عرض مشاركة واحدة
قديم 12-10-19, 09:18 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السادس
اعتذر عن الأخطاء الاملائيه
-------------------------------
في احد الأحياء الفقيرة

احلام بصراخ: فووووواااااااز يا حمارررر
فواز: انتي الحماره
الام: بس خلاص بلا مبزره انتي وياه
احلام: يمه هو اللي بدا مو انا
فواز: لا يا شيخه.........
الام بصراخ : بس بس خلاص ازعجتوني
احلام وفواز: اسفين يا الغاليه

في بيت آخر

امل: خالد شوف من في عند الباب
ذهب خالد لفتح الباب
خالد بترحيب: ياهلا والله تو ما نور البيت
رعد: منور بأهله
خالد: تفضل تفضل
رعد: زاد فضلك
دخل رعد المجلس الصغير المهترئ
وخالد ذهب لأمل ليطلب منها اعداد الضيافه وعاد للمجلس
خالد: اخبارك يابو خالد
رعد: الحمدلله تمام وانت اخبارك يابو رعد
خالد: ههههه الحمدلله
رعد: وين فهد ما اشوفه؟
خالد: عنده مشوار وبيرجع بعد شويه
فجأة دخلت فتاة صغيره وهي تحمل صينية فيها التمر و الشاي والقهوه
اخذها منها خالد
رعد يتكلم مع فرح: تعالي ياحلوه تعالي سلمي على عمو
ذهبت فرح لتسلم عليه
رعد: شسمك ياحلوه
فرح: اسمي فرح
رعد: عاشت الاسامي يا فرح حلو اسمك
خالد يقهوي رعد بعد عدة دقائق قالت فرح ببرائه وعفويه: انت حلو
رعد: ههههههه انا حلو
فرح: ايوه مره حلو
رعد وهو يحتضنها: هههههههههه عيونك الحلوه
ثم اردف وهو يكلم خالد: اقول خالد اختك الكبيره توظفت
خالد : ليه ؟
رعد: بصراحه انا عندي في الشركه وظيفه شاغره و انا شفت شهادات اختك ودرجاتها جدا رائعة فقلت يمكن تشتغل عندنا اذا ما عندها مانع طبعاً
خالد: طيب بكلمها واشوف
وذهب ليسأل امل

خالد: امل
امل: هلا خالد وش بغيت؟
خالد: امممم رعد اللي كان يزورنا تذكرينه؟
امل: ايه وش فيه؟
خالد: هو اللي موجود الحين في المجلس وبصراحه قال ان فيه وظيفة شاغره في شركته ويبغاك تشتغلين فيها
امل بتفكير: عشان كذا الجازي اخذت شهاداتي
خالد: من الجازي؟
امل: ايش دخلك انت
خالد: المهم ايش قلتي
امل: اكيد موافقه
خالد: طيب
وعاد للمجلس
رعد: وش قالت
خالد: موافقه
رعد: حلو طيب انا امشي مع ان ودي اسلم على فهد بس خلاص خيرها في غيرها
خالد: طيب انتظر شويه يمكن يجي الحين
رعد : لا انا مستعجل شويه بس قول لأختك تقدر تبدأ الشغل من بكره
خالد: بسألها الحين
وطلع
خالد: امل تقدرين تبدين الشغل من بكره
امل: اكيد ليش لا
رجع خالد لرعد
خالد: تقول ايه عادي
رعد: طيب انا الحين استأذن
خالد: طب ليش ما تقعد تتغدا معنا
رعد: مره ثانيه نشالله يالله استأذن
خالد: اذنك معك









*************
في مكان آخر
*************





اروى : لحظه لحظه عيدي مره ثانيه ماسمعت
وتين : اقول نتبادل انا ولميس الاماكن
لميس: هههه اصلا ليش تسوين كذا واحنا تونا تعرفنا عليك
وتين: انا كنت راح اسوي كذا حتى لو ما كنت اعرفكم
لميس: بس ايش تفرق........
وتين: تفرق كثير لانه اولا انا عايشه لوحدي وثانيا انا اعرف ادافع عن نفسي بسبب مهاراتي القتاليه
لميس: ..........
_______________
بنات انا اسفة راح اوقف هنا لان النت بيطفى سوري 😔😔😔😔




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس