عرض مشاركة واحدة
قديم 03-04-20, 05:26 PM   #17

هاجر جوده

مشرفة منتدى الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية هاجر جوده

? العضوٌ??? » 402726
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,915
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي tunis
?  نُقآطِيْ » هاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثاني عشر
.
.
.
.
.
.
من بين ذاك الحطام وجدت نفسي
.
.
.
.
.
.
اعتذر عن الاخطاء الاملائيه
.
.
.
.
.
.
كان جالس على الكرسي والجازي بجنبه
الجازي بحزن: ايش نسوي الحين
رعد تنهد: مدري والله بس هي ماقالت لك هم في اي مستشفى
الجازي بيأس: لا اصلا كانت منهاره واغمي عليها بسرعه
رعد: خلاص روحي اقعدي عندها لين تصحى
الجازي: طيب وامل مين يقعد معها
رعد: لا تخافي بوكل عليها ممرضه واصلا مارح تصحى قبل بكره عشان المهدئات
الجازي: طيب بس كيف بتعرف في اي مستشفى اخوان امل موجودين
رعد ابتسم بتعب: لاتخافي
الجازي: طيب انا بروح عند احلام
الجازي راحت لغرفة احلام ورعد كلم وحده من الممرضات عشان تنتبه اكثر على امل وطلع برا المستشفى
.
.
.
.
.
.
.
في مكان ثاني
.
.
.
.
.
.
.
؟ بصوت عالي: عبدالله هيه ولد عبيد عبدالله ورع وينك
عبدالله: وصمخ ياخي اسمعك
عبدالرحمن: تدري
عبدالله: ايش؟
عبدالرحمن: الشباب يقولون بكره لازم نروح القنص ايش رايك
عبدالله: اكيد موافق اهم شي ان ياسر شبع نوم هههههههههههه
عبدالرحمن: هههههههههه لاتخاف هو الي مكلمني اصلا
عبدالله: هههه انزين خلنا نكلم الغوالي اول
عبدالرحمن: طيب
راح عبدالله وعبدالرحمن عند ابوهم وحصلوا امهم هناك
عبدالله وعبدالرحمن: السلام
الاب والام: وعليكم السلام ورحمة الله
الام شهد: تعالوا تعالوا اقعدوا معنا من بعد مارجعتوا من السفر وانتم كل واحد في غرفته
عبدالرحمن : خلاص يالغاليه هذا احنا بنجلس معكم
جلسوا عبدالله وعبدالرحمن بجنبهم
عبدالله: يمه يبه اسمعوا احنا يمكن نروح القنص مع ياسر ومحمد
الاب حمد: عادي بس متى تبغون تروحون
عبدالرحمن: يمكن بكره
حمد: بكره ليش ماتخلوه لبعد بكره
عبدالله: ليه يبه؟
حمد: تعرفون الدكتور رائد اللي كلمتكم عليه واخوه فيصل
عبدالله: الدكتور ولده الكبير اسمه رعد صح
حمد: ايوه هو وفيصل اولاده ناصر وريان
عبدالرحمن: طيب وايش فيهم؟
حمد: ابوهم رجع اليوم من المانيا وهم مسوين عزيمه وعزمونا
عبدالله: اممم طيب خلاص بكلم الشباب عشان نأجل لبعد بكره
حمد: زين الله يرضى عليكم
عبدالرحمن: الا يمه وين بيان ماهي موجوده تاخر الوقت وتوها مارجعت
الام شهد: لاتخاف هي قالت انها بتبات عند وحده من صديقاتها
عبدالرحمن: اها طيب يالله تصبحون على خير
الاب والام: وانتم من اهل الخير
طلعوا عبدالله وعبدالرحمن من عند اهلهم
عبدالرحمن بتساؤال: الا اقول ابويه من وين يعرف الدكتور هذا واخوه وعيالهم
عبدالله: رائد هو مالك المستشفى اللي ابوي فيه وابوي وهو اصحاب من زمان اما اخو رائد اللي هو فيصل فيكون اداري اعمال وعنده كذا شركه يديرها لكن بصراحه مادخل مخي
عبدالرحمن: ليه وش فيه
عبدالله: مدري ياخي احسه شايف نفسه ومتكبر ومدري ايش المهم مارتحت له
عبدالرحمن: طيب وانت من متى تعرف ولد الدكتور رائد
عبدالله: رعد انا ماعرفه كثير هو انا مره رحت مع ابويه للمستشفى وهو كان هناك بس
عبدالرحمن: اها فهمت طيب تصبح على خير
عبدالله: لحظه بس ليش تسأل
عبدالرحمن: لقافه ايش اسوي
عبدالله: هههههه خلاص تصبح على خير
عبدالرحمن: وانت من اهل الخير
وكل واحد راح لغرفته
.
.
.
.
.
.
.
في مكان ثاني
.
.
.
.
.
.
.
كلهم نايمين على الارض لانهم ماتفقوا على السرير
وكلهم ناموا ماعدا وتين وبيان
وتين بتساؤل: بيان منهيه امل اللي قلتي انها ساعدت احلام
بيان بتنهيده: امل كانت جارة احلام وابوها متوفي من وهي صغيره عشان كذا هي ماتعرفه تعرفين احنا درسنا سوا من المتوسط كلنا لكن امل تخرجت من قبلنا
وتين: وشلون وانتم دارسين مع بعض؟
بيان: لان امل مشاءالله كانت ذكيه مره وتملك مواهب وقدرات عاليه
فكنا لما نختبر تشخيصي وقياس وغيرها هي كانت تملك اعلى الدرجات
عشان كذا المعلمات كانوا يقدمونها في السنين الدراسيه واعطوها منحه جامعيه وبس هذا اللي اعرفه
وتين باندهاش: مشاءالله واضح انها مرره ذكيه ليتها تعطيني شويه من عقلها عشان اتخرج بدرجات حلوه
بيان: هههههه بس تعرفين هي واحلام مثل الاخوات واكثر حتى أسمائهم تتشابه هه
وتين: ايش قصدك في ايش تتشابه
بيان: امل اسمها امل محمد.......و احلام اسمها احلام محمد ......
وتين: واو صدفه حلوه هههه
بيان: هههه ايوه.. يالله جاني نوم تصبحين خير
وتين: نوم العوافي وانتي من اهل الخير
.
.
.
.
.
.
.
في مكان ثاني
.
.
.
.
.
.
.
كان قاعد في السياره يحس بتعب وارهاق مو طبيعي
حط راسه على الدركسون شويه بعدين طلع جواله يحس انه بحاجه لاحد بجنبه الحين فما حصل غيره عشان يتصل عليه
.
.
.
.
.
.
رنه رنتين ثلاث رنات
مشعل يطالع في الجوال بعصبيه من غير مايرد بعدين قفل في وجهه
مشعل في نفسه: حلوه ذي يتصل وقت مايبغى ويقفل وقت مايبغى
اتصل رعد مره ثانيه ومشعل مطنش والمره الثالثه بداء مشعل يخاف مو متعود على رعد يكرر الاتصال اكثر من مره الا اذا في شي طارئ
لحق يرد على اخر رنه
مشعل بعصبية: نعم ايش تبغى تتصل ازعج......
قاطعه رعد بصوت متعب: مشعل ممكن تهدأ شويه وتسمعني
مشعل من لما سمع صوت رعد اختفت كل العصبيه وعرف ان في شي صاير
مشعل بقلق: ايش فيك وليش صوتك كذا انت وين؟
رعد بنفس التعب: ممكن تجي لمستشفى.........
مشعل هنا مات من الخوف: ليه ايش فيك ايش صاير انت بخير
رعد: مافي شي تعال وبس
مشعل تنهد براحه: خلاص جايك الحين
نص ساعه ووصل لرعد اللي كان جالس بجنب باب المستشفى
مشعل اول ماشافه خاف من شكله المتعب: رعد ايش صاير سلامات
رعد: الله يسلمك بكلمك في السياره
مشعل: ليه ؟ وين بنروح
رعد: بقولك
وراح لسيارته ولحقه مشعل رعد جلس بجنب السائق عشان يخلي مشعل يسوق
طلع رعد جواله واتصل ومشعل يطالع فيه بفضول
رعد: الو فواز
فواز بتعب وخوف: هلا رعد
رعد: ايش صاير يافواز ايش فيهم خالد وفهد
فواز بأسى وحزن: ايش اقول حالتهم صعبه يارعد انا مدري ايش اسوي
انا خايف عليهم
رعد: لاتخاف انت وين؟
فواز: انا في مستشفى...........
رعد في نفسههذا مستشفى ابويه): خلاص انا جايك الحين
فواز: طيب
وقفلوا من بعض وهنا بدأت اسئلة مشعل
مشعل بفضول: ايش فيه؟ ووين كنت من الصباح؟ وليه تعبان كذا؟ ومنهو فواز وخالد وفهد؟
رعد ضحك بضعف: هههه طيب حبه حبه لاتاكلني
مشعل: الا باكلك لين تجاوب على كل الاسئله
رعد: طيب بس وصلني لمستشفى ابويه وبكلمك لين نوصل بكل شي
مشعل: تفضل
رعد: انت تذكر امل اللي تشتغل معنا في الشركه
مشعل: ام عيون حلوه
رعد: تبغى اكمل ولا لا
مشعل: هههههه لا تقول انك غيران عليها
رعد: خلاص موت من فضولك لاني مارح اقولك شي
مشعل: هههههههههههه خلاص ياخي نمزح المهم ايش فيها
رعد: امها متوفيه قبل شويه
مشعل بحزن: لاحول ولاقوة إلا بالله وطيب وهي ايش صار عليها
رعد: حالتها حاله واخوانها خالد وفهد مسوين حادث قبل شويه وحالتهم خطيره وهم في مستشفى ابويه الحين
مشعل انصدم: ايش؟؟! يعني......يعني امها اول والحين اخوانها لا حول ولاقوةإلا بالله طيب وهي تدري ان اخوانها مسوين حادث
رعد بتنهيده: لا اصلا هي منهاره على امها ازود عليها اخوانها ااه يامشعل مدري ايش اسوي مدري ايش اسوي
مشعل: الله يعينها ويشافي اخوانها يارب وانت هونها عليك وتهون انشالله.
رعد: انشالله تهون
مشعل: يالله وصلنا
رعد: كم الساعه؟
مشعل: الساعه 3:30 قبل الفجر
رعد تنهد بقوه بعدين نزل من السياره
راح مشعل ورعد لاستقبال المستشفى عشان يسألون عن مكان خالد وفهد
موظفة الاستقبال: تحصلوهم في قسم الطوارئ الدور الثالث في غرفة 13 و12 للعمليات
مشعل: مشكوره
طلعوا رعد ومشعل للدور الثالث لقسم الطوارئ وشافوا فواز قاعد وثوبه نصفه دم والتعب مبين عليه
رعد بمناداه: فواز
فواز التفت وقام من على الكرسي بإرهاق
رعد: ايش صار
فواز: الى الان في غرفة العمليات
رعد: لاحول ولاقوة إلا بالله
فواز بتساؤل: الا انت وش دراك انهم مسوين حادث
رعد: اختي عرفت من اختك
فواز : اختي انا وشلون
رعد: ام فهد توفيت قبل شويه واختك كانت مع بنتها في المستشفى واختي معاهم
فواز بصدمه: امهم توفيت!!؟
رعد: البقاء لله وحده يافواز ادعيلها بالرحمه
فواز قعد من شدة الصدمه ورعد ومشعل قعدوا بجنبه
وشويه وطلع الدكتور المسؤول عن عملية فهد
الكل وقف بسرعه الا فواز اللي كانت الصدمه مأثرة عليه بقوه
رعد بقلق: دكتور كيف حالته؟؟
الدكتور: حالته خطره جدا ولازم اتصل بالدكتور رائد او الدكتور حمد
رعد زاد خوفه: ليش طيب
الدكتور: انا سويلته عمليه لكن مانجحت ولازم نسوي عمليه ثانيه لان الدماغ متضرر بشكل كبير ومعجزه ان توه عايش للحين
رعد: خلاص انا بكلم الدكتور رائد
الدكتور: بسرعه لان حالته ما تتحمل التأجيل
رعد طلع جواله بسرعه واتصل على ابوه
رعد: الو يبه
رائد: رعد الله يهديك انت تعرف كم الساعه انت وين والجازي وين خوفتوني عليكم
رعد: يبه بقولك كل شي بعدين الحين لازم تجي للمستشفى
رائد قام من مكانه بسرعه بخوف: رعد ايش صاير فيك شي
الجازي فيها شي
رعد: يبه تعال بسرعه في عمليه مستعجله لازم تسويها
رائد: خلاص الحين جاي
قفلوا من بعض ورائد طلع بسرعه شديده للمستشفى
وماهي الا دقائق ورائد موجود
شاف رعد ومشعل وجنبهم ولد جالس على كرسي الانتظار
رائد: رعد وش صاير
رعد: يبه في ولدين مسوين حادث وحالتهم خطيره واحد منهم دماغه متضرر بشده
رائد: منهم الولدين هذولي من وين تعرفهم؟؟
رعد: يبه بقولك كل شي لكن الحين الحق على الولد لايموت
رائد: طيب طيب
دخل غرفة العمليات وكان احد الاطباء وبعض الممرضات محيطين بالمريض
لبس رائد البالطو الابيض والكمامه و القفازات اول ماشافوه الاطباء بعدوا شويه عشان يهتم هو في العمليه
رائد اول ماشاف وجه فهد دق قلبه بقوه وحس انه مايبغى يفقده ابداً
رائد في نفسه:ليش احس اني اعرف الولد هذا
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
في مكان ثاني
.
.
.
.
.
.
فرح بتساؤل طفولي: عمتي وين ماما وامل حتى فهد وخالد مارجعوا للحين
اما فواز بخوف: لا تخافي حبيبتي الحين بيجون
فرح بدموع: متى بيجون
ام فواز تمسح دموعها البريئه: الحين لا تخافي
فرح بدموع: بس هم تأخروا
ام فواز وهي تحضنها: ياحياتي لا تخافين الحين بتصل بأحلام وبسألها طيب!
فرح هزت براسها: طيب
ام فواز للمره العشرين تاخذ جوالها عشان تتصل بس محد يرد لكن وعشان ماتخوف فرح قالت بتمثيل: الو احلام وينك..... طيب وكيف ام فهد وامل .... طيبين زين الحمدلله يالله مع السلامه
لفت لفرح: شفتي مافيهم شي يالله روحي نامي
فرح بدوع بريئه: مابغى انام ابغى ماما ابغى ماما
ام فواز بحزن: حبيبتي ماما بتجي الحين روحي نامي
فرح بعناد: لا مابغى
هزت ام فواز راسه بأسى
وماهي الا دقائق واذن الفجر وقامت ام فواز عشان تصلي وهي تدعي في سرها ان ربي يحفظ ام امل وعيالها ويحفظ احلام وفواز
.
.
.
.
.
.
نرجع لرعد
.
.
.
.
.
.
كان قاعد ويكلم فواز
رعد بتساؤل : ايش صار يافواز؟؟!
فواز تنهد بتعب : انا حتى ماعرف كل اللي اعرفه اني حصلتهم وراء
وراء العماره الممنوعه والقديمه
رعد بإستغراب : عماره ممنوعه!!؟
فواز بشرح : لانه ممنوع علينا نروح لها أو نشتغل فيها حتى المهم حصلتهم هناك ودمهم......... دمهم غمض عيونه بخوف وهو يتذكر اللي صار
.
.
نرجع للوراء
.
.
فواز يمشي لمكان العمل لكن ماحصل احد كان على وشك الرجوع لكن حس بشي يشده للعماره اللي منعوهم انهم يدخلوها العماره القديمه
( بوصف لكم مكان عملهم : هو عباره عن ثلاث عماير وراء بعض ويفصل بينهم شارعين بمعنى عماره وراها شارع ثم عماره ثانيه ووراها شارع واخيرا العماره الثالثه والاخيره)
فواز في نفسه : مستحيل يروحوا لهناك هم يعرفون ان العماره هاذي ممنوع علينا نروح لها او حتى نقرب منها
لكن الاحساس كان قوي جدا يحس انه بيحصلهم هناك استسلم لاحساسه
وتلفت يمين ويسار يشوف اذا في احد كان الوقت بعد العشاء فما حصل احد فراح بسرعه للعماره اول ماقرب منها حس بالخوف لكن واصل المشي
كان بيدخلها لكن سمع صوت احد كان صوت متألم
وبدل لا يدخل العماره لف لوراها وكانت الصدمه التي ربطت لسانه وقيدت اطرافه كانوا خالد وفهد مغرقين في دمهم صحى فواز من صدمته لما سمع صوت انين متألم كان صوت خالد ركض لعنده
حل رأس خالد وحطه على رجله فواز بخوف : خالد ايش صار........ ايش فيك مين..... مين اللي مسوي فيكم كذا
خالد بألم وهو ينظر للخلف : ف..... فهد
التفت فواز بخوف وشاف فهد اللي مايتحرك قام فواز بسرعه لعنده وجلس بجنبه بخوف : فهد فهد
بدأ يهزه بخوف : فهد فهد فهد قوم
فواز خاف يكون اللي فب باله صحيح فبدأ يتحسس نبض فهد
كان في نبض لكن ضعيف جدا
تنهد فواز براحه وخوف معا رأى خالد يدخل في حالة اغماء فقام بسرعه وهو لا يعرف مايفعله وركض للشارع لعل وعسى يحصل احدهم يساعده
ولسؤ الحظ ماحصل احد لكن شاف سياره جايه وبتهور راح واقف قدامها
فتوقفت السياره بقوه مصدرة صوت تفحيط فخرج صاحب السياره معصب
؟ بعصبيه : هيه انت مجنون انت
فواز بخوف عميق : لو سمحت ابغاك تساعدني الله يخليك
كانت دموع فواز تهدد بالنزول لكنه قاومها.
؟ وقد هدأ: بإيش اساعدك
فواز وهو يأشر بخوف : اخواني م.... مصابين
؟ نزل بسرعه من السياره لكن في يد قويه مسكته: ياسر انت ماتعرفه يمكن فخ
ياسر : ايش الفخ اللي يخلي الواحد يوقف نص الطريق كأنه يبغى يموت بلاها هاذي الشكوك يازياد
ونزل من السياره
زياد تنهد بقوه وقال : طيب لحظه بجي معك
ياسر وهو يمشي ورأ فواز : حياك تعال
كان فواز يركض وهم وراه
لما وصلوا انصدموا من المنظر كانوا اثنين صح ان بنيتهم الجسميه كبيره لكن واضح ان توهم صغار لكن الصدمه ذهبت وساعدوا فواز في حملهم للسياره ركب فواز ومعاه خالد وفهد ورا وقدام اللي يسوق ياسر وجنبه زياد
فواز يكلم خالد بخوف : خالد خلك معي لاتغمض عيونك لاتنام ياخالد لا تغمض
والتفت لفهد ودمعة تمردت على صاحبها ونزلت رغما عنه لكنه مسح تلك الدمعه بسرعه
ياسر كان يشوفه في المرايه فجأة زاد السرعة حتى انه كان بيصدم في السيارات اللي قدامه وظل يزيد السرعة وتعدى الاشارات
زياد بغضب : ياسر هدأ السرعة
لكن ياسر ماسمع لكلامه وزاد السرعه حتى وصلوا المستشفى واخذوا خالد وفهد
فواز بإمتنان كلم ياسر وزياد : شكرا انا مدري ايش كنت بسوي لولا الله ثم انتم
ياسر بحنان : لا تقول كذا هذا واجبنا واخوانك اهتم فيهم
زياد : ورجاء يعيني لاتوقف قدام اي سياره نفس اليوم ترا قلبي طاح في بطني لما ماتحركت
فواز ابتسم بحزن : انا اسف لكنهم لو كانوا راحوا من يدي كنت بموت
ودخل للمستشفى من غير لا يسمع ردهم لان دموعه على وشك الانهمار
زياد : الله يعينه ويطلعهم له بالسلامه
ياسر : امين
زياد بعصبيه : وانت يالحمار ليش تسوي كذا بغيت تذبحنا بسواقتك
ياسر بحزن : انا مااحب اشوف احد يموت قدامي فما بالك لو كان في سيارتي
زياد : مع ذلك حمار
ياسر :ههههه حمار يرفس في بطنك يالثور
زياد : هههه قوم خلنا نرجع
ياسر :يالله
*والباقي تعرفونه *
عاد فواز للواقع ورعد حط يده على كتف فواز وقال : انشاء الله يطلعوا بخير يارب
فواز : يارب امين
رعد : خلاص يافواز ارجع البيت امك لوحدها هناك الحين خايفه عليكم
فواز : لا يارعد ابغى اقعد هنا مارح اروح الالما اتطمن عليهم
رعد بحزم آمر : اقولك قوم ارجع البيت امك بتموت من الخوف روح وانا بطمنك عليهم أن شاء الله
فواز : بس....
رعد : بلا بسبسه تحرك..... مشعل
مشعل : هلا
رعد : وصل فواز لبيته
مشعل : ابشر يالله فواز
فواز : طيب قام من مكانه لكنه سأل رعد : رعد انت ليش مهتم فينا كذا ليش احنا بالذات
رعد سكت وفواز وحتى مشعل منتظرين الجواب
رعد : فواز مو وقت السؤاا الحين ارجع البيت وبعدين بجاوبك
فواز استسلم ورجع لبيته مع مشعل
ورعد مايعرف اجابة السؤال اللي انطرح عليه
رعد في نفسه : ليش مهتم يارعد ليش؟؟؟
.
.
.
.
.
.
مكان ثاني
.
.
.
.
.
.
الجد منصور : فيصل وين اخوك
فيصل : مدري والله
منصور : ناصر رعد مارجع للحين
ناصر : لا يالغالي مارجع
منصور تنهد : طيب خلونا نقوم نلحق الصلاه الا وين ريان
فيصل : قال انه بيلحقنا
منصور : وليه مايجي معنا ولا مايبغى يصلي
فيصل توتر : لا لا مو كذا خلاص بقوله يجي معنا
راح فيصل وريان كان في سابع نومه ابوه فيصل سحب عليه اللحاف بقوه
فيصل : قوم جدك يقول لازم تجي معنا للصلاة
ريان تأفف : اووووف وانا ناقص هذا المخرف الحين
فيصل بمكر : تحمل شويه
قام ريان وراحوا للصلاه وكلهم راحوا للمجلس الا ريان رجع ينام
.
.
.
.
.
.
.في مكان ثاني
.
.
.
.
.
.
؟ بغضب جارف : لو انك سمحت لي كنت راح اذبحهم
الثاني بتهدأه: شو تذبحهم ان مجنون يةفي ان معنا عله تزيد علينا بعلتين
احنا علينا بس نوصل بضعاته مو مجبورين نقتل اعدائه ونتورط خله يتفاهم معامهم
الاول : بس بيفضحونا
الثاني : هه خلهم يقوموا اول اذا قاموا اصلا ههههههه
الاول :ههه
.
.
.
.
.
.
هنا راح اوقف
ايش توقعاتكم؟
ادري انه بارت مخيب للآمال لانه قصير
بس انشاء الله اعوضكم
مع تحياتي للجميع
امل محطم 💔
.


هاجر جوده غير متواجد حالياً  
التوقيع
"وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيرٌ لكم." ❤




رد مع اقتباس