عرض مشاركة واحدة
قديم 03-04-20, 05:25 PM   #16

هاجر جوده

مشرفة منتدى الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية هاجر جوده

? العضوٌ??? » 402726
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,915
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي tunis
?  نُقآطِيْ » هاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الحادي عشر
.
.
.
.
اعتذر عن الاخطاء الاملائيه
.
.
.
.
وتين بتساؤل: من متى تعرفونها؟
اروى: احنا درسنا مع بعض للثانويه
وتين بفرحه: جد طيب وشلونها وليش هي مو موجدوه في الجامعه ولا انها تدرس في جامعه ثانيه؟
طالعوا البنات في بعض بعدين قالت بيان بحزن: بصراحه ياوتين
هي مستواها المعيشي ما كان تمام وحياتها كانت مرره صعبه اول ما دخلنا ثاني ثانوي توفي ابوها بحادث سياره وهي دخلت في حاله من الاكتائب
وقعدت اكثر من شهرين غايبه عن المدرسه وحالتها مستعصيه
لكن تعدت المرحله هاذي بفضل الله ثم بفضل صديقتها امل
اكملت جواهر عنها: رجعت مره ثانيه للمدرسه وكانت تضحك وتسولف معنا بشكل طبيعي وقعدنا كذا الى صف ثالث ثانوي الترم الثاني وهي ماشيه تمام
لميس تكمل عنها: بعدين وبشكل مفاجئ تغيبت عن المدرسه لثلاث اسابيع
ورجعت مره ثانيه لكن ماكانت احلام اللي نعرفها
وتين بتساؤل وحزن: ليش ايش كان فيها
اروى بحزن: كانت تجلس لوحدها في زاوية الصف وما تكلم احد حتى
درجاتها الدراسيه صارت جدا متدنيه واحيانا كثيره كنا نشوفها تبكي لوحدها ورا المدرسه ومن غير ما نعرف السبب ويالله خصلت السنه وما شفناها بعد كذا
وتين دمعت عيونها بحزن: ما توقعت هذا الشي ابدا
سكتت شويه بعدين قالت: طيب وانتم تعرفون هي وين عايشه
اروى: الا نعرف لكن ما ندري اذا توها عايشه هناك او لا
وتين: لازم اروح اشوف
لميس: على وين خليه لبكره الحين تاخر الوقت
بيان: وتين لميس معها حق تاخر الوقت خليه لبكره
وتين باستسلام: طيب خلاص بكره
لميس: خلاص بنات انا برجع البيت تاخرت تصبحين على خير وتين
البنات: حتى احنا بنروح تصبحين على خير
وتين: طيب ايش رايكم تباتوا معي الليله
اروى بسرعه: انا موافقه بس بكلم اهلي
بيان: هههههههه اروى طيب قولي لا خلاص بنتعبك خليها يوم ثاني
مو كذا على طول بكلم اهلي
وتين: ههههههه لا عادي انتم على العين والراس
اروى: فديتك شفتي يابيانوه هذا هو الكلام السنع بعدين انا ماقد جربت ابات برا البيت ابغى اجرب الشعور بصراحه
البنات: هههههههههه
وتين: وانتم؟
جواهر: خلاص احنا عزيمتك الليله بس انا اللي بنام على السرير
لميس: انتي بتنامي على البلاط انا اللي بنام على السرير
اروى: انتي وياها على بلاط المطبخ هههههههه
بيان قاطعت مناقرتهم وهي تسأل وتين: وتين بسألك انتي ماتخافين انك تعيشين لوحدك
وتين: وليش اخاف انا متعوده هذا غير ان عندي طرق للدفاع عن النفس
فمافي شي يدفعني للخوف
بيان: اها ....... طيب بس لازم تعرفون اني اللي راح انام على السرير
وتين: في احلامك هذا سريري
وقعدوا يتناقرون على السرير
.
.
.
.
.
في مكان ثاني
.
.
.
.
فيصل: رائد ياخي اقعد سببت لي دخوه اقعد
رائد بخوف: اقولك رعد مختفي من الصباح والحين شوف كم الساعه
فيصل: طيب ولدك رجال عادي لو تاخر ماهو ببزر ينخاف عليه
رائد: بس هو ماعمره تاخر كذا وبعدين انا مو خايف عليه انا خايف على اخته ماهي موجوده في البيت وماترد علي
ناصر: خلاص ياعمي لا تخاف انا ومشعل بنروح ندور عليه
رائد: مشكور يا ولدي ماتقصر بس اتصل عليه اذا ما رد بنروح ندور عليه وعلى اخته
ناصر: انا بتصل عليه انت ارتاح وانشالله خير
.
.
.
.
في المستشفى
.
.
.
.
كان مغمى عليها واحلام والجازي قاعدين حولها
ورعد عند الدكتور
رعد: طيب كيف حالتها الحين
الدكتور: الحين حالتها تمام لكنه كان انهيار عصبي شديد والحمدلله ماسبب لها الجنون والحين هي بحاجه لراحه تامه ولازم ماتتعرض لاي
ضغط نفسي
رعد تنهد بحزن على حالتها: انشالله خير
طلع رعد من المستشفى يشم شوية هواء بعد اللي صار
كان ماسك على صدره يحس بشي ضاغط عليه بقوه يحس بحزن كبير
تجاه امل واسرتها مع انه سمع وشاف قصص كثيره ويمكن مؤثره اكثر
لكن ماكان يتاثر بذا الشكل
رعد بتنهيده: ايش فيني مهتم فيهم بذا الشكل وليش متاثر كذا
فجأة جاه اتصال
طلع الجوال وكان ناصر هو اللي يتصل
رعد بحزن: هلا ناصر
ناصر بعصبيه وصوت عالي: ليش ماترد على الجوال خوفتنا عليك انت وينك ياخي
رعد بتعب: ناصر واللي يرحم والديك مافيني حيل اقول شي الحين
ناصر وبعد ان هدأ: ايش فيه صوتك كذا ايش صاير واختك وينيه
هي معك ترا عمي مره خايف عليكم
رعد بنفس التعب: قول لابويه لا يخاف الجازي معي واحنا بخير اذا رجعت للبيت بقولكم كل شي الحين اعذروني
ناصر بتفهم: خلاص خلاص طيب اهم شي تتطمنا عليك مع السلامه
رعد: مع السلامه
وقفلوا من بعض
.
.
.
عند ناصر
رائد: ها رد عليك
ناصر: ايوه ياعمي لا تخاف
رائد براحه: الحمدلله يارب طيب وش قالك ووين هو واخته وينها وليش متاخر كذا
ناصر: بصراحه مدري وينه لكنه قال ان الجازي معه وانهم بخير واول ما يرجعوا البيت بيقولوا لك شي
الجد منصور: قلت لك لا تخاف ولدك رجال وما ينخاف عليه
رائد: الحمدلله يارب والله اني خفت عليهم
.
.
.
.
نرجع للمستشفى
راح رعد يجيب لهم اكل وقبل لا يرجع
.
.
.
احلام تهمس للجازي : الجازي ابغى اقولك شي
الجازي بغرابه: ايش؟
احلام: تعالي معي
طلعوا برا الغرفه واحلام بدات تبكي
الجازي: احلام حبيبتي ايش فيك ليه تبكين؟
احلام وهي توها تبكي: اهئ اهئ الجازي اهئ
الجازي بدات تخاف: احلام ايش صاير
احلام وهي ما وقفت بكي: ا.... اخوان امل اهئ اهئ اهئ
الجازي فعلا خافت وقالت وهي تهز احلام: قولي ايش فيهم
احلام: اهئ اهئ اهئ اخوانها مسوين حادث اهئ اهئ
الجازي بصدمه: ايش؟
احلام: سووا حادث اهئ اهئ حادث انا مدري ايش اسوي
الجازي امل امها متوفيه قبل شويه والحين اخوانها مسوين حادث
ايش اسوي ايش اسوي اهئ اهئ اهئ
وطاحت على الارض معمى عليها
الجازي توها في حالة صدمة: ليش كذا
؟ : ايش صاير هنا
الجازي بدات دموعها تنزل من غير ماتحس: رعد
رعد شاف احلام مغمى عليها فنادى النيرس وراح للجازي بخوف
رعد: الجازي ايش فيه ايش صاير امل فيها شي
الجازي حضنت رعد وبدات تبكي بقوه: اهئ اهئ اهئ اهئ اااه رعد اهئ اهئ اهئ
رعد يحضنها: الجازي حبيبتي ايش فيك
الجازي بدموع: رعد اهئ اهئ اخوان امل مسوين ح... حا... حادث
رعد بصدمه: وشو
.
.
.
وهنا عقلي يقولي
توقفي
مع تحياتي امل محطم💔


هاجر جوده غير متواجد حالياً  
التوقيع
"وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيرٌ لكم." ❤




رد مع اقتباس