عرض مشاركة واحدة
قديم 12-10-19, 09:21 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السادس الجزء الثاني
اعتذر عن الأخطاء الاملائيه
________________________
لميس والبنات بتفاجئ : مهارات قتالية؟
وتين: ههههه ايه
جواهر: الى الان ما فهمت خطتك
وتين: انا افهمك اولا..........................







***************
بعد مرور ثلاثه ايام
***************
"نبذات عن ابطالي"






* امل: توظفت في شركة رعد كموظفه عاديه
اخوانها خالد وفهد ماتغير شي في حياتهم سوى اقتراب موعد امتحاناتهم نصف النهائيه
ام امل "ساره" مرضها يزداد سوءا وفي خاطرها امرا يثقل تفكيرها ويتعب قلبها وامل خائفة عليها *





* رعد: لم يتغير شي في حياته ولايزال يبحث عن اخوانه الذين ظهروا من
العدم *





* الجازي : لم يتغير شي في حياتها ما عدا انشغال تفكيرها في اخوانها *



*احلام واسرتها: لم يتغير شي في حياتها او حياة اسرتها
ما عدا تمكن فكرة الانتقام منها *



* لميس والبنات: بدأوت بتنفيذ خطتهم *



______________________







جالسه لميس بتوتر في احد المطاعم الموجوده في المجمع بعبايتها السوداء
وتجلس على الكرسي الذي خلفها وتين واروى وبيان وجواهر
فجأة اتى شخص وجلس على الكرسي امام لميس
؟: هلا بالزين هلا
لميس: اعطني صوري
صقر: ههههههه طيب بس مو هنا في الشقه
لميس: ايش تبغى مني انا ما عمري شفتك
صقر: بس انا شفتك والحين يالله معي ولا
لميس ببكاء: طيب طيب
قامت معه فجأة مشت وتين وبيدها كاس من العصير وسوت كأنها طاحت على لميس وانكب العصير عليها
وتين بتمثيل: اوووووه انا اسفه والله ما انتبهت تعالي معي عشان انظفه
لميس بنفس التمثيل: لا لا عادي خلاص
وتين: لا لازم انظفه تعالي معي
صقر يهمس للميس بغضب: ياويلك لو تروحين يمين ولا يسار
لميس بخوف: ط.. طيب
وراحت مع وتين للحمام
وتين: اعطني عبايتك بسرعه فسخت لميس عبايتها واعطتها وتين وهي اخذت عباية وتين وطلعوا
راحت لميس وجلست بجنب البنات ووتين راحت للطاوله اللي فيها صقر
وحاولت بقد ما تقدر تقلد لميس
وراحت معاه للسياره


في طاولة البنات
اروى تكلم بالجوال: ايوه اخذها معه
الظابط: طيب تعرفون شكله او لوين اخذها؟
اروى: ايوه نعرف
الظابط: طيب حلو بنجي نشوف
اروى: طيب
وقفلت الجوال والتفتت للبنات: بنات بصراحه انا خايفه على وتين
لميس: لو صار لها شي مارح سامح نفسي
جواهر: لا انشالله ما يصير لها شي يارب
البنات: انشالله



""""""""""""""""""




في السياره
وتين بتوتر: وين صوري؟
صقر: طيب طيب بعطيك بس هي مو معي الحين هي في الشقه
وتين: من وين جبتها وانا حتى م اعرفك ولا عمري شفتك؟!!
صقر: هههههه مصادري الخاصه هههه
وتين في نفسها: ضحكت بلا ضروس
وصلوا للشقه قديمه جدا وحي قد تشك ان احد يعيش فيه
صقر: هنا مارح يوصلك احد
وتين في نفسها:هههههه غبي
صقر ما كان يعرف ان وتين مشغله برنامج التتبع في جوالها
عشان الشرطه والبنات يحصلونها
صقر فتح باب الشقه وقال
صقر: تفضلي البيت بيتك ههههه
وتين دخلت: البيت هذا زفت مثل صاحبه
صقر: ههههه من متى طلع لك لسان؟؟
وتين: من زمان
قرب صقر منها لكن قالت وتين
وتين: صوري وين؟!!
صقر: اوووف خذي وطلعها من جيبه
وتين: وايش اللي يثبت لي ان ما عندك غيرها
صقر ضحك بإستغراب: ههههه وين دموعك اللي كنت اسمعها كلما اتصلت عليك
وتين: ههههه ايش رايك ممثله صح
صقر بسخريه: اي مره طيب بعطيك باقي الصور لما تعطيني اللي ابغاه منك
وتين بنفس السخريه وشجاعه: هه انت بس قرب وشوف ايش يصير فيك
صقر: ههههههههههه
وتين: ضحكت من سرك بلا
صقر بتفاجئ وغضب: نعم ايش قلتي؟!!!
وتين: اللي سمعته
صقر: ههههههه اجل ليش جيتي
وتين بمحاولة تضييع الوقت:والله جيت اتمشى
صقر: ههه انا بوريك التمشيه على اصولها.................











* * * * * * *
في مكان آخر
* * * * *.* *









امل : استاذ رعد هاذي الاوراق اللي طلبتها
رعد: شكرا حطيها على المكتبو الحقيني
امل: حاضره استاذ
اخذ رعد ملف من على الطاوله وطلع وامل وراه
طلعوا من المكتب
وراحوا لمكتب ثاني دخل رعد وفتح واحد من الادراج
وطلع منه كيس
رعد: انسه امل بصراحه اختي الجازي ارسلت لك هاذي الهديه
ما قدرت تجيك فأعطتني عشان اعطيك وتقول انشالله انها تعجبك
امل بإحراج: ماكان له داعي ابد..............
رعد بإبتسامه: انتي اكيد مارح تردين اختي صح؟!!
امل بتوتر واحراج: لا
رعد بنفس الابتسامه: اجل خذي
اخذت امل منه الكيس وقالت بإحراج شديد: اشكرها بالنيابه عني
رعد: طيب تقدرين ترجعين لشغلك
وطلع وهو معاه نفس الملف طلعت امل وراه
ولكن من غير ان ينتبه رعد سقطت ورقة صغيره من الملف
امل انتبهت للورقه وراحت اخذتها كانت بترجع الورقه لرعد لكنه جاه اتصال مهم وطلع من الشركه
امل في نفسها ( كيف برجعها له الحين امممممم خلاص بكره بعطيه او اذا رجع وانا توني موجوده)
طالعت امل في الورقه او البطاقه المقطوعه من المنتصف
امل: اممممم شكلها صوره............ طيب وانا شدخلني
"لكن الفضول يذبح أحياناً "
قلبت امل الصوره وشافت رجال كان بجنبه شخص لكن مو مبين من هو
وفي في الوسط شخص صغير مبين انها بنت
امل: اممممممم احس اني قد شفت الرجال هذا بس وين امممممم
يمكن مشبهه اممم يمكن
وراحت تكمل شغلها






***********
نرجع للبنات ويالبتحديد في سيارة الشرطه
***********





اروى تحدث الظابط وهي تشير بجهة اليسار
اروى: من هنا
الظابط: طيب
وصلوا للمكان المطلوب
اروى اتفقت مع وتين انها ترن عليها واذا ما طلعت بعد الرنه راح يقتحموا البيت
رنت عليها انتظروا دقيقتين خافوا البنات يكون صار لها شي
لكنها طلعت وهي تمشي بثقه واشرت لهم بيدها
وتين: هلا بنات
اروى تنهدت: اوووه الحمدلله ياربي صار لك شي انتي بخير
وتين: ا........
قاطعها الظابط وخلفه ظابط اخر يمسك بصقر
الظابط: ممكن نسألك ايش صار
وتين: اللي صار انه هذا "وتأشر على صقر" هددني بصوري وحاول يغتصبني
الظابط بشك: وكيف وصلت له صورك
وتين احست بنبرة الشك في صوته لكنها قالت بنفس الثقه: هذا السؤال ينطرح عليه مو علي انا لأني مادري كيف وصلته صوري
الظابط وقد زال شكه من نبرتها الواثقه: طيب في عندي سؤال ثواني
وتين: تفضل
الظابط: يعني انتي طلعتي سليمه ولله الحمد واللي حاول يغتصبك مقيد في غرفة النوم كيف صار كذا
وتين: ههههههههه لانه عندي الحزام الاسود في الكاراتيه
الظابط: تقدرون تجون معي على المخفر عشان تحكون لي كل شي
وتين ناظرت البنات بعدين قالت: اقدر اجي معك انا بس لان البنات عندهم اهل وهم ينتظروهم
الظابط بتسآؤل: وانتي ما............
وتين بمقاطعه ونظره حزينه: انا اهلي متوفين
الظابط بحزن: طيب انا اسف يالله البنات راح يوصلكم العسكري محمد
عشان نتطمن انكم وصلتم بسلامه ثم نظر لوتين وقال: انتي راح تجين معي على المخفر
وتين: طيب

انتهى البارت السادس
ادري قصير لكن اذا شفت تعليقات كثيرة راح اكتب المره الثانيه
بارت اطول انشالله




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس