عرض مشاركة واحدة
قديم 24-12-19, 12:51 AM   #3

MooNy87

مشرفة منتدى عبير واحلام والروايات الرومانسيةومنتدى سلاسل روايات مصرية للجيب وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية MooNy87

? العضوٌ??? » 22620
?  التسِجيلٌ » Jul 2008
? مشَارَ?اتْي » 47,926
?  مُ?إني » واحة الهدوء
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » MooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
لا تحزن ان كنت تشكو من آلام فالآخرون يرقدون
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


وفى حيرة تمتزج بالكثير من الذهول تساءل الرجل عن سر ما يحدث فى ناديه، واتجه عقله على الرغم منه إلى لعبة الجاسوسية والتدمير ، خاصة وأن هذه الفترة كانت توافق مرحلة التهاب الصراع البريطانى الألمانى ، فى الحرب العالمية الثانية (1939 - 1945 م) ، إلا أن هذا لم يلبث أن فجر فى أعماقه مزيداً من الحيرة ، فلم يكن ناديه يشبه أو يحمل شبهة كونه هدفاً عسكرياً يستحق التدمير ، أو حتى يحتمل تجربة عسكرية شيطانية ..

وفجأة انتزعه من أفكاره صراخ فى مطبخ النادى ، فقفز من مقعده ، وركض إلى المطبخ ، ولم يكد يفتح بابه حتى تراجع كمن صعقه تيار كهربى ..

كان يتوقع ما رآه ، وعلى الرغم من ذلك فقد هوى قلبه بين قدميه لرؤيته ..

كانت كل مناشف المطبخ مشتعلة تندلع منها ألسنة اللهب ..

وبسرعة نزع (هوايت) ورجاله المناشف ، وألقوها وسط المطبخ ، وأغرقوها بالسائل الرغوى ..

وفى هذه المرة ، وعلى الرغم من انطفاء النيران ، أمر (هوايت) رجاله بملء كل ما لديهم من أوعية بالماء ، إذ شعر أن لعبة النيران هذه لم تنته بعد ، وأنها ستمتد طويلاً ..

وفى هذه المرة أيضاً ، قرر (هوايت) الاستعانة برجال الإطفاء ، فصعد إلى الطابق الثانى من النادى ، حيث مسكنه ومكتبه الخاص ، وأخرج دليل الهاتف من درج مكتبه ، و …

وفجأة اشتعلت النيران فى الدليل ..


MooNy87 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس