عرض مشاركة واحدة
قديم 24-04-20, 07:14 AM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الخامس


ليت الليالي تعلمك وشكثر حبيتك
‏مثل ما الليالي تعلمني كبر غلطاتي .


وكأن ربي الهمها جلست على السور بنظرات تايهه

طالعها وهو حاس با انتصار عظيم وبنفس الوقت عصبيه: اوقفي وامشي اوقفي زاد صراخه مع صمتها المفاجاء وكأنها اصبحت لاتسمع

واقف خلف الجدار يتسمع لكل شي قلبه الخواف خله يطالع بس زول الطفله من غير لاينطق بحرف

غمض عيناه وهو ينتظرها تسقط

وبالفعل اسقطها وهو يتمال بحركاته تحت صراخاتهم
اصدقائه التقطها وهو يركض فيها لسيارته
حرك سيارته وهو مسرع ويطالع اللي بين احضانه وكانها غفت من الدنيا واتعابها

خويه: يالمجنون وش سويت ماتت البنت

فايز وهو مو بوعيه: واذ ماتت خلها تموت احسن لها

خويه ركب فوق السور : فايز مافي احد البنت انخطفت

فايز ضحك: ههههههههههههههههه احسن افتكيت من مسؤليتها

خويه وبقلب محروق؛ ياخبل كنا بنستفيد منها الاقل نهرب من خلالها اشياء كثيره

طالعه والصمت استوطنه : انا رايح انام اذ حسيتو بشي علموني

دفه بقوه وطاح على الارض : لاصحيت تعاال لنا

ضحك بغير مبالاه ووقف وهو يتهزز

الريـاض

بقسمها الخاص تمكيج البنت وهدوئها المبالغ فيه يناقض حياتها الطبيعه بعد ماخلصت نطقت بهدوء: شرايتس

البنت وهي تطالع نفسها بالمرايه ب ابتسامه: ماشاءالله يجنن تسلم ايدينتس

بسيل: تسلمين انتي حلوه وبعدها نادي اختس

البنت: تمام

دخلت بعدها بثواني اختها وملامحها كانت عكس اختها والصمت ملازمها جلست على الكرسي

بسيل: تبين خفيف ولا

البنت ببرود: اي شي بس اخلص بسرعه

رفعت حاجبها وهي تعد للعشره ماترد ولا تخرب سمعتها بدت تشتغل بتركيز عالي وبعدها نطقت : شوفي نفستس بالمرايه واذ تبين تعديلات علميني

قامت وهي تطلع: ماله داعي واثقه بشغلتس

طالعتها بقهر وهي تمسك نفسها ماترد : نادي اللي بعدتس

مر الوقت عليها وهي تمكيج عايلتينن بناتهام كثير اكلمت شغلها بهدوء وتركييز وبعدها وقفت بتعب :

خلصنا اذ تبين اي تعديلات علميني

نطقت المره الكبيره: مشكوره يابنيتي اتعبناتس

بسيل : العفو

رحت تغسل ايدينها ووجها طلعت وهي تشوفهم لابسين عبايتهم : الله يتمم زواجكم

ردو ب امين وطلعو قفلت باب القسم وهي تدخل لداخل

دخلت المجلس وهي تشوف ابوها جالس ومعه نورسين وام همام وامها جلست وهي تسند راسها على كتف امها: وين اخواني

ام رنوه برفعة حاجب: شنازل عليتس

بسيل سكتت وهي تحضن ايدين امها: حاسه بتعب ظهري ذبحني

امها : روحي انسدحي بغرفتس وبدفي لتس زيت زيتون واهمز ظهرتس ممكن منخلج

بسيل ووجهها مصفر: ماتعرفين تطقينه ماحد يعرف له الا باهي

امها: مالقيتي الا باهي

بسيل غمضت عيونها بوجع : ياربي

نطق ابوها ب اهتمام: الحيين اناديه

طالعت ابوها : لا خلاص مابي بروح انام

على دخلت باهي وهمام: سلام

ردو السلام تحت سخرية ابوه: توكم تقعدون مساء الخير كم صلاة طافتكم كل واحد اكبر من ثاني هاه صغار انتم الحق وراكم

وبعصبيه : اخر مره تفهمون

باهي من غير مبالاه: خاله مافي عشاء تبسدي تقطعت من الجوع

طالعه بقهر: قم انقلع قم لابارك الله بعدوك بدال ماتقوم تصلي اللي فاتك

نزل من الدرج مستعجل وكان لابس لبسه العسكري ب استثناء القميص ووجهه مخطوف

وقفه ابوه بخوف: ضيف وش فيك كمل لبسك انت واعي

ضيف بصوت رايح من التعب: اي واعي يلا بلبسه

من كثر التوتر بدء يلخبط بين الازره

تقدم له باهي وهو يوقف قباله نزل ايدينه وبدا يزر قميصه ثبته وهو يقلبه للجهه اللي يعطي ضيف ظهرره لابوه ولخالاته طالع لعيونه الخضراء المتفجره بلون الدم وبهمس :وش صاير

ضيف وبريق ناشف وهو يمسك ايدينه: ابعد ياباهي اسلم لك ابعد وخلني اطلع

باهي بهمس غاضب: شايف شكلك علمني وش صاير ماعمري شفتك بهالعصبيه الا

ضرب الطاوله المدخل تناثر القزاز حوالينه وهو يصرخ بقهر : خلاص فكييييينيي لاعاد تجيب لي هالطاري لاعاد تذكره

ركض له ابوه وام رنوه بخوف: ضيف ايدك تنزف

صدره يرتفع وينزل وعيونه مشعله بغضب وملامحه مسوده بتعب : خلوها تنزف لعلها ترحمني منكم ومن ظنونكم

تعداهم وهو يطلع بعصبيه
وباهي ساكن بمكانه وملامح الذهول لازالت مستقره بملامحه وبصوت باهت: ضيف فيه شي ماهو خالي طالع لابوه اللي يطالعه بنظرات بينهم:
استودع الله ولدك استودعه

دب الخوف بقلب ابوهم : وش تقصد بكلامك

باهي بنفس البهوت: مدري بس قلبي مو مطمن

طالعه ابوه وهو يطلع لفوق من غير لاينطق التفت لخالاته وبسيل ونطق لهمام اللي كان ساكت: ليش ماتحركت ماقلت شي

همام ببرود: انت واخوك انا وش دخلني

طالعه وهو رافع حاجبه : الحين اخوك واخوي طيب ياهمام

طلع وام رنوه تناديه طنشها وهو يلبس شماغه ويركب سيارته

بنفس المجلس وقفت بمساعدة همام صعدت غرفتها سكرت الباب وهي تكتم بكيتها طالعت سرير اختها رنوه : رنوه

ماردت عليها

انسدحت على فراشها وهي تبكي بحسره على اللي صار تحت دقايق ودخلت امها شغلت النور الخفيف جلست على السرير وبدت تدلك ظهرها تحت شهقات من بسيل نطقت بحزن: وش فيتس لايكون اوجعتس

بسيل : قهرني اللي صار تحت

ام رنوه بحزن: ماصار الا كل خير بيرجع الصبح ونعرف منه اللي صار

بسيل : انا اقصد رد همام انا البنت قلبي اوجعني وانا اشوف الدم متناثر وابوي كيف تأثر وباهي ودموعه اللي متحجره بعينه وش هالبرود عليه

ام رنوه : الله يعين يابنيتي الله ماهو ناسيهم بس ادعي دهم ربي يسر حياتهم

بسيل بتعب: امين يايمه امين


بنقطة الاستخبارات الرياض دخل وملامحه ماتتفسر: وش اللي صار

مقرن وملامح القهر معتليته: فجروا المسجد ورئيس الاستخبارات بنفسه جاي اليوم وطالبك بالاسم

مسح على وجهه وهو يدخل وبصوت مبحوح: السلام عليكم

رد السلام وهو يوقف ويصافحه: حياك الله ياضيف الراجي وبتسأول : وش صاب ايديك

ضيف بنبره واثقه: الله يحيك سم طال عمرك وبملامح هاديه وهو يطالع يده اللي رابطها بشماغ مليان بالدم: اصابه خفيفه

الرئيس بوجهه بشوش: سلامتك استريح ب الاول

جلس بجانب مكتبه وجلس الرئيس مقابله: وصلتني شكاوى عليك كثيره من مسكت المركز برياض تجاهلت كل الشكاوي ضدك لاني كنت ارسل عساكر يراقبونك وكان مايصدر منك الا الشي اللي يبيض الوجه ثقتي فيك ياضيف كبيره يمكن ماعمرك توقعت يجي يوم واطلبك ب الاسم بس هالامر جاء تحديداً ب اسمك قضية ولد عمك وصلت لناس كبار وتم فيها طلب نقلك للرياض ماكان بناءً على طلبك كان العكس تمام والحين جاك من الامر امريين يا تمسك سرية متجهه للحد الجنوبي ولا تقبض على ولد عمك وبمهله ماتتجاوز
اربع شهور

ضيف بتفكير : بس انا جاني امر من احد الضباط اني اباشر بقضية فايز وفعلاً عطاني مهله اربع شهور ولا يتم فصلي من الوظيفه او السجن وكل الامرين مرفوضين بالنسبه لي وتاريخي العسكري يشهد ب اني ماعمري وقفت ضد دولتي او اخلفت قسمي

قاطعه وهو يبتسم: وصلني هالامر واللي قالك هالكلام هو بنفسه رشحك انك تطلع للجنوب

ضيف بتفكير: بس انا بثبت جدارتي وب ابعد الشكوك عني وبمسك فايز بنفسي

الرئيس: كان ودنا هالشي بس للأسف الامر جانا من فوق لدرجه طلبو مني اجي بنفسي لقسمك

ضيف ب ابتسامه: وانا جاهز لأي امر

الرئيس : حط ببالك انك احتمال تشتغل بهالامرين

ضيف وهو يرفع حاجبه بثقه: وانا قدها

وقف وهو يصافحه: معك اربع ساعات تتجهز وتطلع معنا المطار

ضيف : تم ان شاءالله يلا استأذنك

الرئيس ب ابتسامه: بنرسل اخلاء طرف لقسمك ب الاستخبارات بما ان عندك خبره بالقوات الخاصه

ضيف ومراده حصله: ان شاءالله

طلع من مكتبه وهو يأخذ نفس ناداه سطام اللي كان يترقب خروجه مع مقرن: وش صار

ضيف ب ابتسامه: بمسك سرية بالحد

مقرن بهتت ملامحه: الجنوب

ضيف بنبره هاديه: ايه الجنوب

بـ المانيا:
ساعات الصبح الاولى
لازال بغرفته ويجري اتصالاته ب اخوانه وكان المغلق جوابهم رمى الكتب بعصبية: الله ياخذك ويريحني من بلااويك

دخلت على صراخه: وش فيك بسم الله صاير شي

ضاري بقهر: لا ممكن تتركيني لحالي

طالعته بحزن: طيب
سكرت باب غرفته بشويش تنهدت بحزن فاض بقلبها ودموعها نزلت على خدها ب الم اتجهت لغرفتها وجلست على اول كرسي قبلها فتحت ربطة شعرها الطويل وهي تحرره والدمع يسري بخدها

تذكرت جملته : لابغيتي تمحيني من قلبتس قصي شعرتس
شهقت بالم وهي تتمسك بقلادتها اللي كانت عباره عن سلسال يشيل خاتمه ضغطت على خاتمه وهي تتنحب بشكل يوجع القلب اغتربت عن الكل وانجبرت تقطع علاقاتها بالكل عاشت بهالغربه مع ضاري اللي كان حنون عليها بنفس الوقت مقهور من كل شي هو بعد انظلم معها كان ناوي يخطب رنوه بس خرب كل شي ورجع لغربته معها اشتاقت تضم امها وتشكي لها اشتاقت لمنار لا اخوانها اشتاقت لكل شي مسحت دموعها وهالغربه انفرضت عليها كطوق نجاة من الجاي ردد بسرها: يارب يارب حنن قلوب اهلي علي يارب

ثواني ومسحت دموعها واتجهت لحمام تغسل وجهها رجع جمودها لملامحها والبنت اللي كانت حساسه والكل مدلعها تغيرت لدرجه صارت ماتعرف نفسها غمضت عيونها ب الم وهي تتحسس بطنها : مو وقتك ابد

فتحت الدرج وهي تاخذ حبوب مسكنه رفعت عيونها للمرايه وهي تطالع نفسها كيف نحفت زود نحفها وكيف تغيرت واختفت اللمعه من عيونها وحب الحياه فتحت الكبت وبدت تجهز لبسها
للجامعه خلصت وهي تسكر الباب بهدوء

اتجهت للمطبخ وهي تسوي لها كوفي ع السريع اخذته معها فتحت باب الشقه وهي تطلع تنهدت بتعب والالم بدا يزيد عليها والبرد دخل بعظامها ضمة كتبها وهي تركب السياره اللي اجرها لها ضاري من بداية دراستها بـ المانيا

وصلت جامعة والالم تسري بجسدها الضعيف
جلست على احدى كراسي الحديقه بتعب وهي حاطه ايديها على راسها رفعت راسها على صوته اللي بدا يطلعها من طورها
: صباح الخير هبوب اخبارج

هبوب طنشت وهي تصد وجهها

جلس على نفس الكرسي وهو يتأملها وبهمس: صج انتي متزوجه

ارتفع ضغطها بسبب سؤالها وقفت وبصوت مبحوح:

خل عندك كرامه شوي وعز نفسك وابعد عن طريقي ولا والله لا اوصلها للرجال تعدته وهي معصبه دخلت الجامعه وهي تتجه للقاعه حطت اغراضها وسط تجاهل كبير منها لـهيا

الرياض:

تنهد بتعب: يايبه من مامعي وقت الله يخليك وافق خلني اروح وانا مطمن البال تكفى يبه

نطق بحزن: بتخليني ياضيف
ضيف باس ايدينه : الله لايخليني ان خليتك انا رايح البي واجب ديرتي وانت عارف شكثر كنت اتمنى اروح الحد وادافع عن حدود ارضي

رفع عيونه لفوق يمنع عبرته : استودعتك الله ياضيف

حب راسه تحت نظرات اخوانه وخواته الحزينه وخالاته اللي يسمحون دموعهم وقف وهو ينطق بنبره هاديه: باهي وهمام وسلطان ما اوصيككم على ابوي علاجاته ومشاويره

التف لخواته وهو يبتسم بصعوبه: ماودكم تسلمون علي

تقدمت رنوه وهي تبكي حضنها وهو يحب راسها: افا وهذا وانتي الكبيره وش خليتي للصغار

ابعدت وهي تبكي سلموا عليه ايار ونورسين وكل وحده تبكي بصمت تقدم لبسيل اللي كانت عيونها مركزه بفراغ وثابته بمكانها من غير تعبير والكل كان يطالعها ب استغراب حضنها وهو عارف صمتها ما جاء من فراغ وبهمس علشان ماحد يسمعه: انتبهي لنفستس وطميني كل يوم عليتس وعلى خواتس باس راسها وبعده بدا يسلم على خالاته
طلع لبرا ومعه شنطته لحقه باهي وبصوت غاضب: ليش بتروح
ابعده ب ايده: بروح ادافع عن ارضي

باهي بسخريه: وغير هالسبب وبنظره : انا اعرف كل تحركاتك واعرف متى تكون راضي ومتى معصب

قاطعه بملل وهو يفتح باب السياره: انا مو فاضي اسمع تحليلاتك انتبه لنفسك وكلمني كل يوم سامع اشوفك بعد اربع شهور واكثر

صد عن عنه وهو يخفي دمعه

حرك سيارته معلن البعد والهروب بكل ذكرياته رحل وترك خلفه اب يقاوم حزنه بوجوده واخ معتمد عليه في شتى اموره

مسح دموعه وهو اللي ماعمره بكى الا على ضيف ضيف الامان بنسبه له من بيشكي له ويهون عليه هو مايصبر مايشوفه بوقت استلامه كيف بالجنوب


وصل المطار وهو ينزل متجه وبملامح تحمل من الجمود الكثير دخل بزحمة الناس والاصوات وقف وهو يشوف احد الضباط وبلكنه ثقيله: الملازم اول ضيف الراجي
التفت له الضباط: سعود الصقر ملازم

سلمو على بعض نطق سعود : النقيب تأخر

نطق ضيف وهو يقراء الاسم : هذا هو جاء

وقفو وهم يأدون التحيه العسكرية

بدا يوزع الاسماء عليهم: هذي سريتك ياضيف

وهذي سريتك ياسعود

الله معاكم وارجعو وانتم رافعين ررسنا

ضيف ب استغراب وهو يطالع الطياره: غريبه من الرياض كلها مافي الا انا وانت

سعود : يمكن ما اختاروا غيرنا

ضيف : يمكن

دخلو الطياره واقلعت وسط استغراب كبير منهم


بنفس المطار واقفيين :

النقيب: ماصارت دقوا عليهم صار لنا ساعتين ننتظر

احد الضباط: غريبه الملازم سعود وضيف معروفين ب التزامهم

النقيب بتملل : بنركب الطيارة الحين وهم يقدمون اعذارهم للواء مو لي


الصباح وقدام الاخبار وصوت المذيع العالي:
تم اختطف احد الطيارات بالقوات الخاصه وكان احدى ركبها الملازم اول ضيف الراجي والملازم سعود الصقر اسماء لها ثقلها بالسلك العسكري


_______

* الاسماء وهميه لا تمت للواقع بصله
مبارك عليكم الشهر والله يجعلنا من صيامه وقيامه ❤




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس