عرض مشاركة واحدة
قديم 03-06-20, 01:33 AM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




البارت السادس


*افزعني الرحيل*

في الصباح الباكر وتحت جذع النخل مسند
ظهره على الجذع بتعب وايده متمسكه بطفله ماتتجاوز الثلاث سنين يُنظر اليها بكسرة نفس رفع عيونه لفوق بهم اثقل روحه بالامس القريب كانت هالمزرعه مليانه ب جماعته واهله واليوم مافي غيره وغير هالطفله اللي حصلها امس رجع بنظراته عليها وهي غافيه بسلام مرر ايده الخشنة على خدها الناعم وبهمس مقهور: كيف يفرطون فيك كيف مسح ب ايده الاخرى وجهه ومنظرها امس وهي تسقط من اعلى السور مو قادر يغادر باله
انفتح باب المزرعة الكبير ودخلت سيارة ما اعطاها اهتمام نزلو من السيارة نطق ولده : يبه من هذي
اشر لهم يسكتون وبعقدة حواجبه / ارجعو وش جايبكم
ولده : يبه الله يهداك وش فيك متحامل علينا
غمض عيونه بسخريه: اقول ياترجعون للديره ولا تدخلون ماصدقت على الله تنام

نطق ولده الثاني: اقول عبود امش نرجع لامي احسن انا قايل لك هالعم مايبينا

مارد عليهم وهو يرفع راسه لفوق عد لين الثلاث وبالفعل مثل ماتوقع تحركت السيارة راجعه لمكانها : انا داري مافيكم احد قلبه علي
شال البنت بعد ما اشرقت الشمس ودخل لداخل
فرش لها بساط وحطها فوقه نزل جاكيته وهو يغطيها فك لطمته وبانت ملامحه الهادية
ظل يتأملها وهو هادي ويفكر وش بيسوي فيها وكيف بيتصرف معها الايام الجاية وخصوصاً انها بنت وهو مايعرف يتعامل الا مع العيال ابتسم وهو يتذكر رد عيال اخوه الاثنين اللي ضاع عمره وهو يداريهم ومن كبروا رجعو لامهم وخلوه لحاله
____
صحى وهوو يفرك وجهه بقوه : اوفف الساعة كم

نطق صاحبه / سبع بعدين عدل روحك ورانا شغل وتسليم ولا تبي الجماعه تسلم ارقابنا
وقف وهو يترنح بمشيته: البنت وينها
صاحبه بسخرية: نسيت انك رميتها من السور
لف عليه وهو يرد بتذكر: انت تستهبل معي

صاحبه: مو جالس استهبل امس رميتها بس من كثر ماكثرت الشراب مو جالس تتذكر

تقلب وججهه وهو يركض لبرا المزرعة طالع للسور وهو يشوف تاجها بس ضرب ايدينه ببعض بغضب
دخل وهو مقهور وبصراخ: كيف تخلوني ارميها ليش ماوقفتوني ليش

وقفو وبغضب يفوق غضبه: اسكت فوق مانت شككت الشرطه فينا جاي تتكلم
فايز: ماحد قالكم تهربوني ولا والله لا افضحكم
ضحك واحد منهم وبعدها وجهه المسدس لراسه/ فكر بس وشوف وش بيصير فيك ان ماخليتك عضه وعبره ما اكون ابو ادهم بعدين تجهز معك يومين وبنهربكم لسوريا والعراق

فايز : ماني متزحزح من هنا لين البنت تطلع
ضربه بكتفه وبلكنته الشامية: بتنسى هالحكي ولا كيف البنت ماتت فاهم كيف ماتت بعدين شو بها واذا ماتت بهالطريقة ياما ذبحنا اطفال غيره ولا تو قلبك يصحى

فايز بلع ريقه وهو يزداد قهر: لا مانسيت ولا صحى قلبي بس في موال براسي وانتم خربتوه علي

دفه بقوه: نحنا وين وانتا وين
فايز بقهر: البنت لو ميته ليش مالها اثر مافي دم مكانها خالي تستهبلون علي غمز لصديقه : شكل ليله طويل
تقدموا له وهم يتضاربون معه
سقط على الارض بقوه صاح بقوه بعد مادس برجله على ايده ب اهانه له: قبل8 سنين جيتنا وانت تايه
واستقبلناك بصدر رحب والحين انتفش ريشك علينا

علينا حتى لو ضليت تهرب حنا وراك فاهم
فايز وهو يرافس من الالم: خلاص تم تم اللي تبونه بيصير

دف ايده وهو يتركه ويمشي لداخل مع اصحابه
طلع له خويه بخوف وهو يقومه قبل لايشوفونه: انت ليش ترادده صاحي انت
فايز والالم بوجهه: طلعني لازم اطلع من هينا لازم مابي اطلع للسوريا
صديقه بحزن: نستاهل حنا عضينا الايد اللي انمتد لنا وبيأس : انا ميت ميت خلني اموت بسوريا ولا اموت هينا ماتفرق معي تعبت من التعذيب والقتل

فايز وهو يتنفس بقوه: ما ابي اموت فاهم ما ابي

صديقه: وليش دخلت هالطريق دامك مانت ميت
فايز حط يده على قلبه وهو يضربه بقوه وجت بمخيلته امه وهي تبخر ثوبه ودعاويه ابوه اللي ياكثر مادافع عنه جده اللي كان يفتخر فيه رغم مساؤه ضرب راسه وكأنه صحى من السواد اللي هو في : انا شسويت شسويت
صرخ بقوه من وقفوه وهم يسحبونه
وهو يتحلف بصديقه اللي خانه
ابتسم بسخرية : بهالعالم حتى نفسك لاتثق فيها بس شكل دلع السجن نساك عالمنا
_____________

بالريـاض جالس بكرسيه وقلبه مو مرتاح من الفجر وهو يتصل على ضيف مايرد
دخل المشرف وهو يسلم عليه: اخبارك يابو ضيف

راجي : بخير وبتساؤل : اي استاذ تبي
المشرف بضيق : والله ماودي ادخل على احد الحين ضايقه فيني الدنيا
راجي بتساؤل: ليش وش صاير

المشرف: اخبار ماتبشر بالخير انتشر خبر يقولون فيه عسكر انخطفوا وناس يقولون اشاعة والمصيبة الاخبار قالت هالخبر وثواني وانقطع البث ماندري وين الصحيح بس الله يستر عليهم ويرجعهم لا اهلهم سالمين

راجي وقف بتراخي : وش اسمائهم

المشرف بدون مبالاه: ضيف الراجي وسعود الصقر يقولون انهم كانو طالعيين مهمه للجنوب بس كيف تنخطف الطياره بنفس المطار وال

قطع كلماته بعد ماشاف راجي وجهه قلب وجسمه ارتخى
بالمستشفى واقفين قدام الباب :

باهي وهو معصب ومتوتر: وانت ليش تتلقف وتقوله ليش

المشرف : وانا شعرفني انه ولده حتى اسم العايلة عبالي تشابه اسماء
باهي صد وهو نفسه يضربه: همام
همام : سم

باهي بصوت واطي: رح طلع البنات ايار ونورسين ولاتنسى سلطان خله يرجع البيت يجيب لبس لابوي وانت انتبه تخرعهم لاتقول شي لين مانتأكد وش يقررون العملية

همام :ابشر

تعداه وهو يطلع وباهي لازال معلق نظراته على المشرف : وانت ماعندك دوام ماعندك احد يسأل عنك
المشرف : انا جاي لابوك مو لك
باهي: يقتل القتيل ويمشي بجنازته
طنشه وهو عاذره
طلع الدكتور فز باهي وهو يتقدم له: وش فيه

الدكتور : انت اهدا الحين
باهي بعجله: اقولك اخلص علي ماني ناقص ورب البيت

الدكتور: تعال المكتب

مشى معه والدنيا ضايقه فيه دخل معه وجلس على اول كرسي وهو يسمع كلام الدكتور : تقررت له عملية فتح قلب ابوك لو ماجانا بهالوقت كان امداكم خسرتوه

باهي بعد صمت طويل: متأكد انه القرار السليم

الدكتور: ايه
باهي وهو يوقف: خير ان شاءالله امر عليك العصر ونوقع الاوراق

الدكتور بهدوء: لازالم يتهيئ للعملية معه اقل من اسبوع وبعدها بنقرر يوم العملية
باهي وملامحه بهتت: على خير
طلع من مكتب الدكتور وهو يجلس على اول كرسي الصدمة لازالت مستحله قلبه تو جاه خبر ضيف والحين ابوه ماله قوة على فقد اعز اثنين على قلبه ماله حيل يعيش الفقد من جديد مسح على وجهه وهو يتذكر كلمات ضيف الاخيره ضرب ايده بقوه على الكرسي وهو ماسك عبرته فجاءه لقى نفسه المسؤول عن العايله والاهم كيف يقول لهم هالاخبار وهو اقسى ماعنده يشوف دمعة خواته كيف بيتحمل وهو ارق بكثير من ضيف طلع جواله وهو يتصل على همام وبصوت امتلى ضييق: جيب لي ملابس معك

همام بتساؤل:ليش
باهي: ولا اقولك انا جايكم بالطريق اجمع خواتك وخالاتي

همام ب استغراب: اللي تبيه
______________

بالطيارة وبغرفة صغيره مظلمه مافيها الا ضو خفيف طايح واسلاحته مفرغة قدامه واثار الدم بوجهه يسمع همهمة سعود اللي مربط : ضيف ضيف اصحى ضيف
تقدم له احد الكابتن : لايكون مات
سعود ونفسه يتعالى: يعني لو اعرف بناديك
دنق الكابتن وجته ضربه براسه من ضيف وبعدها سقط اسرع له وهو يربط ايدينه بالحبل وركض لسعود يفتح له الحبل وبسرعه: هم اثنين بس وماراح نطلع من هالسماء لان نظام الردارت مايسمح ندخل منطقة ثانيه هذي خيانة سياسية نهايتها اما موتنا جميع او موتهم بس ومو معقوله اثنين بيخطفون الطياره كامله
سعود وهو يتمسك فيه ويوقف بصعوبة: ماتوقعت هالجهوم منهم بس ليش بينت لهم اننا ضعاف وبنيتنا الجسمية وقوتنا نقدر نتغلب عليهم
ضيف: انهزم بالبداية انتصر بالنهاية فهمت
وبسرعة بدى يعبي الرصاص بالمسدسات
حذف الواقي حقه على سعود: البسه انت
سعود بصدر ضايق: انت البسه

ضيف وهو يلبسه غصب وبهمس: انت اهم مني والحين اسمعني بنطلع من هالغرفه بهدوء بقى شخص واحد بس وهو بغرفة الكابتن يا اما نصيب ولا نخيب
سعود وهو يمسك سلاحه ويمشي بحذر: يلا بدخل وانت أحمني
ضيف وهو يمشي بحذر للجهه المقابلة : بفتش الطيارة

سعود وهو يهمس بصوت خفيف: ضيف نشوف الكابتن اول علشان يمدينا نبلغ الخطوط الجوية

ضيف عض شفته بقل صبر: واذا مسكنا الكابتن بتطيح الطياره وتتحطم انا متأكد هالعملية وراها اكثر من شخص مو معقوله شخص واحد
سعود وهو يهمس: الله يخيب احساسك ياشيخ من ركبت معك واحساسك يصيب
بلع ريقه وهو يشوف اربع يتقدمون لهم من الجهتين

ضيف طالع لسعود اللي واضح عليه توتر مشى له وهو يسند ظهره بظهر سعود: احمني واحميك
سعود وعيونه على اللي يتقدمون : اطلق
ضيف: مابي احد يموت حرك رقبته لليمين وهو يهمس بخفوت: من زمان مالعبت كارتيه

سعود عض شفته من سخافته
واطلق كتخويف لهم ماحس نفسه الا طايح بفعل ضيف اللي تركه وبدا يتضارب معهم وقف بسرعه وهو يساند ضيف من الجهة الثانية استمر العراك معهم اكثر من نص ساعه انهلك سعود من كثر ما انضرب رفع سلاحه وهو يوجهه على اللي جايه بس ما حس الا بسلاحه طاير وقفه وهو يضرب فيه الشخص اللي جايهم
ضيف وهو ياخذ نفس عالي: انت وش فيك
سعود وهو يزحف على الارض : حسبي الله عليك مسويني سلاح يوم تضرب خلق الله فيني

ضيف وهو يمسح الدم من خشمه ووجهه سحبهم وهو يدخلهم
الغرفه صفهم مع بعض : انت ملازم معقوله ماتدربت تدريب قاسي

سعود وهو يوقف بصعوبه : تدربت بس مو كذا انت سرييع

ضيف بغموض: باقي لنا واحد
اتجه لغرفته وهو يفك ازارير قميصه ثبت سلاحه بخصره فتح غرفته وهو يشوفه مركز تقدم بهدوء وهو ماسك قميصه ب ايده وبسرعه سكر عيونه بالقميص : من انت
الكابتن بتوتر: انت وش طلعك
ضيف بصوت ثقيل: من انت
الكابتن: مايخصك
ضيف وهو يدف الكرسي طاح وهو يتألم: جاوبني من مرسلك

الكابتن: مايخصك
ضربه بقوه من بطنه وبصراخ: تكلم
الكابتن بتوتر : الطياره
ضحك ضيف بقوه: عبالك جاهل بهالامور ما ادري انك حاطها تلقائي
اهتززت الطياره اكثر من مره
سحبه ضيف وهو يثبته اخذ هويته
وفجاءه هبطت الطياره بشكل قوي وهالشي خلى سعود يطيح عن حيله وهو يستشهد
اما ضيف لازال مثبت نفسه بحديده
وقف اول ما احس ان الطياره نزلت للارض بعد هالهبوط القوي

اتجهه للكابتن وهو ينطق بقوه: افتح باب الطياره
الكابتن وايدينه ترجف : ما اشوف
ضيف تركه وهو يتجه للسعود الطايح شد عليه وهو يجلسه فتح ازارير قميصه
سعود دف ايده: وش بتسوي بعد

ضيف اخذ القميص : صحصح وقم معي اتجه للكابتن وهو يربط ايدينه وبعدها فك القميص عن عيونه: يلا
بدا يضغط بالازره ثواني وانفتح الباب مسكه من بدلته وهو يرجع يربط عيونه واخذه وهو يمشيه معه اتجهه لسعود وهو يوقفه بقوه اسنده وهم
وقف بجنب وهو يخفي نفسه اشر لسعود يتجه للجهة الثانية رفعو اسلاحتهم تحسباً لا اي شي
طارى طالع للكابتن وقف قدام الدرج
تحرك سعود وهو يدفه بقوه
ضيف وهو ياخذ نفس بعد ماشاف الكابتن طايح : ما كانك قسيت عليه شوي

سعود وهو يخزه: بسم الله عليك معذبتك الرحمة
كتم ابتسامته وهو يشوف الوضع برا هادي واضح مافي احد
بس تحولت ملامحهم لخوف من سمعو الصوت العالي واللي ينذر ب احتراق اجزاء الطيارة بسبب الاحتكاك القوي بالارض
سعود وقلبه بدا يرتجف وملامحه بهتت بينهم وبين الحياه ثواني تحدد مصيرهم بس صرخ بقوه وهو يشوف ضيف راجع يركض لداخل الطياره بعد ماكانو بينزلون



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس