عرض مشاركة واحدة
قديم 29-03-20, 08:24 PM   #9

ahlem ahlem
 
الصورة الرمزية ahlem ahlem

? العضوٌ??? » 408506
?  التسِجيلٌ » Sep 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,024
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » ahlem ahlem is on a distinguished road
¬» مشروبك   danao
¬» قناتك aljazeera
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

دلفت نادين إلى قاعة الانتظار في قسم الاستعجالات تطرق الأرض بحذائها بخطوات سريعة غاضبة كالجحيم....هذا ما كان ينقصها و الله ....من بين كل خلق الله لم يعثر محفوظ على شخص آخر غير ابن أختها غير الشقيقة ليصدمه ؟....ماهذه المصيبة ....لن يكون محفوظ نفسه إن لم يثر الفوضى في أي شيء يلمسه ....ليس عدلا ..ليس عدلا أن يطفو الماضي على السطح بلمسة سحرية واحدة بعد أن جاهدت لتدفنه في قعر سحيق .
لمحت ابنتها الملتصقة بالحاجز الزجاجي و عيناها معلقتان على أخيها الراقد في الداخل بسكون مخيف ..
جسده موصل بعشرات الأنابيب و الأسلاك التي تربطه بأجهزة تسجل مؤشراته الحيوية مصدرة طنينا رتيبا خانقا يزيد المرء كآبة على كآبته و أخرى تغذي جسده الذي أرهقته مختلف الإصابات بدرجات متفاوتة من خطيرة إلى طفيفة و متفرقة على مختلف أعضاءه.....
أدارت عنقها نحو أمها حالما ربّتت على كتفها ....نظراتها ذاهلة منذ أن وقع الخبر الصادم عليها.... تنظر حولها بحيرة غير مستوعبة و كأن دماغها توقف عن العمل.....ترقرقت الدموع في عينيها مجددا لتقول بتحجرش باك وقد حاوطها القنوط من كل جانب"لم يستيقظ معتصم بعد يا أمي.......لماذا لا يستيقظ ؟ لماذا؟"
ضمتها نحو صدرها تربت على شعرها تحارب غصة بكاء ارتفعت في حلقها لتمتم بخفوت مشجع " سيفيق بإذن الله ...سيفيق و يتعافى ...اهدئي حبيبتي "
انفجرت تيجان باكية بحرقة "لن أستطيع التحمل يا أمي إن مات هو أيضا.......أموت من دونه....أموت"
شددت نادين ذراعيها حولها أكثر تطبطب على ظهرها تهدئها بكلمات مطمئنة تمنحها أملا واهيا لا ينطقه إلا لسانها بينما ركنت روحها إلى يأس مضن.....
يُتبَـــــع


ahlem ahlem غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس