عرض مشاركة واحدة
قديم 16-11-19, 07:35 AM   #106

اسفة

مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير alkap ~

 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ??? » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 47,690
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي كلب ذيله في وجهه




















​ في واقعة غريبة في الأراضي الأمريكية، قامت روشيل ستيفن، مؤسسة أحد مركز إنقاذ الكلاب، بتبني "كلب" ولد بذيل إضافي في منتصف وجهه، بعدما تمت رؤيته أثناء تجوله في أحد الشوارع بفرده، ليتم بعدها نقله إلى مركزها "Mac’s Mission" المتخصص في مساعدة الكلاب من ذوي الإحتياجات الخاصة، بمدينة كيب جيراردو في ولاية ميزوري الأمريكية، وفقًا لما ذكرته صحيفة الاندبندنت البريطانية.
وقامت روشيل بتسمية الكلب بـ"نروال" نظرًا لشذوذه بخروج ذيل من رأسه، وهو الاسم الذي يطلق على الحوت النروال صاحب أطول قرن في العالم.

وقام المركز بإجراء الأشعة السينية على ذيله الخارج من وجهه، وأثبتت النتائج عدم أنه وجود عظام في ذيله، الأمر الذي يجعله الجرو البالغ من العمر 10 أسابيع لا يستطيع أن يهز ذيله الإضافي، كما قاموا بنشر مقطع فيديو له على صفحتهم عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" والتي لاقت إعجابًا كثيرًا.
وقالت روشيل "هذا أكثر شيء سحري رأيته على الإطلاق"، كما أوضحت، أن هناك الكثير من المعجبون به ويأتون لالتقاط الصور معه.
وأضافت: "على الرغم من رؤيتي للعديد من الحالات الغريبة منها كلب بخمسة أرجل، وكلب ألماني بثلاثة أرجل، وحيوانات عمياء وصماء، بالإضافة إلى كلاب ذات شفاه مشقوقة ومصابة بـ"الجرب"، ولكن لم يسبق لي رؤية حالة مثل "نروال".

واستطردت حديثها بأن ذيله لا ينمو، ولكن في حالة بدأ نموه فسوف نقوم بقطعه، مؤكدةً على أن المركز لن يترك ناروال حتى يتأكدوا أن ذيله لن يتطور مع تقدمه في العمر.

















اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس