عرض مشاركة واحدة
قديم 01-04-20, 05:50 PM   #16

MooNy87

مشرفة منتدى عبير واحلام والروايات الرومانسيةومنتدى سلاسل روايات مصرية للجيب وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية MooNy87

? العضوٌ??? » 22620
?  التسِجيلٌ » Jul 2008
? مشَارَ?اتْي » 47,927
?  مُ?إني » واحة الهدوء
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » MooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
لا تحزن ان كنت تشكو من آلام فالآخرون يرقدون
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

وجهها ألوان .. جسدها بارد .. وبدماغها تدور ألف دوامة ، وبدأت تشعر أنها ستغيب عن وعيها من شدة الخوف ، والسائق لا يدري ما يحصل خلفه وكأنه في بعد زمني آخر .. عيناه على الطريق فقط ..
ما الذي يقوله الرجل الطويل ؟!
ما الذي يقوله بالضبط ؟!
ما الذي يريده منها ؟!
صدمها وقال :
- أحبك يا (روان) وأريدك.. أعرف أن أسلوبي غبي وأنا كلامي بالأمس لم يكن منطقياً لكنني أحببت أن أفعل هذا وفعلته، وما أخبرتك به لم يكن أكثر من رغبة عندي أن أنجب بنتاً منكِ تكون أول حالة بين جني وإنسية! أراقبك منذ زمن طويل، الصور التي رأيتها في بروفايلي الوهمي هي صور من ذاكرتي مباشرة .. صورة والدتك معي فقط كي أستطيع أن أتشكل بشكلها وأتكلم معكِ .. الهدف الأول من كل كلامي معكِ بالأمس هو أن أكون قريباً منكِ ! لا أستطيع أن أتكلم معكِ مرة واحدة بكل ما لديّ .. كان لا بدّ أن آتي كلّ يوم إلى الكافيه فقط كي أكون قريباً منكِ وكي أستطيع الكلام معكِ لاحقاً براحتي كما أفعل الآن .. فقط قومي بتحريكِ رأسكِ للأسفل إذا كنتِ على الأقل ترغبين بأن تتعرفي عليّ أكثر .. نجلس مع بعضنا قليلاً ونتكلم بشكل مريح أكثر .. المهم أن تهزي رأسك للأسفل كدلالة على الموافقة وليس عليكِ أن تقلقي بالباقي .. المهم أن تحركي رأسكِ للأسفل بإرادتك الحرة الكاملة!
رغم خوفها .. ورغم رعبها ..
رغم قلقها ، وذعرها ، وفزعها ..
حركت راسها بصعوبة يساراً ويميناً ، بإشارة واضحة على الرفض !
لا .. اذهب ..
لا .. لا أريد أي شيء معك ..


MooNy87 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس