عرض مشاركة واحدة
قديم 06-10-19, 01:16 AM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ?ھہ » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 39,191
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رابط لتحميل الرواية هنـــــــــــــــــــــا








مشهد من رواية...نصف عذراء بين انيابك قاتلي

بقلمي...سمو العراق.


👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇
جان يسوق بسيارته بسرعه جنونيه والدخان ما فارك شفايفه...

الي يشوفه يكول اكبر ملوث للبيئه

الجكاره تسعر وتلهب بسرعه من أنفاسه الحاره...

لكن روحه المجروحه اقوئ وابشع من نار جهنم...

اليوم بالذات حس نفسه خلق من نار الحقد

اي حااقد ومحد يوصل الحقده

همس بداخل نفسه...تااااج اتمني المووت والله والله المووت ما يخلصج مني

والله لعذبج اكثر من عذاب البرزخ يا عاااار

منو الي يوكعج بيدي وين صرتي بيا ارض موجوده...

رجع بمخيلته لقبل الحادث بسنه...

من شافها طلعت من غرفتها وهي لابسه صدريه قصيره وشعرها القصير. زايدها جاذبيه...

وكفت مقابيل الطاوله واخذت كوب الحليب شربت شويه ورجعته

باوعت عليه وببتسامه حلوه همست...صباح الخير

هو حط ايده علئ شعرها القصير وبعثره بخبث ورد عليها صباح النور...

بعدت ايده باانزعاج ودلع وتكلمت بضيق...عمووو كم مره كتلك لا تخرب شعري

ضحك بهدوء ورد عليها...شوكت تتحجبين اختج الاصغر منج تحجبت وانتي ماكوو احنه منريد نضغط عليج ولا انجبرج بس انريدج من ذاتج حتئ تحبين الحجاب

ردت بثقه...نو نو مااحبه يخنكني

اتصل موبايلي باوعت للخط وابتسمت راحت باست ابوها واخذت جنطتها وطلعت هي واختها....

رجع الذاكرته وضرب الستيرن بقوووه وهمس...يااااعاار قشمرج منو لعب بعقلج وين صرتي وييييين

ابوج انجلط من وراج واني مبتلي لازم اطم عارج يا حشره

وصل لمنطقه بالحواسم تعبانه حيييل وناسها تعبانين...

نزل من سيارته لحديثه ووكف مقابيل بيت تعبان حييل

دك الباب وهو متقرف من الوضع

لكن احتمال تكون موجوده بالمنطقه لان وين الدايح بيها

رجع دك الباب واجه صوت مسلم ابو طبره

مسلم...ومرض منوو منوو واحد ما ينام شوويه كلها تضل تدك هم تموز وهم ماتكعدون ببيوتكم...

عقد حواجبه بضيق لو يوكع مسلم بيده يمكن يخنكه

فتح الباب وتفاجئ منه فتح عيونه بصدمه وخجل

اخذ التحيه بمراوغه ورحب بطريقه بس هو المختص بيها...هلا بسيدي هلا بمعتصم

هلا برائد قلبي...

باوع عليه بااستهزاء وهو يقيمه...لابس فانيلا تعلاكه بيضه مزروفه من صدرها وشعره واكع علئ عينه وسنه طايح من الامام..وحاجبه مطبور

لزمه من فانيلته وبحده مصحوبه بغرور ...مره ثانيه من تريد تفتح الباب الزم السانك

مسلم طك ركبته...تدلل سيدي الزمه وداعت ابووي ذاك الما ورثت منه بس السكر...

رجع كمل ...الناس تورث عماير بيوت قصور...واني اورث الصلع السكر الضغط..

خررب حضي لو خالقني حاويه مال زباله ولا هل عيشه

معتصم...بلا لغوه اريدك تحددلي منو طايح حضه بهاي المنطقه ومنو عنده سوابق او يجيبون بنات

مسلم..سيدي كلنه ساقطين وطايح حضنه من بيتنه وطالع..

معتصم بقلة صبر...حددلي ولك

مسلم..سيدي اني وذول جيرانه بالبصفنه هم ساقطين زلم ساقطه ونسوان دايحه...

وبعد ام عبدالله ...اووف منها..حفافه بس شنو تخبل سمينه وداكه التاتوو

صح عدها كرش بس ينطلع بي...

باوع علئ البيت لبصفهم واشر عليه معتصم بجمود..هذول شنو قضيتهم

مسلم..شنو قضيتهم بعد ساقطين زلم ونسوان

عدهم بس وحده عض شفته وصوفر...بوييييياي تكتل انجلينا جولي بشبابها

من اشوفها اسيح وامووووع

بس القهر منطينها الشايب مكطومه رجله...باعوها علمود الفلووس...

رجع باوع بحده علئ البيت...

ومايسمع بس صووت الصرريخ والعياط بطريقه جنونيه..

مسلم ركض حافي..الله امووت علئ عركاتهم

فتح الباب ودخل بينهم وهو يفرغها منهم

معتصم راح وراه وهو مستغرب وين حرمة البيت هذا شلون يدخل هيييج

وكف بباب البيت وباوع للداخل جان عباره عن حووش كبير تتوسطه شجره كبيره

واثنين زلم كبار خشنه بنصهم انثئ ضعيفه لا حول ولا قووه...

صرخت بنصهم...مااريدو مااااريدو

لزمها واحد منهم ضاعت بين اديه وفع راسها بقسوة...اريد اشووف شلون ماتردينه بالله

مسلم بنصهم وبحالميه..يمعوود علئ كيفك وياها اذا ترديون اني اتزوجها...ويوميه اخذكم بستوتي اونسكم

صاحت عليه وحده كاعده علئ الدرج مدبدبه بيضه شكلها مقرف...الفكر فوك الجبل وعضه الجلب خاب ماتنجب

معتصم باوع عليهم بااستغراب وهمه صايره الهم طكه وطيح النسوان تصيح والزلم لازمين البنيه تتخبط بين اديهم بضعف...

صاحت بصوت عالي...والله انتحر والله اكتل روحي ولا اتزوجو...

معتصم تقرب منهم وبحده سحبها من بين اديهم خلاها وراه وبحده...انت زلم وحووش كدرتكم علئ بنيه لا حول ولا قوة

باوعله واحد منهم خشن اسمر بحده...وانت منوو وتدخل اطلع بررره لا اطلعك بتابوت...

معتصم بعصبيه...اكل نعل

ما حس غير البنيه انسحبت من وره ضهره وواحد منهم ضربها بوكس علئ بطنها...

صرخت بصوت عالي وضلت تتشحط بدمها ووكعت من طولها مغمي عليها...

باوع عليها وكعت مثل الحمامه المجروحه جمالها الأسر وبرائتها وبياضها الناصع كفيله بجنون معتصم علئ اهلها

معتصم هجم على الضخم بعصبيه وضربه بوكس ومسلم هجم علئ الثانيه بالماسحه والنسوان تصررخ ...

مسلم ما صدك شنو اليجي بيده يشمره عليهم..

معتصم رفع السلاح بوجههم وتكلم بثقه وعيونه الحاده تخترقهم...اي واحد يتحرك انقله العالم الاموات

💔💔💔💔💔💔

انا تلك الزهرة التى كانت فى بستان الحياة.... رايتها انت.....فاعجبتك....و لا انكر اننى اردتك ان تقطفنى الى قلبك....و لكننى لم اعلم انك....شوك يجرح الزهور الضعيفة التى تشبهنى....ساعود الى ذكريات الماضى قليلا لاتذكرك..

ساانتقم

انتقامى سيكون كالاتى:ساجعلك تبكى من جبروت ابتسامتى....ساقفل باب الحزن و لن انتظر شىء منك ساتركك للايام....سابعث التفاؤل فى كل شىء فالحياة لا تقتصر على وجودك سابنى احلام جديدة و سالون حياتى بلون ابيض لون الحب و السلام و سانشىء جدار بينك و بينى. فانا و انت من المستحيل ان نجتمع ثانية نعم احساس مؤلم ان يسقط من نظرك شخص كان فى حياتك كل شىء ....لن اشتاق اليك ابدا ....

نصف عذراء بين أنيابك قاتلي


💔💔💔💔

قصه من احد المتابعات طبعا وصلتني عدة قصص

وعدت الكثير منهم بكتابتها...

لكن هذي اكثر روايه شدتني احداثها وعبرتها واضحه وحلووه...

تتكون من عدة شخصيات...اجتماعيه رومانسيه اكشن...

وطبعا ماتخلو من الحس الفكاهي...

نزلت مشهد منها بس حتئ اثبتها...

ان شاء لله أبدا بنشر اول أجزائها الخميس القادم بإذن لله انتظروني...

كونوا انتم كونوا بخير...احبكم

نور سمو العراق..❤




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 04-04-20 الساعة 01:01 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس