها حاولت التحكم في دموعها ولكنها خانتها دمعة سارعت في مسحها لكن رفع انامله ومسح على خدها بحنان وقبل راسها متمتما بخفوت وحب



من البارت القادم
المـــــــــــــــــاس
صـــــــــــرخ بعيون تشع نيـــــــــــران بينما يريد الوصول اليها ويردد بصوووت عالي وسط صدمات اخوانه يحس قلبه مجرووووح بجرح ينحر قلبه وتشع خيبة امل


الــــــى الملتقـــــــــــــــى

سلام سلام يالله ياحلوين اذا انا فاضيه راح اكمل ماراح احدد ممكن كل يوم وممكن كل يومين اكمل وكمان ياحلوين طلب وليس امر تعليقات اسعدوني فيها عشان اتحمس سذا واكمل




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس