عرض مشاركة واحدة
قديم 02-01-20, 09:41 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الفصل الثامن



اليوم اللي بعده ببيت ابو بدر

بدر صحي من وقت وطلع لبرا يركض ويسوي رياضة صباحية
وقام بعدها الكل وإجتمعوا يفطرون ويروح كل واحد علي شغله

ريتاج كانت صاحية من وقت وافطرت مع فارس وطلعوا للحوش يسولفون ودخل بدر بلابسه سبورت وخقت ريتاج أكثر بس بدر من شافهم عصب غصب عنه

فارس يضحك : هههه ريتاج بدر علاباله بباريس
ريتاج ضحكت غصب : هههه صح
بدر يمشي صوبهم ويطالعوهم " ريتاج مع فارس وين علي الله صح عيال عم بس مايصير " وصل لهم

فارس يستهبل بالفرنسي: بون جور اخوي بدر الفرنسي

ريتاج إبتسمت ونزلت عيونها بحيا
بدر معصب وبس : صباح النور وبسك هبل ....كمل طريقه وهو منقهر ومعصب من فارس من وين له الحق يوقف مع ريتاج عشان بدر نسي إن ريتاج وفارس أخوان رضاعة سنين وهو بالغربة

ريتاج إنقهرت " ليش ماصبح علي "
فارس يضحك : هههه هبلت فيه علي صباح الله حتي مسأل عن أخبارنا

ريتاج ضحكت وماإهتمت بذاك الكثر وكملوا هبلهم
بدر دخل داخل ومعصب " اوووف وش فني معصب ليش واقف معها يسولف معها اخر همي "
راح حق اهله وصبح عليهم وقعد يفطر ويفكر غصب فريتاج وش ممكن تسولف مع فارس يدري إن بنات عمه يتحجبون ومايتلثمون قدامهم بس كل واحد بحده ومايسولفون ويقعدون بروحهم مع بعض
أم بدر : اماني وين ريتاج ليش ماتجي تفطر معنا
أماني تاكل : هي إفطرت من وقت والحين مع فارس ينتظروني

الكل ماعلق وبدر إستغرب " شفيهم عادي لهم ...ليكون فارس خطيب ريتاج لا لا وش هالكلام لو خطيبها كان سمعت وقال فارس إنه خطبها ...زين ليش قاعد ويسولف معها وابوي ماقال شي وامي بعد ...وش هالحالة بنفجر من الغضب "
أماني تصارخ : بددددر بدرررر
بدر فز : شفيك تصارخين!!!؟؟
أماني : وين وصلت ساعة اناديك

بدر كشر : ماوصلت لمكان ...وش تبين

أماني تتمليح : اخوي حبيبي إنت ودني للثانوية انا ومني

بدر إبتسم : ليش ماتقولين بتروحين مع فارس

مني خشت : فارس مو فاضي يأخذ ريتاج علي الجامعة ونحن علي الثانوية مشاوير مرة عليه
بدر بقبق : يأخذ ريتاج!!!

أماني ببراءة : ايوه تكفي ماله داعي نعطلهم معنا نروح معك وفارس يأخذ ريتاج معه

بدر إنصدم " شفيهم هذولا إنهبلوا تركب بروحها معه ..معقول خطبها إيه ليش لأ دامه بيأخذها ومإعترض أحد
ي ملت : بدر بس تفكير إيه او لأ

بدر بقهر ومايدري ليش : زين عطوني بس إسم الثانوية

أماني فرحت : ابشر اعرف الطريق ادلك لها
بدر بهدوء ويفكر فريتاج وفارس : زين

كملوا فطور وطلعوا لبرا وركبت ريتاج مع فارس بسيارته ومشوا وبدر مستغرب ومنصدم ويبي يسأل بس ماعرف شلون ويحاول مايهتم وصل اماني ومني ولحق ابوه للشركة لأنه يحب يشتغل او يسوي شي ومايقعد فاضي لاشغلة ولا مشغلة
مر يوم روتيني إبتسام راحت للجامعة وكل صديقتها تحمدوا لها بالسلامة وعدلت اوراقها مع الادراة عشان سوت طلب إجازة مرضية وهم وافقوا لها ورجعت تدرس أخر أسبوع


وصل المساء ورجع الكل علي بيته

إبتسام وريتاج يسولفون وريتاج تذكرت شي

ريتاج : إبتسام يالدوبة نسيت اقول لك شي
إبتسام عصبت : دوبة بعينك وش نسيت؟!

ريتاج خشت جو وتغني : سحرني وغلل فيا ساحرني إيجاني بالحنية وغيرني أخذت عألاتي مني هيدا ياللي مجنني سحرني (صوووتها خيال يوم تغني )

إبتسام مفقعة ضحك عشان ريتاج قامت وترقص بهيمان : ههههههه منهو هذا

ريتاج تهز فيها : بسوم بسوم انا أحب
إبتسام دخلت نوبة ضحك

ريتاج عصبت فجأة : صدقني أتكلم جد

إبتسام بلعت ضحكتها وبقبقت : تستهبلين

ريتاج قعدت : إسمعني اول

إبتسام تكتفت : ايوه منهو هذا يالعاشقة نجوي كرم

ريتاج خاشه جو ومسفهتها : بدر ولد عمك

إبتسام طيرت عيونها: بدر !!!!!

ريتاج إبتسمت : ايوه هو ذبحني ذوبني جنني هبلني ...
إبتسام تقاطعها : بسك بسك إنهبلتي!!!
ريتاج خاقة : ايوه اقول هبلني

إبتسام عصبت : رتوج بسك جنون علمني يله شفيك

ريتاج إبتسمت : أمس بالليل صارت سالفة بيني وبين بدر

إبتسام إنصدمت : شقصدك امس بالليل !!!!؟؟؟
ريتاج فطست ضحك : ههههههه وش تفكرين فيه إنهبلتي هههههههههه
إبتسام حست بالراحة: زين شصاير علمني ؟؟

ريتاج بتقول لها وبتردد : انا كنت ابي اكل وطلعت من غرفة اماني عشان انزل للمبطخ وبدر كان وراى وشافني ولما وصلت للدرج هو نادني وانا إغترعت وبغيت أسقط
إبتسام خافت وإرتعبت : يممممه إيش درج !!!!؟؟
ريتاج بسرعة عشان ماتخوفها وتذكرها بشي وقاطعتها : بس بدر بطل رجال مسكني واخذني فحضنه

إبتسام تحاول تجمع قوتها وإبتسمت : صدق

ريتاج فرحت : ايوه علي طول مسكني له وانا من خوفي تمسكت فيه بقوة

إبتسام تحاول تتناسي : اه وش عندك فحضنه ماتستحين

ريتاج إبتسمت : بسوم هو من حضني مو انا

إبتسام بحزم وتهبل فيها : وإنت داخلة فحضنه ...وش تبينه يقول عنك بنت ماتستحي بايعة نفسها

ريتاج عصبت : اقول بسوم مو انا ياللي قلت له إحضني هو بروحه حضني
إبتسام فقعت ضحك غصب : هههههه صدق إختي ماتستحي هههه

ريتاج ضحكت : هههه بس يإبتسام ذبحني رجال والنعم يمممممه جننننااان عذااااب

إبتسام تطالعها وبحزم : ريتاج إصحي تبين إنت تحبينه وهو مايحبك

ريتاج خافت : فال الله ولا فالك إنهبلتي وش أحبه وهو مايحبني

إبتسام بنص عين : لا تستهبلين اعرفك مابي إنت تحبينه وهو مو شايلك من ارضك
ريتاج بقبقت : لا لا وش احبه تعرفني احب اقز العيال وبدر يستاهل عشانه يذبح

إبتسام إبتسمت ومن قلب : ريتاج صعب تحب شخص وهو مايحبك زين ياقلبي إذ تبين بدر كابري مشاعرك ماتضعفي لها إلا إذا حبك بدر يومها حديث ثاني

ريتاج إبتسمت : بسوم انا معجبة بس فيه انا ماحبه وبعدين من قدي بدر يحبني

إبتسام بحنية : زين إذا حبك حلال عليك بس إصحك عينك تحبينه
ريتاج إبتسمت : بس مو بإيدي الحب شي غصب عن البشر
إبتسام بحزن : ادري بس كابري مشاعرك مو لازم تحبين شخص وهو يمكن مايحبك
ريتاج تطالعها : شفيك !!؟؟
إبتسام إبتسمت : ولا شي شفني يعني بس أنتبهي هاه وانا حذرتك

ريتاج إبتسمت : تطمني ...بس تخلي بدر يحبني

إبتسام تهبل فيها : كان اروح له وانصحه مافي غير ريتاج المهبل يحبها

ريتاج عصبت : مالت عليك مهبل بعينك

إبتسام : اتوقع بأسلوبك هذا مستحيل يحبك بدر

ريتاج بمزح : يحبني غصب عنه او يقرا علي نفسه الفاتحة

فقعت ضحك مع إبتسام

إبتسام : هههه اتخيلك ماسكة بدر من ثوبه وتقولين له حبني او أذبحك

ريتاج تضحك : هههههه تتوقعين بتفيد
إبتسام تطنز : هههه ايوه كل شي يصير بالقوة وإنت مشالله عليك جون سينا

ريتاج عصبت : جون سينا بعينك يالدلوعة

إبتسام تهبل فيها وبدلع : يابعد قلبي تسملين والله

ريتاج بقرف : وووووع كم مرة قلت لك بسك دلع
إبتسام بعربجية : وكذا ياشيخ الشباب

ريتاج فقعت ضحك وتصفق : بارفو بارفو يابو الشباب

إبتسام تستهبل : قومي قومي الله يخلف علي بدر حرمة غيرك

ريتاج عصبت : بأحلامه

إبتسام : زين خلي عندك شويه انوثة شويه دلال مع دلع مع غنج

ريتاج تقاطعها : لاحقين لاحقين مو وقته خليه يحبني والدلع والدلال علي انا لاتخافين
وضحكت هي وإبتسام وكملوا سوالفهم وريتاج كل شوي تقول إنها تحب بدر وإبتسام تعصب عليها

مرت أيام وإبتسام اخذت إذن من أمها وابوها وراحت تنام يومين ببيت خالها بيت ابو فهد مع نوف تذاكر معها واليومين الباقين تنامهم نوف ببيت ابو أسامة مع إبتسام
ريتاج كشرت وعارضت بس إبتسام قالت إنها لازم تطلع السمستر باي طريقة

أماني اخذت اجازة هي واحمد عشان المذاكرة لأن إمتحاناتهم بعد أسبوع بس وشادين حيلهم
ببيت ابو فهد نوف وإبتسام بالصالة والاوراق بكل مكان ويذاكرون بصوت عالي لين نزل فهد الدرج طالع وشافوهم وراح صوبهم


فهد طالعهم إبتسام كانت لابسة جلابية ساترة وحاطة حجابها ونوف قاعده معها علي الارض

فهد يتطنز : الله الله ليكون تخططون للحرب

إبتسام ضحكت هي ونوف
فهد قعد علي الكنب : علومني منهو اللي ناوين عليه

إبتسام : ولد خالي العزيز

فهد : اعوذ بالله ترا ابي أعيش اهلي يبوني
نوف : من زينك إنت حتي يبونك اهلك

فهد بغرور : اكيد نويف وش علابالك
إبتسام تقلده : اقول ولد خالي قم يله مو فاضين لك ولغشمرتك
فهد ضحك : ههههه فشلتني شخبارك ؟
إبتسام إبتسمت : تمام الحمد لله وإنت شخبارك؟

فهد قام ويتطنز : بخير والله يعينكم وإقروا علي أنفسكم عسي احد ينظلكم ادري بتجبون 100 كاملة من الجهود الجبارة

نوف وإبتسام وبصارخ : فهيييييييد

فهد فقع ضحك : ههههههههه طلعت لكم قرون

إبتسام بامر : تقلع وجيب لنا شي يسلينا

فهد بقبق : والله وش قالوا لك عني
نوف ناطة : البقال فهد ...إسمع نبي شكلاطة زين

فهد رفع إيده بمعني باي : إحلمي إنت وبنت عمتي

إبتسام تطنز : تسلم ياولد خالي تعبانك معنا وفامان الله
ضحكت هي ونوف وفهد طلع ويجيب لهم وعلاقته بإبتسام علاقة اخوه يسولف معها وكأنها نوف إبتسام قريبة لنوف اكثر من الكل وتحب تقعد معها وفهد يخش بينهم ويهبل فيهم
ومرت يومين عادية نوف مابغت تسأل إبتسام لين تتكلم بروحها وريتاج سوت اخر إمتحان لها ومع هديل وقعدت بالبيت لاشغلة ولا ومشغلة وإبتسام بالجامعة تسوي إمتحاناتها
تكشخت وتسنعت ونزلت علي امها : ابي بيت عممممممممممي
ام أسامة تطالعها : والله وش عندك فيه ..وبعدين ليش كاشخة
ريتاج قعدت بملل : يمه مليت يوم كامل وانا بالبيت ابي شي يسلني وإبتسام الدوبة لاهية بالخرابيط
ام أسامة : اي خرابيط
ريتاج : اقصد الدراسة يمه خرابيط
ام أسامة بسخرية :مشالله البروفيسورة ريتاج بكبرها ببيتي
ريتاج ضحكت غصب : ههههه تسلمين يمه
أم أسامة عصبت : تستهبلين علي وانا امك
ريتاج فزت : افا يالغالية ...هاه وش قلت تكفيييين بلييييزززز مااااااااام بلييييز
ام أسامة مسكت راسها : ماله داعي تبدين صياح ونياح قومي روحي مع السواق واخذي الخدامة
ريتاج حبت راسها : تسملين تسلمين يمه
ام أسامة ضحكت : هههه سلمي علي ام بدر
ريتاج : زين يوصل ...باي
ام أسامة : الله يهداك ويخلف علي ام جابتك قولي فامان الله
ريتاج تطنز : فامان الكريم ..وطلعت
ام أسامة ضحكت وراحت للمبطخ وريتاج طلعت لبيت عمها مرة قريب دقيقين بس بالسيارة لفت شارع ودخلت علي ام بدر ومني : السلام وعليكم
مني وام بدر : وعليكم السلام
مني : هلا هلا والله وغلا حيا الله من جنا
ريتاج تسلم عليها : الله يحيك شخبارك
مني : الحمد لله
ريتاج تسلم علي ام بدر : شخبارك خالتي
ام بدر : بخير ياخالتي شخبارك شخبار امك وإبتسام والكل
ريتاج : بالف خير وامي تسلم عليك
ام بدر : الله يسلمها
مني تطالعها : مشالله وش هالزين من وين طالع القمر
ريتاج بغرور وتلف علي نفسها : تسلمين طالع من بيت ابو أسامة
ام بدر ضحكت ومني بعد
ام بدر : احلي قمر
ريتاج بخبث : اجل وين اماني اطلع لها الشيب انا فاضية وكاشخة وهي تدرس
مني : اه فهمت وانا اقول ليش الكشخة
ريتاج إبتسمت : عشان اماني وينها اهبل شوي فيها
مني : بالمجلس يقول إنها تدرس
ريتاج بثقة : لا تغدعك أكيد تبرشم
ام بدر : لا يوم قال لها عمك عن المفاجأة صارت تدرس
ريتاج بلقافة : وش مفاجأته
مني : ماندري بس ابوي قال لها جبي نسبة عالية يشتري هدية حلوه لها
ريتاج فرحت وقامت : اجل اهبل فيها وماتجيب اي نسبه ...اجل تدرس عشان الهدية اوريها
ام بدر : بشويش عليها زين
ريتاج إبتسمت : ماطلبتي بدر بالبيت
مني : لابالشركة
ريتاج إرتاحت وشالت اللثمة علي راسها وحطت حقيبتها
ريتاج تستهبل : إدعولي بالنصر زين
مني : ليش ناوية علي اليهود
ريتاج : ههه لا بس اماني عدو قوي
ام بدر : ههه الله يوفقك وبشويش
ريتاج : لاتخافين ياخالتي جلطة دماغية بس
ام بدر إرتعبت : اعوذ بالله يمه بنيتي
مني فقعت ضحك : هههه المستشفي قريب
ريتاج ضحكت وراحت للمبطخ اخذت لها إثنين من صحون الاينوكس ودخلت للمجلس بشويش

دخل عليهم بدر : السلام وعليكم
مني وام بدر : وعليكم السلام
بدر راح حق امه وحب راسها : شلون الغالية اليوم
ام بدر بخبث : الغالية مو زينه
بدر قعد جنبها : افا ليش يمه
ام بدر : تبي تشوف ولدها معرس
بدر إبتسم ومل من رجع وامه ماعندها سالفة غير تزوج تزوج : يمه ماتملين داخل تزوج طالع تزوج هانت هانت
مني ضحكت
ام بدر : لا تلعب علي يله قرر عشان ازوجك
بدر يبي يغير السالفة مل منها : ايوه يمممه مو وقته ...حق مين الحقيبة
مني إبتسمت : حق بنت عمك
بدر طالعها : اي وحدة
ام بدر : ريتاج توها وصلت والحين مع أماني
بدر نبض قلبه من سمع إسمها طول هالاسبوع اللي مر وهو يفكر فيها ويفكر في فارس وإنه خطبها وموب قادر تروح من باله : وينهم فيه
مني إبتسمت : بالمجلس وإنتظر شوي وتسمع
بدر عقد حواجبه : وش أسمع ...مأمداه يكمل إلا .......

عند اماني حالتها حالة اوراق بكل المجلس إمتحانات السنوات الماضية مراجع دفاتر كتب وهي تصرخ كل شوي وتشد شعرها القصير لفوق وحاطة ميك اب اوفر وفوضوي كل الالوان علي عيونها وروج احمر مرة

دخلت ريتاج بشويش وشافتها علي حالتها " اوريك يالدبة اجل تدرسين " تمشي علي أطراف أصابعها
اماني طفشانه تعبانة اول مرة تذاكر كل إمتحاناتها براشيم في براشيم وإبتسام وريتاج النذلات قالوا إمتحان شهادة والراقبة شديدة ولازم تذاكر وماتبرشم شدت شعرها لفوق عشان مافهمت وماتبي تفهم : اووووووف طفش طفش
ريتاج قربت لها وبصوت عالي وضربت الصحون في بعض : بوووووووووووووووه
أماني وقف قلبها وقامت بسرعة ومن الربكة رجعت طاحت وصرخت باعلي صوت : يمممممممممممممممه
ريتاج تأشر عليها وفقعت ضحك
أماني قلبها ينبض من الخوف وفهت : ريتاج !!!!!!
ريتاج تضحك : ههههه اماني هههههههه
أماني فهمت وصرخت باعلي صوت فيها : ياحماااااااااااااااارة
ريتاج خافت وركضت برا المجلس
اماني اخذت الشبشب ولحقتها وتصارخ : وقفي اليوم أقبرك
ريتاج تضحك وتركض وتصارخ : هههههه تهبلين يالغولة ههههه
أماني وراها : وقففففففففي
نرجع لبدر : وش هالصراخ !!؟؟
مني فقعت ضحك : هههههه سوتها ريتاج
ام بدر ضحكت : ههه فيه حرب اليوم
شافوا ريتاج دخلت عليهم ركض
فارس دخل علي صوت الصراخ : وش فيكم ....ريتاج شفيك
ريتاج ركضت له وهي تضحك وتخبت وراه : فارس فارس اماني بتذبحيني
فارس شاف اماني وفقع ضحك : هههههه أماني شصاير لوجهك
مني طالعتها وامها بعد وفقعوا ضحك عليها
بدر يطالع فارس وريتاج وراه ويغلي فمكانه
أماني بغضب وصارخ : النذلة اليوم أذبحك إطلعي يله
ريتاج تمسكت بفارس بقوة : إحلمي يالزومبي
أماني عصبت : زومبي بعينك انا أكل لحم البشر وإنت اولهم
فارس يضحك ويخبي ريتاج وراه : ههههه صدق منهم وش مسوية بنفسك
أماني بغضب : طلعها مالك شغل اليوم أذبحها
بدر واصل حده من ريتاج ولازقتها بفارس : بسك إنت وهي تراكم حريم
ريتاج وقف قلبها هي ماشافت بدر وطلت عليه من ورا فارس وبفشلة " ياريبة بدر فيه "
أماني : خلني أدفنها إنت ماشفت وش سوت فني
بدر بحزم : إقعدي وبسك وحطي الشبشب علي الارض وعدلي شعرك
الكل ضحك
وريتاج طلعت ورا فارس بفشلة
بدر يطالعها " خطيبة فارس اكيد اووووف شفني ليش معصب بس تهبل ..يارب " وبغضب : وإنت يابنت العم تراك حرمة الحين
ريتاج بفشلة : حبيت اغير عليها جو المذاكرة شوي
اماني قاطة وتقعد وتعدل شعرها : مشكورة واوريك بعدين واقلبها لك
فارس يقعد وريتاج جنبه وموب قادرة ترفع عيونها لبدر
مني تهبل فيها : اماني وش مسويه بنفسك
أماني : يقولون عشان المعنويات وأذاكر عدل
فارس : هههه تهبلين تستاهلين صورة أحطها بلوتوث
أماني عصبت : اوريك إنت بعد منهو الاولي تدافع عليها انا او ريتاج
فارس ببراءة وحوط ريتاج بإيده : رتوجة قلبي عندك مانع
بدر صار يشوف ظلام : فارس وش عندك ؟

لكل ناظره
فارس إستغرب منه : اهبل فأماني شوي
بدر بغضب غصب يحاول يخفيه : زين فهمت وش سالفتك مع ريتاج خطيبتك ؟
ريتاج إنصدمت وطيرت عيونها وفارس والكل بعد
ام بدر تطالعه : بدر ريتاج إخت فارس من الرضاعة وش قاعد تقول !!!!
بدر مثل واحد كب عليه مويه باردة إلا ثلج : إخته من الرضاعة
فارس عصب وريتاج إمتلت عيونها دموع : ايوه إختي شفيك إنت
بدر حس بالفرح " إخته ومن الرضاعة ...وش فني فرحان دامها إخته وإذا خطيبته وش فيها ليش معصب " : هاه إختك ماكنت ادري
ريتاج تطالعه وعيونها غرقت دموع وتكابرها لتنزل
أماني : ايوه إخته
بدر إرتاح ويصرف : زين نسيت إنه اخوها
ريتاج ماقدرت تقعد وقامت وبهدوء : اماني خلينا نروح حق غرفتك
بدر يطالعها " ياريبة زعلت البنت بس إنت السبب اسبوع وانا أفكر إنك خطيبة فارس اوووف بنهبل "
أماني فهمت عليها وقامت وحبت تغير جو : زين يله وأقلبها لك
ريتاج مشت ولحقتها أماني
فارس للحين معصب : بدر وش اللي قلته
بدر يصرف ويفكر فيها : فارس نسيت وبعدين إستغربت قاعده جنبك قلت خطيبتك
أم بدر تفهمت : فارس بدر نسي ماعليه ماله داعي نكبر السالفة
فارس قام ويحاول يهدي نفسه وغمز لبدر : زين فهمت إرتاح يابدر ريتاج وإبتسام خواتي من الرضاعة انا وطلال
بدر عصب وفهم عليه : زين مو مهم عندي
فارس مسك ضحكته : اروح أراضي ريتاج أكيد زعلت من كلامك ...وراح
بدر يفكر فيها " الحمد لله إخته وانا علابالي إنها خطيبته...بس ابي اعرف ليش كنت معصب ويوم سمعت إنها إخته فرحت ..والحين زعلان عشانها زعلانة وفي دموع بعيونها "
مني كأنها حست فيه : بدر لاتفكر بشي ريتاج مارح تزعل نحن نكلمها
بدر فرح وإبتسم لها : زين انا نسيت وماقصدت شي إعتذري لها
وقام بروح حق غرفته
ام بدر : بدر ياوليدي وين ابوك
بدر لف لها : عنده شغل وقال مارح يتغدي بالبيت
ام بدر : زين ...رح إرتاح وبعد ساعة إنزل علي الغداء
بدر : عن إذنكم ...راح عنهم وهو يفكر فريتاج ويبي يشرح كلامه
عند ريتاج اول ماتركتهم وبحزن : شفيه بدر ليش قال إني خطيبة فارس
أماني تبي تغير جو : يمكن غيران
ريتاج تكابر دموعها وعقدت حواجبها : وش غيرته
أماني تستهبل عشان تضحك ريتاج : ليكون بدر يحبك وحس بالغيرة من فارس
ريتاج فقعت ضحك غصب : هههههه تتوقعين
أماني فرحت : هههه إيه إضحكي إضحكي مايليق عليك غير الضحك
ريتاج حاولت تتناسي السالفة ومع إنه فيه حزن وعرفت إن بدر مو مهتم لها وعادي عنده : إيه مافيه شي يستاهل الزعل
اماني فرحت : احلي يالحمارة علمني الحين ...
ريتاج لفت لها بغضب وتقاطعها : حمارة بعينك يالحصانة
فارس وراهم وفقع ضحك : هههههه مين الناقة
البنتين بغضب : إنت يالجمل
وفقعوا ضحك ثلاثتهم
فارس بجد : رتوج لاتزعلين من بدر زين الرجال نسي
ريتاج إبتسمت : وش دعوة ازعل منه اكيد نسي سنين مو معنا
فارس فرح : أيوه ماعلينا منه علمني شلونك شخبارك ؟
ريتاج تنهدت بعمق : بعد الاختبارات بالف خير
فارس : ههههه زين شلون قدمت فيها مطلعه السمستر
ريتاج تغمز له : الله يخلي البراشيم واللي إبتكر البراشيم وأساليبها والسمستر طالع طالع
بدر كان وراها وسمعها وأشر لأماني وفارس بمعني هس
أماني مسكت ضحكتها : برشمتي!؟
ريتاج : أكيد كل شي عشان مأتعب نفسي وأجيب نسبة حلوة دون مذاكرة
بدر صفق لها : ممتازة
ريتاج لفت بفشلة
وفارس وأماني فقعوا ضحك عليها
ريتاج مفتشلة : بدر !!!!!!؟
بدر إبتسم إبتسامة تدوخ : ايوه يالدكتورة ريتاج اجل تبرشمين
ريتاج تفشلة : انا من قاله
فارس مفقع ضحك : هههههه إنت قلتي
بدر غمز لها : ماعليه قبل شوي ماقصدت
ريتاج خقت داخة " يمه يغمز واااي يجلط ولد عمي " نزلت عيونها بحيا : لا وش دعوة تعتذر
بدر فرح " تهبلين تجننين اليوم اروح الانعاش بسب عيونك " : زين منهو علمك البراشيم
أماني تضحك : ههههه هي بروحها تراها مهبل يابدر
ريتاج عصبت منها " النذلة أوريها "
بدر بإبتسامة حلوة وعيونه علي ريتاج : واكبر مهبل بعد
فارس وأماني مفقعين ضحك
ريتاج عصبت منهم : بارفوا ياعيال عمي متفقين علي هين ...لفت وراحت عنهم
بدر خق عليها " تذببببح تجننن المهبل " : هههه هبلتوها
أماني لحقتها : هههه اروح اهبل فيها أكثر
فارس يغمز لبدر : علمني يالاخو شفيك
بدر عصب : وش فني !؟
فارس بنص عين : علينا يالعاشق
بدر عقد حواجبه : وش عشقه
فارس مسوي فيها شي : إسمع إختي لاتنسي زين
بدر مسكه من رقبته : إحلف ياشيخ
فارس يتطنز : والله علابالك قبل شوي ماشفتك
بدر بقبق " فارس نذل " : وش شفت
فارس إبتسم له وغمز له : ماشفت شي
بدر عصب اكثر : إمش وإنت ساكت ...هاه وتذكر اخوك الكبير ومالك شغل مفهوم

فارس يستهبل : ادري يأخوي يالكبير وتذكر إختي مفهوم

بدر : فارس البنت مثل إختي فهمت

فارس وصل حق غرفته : والله ليش عصبت وقلت إنها خطبيتي

بدر طالعه : لاماعصبت

فارس : رح رح يالعاشق ابي انام

بدر كش عليه : مالت عليك تركنا العشق لك ...وراح عنه
فارس فقع ضحك : ههههه بدر خبل

عند بدر راح ودخل غرفته " احبها إيه وش معناه عصبت يوم قعدت جنب فارس وفكرت إنها خطيبته لو مإعتذرت لها كان للحين زعلان انا احب ...ومنهو ريتاج بنت عمي ...لا لا ماتوقع " راح يغسل ويحاول يفسر طبيعة شعوره يوم يشوف ريتاج او يسمع إسمها

عند ريتاج وأماني
أماني تهبل فيها : وش عنده اخوي يعتذر ويغمز لك !؟
ريتاج بقبقت " اماني النذلة " : وشو بدر غمز لي !!!
أماني بشك : هين اقص إيدي بدر يحبك
ريتاج فرحت " ياليت ياليت اسوي عزيمة " : ههههه إنهبلتي
اماني بنص عين : ماعليه إلا ماعرف
ريتاج تصرف : إنت خبلة من قدي يحبني بدر
أماني تتمليح : امانة رتوج إذا قال إنه يحبك علمني زين
ريتاج إبتسمت : ابشري ماطلبتي عشان مستحيل يحبني
أماني عصبت : مالت عليك ...شرايك نطلع نغير جو بعد الامتحانات
ريتاج فرحت : ايوه مليت من البيت ..قلت بعد إمتحاناتك نقول لهم يطلعونا علي مكان
أماني بوناسة : ابشري
ريتاج تهبل فيها : بس جبي نسبة ترفع راسنا
اماني عصبت : والله إذا تبين شي يرفع راسك فيه رافعة
ريتاج فقعت ضحك : هههه حلوة ههههه رافعة ههههه تصلح نرفع راسك هههههه فيها
اماني بقرف : مالت عليك ...وبعدين فكني من سيرة النسبة يجني فقر دم حاد
ريتاج : وإنت الصادقة كرهنا الدراسة وايامها
اماني : وش تسوي إبتسام؟
ريتاج بسخرية : بالجامعة مع نوف عشان النسبة

تضحك : هههه تتوقعين ماعادت تبرشم

ريتاج بثقة : فأحلامك إبتسام اكبر مبرشمة بالسعودية

اماني تضحك : ههههه صح الراس المدبر

كملوا سوالف لين رجعت ريتاج علي بيتها وبدر طول الوقت يفكر فيها وفكلام فارس وإنه ممكن يحبها




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس