عرض مشاركة واحدة
قديم 19-12-19, 03:04 PM   #8

MooNy87

مشرفة منتدى عبير واحلام والروايات الرومانسيةومنتدى سلاسل روايات مصرية للجيب وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية MooNy87

? العضوٌ??? » 22620
?  التسِجيلٌ » Jul 2008
? مشَارَ?اتْي » 47,926
?  مُ?إني » واحة الهدوء
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » MooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
لا تحزن ان كنت تشكو من آلام فالآخرون يرقدون
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ثم اتجه نحو الباب وطرقه عدة طرقات سريعة ثم دخل إلى حجرة ابيه , ولم يكد يفعل حتى تلاشى من ملامحه الاستعلاء والتجهم واكتست بخليط من الاضطراب والحنين والخجل , لدى رؤيته أباه على حين اسدل الاب على وجهه قناعا من الجمود يخفى مشاعره الجياشة التى تحركت فى قوة حينما رأى ابنه أمامه بعد غياب خمس سنوات وسمعه يغمغم :
- كيف حالك يا أبى ؟
نهض الاب من مقعده ووقف فى مواجهته وهو يقول فى خشونة مصطنعة :
ما الذى وصل إليه حالك أنت ؟ .. ضائع ؟ .. متشرد ؟ .. تتسكع فى شوارع أوروبا وتنتقل من عمل وضيع إلى آخر وبعد أن تنفذ نقودك وتبلغ حالة يرثى لها , ترسل الرسل لاستعطافى وإعلان ندمك .. ألم يكن هذا هو ما حذرتك منه منذ البداية , حينما أبيت أن تستمع إلى نصيحتى وتبقى هنا لإدارة المصنع .
- إننى لم أرفض .. أنت طالبتنى بترك إدارة المصنع , وبمعنى أدق .. طردتنى .
- لأنك فشلت فى الحفاظ على الثقة التى اوليتها لك , وبلغ بك الأمر حد اختلاس أموال المصنع , وبعثرتها على نزواتك ومظهرك الكاذب .. إنك فاشل دوما , لم تنجح فى نيل شهادة جامعية , ولا فى إدارة المصنع , وحتى فى الاعمال الوضيعة , التى زاولتها فى أوروبا .. لقد قلت - قبيل سفرك - أنك ستثبت لى قدرتك على النجاح من دونى , فأين هو ذلك النجاح ؟


MooNy87 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس