عرض مشاركة واحدة
قديم 02-01-20, 09:35 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الفصل السادس


الاثنين فرحوا

أسماء بوناسة : اللي تبيه يله

إبتسام ضحكت وبمزح : هههه ترا عزفي مهوب حلو وماله داعي تضربوني عشان بصدعكم
محمد ضحك وأسماء بعد
أم محمد ضحكت : هههه ابشري يابنتي

راحت للبيانو وقعدت علي الكرسي والكل وقف ويطالعها

إبتسام : اسماء إقعدي جنبي

أسماء فرحت : ابشري ...وقعدت علي الكرسي وهو طويل شوي ويكفيهم

إبتسام : عمي ابو بدر وش اعزف

ابو بدر : اللي تبينه

بهدوء : زين رح اعزف نوتة بسمة أمل

محمد يطالعها ومبتسم بس " احلي أسم يابسمة أمل "

إبتسام حطت أصابعها علي المفاتيح وبدت تعزف بكل إحساس هي نوتة ساعدتها أستاذتها اللي تعلمت العزف عندها وألفتها لها وهي هادية مرة وفيها إحساس بالسكينه وفيها شوية حزن مع فرح وإحساس عالي ويلامس مشاعر القلب وسكون العقل وصفاوة الروح

محمد يطالعها " عازفة بارعة وصاحبة إحساس خلتي اغرق فيك أكثر يابسمة أملي "

تعزف ومرتبكة لأول مرة وتطالع المفاتيح " يمه وش سالفتي مع هذا الدكتور يخجلني غصب عني وانا مرتبكة وادري بسبه هو دامه موجود "

كملت عزف وهي تفكر فيه وماقدرت تطالعه

أسماء عاشت معها جو لين كملت وصفقت لها مع الكل

أسماء : وتقولين عزفك مو حلو

إبتسام بحيا وبعفوية : اعرف للكمان زين

محمد فرح " عازفة كمان بعد "

ابو بدر تدخل : ايوه تعرف تعزف علي الكمان .

ابو محمد : بس حتي عزفك علي البيانو حلو ....تدرسين موسيقي

إبتسام قامت وافقة : لاياعم تعلمت بس في قسم للموسيقي

أسماء : زين جبتي معك الكمان

إبتسام إبتسمت : لا نسيته بالسعودية

محمد نسي نفسه: بجيب لك واحد وإعزفي لنا عليه

الكل ناظره

ومحمد توهق وبلع ريقه " اليوم يذبحني ابوي وعمي "

ابو بدر : زين حتي انا كنت بجيب لها واحد يسليها بالمستشفي إنت إشتريه من وين يبعوه وانا ادفع لك حقه
محمد تنفس وفرح : ابشر ياعم بكرة أشتريه

إبتسام تطالعه

ابو بدر : تسلم والله

إبتسام بهدوء : مشكور

محمد إبتسم لها " سولفي ابي أسمع بس صوتك إنت " : وش دعوة

ام محمد : اخوي يابو بدر

ابو بدر : امر

ام محمد : مايمر عليك عدو ...اتمني تترك بسمة تنام ببيتنا

محمد فرح.... إبتسام خجلت

ابو بدر ماقدر يرفض : زين ياختي هي بحال بنتك

ام محمد فرحت وأسماء بعد ولأبتسام : شرايك يمه تقعدين ببيتنا باقي ايام علاجك وماله داعي اوتيل

إبتسام ناظرت عمها وماعرفت وش تقول : تسلمين ياخالتي بس مابي اثقل عليكم

أسماء ناطة : اي ثقل الله يهداك والله والله بعيونا وبقلبنا

ابو محمد تدخل : أسماء يبه اشوفك فرحانة

أسماء لفت له : يبه تكفي قول لها تقعد ببيتنا

ابو محمد : ابو بدر ترا البنت خلاص ماعاد ترجع لاوتيل

ابو بدر إبتسم : هي بنتكم بعد ...عمي وش قلتي

إبتسام توهقت : انا ...انا ..
أسماء قاطعتها : إنت ولا شي ...تقعدين يعني تقعدين ببيتنا

الكل ضحك عليها

أسماء توهقت بسب ابو بدر : عمي وش قلت

ابو بدر ضحك : هههه موافق يابنتي

أسماء فرحت : زين بسمة رح تقعدين لين تكملين علاجك

إبتسام شلون بتنام ببيت اول مرة تدخله وتتعرف علي ناسه واهله : زين انام هالليلة بالاوتيل عشان أغراضي فيه وبكرة أجيكم

أسماء : بنروح الليلة نجيبهم

محمد حس بأكبر فرح وبس ومايدري مصدره

ابو بدر فهم عليها وبعدين هو يعرفهم عدل وخاصة محمد بحال ولده وعنده ثقة عمياء فيه وقعدتها معهم اظمن واريح لها من الاوتيل : بسمة إنت بين اهلك وناسك

إبتسام إستسلمت : زين اتشرف والله
ا
م محمد : لنا الشرف

أسماء : اجل اروح معك وأساعدك تجبين اغراضك

الكل وافق ورجعوا بسيارة محمد الاوتيل ومعهم أسماء

وابو محمد عطي سيارة لأبو بدر يسوقها دامه موجود بألمانيا وفتح معه شغل جديد عشان ابو بدر إيجا عشان علاج إبتسام ويفتح فرع شركة جديد

اخذت إبتسام اغراضها وتسولف مع عمها وأسماء تنتظرها : عمي انا ماعرفهم عدل

ابو بدر إبتسم : ناس اجاويد وبحطوك بعيونهم وهم مشالله عليهم اعرفهم من سنين

إبتسام إبتسمت : رضاك يالغالي

ابو بدر : راضي يالغالية

طلعوا من الاوتيل ومحمد اخذ عنها الشنطة جابة وحده كبيرة شوي بس فيها لبس لها بس وطلعت مع اسماء وعمها وركبوا بسيارة محمد هو يسوق وأسماء ورا مع إبتسام تسولف معها

محمد ميت فرح غصب عنه : اسماء اشوفك فاتحة محضر تحقيق

أسماء بعربجية : مهوب شغلك إنت

إبتسام فقعت ضحك غصب عنها ومحمد طالعها بالمراية " كلش فيك يهبل صوتك عيونك همسك تهبلييين "

إبتسام : هههه لما شفتك حسيتك عربجية وصدق إحساسي

أسماء فرحت : هههه شرايك لابقة علي العربجة

إبتسام : تمام التمام عندي إخت بحالك وبنت عم تلقون مع بعض

أسماء فرحت أكثر : زين عرفيني عليهم

إبتسام : ماطلبتي

محمد خش : بس صدعتنا وفشلتنا بأسلوبها

إبتسام إستحت منه وبعفوية : توها صغيرة

أسماء بغضب : صغيرة بعينك يالدوبة

إبتسام إبتسمت : دوبة بعينك يالبطة

محمد فرحان : اشوفكم خشيتوا جو مع بعض

أسماء بفرح : عشان بسمة تنحب غصب

محمد يسوق " وإنت الصادقة ملاك مو بسمة "

إبتسام بحيا : تسملين ياقلبي حتي إنت ...كنت حزينة دام انا بهذا البلد بس اتوقع غيرت راي دامك فيه

أسماء : ابشري بهبل فيك لين يطلع لك الشيب ...محمد يسمع بس

إبتسام : هههه استاهل

أسماء تستهبل : شرايك تصيرين عربجية ونفلها أكثر

محمد طير عيونه " كافني إنت "

إبتسام إبتسمت وبدلع ماسخ عشان تهبل أسماء : اوووه لا ياحبي السموحة مأقدر

محمد خق عندها " يمه ذبحتني "

أسماء بقرف :ووووع كبدي حامت منك إسكت الله يرحم والديك
إبتسام فقعت ضحك : ههههه انا ياللي هبلت فيك

محمد ويسمع لها ويطالع الطريق " بسك جننتيني صوتك ضحكتك همستك كل شي فيك يهبل كلك تهبلييين ....يمه ذوبتني يابسمة"

أسماء ضحكت : ههههه يالخبيثة

كملوا سوالف ورجعوا للبيت وإبتسام نايمة مع أسماء وصارت تسولف معها عن ريتاج واماني والكل بعد وقالت بتعرفهم عليها وقالت لها تسميها إبتسام أحسن

ومحمد متسدح علي سريره ويفكر فيها " تذبح وتهبل وتجننن ...حلمت فيها إيه هي أتذكر وجهها عدل وبعدين ذيك العيون الرمادية أكثر شي جذبني لها ومستحيل أنساها ...وش فني من شفتها مافارقت خيالي ...بسمة أيوه بسمة إسمك نغم ولحن ...حتي إبتسام حلو بس أنا بسميك بسمة عشان فالحلم قلت إسمك بسمة " كمل يفكر فيها وطول الليل موب قادر ينام كل ماغمض عيونه يشوفها تبتسم

اليوم اللي بعده محمد راح للمستشفي مع ابو بدر وإبتسام وطلعت النتيجة

ابو بدر كان بمكتبه ينتظره مع إبتسام لين دخل عليهم

محمد وحط الورقة قدام إبتسام

ابو بدر : محمد ياوليدي وش نتيجته

محمد قعد جنب أبو بدر وقابل إبتسام وبحزن غصب عنه : الدكتور يقول نسوي لها عملية ورح تكون بحال مسكن لألامها لين نلاقي متبرع بس كمان هالعملية نسبة النجاح فيها ضعيفة ولزوم يوافق المريض

إبتسام تسمع له وتطالع الورقة

أبو بدر حزن : يعني لازم عملية زرع

محمد : ايوه ..بس كمان هالعملية إذا نجحت تخليها زينه وتروح عنها ألمالها لوقت وتقدر تسوي أشياء ممنوع عليها الحين

ابو بدر عقد حواجبه : وش وقته

محمد طالع إبتسام ونزل عيونه : الدكتور يقول كأنها أبرة مسكنة لألم ورح تدوم بس وقت ولزوم نزرع لها قلب بهالوقت

أبو بدر طالع إبتسام وبحزن بقلبه : عمي وش قلت

إبتسام طالعت أبو بدر ولفت علي محمد اللي يطالعها وإبتسمت : الدنيا لحظة ومحطة لو عشنا الف سنة المهم شلون بنسافر منها ....وقعت الورقة علي طول

ابو بدر إبتسم

محمد لمعة عيونه ويناظرها وهي توقع وتبتسم " كلامك عظيم يابنت ...الله يشفيك واكون انا السبب "
ابو بدر لمحمد : والحين ياوليدي

محمد لف له ويكابر حزنه : بنسوي العملية اليوم وبإذن الله تنجح وتعيش أمية سنه فيها وبقلبها هي

إبتسام رفعت عيونها له وتأثرت لكلامه

ابو بدر إبتسم : زين يادكتور مأوصيك تراها اغلي من روحي

محمد " بقلبي " : لاتفكر بشي ياعبد العزيز

ابو بدر ضحك وإبتسام بعد ومتأثرة مرة بكلامه

سوا لها عملية وكانت دقيقة وناجحة ودخلها هو بنفسه غرفة الانعاش وتركها وطلع طمن ابو بدر وراح عشان يشتغل ويلهي نفسه حتي مايفكر فيها بس مر وقت وماقدر ورجع دخل عندها بحجة يتطمن عليها بس ماقدر يرجع يطلع ومايدري ليش وتم واقف ويطالعها لين دخل عليه الدكتور جيمس وهو اللي سوا لها العملية والمشرف علي محمد وشافه فيه

جيمس بالانجليزي أكيد : دكتور محمد ماذا تفعل هنا

محمد توهق: دخلت أتطمن علي حالتها

جميس : حسنا ...سأري بعد فحصها

فحصها وكمل وقال إن حالتها مستقرة وقرر يطلع وبغي محمد يطلع معه

جيمس إبتسم له : إبقي أنت وراقبها واضح أنك تحبها

محمد توهق وعقد حواجبه : لا إطلاقا

جيمس : لا مشكله ..راقب المريضة ستستيقظ في أي لحظة وانقها لغرفتها

تركه وطلع

محمد لف وتم واقف فمكانه ويسمع صوت أنفاسها من جهاز التنفس ويسمع صوت جهاز القلب ويكلم نفسه : احبها ...زين وش معناه قاعد معها موب قادر اطلع من عندها
قرب لها ويطالع وجهها وعيونها المغمضة ويكلمها: انا احبك ...معقول لا وش هالكلام شفتك من ثلاث ايام حبيتك ماتوقع بس ماتفارقني أبد طول الوقت افكر فيك ...زين وش معناه حب مأتوقع يمكن إعجاب ...اوف اطلع أحسن
لف يطلع وسمع صوت اخذ نفس قوي رجع لف وحس بخوف فجأة عليها وهمس : بسمة

إبتسام بدت تفتح عيونها بشويش

ومحمد حس بالفرح بقلبه وروحه وتم يطالعها

إبتسام فتحت عيونها وشافت كل شي ابيض حولها وبارد وجامد لفت وشافت محمد واقف يطالعها حست بالفرح وإبتسمت له غصب حسسها بالامان بهالمكان الفقير البارد

محمد فرح أكثر وإبتسم لها وبصوت هادي : الحمد لله علي السلامة

إبتسام رمشت بعيونها له

محمد إنتبه : زين افحصك

هزت راسها بإيه وهو فحصها وبعد شوي طلعها من الانعاش واخذها لغرفتها عشان تنام وترتاح

مرت أيام وتحسنت حالتها

أسماء وام محمد كل مساء يزورنها

وابو بدر وصي محمد عليها وهو حط لها ممرضة خاصة لها وجاب لها الكمان وعطاه لها

إبتسام كانت طول هالايام خجلانة منه وماتدري وش بصير معها بسبه
كانت بغرفتها مثل العادة لين دخل وجاب لها الكمان وعطاه لها

محمد : تفضلي إشتريته من أيام وقلت تتحسنين شوي وأجيبه لك

إبتسام كانت شبه قاعده ومنزلة عيونها ماتقدر ابد تطالعه : مشكور تعبتك معي

محمد إبتسم " وربي أحلي تعب " : وش دعوة بس إعزفي عليه

إبتسام هزت راسها بإيه : إيه ...كم حقه

محمد بزعل : افا وش حقه ...ترا زعلت منك

إبتسام إنصدمت من كلامه وطالعت فيه وإبتسمت " كل شي ولازعلك ترا ماقدر عليه ": والله شلون بترضي

محمد فرح " احبك احبك أحبك وخاصة يوم أشوف عيونك وإبتسامتك" : إعزفي عليه كلما تذكرتني واجيت بالك

إبتسام إستحت ونزلت عيونها بسرعة وبصوت هادي " ليش من قاله إنك تفارق خيالي " : ابشر ....تبي تسمع عزف

محمد بوناسة : تفضلي سمعني

إبتسام اخذت الكمان وكان لونه أحمر وعليه خط ابيض واوتاره سودا وعصاه بعد حطته علي كتفها وحطت العصا علي الاوتار وبصوت هادي : اعزف النوتة حقي بسمة أمل

محمد بس يطالعها وهز راسه بإيه

إبتسام غمضت عيونها وحست برجفة بإيدها وبدت تعزف وفنفسها " وش قصده كلما تذكرتني ...تكفي يادكتور ترا اللي فني كافني ...ولاترجع تقول إنك زعلان حسيت بنفسي أموت أخاف بس ليكون أحبك ....وبعدين مابي اعيش بوهم إنت بعيد عني بحال بعد الشمس " تعزف وتفكر فيه غصب تكابر مشاعرها ودموعها

محمد يسمع لها ويطالعها " أحبك ايوه أحبك ...ملكتني اول ماشفتك جمالك عيونك *** لي وصوتك الهادي يخلي قلبي ينبض غصب لك "
مرت دقايق وكملت عزف

ومحمد صفق لها : ممتازة

بحيا : تسلم ...والف شكر لك

محمد : وش دعوة ..فنانة ...عزفك علي الكمان أحلي

إبتسام فرحت وبعفوية : عجبتك

محمد إبتسم وهز راسه بإيه : إيه أخذتني بعزفك لدنيا ثانيه عنوانها بسمة أمل

إبتسام نبض قلبها من كلامه وتوردت خدودها وبصوت هادي : تسلم

محمد واقف ويطالعها وحس بقلبه ينبض بقوة " أحبك ...قلبي ينبض يوم أسمع صوتك " لحظات صمت بينهم وإنتبه علي نفسه : احم احم ....انا عندي شغل وإنت إرتاحي زين

إبتسام هزت راسها بإيه وحرارتها مرتفعة منه وتطالع الكمان بين إيدينها ماتقدر تطالعه أبد

وهو طلع وفرحان ويفكر بس فيها ومرت أيامهم علي الحال

إبتسام صارت صديقة مرة لأسماء وام محمد بحال امها وحتي ابو محمد يزورها معهم وابو بدر كل يوم يزورها المساء ويتعشي معها ويسولف معها ويجيب لها نوع من الشكلاطة تحبه ويوم شافه محمد حتي هو صار يجيبها لها وهي كل ساعة يتصل فيها واحد من أهلها وتعرفت علي دكتورة لبانية تشتغل بالمستشفي وصارت معها حادثة بس ماقالتها لريتاج وأماني ونوف عشان يومها إنقهرت وعرفت إن اللي تفكر فيه مو صح ولين كملت علاجها ورجعت لوطنها وحتي إن محمد وأسماء ودعوها بالمطار

إبتسام : ريتاج اماني نوف خلص الفلم

كشرت : بس هذا اللي صاير معك

إبتسام فهمت عليها: هههه إيه قلت لكم هو دكتور ويسوي شغله بس

أماني بشك : بس يهتم لك وكل ساعة يدخل يتطمن عليك

إبتسام بخيبة امل وبثقة : عشان عمي من وصاه علي ....نوف ساكته بس

أماني : تقولين يعرف ابوي

إبتسام حبت تهبل فيهم شوي : ايوه ويعرف شخص ثاني بس مارح اقول مين

ريتاج واللقافة : مين قولي يله

إبتسام : نو ..وي

أماني : ريتاج سفيها بدت النذالة

إبتسام إنقهرت : نذلة بعينك وهين وجهي لو سمعتي مين

نوف ماحبت تقول شي ألحين إبتسام قالت لها فيه سالفة صارت معها واكيد ماتبي تقولها دام أماني وريتاج فيه : ماعلينا وينه الكمان نشوفه

إبتسام إبتسمت : بالشنطة الموف ...ريتو قومي جبيه ومعه علبة جبيها بعد

ريتاج ماصدقت خبر وقامت بسرعة حق دولاب إبتسام

أماني تطالع إبتسام : بسوم بس هذا اللي صاير معك.

إبتسام " لأ يأماني بنت عمك راحت بخبر كان " بحزن : ايوه علابالك أكذب

نوف إبتسمت " البنت عشقانه "

أماني تغمز لها : بس أحسه يحبك الدكتور

إبتسام رفعت حاجب : إحلفي ياشيخة .... دكتور بكبر الدنيا عنده من الزين والحلا اللي يسر خاطره يحبني انا مريضته وبعدين فيه دكتورة معه تحبه واتوقع حتي هو يحبها
أماني بثقة : ودام دكتور بحال الدنيا عنده ريشة علي راسه ...صدقني عندي إحساس إنه يحبك

إبتسام تبي اي شي يفرحها : وش اللي مخليك تقولين هالكلام

أماني : إهتامه فيك وحرصه عليك وتقولين جاب لك كمان بعد وقال لك كلما تذكرتني إعزفي عليه وش معناه

إبتسام تسمع لها وبحزن : امونة قلت شغله بس وبعدين مو دامه قال اللي قاله معناه يحبني ...لو تشوفين الدكتورة جانيت تصدقني لبنانية تذبح وتهبل ويليقون حق بعض
نوف : احلي منك !!؟؟

إبتسام لفت لها وضحكت غصب : هههه ايوه مليون مرة

ريتاج قاطة : مالت عليها ...إنت احلي أكيد

إبتسام عقدت حواجبها : شفيك إنت وبنت عمك إنهبلتوا

أماني سفهتها : ريتو شرايك نتشارط

ريتاج : موافقة

نوف فهت : وش شرطه

البنتين : يحبها

إبتسام فقعت ضحك هي ونوف

ريتاج سفهتها : امونة شوفي الكمان شرايك

اماني إنبهرت: واااي يهبل ...احمر وابيض

ريتاج تغمز لها : شاطر الدكتور مو ...عرف يختار الالوان

أماني بثقة : وتقول مايحبها ...هين اقص إيدي الرجال عاشقها من ساسه لراسه

إبتسام أكيده : بنشوف وانا بشارط معكم ورح تدفعون مليون ريال

أماني بتحدي : زين موافقة ...تشوفين يجيك ويقول إنه يحبك وتقولين قالت أماني

ريتاج : اماني خلينا نسكت الحين لين يجي ويخطبها ويومها نوريها اكيد صاير شي وماتبي تقوله

أماني : وإنت الصادقة
إبتسام تطالعهم : بسكم بسكم ...شوفي وش داخل العلبة

نوف تحمست وريتاج فتحتها
ريتاج بفرح : شكلاطة

إبتسام إبتسمت : أيوه ذوقها يهبل جبتها لك ولأماني ولنوف

نوف عاشقة الشكلاطة بحماس : عطني عطني

عطت ريتاج ولأماني وصاروا يكلونها

ريتاج : يمممم ...ذوقها يهبل

إبتسام تبي تشوف ردت فعلهم : جابها الدكتور محمد
الثلاثي فزوا : إحلفي

إبتسام فقعت ضحك : ههههه والله

أماني تأكدت : وتقولين مايحبك ...إلا مايذوب الثلج يابسوم

إبتسام بحزن : خبلة وش يحبني إنت بعد

ريتاج : هين نشوف اجل شكلاطة وكمان ..علمينا وش فيه بعد

إبتسام تبي تنسي شوي : هذا كل شي والحين غيروا السالفة

ريتاج حبت تغير السالفة وتذكرت شي وتهبل فيها لين تكمل أكل الشكلاطة : بسوم سمعتي او لأ

إبتسام إستغربت : عن شنو

ريتاج : ولد عمك بدر راجع بعد بكرة

إبتسام : اه حياه

أماني : يمكن يقعد ومايرجع يسافر

نوف : صدق بيستقر ؟

أماني : ايوه هذا اللي قاله
إبتسام : يوصل بالسلامة

ريتاج شافت الساعة وأخذت العلبة وقامت : بنات تاخر الوقت ...أماني قومي حق غرفتي ننام

أماني قامت وطلعت مع ريتاج حق غرفتها

نوف بهدوء : علمني شصاير معك

إبتسام إبتسمت : خلينا ننام وباقرب فرصة اقول لك

نوف كشرت : تستهبلين

إبتسام هزت راسها بلا : تعبانة بس

نوف إبتسمت ورحمتها وتدري بتقول اليوم او بكرة : اوكيه ياقلبي انتظرك تقولين وش بقلبك وبعدين تاخر الوقت إرتاحي

إبتسام إبتسمت لها اختها بمعزة ريتاج هي تبي تقول لريتاج بس ريتاج تهبل فيها

انتظروا شوي لين أذن الصبح صلوه ونوف نامت وإبتسام قامت تشوف شروق الشمس فتحت البالكونة ووقفت وتطالع الشمس وفنفسها " صباح الخير ياوطن مشتاقه لشمسك وريحك وترابك ورملك ..ومشتاقه له ...اول مرة ياوطن أتمني اكون ببلد غيرك وافتح عيوني وأشوفه واقف ويطالعني " ورجعت دخلت وراحت تنام
****
نهاية الفصل




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس