عرض مشاركة واحدة
قديم 07-10-19, 10:25 PM   #29

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



صلو على النبي ..

البارت السادس ..


التفت لها وعيونه تشع نيران وهو يلعن قلبه على ضعفه الذي وداه به لفقد كرامته فهي لا تستحقه ولاتستحق حبه لكن لا يحتمل ان تكون بعيده عنه لااااا ليس حب انما الان حقد وكرهه تأملها ببطء كتم على نفسه قهرا وغضب بقلبه موجه عنيفه اجتاحته من الغضب التى يحاول اخفاء مشاعره بها اردفت وهو يمد أيده وسط نظرات ولد عمها وعمها : ياالله


الماس زاد اضطراب قلبها اردفت وهي تناظر عمها اللي اخذ بيدها : عم انا راح اروح مع زوجي

صرخ عامر بجنون : الماس مهددك هالتبن ماراح

شد خطواته باهي وهو يبي يعلمه مين التبن وصراخه بس جسم الماس اللي خلته يتراجع وهو يسحبها بيده بقهر راح يطلعه قهر

ابو عامر وهو يردف ويشد خطواته ويوقف بوجه باهي : يبه منتي ملزومه تطلعي معه

الماس بحنان : عم بإرادتي التفت لعامر عامر انا راح اروح وبإرادتي ما احد جابرني الله يخليكم افهموني انا مقتنعه وراح اروح معه

ابتسم لعامر باهي بمكر وخبث

حرك جسمه عامر وهو يضغط على ايده بقهر ونارررررررررر بسبده


كانت نوير تناظر من الدريشه بغصه وهي تشوف الماس تطلع مع زوجها غمضت عيونها وهي تفكر في الاتي او بسامي


بالسياره

الماس كانت تناظر فيه ببتسامه ماتكلم ونطق بكلمه منتظر يتكلم يقول شي مافي ما اصعب وجوده الان وماصعب موقفها الان مفكره اني ما احبه رفعت عيونها وهي تشوفه يعلي على المكيف فاحت رائحة عطره غامض ومثير تجعلها تتوه في عالمه لم تسترجى على البدء بالكلام ولا مواجهة تلك النظرات لها قبل خلتها لا تتعدد الخطوط اهي عارفه الان انه زعلان او شك بحبها ابتلعت ريقها من تفكيرها غمضت عيونها وفتحتها بسرعه وهي تستغرق النظره رفعت ايدها وحطت على ايده بس الصدمه بردت فعله لم نفض ايدها بقوه اغمضت عيونها ودموعها انسابت فتحت ببطء وهي الرؤية صارت ضباب ولم ترى شي من دموعها


باهي ضغط على الدركسون بقهر من مدت ايدها حسيت نارررررر اشعلت قلبي لاااااااا يالمااااااااااااس ماعاد به كذب ولا خداع انتي ماكره بتمثيل مو انا اللي تلعب عليه و موووو الان يالماس مو الان راح نوصل راح نوووووصل قررررريب




بيت عايده

ابتسمت وهي تنتظر باهي رجعت ظهرها على الكنبة اردفت بارتياح : الحين راح تجي ياعايده بنت حسناء وجت برجولها ضحكت بنفسها على القدر يالله يالله يا لهذا القدر ياحسناء غمضت عيونها وهي تسترجع ذكرياتها

بعد سنوات

واقفه وهي تناظر لولدها رامي والولد اللي معه
حضنت ولدها : حبيبي ليه تاخرت يارامي بتجننني انت

رامي بعتب: يمه كنت العب مع علي يمه لا عاد توقفي بالباب ماني صغير خلاص يمه

عايده التفتت للولد هذا وملامحه اللي ماهي غريبه عليها اردفت بهدوء : ولد مين ياماما

علي : انا ولد عيسى

حست بغصه من هالاسم كرهت انها سالته ليه اسمه دايم يتردد على مسامعها تزوجت وحاولت تنساه بس ماراح من بالها تأففت وهي تردف : اها طيب ياماما وين بيتكم

علي ببرود : بعيد شوي بس ابوي راح يجي لي دايم ينزلني بالملعب برجع الملعب عشان يجي لي ابوي

عايده بهدوء : الله معك يالله روح عشان ماطول

علي ركض وهو يبتسم ويلوح بيده على رامي اللي ابتسم له ولوح بيده

سحبت ولدها وهي تردف : لاعاد تطلع قبل ماتستاذن اوكي

رامي بهدوء : طيب

بعد ايام وشهور وسنين كبرووو الاولاد وتعمقت رامي وعلي علاقتهم اكثر واكثر


رامي وهو يقرب من امه اردف : يمه الحين بتروحي معي اليوم عازمك عند ام صديقي

عايده بضحكه : انت كل يوم تعزم نفسك عند هالولد ماتستحي ياولد

رامي بضحكه : أي يمه علي خويه يالله يمه تجهزي بمرك بعد المغرب خلاص

عايده حركت راسها بضحكه : ابشر بس بشوف اخوانك وتجهز ماعاد بقي شي على المغرب ويأذن

بعد ساعتين

جالس بالسياره ينتظر امه

وماهي دقايق الا طلعت وركبت وحركو وماهي 25 دقيقه الا وصلو نزلت عايده وهي تحمل اللي بيدها كدخولها اول مره قربت من بيت شعبي بسيط ابتسمت وهي تحب عيشت البساطه التفتت لولدها اللي راح تجاه المجلس وهي دقت الباب وفتحت لها بنت صغيره شعرها اسود ابتسمت وهي تدخل وسلمت على الطفله ونطقت عايده : شنو اسم الحلوه

ابتسمت الطفله وهي تنطق : اسمي الماس

ابتسمت عايده : فديتو انا الحلو وهي تدخل وتناظر لصاله الصغيره ابتسمت على البيت حلو وبسيط هذا مايدور ببال عايده

السلام عليكم

كانت مبتسمه عايده بس الصوت اللي جاها خلاها تلتفت وقف كل شي وقف الزمن وقف قلبها من المنظر وهي تناظر لصديقتها حست بقشعريره يالهذا القدر يالله طاح اللي بيد عايده وهي تناظر في حسناء

حسناء وقفت ماعاد قدرت تتكلم او تنطق صارت تناظر فيها تنفست بعمق وهي تنطق أي تبي تنطق الحين اللي من سنين ماقدرت توصل لها حاولت توصل لها بس رفض عايده خلاها ما تتعد الحدود اكثر : عايده عايده انتي عايده صح

ابتسمت بسخريه عايده : ههههههههههههههه يالله شفتي كيف الزمن ياحسناء يعوووووود

حسناء وهي تقرب تبي تحضنها بس عايده تراجعت للخلف وهي تمد ايدها وتنطق : ابعدي يالخاينه ابعدي ياصديقتي اللي قلت كل شي لها ياملحم اسرار امنتك على كل شي وانتي خطفيته

شهقت حسناء وهي تبي تبرر من سنين تبي تبرر لها : عايده والله مالي يد بالموضوع ابوي اللي زوجني انا ماعرف والله ياعايده والله ياعايده حاولت افركش هالزواجه بس

قاطعتها بضحكه : ههههههههههههههههههههههههه ه تفركشي كل شي صدقتك ياخطافت الرجال حسناء انتي منتي صديقه انتي عدووووووووه اااااابعدي لاتقربي مني لاتقربي صدقيني لو الموت بيدي رميته عليك لااااااااااااااااااااا مو حب بوجهه عيسى لااااااااا غدرك لي تجي عندي وشفتيه كمان ابووووي قال لي انو شافك يعني كنتي انتي وياه بينكم شي من قبل

شهقت حسناء من اتهاماتها المجنونه وصرخت : خلاص لاتقولي شي تندمي عليه انتي تعرفين ان انا مو كذا والله ما اعرفه وما عرفته الا بيوم الزواج احلف لك على ايش عشان تصدقي

عايده : ماهمني ماهمني بس احذرك ولدك خليه يبعد عن ولدي ياعايده ابعديه عنه ولا والله ما ارحمكم لا انتي ولا حبيبك الجبان تركتها وهي تحس بضيق بقلبها رجعها لواقعها دخول باهي والماس ابتسمت


نزل باهي من السياره وهو يمد ايده لها

الماس ابتسمت الماس وهي تحس روحها طارت لفوق من الفرح باهي يحبني وراح يقول لأمه راح يعترف لأمه انو يحبني ويبيني ولا همه ثار ولاعادات وتقاليد راح يوقف المسخره هذي حست بنصر وهي تبي توصل لعايده راح تستلذ بالنظر لها وهي تشوف ولدها يعترف لي فتح الباب وهما يدخلو ناظرت لعايده اللي تبتسم حست بنشوه وهي تشوفها راح يكسر ظهرك ولدك وانتي شاده ظهرك فيه هذا الباهي اللي سمع وطاعه لك هذا قبالك وراح يعترف لك بحبه بس فوقها سحبت باهي لها وهو يسحبها لعايده اللي ابتسمت بمكر

باهي ببرود : هذي يمه اللي هربت هذي جبتها لك وجبتها خادمه تحت رجولك

الماس التفتت له وهي تبتلع ريقها ودموعها اللي نزلت كانت تحرك راسها لا لا لا تريد ان تصدق او تعترف او تحاسب نفسها فيما فعلته ضحكت فجأه ياغباها ياسخريتها فهي لاتدري أي كلمه تختار لتصف وضعها كل كلمات الموت مجتمعه لاتكفي لوصف نفسها انها ساذجه بلاها غبيه رفعت نظرها لهم وهي مبتسمه انتهى الكلام فلقد احتفظت لنفسها بكل كلمه قالها وبكل التفاصيل اول صدمه لها اكتشافها تخطيط باهي وانتصار عايده لكن انا الماس لن ارحمكم اردفت بخفوت ومكر راح تنهيهم الاثنين : هذا وعدك لي

باهي بجمود وعيونه بعيونها : نسيتي نفسك واجد يالماس

ابتسمت بضحكه

عايده حست نار من ابتسامتها فهي ابتسامة الحسناء نطقت بقهر : على فكره يابنت عيسى كل اللي صار تخطيطي والحين بروح انا وفطوري جهزيه

التفتت الماس بمكر : ماقلت ياباهي لأمك انا ماقدر اتحرك واجد عشان النونو

طاحت عكازت عايده وهي تلتفت بجنون وتناظر لولدها بصدمه

التفت بجنون وذهول منها ظل متصلب جامد ينظر اليها بلا حراك وذاك زاد من ارتباكها بشدة واخافها قبض يديه كلمتها جعلته كالمتوحش كيف اتتها الجرأة لقول هذا خطا بخطوات تنفث نار لم يستطيع تحمل كذبتها الغبيه اغمض عينيه وهو يوصل لعندها اردف : شنو قلتي

الماس تراجعت للخلف وهي لأول مره تراه سذا كانت بتقول له كذب كل اللي قلته كذب بس النار ابتدأت تشتعل حست برعب من نظراته الغريبه وللحظه من الخوف كانت بتصرخ ولكنها لاتستيطع قول شي وهو يدفعها بقوه على الجدار فتهاوت بالالم لإصتدام ظهره بقوه بالجدار شهقت وهي تحس انها راح تموت من الخوف لاااااااا اهي تختنق ليس الخوف تختنق من ايديه اللي حول رقبتها تبي تتنفس تبي هواء حاولت تحرك نفسها او ايدينها اغمضت عيونها استسلام للموت وظنت انها فارقت الحياه لكن شعرت بهواء يعود يعود اليها رغم كان الالم مكان ايدينه احست ان الحياه تعود لها تجمدت الدموع بعيونها وهي تناظر فيه وجهها قريب منه متصلب ولاحركه قبل ان يبتعد عنها خطوتين اردف : قولي اقوال كاذبه مره ثانيه

عايده اللي تصرخ عليه وهي تسحبه تبيه يبعد راح تموت بيده شافته يبعد وهي مثبته ايديها بيدين ولدها ماتبي يقرب منها


الماس صمتت بالم كبير وزمت شفايفها اصبحت شحباتين بقت واقفه بجمود وهي تناظر فيه وهي تحرك ايدها على مكان الالم اردفت بصوت مبحوح: اكرهك

عايده ثبتت ولدها وهي خايفه يرجع لها البنت بتموت كانت بيده رفعت عيونها لولدها اللي عيونه به شي لااااااااااااااااا لاااااااااااااااا ياعايده مووووووو دموووووع لااااااااااااا لا مو هذا اللي ابيه مابي اشوف وجع ولدي مابي تشوف وجعي انا بولدي

باهي ناظر فيها بغصه واقف ولا هو قادر يبتلعها اردف بخفوت : تعمدت ان تكون طلقتي غير قاتله لكن المره الجايه راح اصوبها صح شد خطواته وهو يتركهم ويطلع


عايده بذهول من ولدها تراجعت وهي تجلس على الكنب وسط صدماتها غطت على وجهها بهدوء اردفت بينها وبين نفسها : لاااااااااااااااااا مو هذا اللي ابيه ولدي يقتل ولا يمووووووت قهر ولا يعشق لحد الثمال لاااااااااااااااا ياعايده موووووو هذا اللي بوصل له لااااااااااااا

الماس ابتسمت على الفخ او الغدر انهالت على قلبها طعنات المميتة هذا الفخ الذي راح يجعلها تفقد ثقتها في باهي اومنت بالحب معه اومنت ان باهي راح يعطيني الحياه ويمسح الثار العين وين اللحظات هذيك وهو بحضني يتمتم لي بحبه اهذا اللي قلتيه يالماس لخواتك ذاك العاشق المجنون والحبيب والصديق الان انا لا اراه اللي خايفين خواتها منه صار وانا وثقت وامنت به ورغم على خواتي وتحديتهم ان يحبني بنيت احلامي برفقة هذا الباهي وفي النهاية تركني لا مرسى بلا امل بلا حياه والان استعدي يالماس استعدي لرجوع قلبك الغبي اللي وثق فيه لن ارحمك ياعايده صادقه فاطمه غمضت عيونها وهي تتذكر اللي قالته اختها

شنووووووووووو يعني امي و عايده كانو شهقت بجنون

فاطمه بخوف : اصه صوتك لايرتفع انا ابيك تتاكدي ان العايده ماراح ترحمك يالماس هذي سوت بصديقتها كذا والسبب ابوي ويش ذنبها امي والحين انتبهي

الماس بحب : بس باهي يحبني يحبني

فتحت عيونها وهي ترمي الابجوره بقووووووووه صرخت بجنووووووووون عــــــــــــــــــــــاي ده

رفعت عيونها عايده وهي توقف وتشد خطواتها تاركه الماس تصرخ بجنووووووووووون

بعد يومين

بالمزرعه

سامي بهدوء وهو يناظر لأخوه اردف : بتروح لها

وافي بغصه : لا

طلال ببتسامه : انا راح اروح لها

التفتو سامي وافي بصدمه من جنون اخوهم

وافي بهدوء : طلال ويش تبي بالبنت وهي ماتبيك

طلال بضحكه : والله فقدتها وفقدت حركاتها المجنونه هههههههههههههههه

سامي ضحك

وافي : بلا جنان واعقل

طلال اردف : والله مااحبها بس ابي انتقم انتقام صغيرون يعني دعابه وبصراحه مابي اطلقها من الاخر البنت فرفوشه وعجبتني فقط مش حب

سامي بهدوء : طلال البنت راحت لعمها يعني خلاص كل شي انتهى وامي ماراح تتركهم وانت تبي تسوي دعابه ترى مشاعر الناس ماهي لعبه ياخوك

طلال وهو يوقف بالعكازوينطق : راح اروح لزوجتي لم اشيل الجبس وماني وافي ولا باهي اسوي فيها الحبيب والعب بمشاعره انا طلال وانا مابي ربي يوريني باعز الناس

وافي وقف وهو يشد خطواته اردف : انا بروح كمان لها

سامي ناظر لوافي اللي كان متردد

طلال ضحك وهو ينطق : شفت حركت مشاعره النايمه هههههههههههههههه

سامي ابتسم وهو يناظر اخوانه : تبونهم لاتقربوهم من امي لأنها لن ترحمهم

طلال بهدوء : ماعليك معي خطه اخطط عليها ان شاء الله تمشي صح وبعدين اسالك ياوافي الحب يوجع لهدرجه اللي مخلي باهي يومين مقفل على نفسه

سامي بهدوء : احمد الله لايبتليك زي مابتلاه

جلس طلال وهو يقرب من سامي وبمكر : تحبها وبتليت بالحب وهو يحرك حواجبه لاخوه بمكر

سامي ناظر اخوه بهدوء وهو يوقف ويشد خطواته تاركهم اللي خل طلال يضحك هههههههههههههههه


بيت عايده

الماس بقهر : والمطلوب مني العجوز ابي انام اكلك وجبته شغاله تجلس تصارخي كانك مجنوووووونه ليه

عايده بهدوء اردفت : خذي الاكل ورحي جيبيه انتي وانقلعي الحين عن وجهي

الماس وهي تقرب منها اردفت بجنون : حامض على بوزك اني اخدمك يالعجوز ابتسمت وهي تنطق وبعدين هذا كله عشان اللي صار زمان لعبت بحسبتك حسناء قليله فيك ياعجوز ن صرخت الماس وهي تحط ايدها على فك خشمها من الصحن اللي رمته بوجهها تراجعت وهي دموعها بعيونها اردفت بخفوت وهي تشد خطواتها : ماراح يرجع شي ياعايده كل اللي تسويه ماراح يرجع ماضيك الزفت طلعت وقفت الباب بقوه تبي تتحرك بس جسم باهي وقفها حركت نفسها يمين رجع معها حركت نفسها يسار رجع معها حست بغصه ماتبي ترفع عيونها له وثقت فيه وخذلها ماحست الا ادينه ترفع وجهها تمنت حلم وتستيقظ منه ولكن ايديه علمتها ماهو الا واقع مرير حاولت تنسى كلماته الكاذبه كيف حبت شخص مثله بكت بين ايدينه


باهي ناظر فيها وكيف كانو متفقين ومنسجمين بهذاك اليوم اتفق ان يكون معها دائما ويتحمل كل شي ولا احد يجرؤ ان يكلمها وهو موجود حتى امه وهو عارف امه ماراح تقدر تقول شي غير رايه جمد للحظه وهو يناظر فيها ودموعها تنزل نظراتها فارغه تشبه نظرات الموتى حس بقهر على حاله اردف بإشمأزاز اردف : تألمك

رفعت عيونها بحقد ولا نطقت تناظر فيه وهو ودها تدخل سهم بقلبه الكاذب

اردف بخفوت مرعب : تستاهلي

الماس دفته بقوه وهي تسب اللحظه اللي قلبها حبه حبة واحد لا احساس ولا ضمير كيف وثقت صدق انها عمياء يومين مختفي والحين جاء صرخت بجنووووون ابعدددددددد

باهي ثبتها لا تتحرك وهي تصرخ بين يديه

من البارت الجاي

صرخت مضاوي : ياويل حالي ويش يسوي هذا المجنون
ابو عامر بغضب: اعقل ياولد ابعد اللي بيدك

طلال وهو يرش البنزين على نفسه ونطق





الــــــــى الملتقــــــــــــى


توقعاتكم

عارفه بارت صغيرون مره بس خلاص قربنا تطلع الاشياء المخبيه لعايده
تعليقاتكم على
الماس باهي مضاوي فاطمه نوير سامي وافي وطلال
وعايده لا تحرموني تعليقكم اللي تعطيني دافع قوي اكمل



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس