عرض مشاركة واحدة
قديم 03-04-20, 05:25 PM   #15

هاجر جوده

مشرفة منتدى الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية هاجر جوده

? العضوٌ??? » 402726
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,915
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي tunis
?  نُقآطِيْ » هاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت العاشر
.
.
.
اعتذر عن الاخطاء الاملائيه
.
.
.
عند احلام
احلام بخوف: فواز اخلص خالد وفهد ايش فيهم
فواز بتوتر وخوف: خالد وفهد صار لهم حادث........
احلام ماخلته يكمل وصرخت: وشو انت وش تقول.......
فواز بنفس الحاله: احلام اسمعيني هم صارلهم حادث وحالتهم خطيره وانا مدري ايش اسوي الحين انا خايف عليهم يا احلام؟؟
احلام ماردت عليه من شدة الصدمه التفتت شافت امل وهي تمسح دموعها ويدينها ترتعش من خوفها على امها فايش بيصير فيها اذا قالت لها ان اخوانها مسوين حادث
صارت احلام تبكي بقوه على صديقتها واختها من رحم الحياه
احلام ببكاء: ليش كذا....... ليش يصير معك كذا يا امل ليش ااااه
ليش الدنيا قاسيه معاك كذا اهئ اهئ
الجازي شافت احلام تبكي فراحت لعندها تهديها
الجازي حضنت احلام في محاوله لتهدئتها واحلام ماعارضت هذا الشي لانها كانت بحاجه لمثل هذا الحضن : احلام حبيبتي انشالله امها تتطلع
بخير وسلامه احنا لازم نوقف بجنب امل وندعمها
احلام مسحت دموعها وقالت : معك حق
الجازي: تعالي خلينا نقعد معها
احلام: يالله
راحوا وقعدوا عند امل و حاولوا يهدونها





-------------------
في مكان ثاني
------------------
؟ : اسمها احلام
البنات: احلام
وتين: ايوه احلام
اروى: طيب وهي تدرس؟
وتين: مدري والله انا ماعرف عنها شي انا عرفت من الظابط اللي
ساعدنا في القبض على اللي صور لميس ان عمي توفي الله يرحمه
البنات: الله يرحمه
لميس: طيب كيف تبغينا نتعرف عليها؟
وتين: انا عندي لها صوره وعندي زياده صوره عائليه وامها وابوها كانوا موجودين في الصوره بكرا انشالله اجيب لكم الصور
جواهر: طيب هي شسمها كامل
وتين: اسمها احلام بنت محمد آل...........
البنات كلهم بصدمه: اااااييييييش
وتين: ايش فيكم؟؟؟
بيان: احنا نعرفها
وتين: اييش؟ من متى وكيف؟؟؟
اروى ……





---------------
في مكان ثاني
---------------





الاب منصور: اقول رائد وين رعد ليش متاخر ولا مايدري ان جده هنا
رائد بقلق: والله يبه مدري ايش اقولك انا امس منبه عليه انك جاي
لكن مدري وينه
فيصل: طيب اتصل عليه
رائد : اتصلت لكن جواله مقفل
الجد: طيب اتصل على اخته
رائد: الحين بتصل
وبينما هو يحاول قال الجد: اقول فيصل وين بنتك سمر ولا ما ودها تسلم على جدها
فيصل: لا لا يالغالي مو كذا الحين اروح اناديها
راح فيصل ينادي بنته و رائد على وجهه خيبة امل وخوف
الجد: ايش اللي صاير
رائد: محد رد يالغالي كلهم جوالاتهم مقفله
ناصر: طيب حاولت تتصل بمشعل اللي معاه في الشركه
رائد: ماعندي رقمه
ناصر: خلاص انا بتصل عليه
وطلع من المجلس عشان يتصل عليه
رنه.... رنتين... ورد عليه
ناصر: الو السلام عليكم
مشعل: هلا والله وعليكم السلام
ناصر: كيف حالك يابو الشباب
مشعل: الحمدلله يسرك حالي وانت عساك طيب
ناصر: الحمدلله امممم الا كنت ابغى اسئلك
مشعل باستغراب: تفضل اسئل طال عمرك
ناصر: اممم رعد موجود في الشركه؟!!
مشعل: لا والله انه جاء وطلع بسرعه
ناصر: طيب من متى طلع؟
مشعل: من حوالي خمس ساعات
ناصر بصدمه: ايش طي... طيب تعرف ليش طلع
مشعل خاف: مدري والله لكنه جاه اتصال وهو طلع بسرعه بس ليش تسأل
رعد فيه شي
ناصر: لا انشالله خير خلاص مشكور مشعل يعطيك العافيه
مشعل: هذا واجبي الله يعافيك
ناصر: طيب اسمع اذا جاك رعد كلمني
مشعل: ابشر وانت كمان طمني اذا حصلته
ناصر: انشالله يالله مع السلامه
مشعل: مع السلامه
وقفلوا من بعض

*عند مشعل*

مشعل بخوف: وينك فيه يارعد
وحاول يتصل عليه لكن جواله مقفل
مشعل: افففف انشالله انك بخير

*نرجع لناصر *

دخل المجلس وفي راسه مليون شغله
رائد بتوتر: ها بشر وش قال
ناصر: يقول ان رعد مو موجود في الشركه وانه طلع من بدري و....
رائد: وايش احكي؟
ناصر بقلق: رعد صارله خمس ساعات مختفي
رائد بخوف: وشششو؟ انا بطلع اشوف وينه
الجد: اقول اجلس وين تروح ولدك رجال وما ينخاف عليه اجلس
رائد: بس يبه …
الجد: اقول اجلس
رائد جلس: تآمر يبه
ريان: لا تخاف ياعمي يمكن انه داشر في اي مكان مع اي وحده
الجد بعصبيه: استحي يا ولد وشلون تقول كذا عن ولد عمك
ريان: وانا صادق
الجد بعصبيه اكبر: اقول لم لسانك لا اقصه
فجاءه دخل الاب فيصل ومعاه سمر
فيصل: شاللي صاير
الجد: فيصل ولدك يبيله تربيه اللي ما يستحي قاعد يتكلم بالشينه عن ولد عمه
فيصل: خلاص يالغالي انا اسف ريان اعتذر من جدك يالله
ريان اعتذر على مضض وطلع من المجلس
بعدين دخلت سمر تسلم على جدها
سمر بدلع لكن على مضض وكانها مجبوره تسلم عليه: كيف حالك ياجدو
الجد: الحمدلله تمام
سمر ماقعدت وطلعت بسرعه





-----------------
نرجع لامل
----------------




كانت ترتعش خايفه ودموعها مو راضيه توقف
بعد مده طلع الدكتور
وكلهم قاموا يشوفوا
رعد: ها بشر يادكتور
الدكتور: اسمع اخوي انت مؤمن بقضاء الله وقدره لكن المريضه توفيت
رعد بحزن كبير: لا حول ولا قوة الا بالله
فجاءة امل مسكت ياقة الدكتور وهي تصيح: انت وش تقوووول امي ما ماتت انت فاهم ما ماتت هي قالت بتقعد معي مارررح تتركني لوحدي
هي ما رح تتركني
وركضت بسرعه لغرفة العمليات الي فيها امها
دخلت وشافت جسم مغطى بلحاف ابيض
امل بدموع وصوت ما ينسمع: يمه يمه
ركضت لعند السرير وبعدت اللحاف اللي على وجهه امها
وصرخت بقوه بحزن بدموع بيأس اكيد هاذي امها اللي فقدتها امها مو اي احد
امل: يممممممه.... يمممه لا تخليني يمه من لي بعدك يممه لا تروحين انا ابغاك انا احتاجك يممممه يممممه لا لا تروحين يمه اقعدي معي يمممه
لاااااا يمه اهئ اهئ اهئ يمممه انا احتاجك يممممه لا لا لا اهئ اهئ
يمه يمه لا تروحين يمه
كانت امل تهز امه وتحركها لكن ما من ردة فعل
فجاءة توقفت الدموع في عيني امل ولكن صرخة عاليه دوت في المكان
غابت امل عن الوعي والكل هب لمساعدتها


*******


كلما ناديت امي داعبت جفني الدموع
داهمتني في الدجى والشوق يجتاح الضلوع
فتندى القلب يستجدي من الشمس السطوع
لكن الشمس تنآت غادرت دون الرجوع
غادرت دون الرجوع


*********

وهنا بوقف واكمل في بارت ثاني
مع تحيات امل محطم💔



هاجر جوده غير متواجد حالياً  
التوقيع
"وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيرٌ لكم." ❤




رد مع اقتباس