عرض مشاركة واحدة
قديم 25-05-20, 06:25 PM   #250

منال سلامة

قاصة في قلوب احلام وكنز سراديب الحكايات


? العضوٌ??? » 408582
?  التسِجيلٌ » Sep 2017
? مشَارَ?اتْي » 2,077
?  نُقآطِيْ » منال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

بعد النهاية ..🌸🌸
الفصل الحادي عشر 🌹

كل عام وانت بخير وعيد سعيد عليكي ان شاء الله❤❤

احداث اكثر من راااااائعة اليوم في الفصل سلمت يمينك على ما خطت وابدعت ..

بداية ..ب
كريمة زوجة ابراهميم ..
كل ساقِ يسقى بما سقى ولو بعد حين ..وكما تدين تدان والطبع يغلب التطبع .. وهي تستحق ما حدث لها اللهم لا شماتة لكن لا احد سلم منها حتى ابنتها ..دمرت عائلة باكملها سبب الحقد وللغيرة والانانية المفرطة والنميمة ونقل الحديث ..وابراهيم تحمل معها حتى امتلاء الاناء ولم يعد يحتمل المزيد فكانت نهايتها الطلاق للمرة الثانية اذا انها لم تتعظ وتعتبر في المرة الاولى من طلاقه لها ..

وواضح انه شخصية عمر مكتسبة من كريمة للاسف لذا هو اناني يؤثر نفسه ومصلحته على غيره مما تسبب في طلاقه من فريدة وايضا كريمة هي السبب ..

قتلت فرحة ابنتها في ليلة عمرها التي انتظرتها سنين بكلامها السماوي واضاعت عليها سعادة العروس الفرحة بعرسها وعريسها .. نسمة وابراهيم كلاهما يتمزق الما ووجعا وكل منهم يخفي ذلك الوجع عن الاخر في اعماقه ..
وعبد الله يلوم نفسه ويحملها ذنب ما تحدثت به كريمة ..وضاعت فرجته ليكون عريس بحق بسببها ..

اما فريدة وتيمور يعيشون اللحظة الوردية والاعتراف بالحب والمشاعر الجميلة بدون عقد او حتى التفكير في تبعية ما سيحدث بعد ذلك ..
غير ان فريدة تفكر كثيرا في ابعاد ذلك الحب وما سيحدث من ردة فعل من ابنائها ومن عمر الذي وضع شرطا بعد طلاقها بعدم زواجها ..

فادي واختار ان يعلم فريدة وفدوى بزواجه في المقابر .. وللعلاقة الزثيقة المترابطة بين الاخوة فكل منهم يعلم ما يفكر ويقلق ويسعد الاخر فكانت القنبلة التي فجرها فادي بقوله تزوجت !!!!
وقفلة مشوقة مثيرة لردة فعل فريدة وفدوى بعد ان يعلمن ان الزوجة تكبره بسنوات عديدة ومديرته بالبنك ..

سامر يحتاج لوقت ليهدئ ..

الاحداث غاية في الروعة والوصف اروع والاسلوب ممتع والسرد مبهج لا يمل ..حبيت الفصل واحداثه 👍👍
يعطيكي العافية ياقمر بالتوفيق والتميز ان شاء الله 🌸🌹❤🌸🌹❤🌸🌹❤🌸🌹❤


منال سلامة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس