عرض مشاركة واحدة
قديم 11-11-19, 02:17 PM   #56

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وباركته.

اسفه كثير كثير على إهمال الرواية لكن الظروف و الدراسة صعب اني اكون افكار واكتب بس راح اعوضكم ب الايام الجايه وشكرا على اللي قدرت ظروفي + واللي ماقدر وشتم هم شكرا وبخصوص الأحداث راح اشوي بارت استرجاع الأحداث بشكل سريع اذا لزم الامر ❤ +اسفه على الأخطاء

حسابي الانستا للتواصل كان مو عشان انزل الرواية
بس والله


)؛ ونبدأ

البارت 40

أسفه على الأخطاء الإملائية .^-^

بسم الّٰله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله

مدخل ) :-

إذا أحببت أحدهم يومًا ما، أرجوك مهما قهرتك الظروف وأتعبتك الحياة لا تجعله يشعر بالسوء، لا تجعله يشعر أن وجوده بجانبك بلا فائدة، لا تجعله يتهم نفسه بالتقصير لأنك لا تتحدث، لا تجعله يتمزق وهو ينظر إليك ولا يعرف ما الذي يتحتم عليه فعله."





~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


في بيت ذياب

الساعة 9:40 م

اسيل وقفت / وين غرفتي بسرعة

ذياب / غرفتنا فوق

اسيل ناظرات فيه من فوق ل تحت وضحكت / انا بروح اختار لي ماله داعي تتعب نفس واي صح عيالي ابيهم معي ب الغرفة او جنبي فهمت ! .....وصارت تعصد فوق بسرعة

وذياب لحقها لفت عليه ووقفت في نص الدرج وصار يناظر في وجهه /على وين ؟ انتظريني

اسيل وهي ترجع شعرها على مره وبرفعت حاجب / هه اهد من كذا عشت الدور اشوفك

وصارت تركض بسرعة لين وصلت وقفت عند بابا غرفة من الغرف فتحت الباب ودخلت بسرعة توها بتقفل الباب الا شافت يد ذياب عند الباب صارت تدف الباب بسرعة وهو يدف بعدين بسرعة بعدت عن الباب وطاح

اسيل وهي تضحك بكل مو طبيعي / قد الثور وتطيح كذا ههههههههههههههههههههههههه هههههه اخخخ بموت ههههههههههههههههههههههههه ههههههه

ذياب همس \ ‏

‏قدرت اطير فيك ⠀⠀ོ⠀ ོ⠀ , وماقدرت اطير !
‏رضى ربي على ضحكتكّ و ارضاها
‏,
‏ياليت ان الليالي ⠀⠀ོ⠀ ོ⠀, عاد فيها خيـر !
‏كثر ضحكاتنا اللي قد ضحكناها ⠀⠀

اسيل يوم تعبت اجلس جنبه وهو طايح / ايوا وش تبي وراي جاي ؟! معاد به غرف ف البيت يعني ولا كيف

ذياب وقف وعدل بجامته / الا فيه غرف كثيرررررر بس لازم معي ف الغرفة وانتهى ولا تعرفين وش يصير ...فتح الباب وطلع

اسيل وهي تصرخ / لو تموتتتتتت لو تموت تسمع ي انا ي انت

ذياب سماها وهي تصرخ بس ماهتم نزل الصاله وجلس يشوف التلفزيون

بعد فتره نزلت وف عيونها شر



.
.
.
.
.
.

.
.
.
.

‏التجسيد يحرق الأشياء الجميلة ؛ الغناء يحرق الموسيقى ، الفيلم يحرق الرواية ، الطقوس تحرق القداسة ، حتى الكلام ، مهما كان بليغا ، فإنه يحرق حكمة الصمت !


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


في بيت العالي

الساعة 10:20 م.

الجد جالس ف الصاله ومعه عياله بس يسولفون

الجد / صقر وش حال بنتك عسى بس رضت لو شوي عليك ي بوك

صقر وهو يتنهد / بعد عمايل ذياب وذا الزواج ماتوقع ي يبه ختى يوم قالت لي يبه كانت تبي بس احد يخلصها من ذياب بس عشان يمشي كلمها

عبد عزيز حط يده على كتف اخوه /الا ماتلين ي اخوك بس اللي صار معها ومع امها مراح اقول منك ولا من ذياب ومراح ألومك ولا ألوم ذياب انت كنت بفترة مراهقه والحين ذياب على انه تعدا مرحلة المراهقة بس الشكوى لله.

صقر /مو مراهقه ولدك يحبها ولا اتوقع يتخلى عنها لو تهرب وين راح ترجع ويرجعها

عبد الرحمن ابتسم على جنب / ي عزيز ولدك فاهم الحب غلط هه

عبد العزيز ابتسم / عاد الحب مو غصب ههه

وصقر حط يده على وجهه وهي يبتسم يذكره ف نفسه

الجد ابتسم و وقف/ الله يهديه بس البنت اذا اصرت انها ماتبيه انا اللي بوقف ب وجهه يلا تصبحون على خير

عبد العزيز عبد الرحمن صقر /وانت من اهل الخير.

شوي وقام صقر / لا وانا بنام تصبحون على خير

عبد العزيز عبد الرحمن وقفو /يلا واحنا بعد قايمين



.
.
.
.
.
.
.
.
.

.
.


.


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


في بيت ذياب

نزلت من فوق وف عيونها شر

اسيل وهي تشد شعرها من العصبيه /ابي غرفة ل حالي مستحيل انام معك ف غرفة وحدهههههههه تفهم !!

ذياب رفع راسه لها وجليس يطالع فيها وهي تسحب شعرها ولا فهم الكلام كثر ماشفها تشد بقوة وقف بسرعة / ي غبيه وش فيك تسحبين شعرككك كذا ...وقرب يبي يبعد يدها

اسيل رجعت على ورا وهي تشد اكثر\ ابي غرفة ل حالي ولا اعرف وش اسوي

ذياب / وش راح تسوين يعني

اسيل ابتسم ب خبث / انت قلت تحبني اممم ذيك اليوم عشان كذا مراح تخلي شي ياذيني صح

ذياب وهو عارف وش بتقول /صح

اسيل تركت شعرها وهي تدور شي ف أنحاء الصاله /ف انا باذي نفسي اذا صرت معك ف غرفة فهمت كافي اني رضيت اعيش معك لا تجبرني عليك اكثررر

ذياب جلس ب استسلام لانه صج عارف جنونها / تمام اختاري الغرفة اللي تبينها

وقفت ولفت عليه ابتسمت ب انتصار وهي ترجع شعرها على ورا / ماتجي الا ب العين الحمرا ...وبسرعة صعدت فوق وقبل توصل / الغرفة اللي يختارها ابي عيالي فيها

ذياب توه بيقول لا بس سكت وابتسم وهو يغمض عيونه ب هدوء /انشاءالله من عيوني

اسيل بهمس /جعلك ماتشوف فيهم

ذياب وقف/ترا سمعتك بسك دعاوي

اسيل / كيفي بدعي ....ورجعت نزلت وقربت منه وسألته /وين المطبخ ؟!

ذياب / ليش ؟!

اسيل / ابد بروح انام والله يعني المطبخ ليش ياني بطفح او بتسمم لي شي وينه اخلص

ذياب / تقصدين أكل مو اطفح المطبخ هناك تعالي ...وصار يمشي وهي وراه

اسيل تقلد كلمها / ناكل مو نطفح

لف عليها وابتسم

اسيل / يع لا تبتسم من زينك

دخلت المطبخ وجلست على الطاوله شوي وجات وحده من الخدم / سيدتي ماذا تريدين ان تأكلي

اسيل / اريد كوب القهوه و الفطائر

ولفت على ذياب /وانت سيدي ؟

ذياب /شاي سكر قليل وبعض الفطائر

الخادمه\حسناً سيدي

وراحت تجهز لهم الاكل قام يناظر ف اسيل وتنهد وسأله سؤال /وش مريتي فيه !؟

اسيل رفعت راسها وطاحت عينها ف عينه وعيونه صارت مزيج من الحزن والحقد وخذتها ذاكرتها......



‏"فقدت الكثير من قلبي ليكتمل جزء من عقلي، هكذا تقتضي معادلة النضج"


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

قبل ثلاث سنوات ونص اربع شهور ونص من الان

ماليزيا

مرت عليها ثلاث شهور من هربت من ذياب و تركيا

كانت ماجرا لها شقه في احد الأحياء الراقية ف ماليزيا وتسكن ل حالها ~> طبعاً ستعملت البطاقة الخاصه فيها ف بعد اشغالها الخاصه مو من اللي من اهلها عشان مايشوفون الحسابات ويعرفون وينها

كانت ف الحديقة الخارجية الخاصه ف البيت جالسه وقفت وصار رأسها يدور ورجعت جلست ب تعب

اسيل بهمس ل نفسها / ياربي مابي اتعب مو وقت امرض عندي معرض بسيط لازم احقق فيه .. وثقل لسانها من التعب معاد اقدر تتكلم وقفت بسرعة تبي تدخل داخل بس طاحت على الارض مغمي عليها

دقايق وجات وحده من الخدمات مع وحده من صديقاتها اللي ف المعرض شأفتها على الارض وجات تركض

قربت منها الصديقة وهي تحاول ترفعها/ سيده اسلين ماذا يجري لك ياللهي احضري ماء اللي هنا بسرعة

راحت تركض الخدامه والصديقة رفعت اسيل ل حضنها وهي تضرب خذوها بخفيف جات تركض الخدامه وخذت منها الماي وصارت ترش عليها قطارات من الماي وأسيل بدت تفتح عيونها وتستعيد وعيها

ميرانا/ سيده اصلين ماذا يجري لك هل أخذك اللي الطبيب

اسيل /لا شكرا وهي تحاول ترفع راسها ..بس حست بدوخه ورجعت بحضن ميرانا

ميرانا وقفت وهي تحاول توقف اسيل معاها والخدامه ساعدتها / لا يجب ان تذهبي

وصارت تمشي فيها وميزانا عدلت حجابها و صارت تدور شال ل اسيل تغطي راسها فيه >ميرانا مسلمه كونها من ماليزيا و ماليزيا فيها مسلمين كثير

لقت شال ابيض ولفته على شعر اسيل وساعدتها الخدامه وطلعت فيها وركبتها السيارة وهي متوجه للمستشفى .


دقايق و وصلت المستشفى ودخلتها ف غرف الطوارى شوي وجات دكتور وصارت تسال ميرانا عن حالة اسيل

الدكتوره / لا تقلقي سنجري لها بعض التحاليل ونرا ماذا يجري لها وجهه اصفر و وزنها نازل بشكل مفرط /هل تعاني من أمراض مزمنه

ميرانا / لا اعلم ايتها الطبيبة حسناً انتو أجرؤ لها التحليل وانا ي أتكفل ف المصاريف

جات الممرضه وسحبت دم من اسيل وجلسو ف المستشفى مايعادل ثلاث ساعات ونص لين تطلع التحاليل


دخلت الدكتوره وفي يدها التحاليل وشافت اسيل صاحيه وجنبها ميرانا وكانت تطمنها عن حالها و تقول لها ان التحليل بتطلع بعد شوي

رفعت اسيل راسها ل الدكتوره اللي مبتسمه /مساء الخير السيده المريضه

اسيل وهي تبتسم ووجها شاحب /مساء النور لكي

وصارت تساهلها الدكتوره اساله روتينه عن عمرها و اذا عندها مرض مزمن

بعد فتره الدكتوره وقفت الدكتوره /التحاليل الخاصه بكي سليمه لا كنكي تعانين نقص وزن وهذا شي طبيعي ف مراحل الحمل وخاصتاً انكي ستنجبين توام سيدتي

كانت صدمهههه على اسيلللللل فتحت عيونها على وسعها من الصدمه وصارت تقول ف قلبها لا ياربي كانت اقول لا لا تربطني في شي منه والحين توام يارب كيف بتحمل ذا المسوؤليه وصارت ترجف

ميرانا قربت منها يوم شأفتها ترجف ب شكل مو طبيعي/ اسلين اهداي ارجوك ماذا يجري لكي

الدكتوره قربت منها وهي تحاول تهديها / لا تقلقي عزيزتي لان يكون هذا خطير على صحتك اذا استمريتي ب تناول الحديد والفتامين

شهقت شهقه تقطع القلب ودخلت ب حالة بكى تحزن القلب قربت منها ميرانا وضمتها بقوة وهي تحاول تهديها الدكتوره حزنت على بكيها وطلعت من الغرفة.

ميرانا نزلت دموعها اول مره تشوف شخص يبكي جنبها بكل ذا الحزن /ارجوك اهداي اسلين انا معكي سأكون للابد س اكون اختك لكي وكل شي

اسيل وهي ترجف وتصيح من قلب محروق تبي امها اي تبي امها ! هي بعدها صغيره ف عينها وعين نفسها هي ماتقدر تتحمل مسؤولية ماتقدر

اسيل /اءءءءءءه ماماااااااا




في الممكله تحديدا في غرفة خلود

جاتها نقزه ف قلبها حطت يدها على قلبها وهي تحاول توقف طاحت ب الارض / لبيه يمه لبيه اسيل يمه انتي تناديني اسيل فيك شي يمهههه بنتي عيون امها فيها شي وش يوجعك وش وش

دخل مشعل بسرعة من صوت الصراخ راح يركض ل اخته اللي طاحت من الكرسي راح لها وضمه / خلود خلود وش فيك

خلود وهي تضمه بقوة مو طبيعيه / مشغل بنتي مشعل بنتي احس فيها شي والله والله سمعتها تقول يمه من قلب يتوجع اكيد فيها شي والله

ضمها بقوة وعيونه دمعت/ صلي على النبي خلود بالله لايصير لك شي

خلود وهي تضمه / جيب لب بنتي مشعل بنتي وربي صغره توها ترا انا اعرف بنتي خل كل قوتها والله ضعيفه بدوني انا قوتها وهي قوتي رجعها

مشغل / وعد بترجع بجيبها اخوك بوعدك بس انتي اهدي اهدي يصير قويه عشانها ...وضمها بقوة ودموعه تنزل



.
.
.
.
.
.
.
عن كل اللحظات التي بدوت فيها صلبًا، وكأني لا أشعر، كنت أشعر حينها كثيرًا، أكثر مما ينبغي."


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


نرجع للواقع في المطبخ

غمضت عيونها بقوة من ذا الذكرة يمكن يكون شي عادي للبعض لو ينحكي بس ب النسبة لها شي كبير شي اكبر من ان اي شي يتحمله

اسيل بهدوء/ وجاي تسألني وش مريت فيه بشر عيونك نسيت وأبديت كنت ماني على قيد الحياة كانت ميته بس الحين انا على قيدهم اهم وبس ولا تسال مالك حق ...غمض عيونه وهي تحاول تهدي نفسها

ينتابني قلق المصير و كلما آنست لطف الله عادَ هدوئي

مسك يدها وهي سحبتها بسرعة / من حقي اعرف

سحبت كوب القهوة وهي تشرب منه ب صمت وبعد فتره قالت / مالك حقوق عندي ...وحطت الكوب وطلعت من المطبخ

حط يده على راسه ب حزن غمض عيونه بقوة وهو يتذكر عيونها يوم سالها كأنها حكت له كل شي

طلع من المطبخ وصعد غرفته

إن الاعتذار الذي لا يليق بحجم الجرح، جرحٌ آخر."


فتحت بابا الغرفة اللي ف الطابق الأرضي ودخلت عندهم شافتهم نايمن قربت من كل واحد وهمست ف أذنه بعض الكلمات وباسته تمت ساعة عندهم الساعة مقسومة ب التعادل بينهم كلهم من كلمات و بوسات وادعيه وعمليات حنونه واعتذارات لا شان لها فيها


رفعت راسها بتعب وهمست /يتكفل الله بِمُداواة روحك دائماً "

وطلعت من الغرفة وصعدت الدرج وكانت حيل دايخه بس تبي تنام دخلت اقرب غرفة وكانت ذا الغرفة غرفة ذياب

هبت عليها برودة الغرفة ب الرقم من ان الجو بارد بس التكيف مشتغل على درجة بروده مو مرتفعه كثيررر

صارت ترجف وداخت اكثر تبي النوم والغرفة الظلام فيهااااا يشع
قربت من السرير من تحت ودخلت تحت المفرش وطحت راسها ودخلت ب النوم بسرعة

فتح عيونه يوم حس بشخص يدخل تحت المفرش اللي هو متغطي فيه فكر انه واحد من البزران بس قال لا مستحيل البزران غمض عيونها وصارت يقرب يده بخفه يبي يلمس أطراف ذا الشخص اذا صغيره ولا كبيرة طحت يده على شعر اسيل الحرير سحبه بخفه لين وصل ل صدره ووجهه

وشم ريحه وهمس ب اسمها / اسيل

رفع نفسه من السرير وهمس /وش تسوي هنا اسيل ليكون تعبانه

رفع المفرش عنها وشاف شعرها منثور على وجههه والسرير بعد شعرها عن وجههه وحط يده على راسه همس ب راحه / الحمدلله مافيها شي تعب نوم بس ... باس راس وهمس / عوافي

ورجع انسدح مكانه وهو متوقع بيجيه هجوم الصباح وغمض عيونه مبتسم

"أحاول جاهدًا أن أبقى متوازن بين كثافة هذه المشاعر


الساعة 8 :15 ص

صحيت من النوم وصارت تتمقط وتعدل شعرها / ش النومه المريحه المتعبة يبي لي انكد على ذياب واتسلى عليه

هنا ذياب انفجر ضحك ماتدري ان اللي بيتنكد يومه اليوم هي

لفت ب صدمه وهي فاتحه فمها وتناظر فيه وتناظر في نفسه ر فالغرفة و السرير صرخ بسرعة ونقزت من السرير / كيف

ذياب وهو يتمقط / والله انتي اللي جيتي اسألي نفسك كيف

اسيل وهي تلم شعرها وبصوت عالي /في كل صباح أُقرر ألا أغضب وأقضي يوم هادئ، ثم ألتقي ببعض الأغبياء الذين يجعلون ذلك مستحيلًا."

وبسرعة رفعت رجلها تبي تضرب ذياب وتذكر يوم تضربه كف و يوم تدفه من قبل و ردة فعل قام يضحك بصوت علي وهنا كانت فرصتها



.
.

..


.

.
.
.
.
وأعرف أنني لو تحدثت لن يتمكن أي شيء من إيقافي، وإن اخترت الصمت لن يكون بإستطاعة السكين حتى أن يفتح فمي"



~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


__________________________________________________ _________________________

ان احبك واشوف انك من أغراضي

وانا اغراضي ابيها لو مافيها احساس

نسولف غيرك ل غيرك حكي فاضي.

وسوالفك انت عن نفسك طناخة راس.

وملامح وجهك .........الزعلان والراضي

تكفيني فديتك عن ( وجيهه. )الناس


منصور بن فهد


أنتهى❄

__________________________________________________ _________________________

اتمنى انه نال اعجابكم

حسابي في wattpab

https://my.w.tt/UiNb/rL68WWJvlH

اتمنى يكون في تفاعل كبير و تعلايقتكم هي سبب لانتهاء الرواية

للامبالاة هي آخر فصول الوجع

مع حبي ❤



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس