عرض مشاركة واحدة
قديم 03-06-20, 01:35 AM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت السابع

وهل تراهُ يحِنُ لي ولوّ شوقًا من عَدم"

بعد مرور دقايق طلع وهو ياخذ النفس بصعوبه وبجنبه سعود اللي بدا يكح بعد ما استنشق الدخان: عاجبك اللي صار
ضيف وهو يمسح على وجهه بتعب : لا بس معي ارواح تبيني امشي واخليهم لو ماطلعتهم بعيش بهم طول عمري

سعود وهو يفك الحبل عنهم ويحاول يبعدهم عن الطياره صرخ على ضيف اللي يمشي ببطى: اسرع
ركضوا كلهم بسرعه الا ضيف اللي يعاني من الم برجله ارتطم وجهه بصخره بعد ما دوى صوت الانفجار القوي واللي يسبب طنين بالاذن من شدة قوته
نفسه يتعالى بقوه وهو يشوف ضيف يحترق صرخ بقوه وهو ينطق : حاولو تتصلون على الاسعاف
رجع راكض لضيف نزع قميصه وهو يضرب ظهر ضيف يحاول يطفي النار مرت الثواني عليه صعيبه نطق بيأس بعد ماطفت النار : ضيف تحرك

نطق بألم: ماقدر ظهري
سعود : حاول توقف معي
ضيف وبصوت ضعيف: اسندني
وقف سعود وهو يمسكه من كتفه ع خفيف بدا يمشيه خطوه بخطوه وبهمس : قلت لك لاتدخل
ضيف وهو مغمض عيونه وشاد على اسنانه من الوجع: ماني ندمان ولو يرجع فيني الوقت بطلعهم
عقد حواجبه سعود وهو يشوف السيارات مقبله عليهم

انفتح الباب ونزلو الضباط قدامهم : الملازم اول ضيف والملازم الثاني سعود انتم قد الثقه اللي انعطت لكم
نزلوا الباقي وهم يصفقون بقوه
ضيف ووجهه انعدم بسبب الطيحه: وش تقصد
الضابط : كان اختبار بسيط لقدراتكم
سعود بقهر: هذا تسميه اختبار زميلي تأذى ظهره احترق شوف وجهه وش صار فيه وجاي تقولي اختبار
ضيف نطق وهو مغمض عيونه: دور لك ملازم غيري يروح هالمهمه
سعود شد على كتفه وهو يشوف سيارة الاسعاف مقبله
بالمستشفى :

نطق الدكتور: الحروق من الدرجه الثالثه
سعود بعد ماعالجو وجهه وقف: ظهره متأثر حيل ولا

الدكتور : جزء من ظهره متأثر بيأثر على وقفته لان الحروق يبي لها فتره طويله على مايزول المها وبعدها ضروري عملية تجميل لان الحروق من الدرجه الثالثه
غمض عيونه ب الم : يارب عفوك

نطق الضابط وهو جاي: بكذا بنعفي زميلك من المهمه وبنعطيه اجازه وبيرجع يداوم بمكانه قبل
سعود بقهر: تشوف هالشي سليم الولد احترق وتأذى بسبب هالمهمه اللي تقول عنها اختبار
وش معنى حنا من بدا الضباط
نطق الضابط بهدوء: لانكم مجتهدين بشغلكم حاولنا نعيشكم الواقع اللي بتشوفونه على الحد وهذا مو قراري انا قرار احدى الضباط المشرفين على ضيف اختاركم بالاسماء بيشوف عن قدراتكم وطول ما انتم بالطياره كنتم مراقبين بالكاميرات
سعود تنهد بقوه : نرجع الرياض ولنا كلام ثاني
الضابط بهدوء : لكم حرية الاختيار من عندي انا بحاول اواجه الضباط واكون بصفكم قد ما اقدر
سعود : يصير خير

الرياض :

يطالعهم بحزن : انا ماقلت لكم علشان تجلسون تبكون ابيكم تشجعون ابوي وتكونون ايد وحده اذ شافكم بهالحال ماراح يدخل العمليات وهو مرتاح
بسيل وهي تتقدم منه وتشد على ايده: كلام باهي صحيح لمتى بتجلسون تبكون خلاص قضاء الله وقدره بدال لاتبكون قومو تجهزوا نروح له
تركت ايده وهي تصعد صعدو بعدها البنات وخالاتهم
جلس على الكنبه بتعب طالع لهمام الساكت : جهزت اغراض ابوي

همام وهو يطالع الشنطه بجنبه: ايه واغراضك رنوه بتجهزهم
التفت باهي لسلطان اللي يبكي بصمت ضمه من كتفه وهو ينطق بصوت خفيف: هذا وانت الرجال تبكي ابوي طيب ماعليه خلاف قوم غسل وجهك علشان تروح معي يلا
هز راسه وهو يوقف ويبعد عنهم بسرعه

همام بهدوء: بنتناوب عليه
باهي برفض: انت وراك دوام انا ماعندي شي برافق معه

همام وهو يوقف : عمامي نعلمهم ولا
باهي بحيره: مدري خلني اول شي اشوف موضوع ضيف بعدها نشوف نقولهم ولا

همام : ترا كلمت رئيس المركز حق ضيف وقالي ماوصلت لهم اخبار باختطاف الطياره وبعدها سكرت وجتني رساله من رقم يقولي انه حدا اخويان ضيف وان هالسالفه كلها من نفس ضابط المركز بيشوف عنهم وبعدها يطلعون الحد

باهي ب استغراب: يعني كذب

همام وهو يحط يدينه بجيوب ثوبه: يقول

باهي: خلاص روح انت الحين مع سلطان وخذ معك خالاتي والبنات معي

ثواني ونزولو البنات وقف باهي وهو يمشي وهم وراها
اما همام جلس ينتظر خالاته يخلصن وياخذهم

باهي وهو يشغل السياره ركبت بسيل قدام وراء جلست رنوه وايار ونورسين

يسمع شهقاتهم على خفيف وهم يحاولون يسكتون تنهد وهو يحرك السياره طالع من حدود البيت
وبهدوء وحزم: اللي بتبكي تعلمني من الحين ارجعها البيت ابوي بخير مابه الا العافيه ابوي محتاج وقفتنا معه وانتم للحين تبكون علموني كيف بيصبر وهو يشوفكم كذا هاه رنوه هذي انتي الكبيره شفيك انهرتي ايار ونورسين مسحوا دموعكم لا والله لا ارجعكم الحين
ماردو عليهم وهم يمسحون دموعهم ويحاولون يسكتون
التفت على بسيل: الغيتي حجوزاتك

بسيل : ايه وقفت وارسلت لهم العربون
باهي وهو يوقف عند محل ورد : انزلي معي
نزلت وهي حاسه بغمامه سوداء فوق قلبها مابكت مانزلت من عينها دمعه مو جالسه تحس بروحها
التفت عليها ولقاها واقفه رجع وهو يمسك يديها ويدخل معها وهو حاس فيها وخصوصاً انها اكثر وحده وصى عليها ضيف
بدا يختار باقة ورد ملونه ابتسم وهو يشوف الالوان : شرايتس

بسيل بهدوء: حلوه
باهي : مليانه حياه التفت للبنت اللي تعدل الورد: عطيني هذي طلع صرافته وهو يحاسب عليها
لفت انتباهه ورده بلون الموف الفاتح: وعطيني وحده من هذي

الموظفه: ثواني بس
بدت تجهز الباقات وبعدها مدتهم له اخذ الورد وهو يعطي بسيل باقه الورد اللي بلون موف والثانيه معه ركبوا السياره اخذ الباقه من بسيل وهو يلف ظهره لورا : هذي لخيتي الكبيره رنوه
وهذي لا ايار شبيهة الورد

وهذي للورده نفسها
رجع نفسه وهو يمد وردتين لبسيل : وهذي لا احلى اخت بدنيا ولك ثنتين علشانك ماسكه نفسك وقويه

ابتسمت وهي تنطق: الله يخليك لنا
مد شفته بزعل وهو يحرك: الباقي ع الصامت مافي رد

نطقت رنوه وبصوت مبحوح: تراك اكبر مني
ضحك : اييه بهذي تردين ماتسكتين

وصلو المستشفى رجع يكرر كلامه بشده : ولا وحده تبكي حاولو تغيرون جو ابوي ترا للحين مايدري لا رحتوا من عنده بقوله
البنات: طيب
نزل وهو يعدل لبسه لبس نظاراته وهو ماسك باقة الورد
لف على نورسين تمشي بجنبه مسك ايدها وهو يمازحها
وصلو غرفة ابوهم طالعهم بتذكير: لاحد يبكي فاهمين
نورسين : والله فهمنا
ابتسم بتسليك : يلا ندخل
دخل وهو ينطق بفرحه : ياهلا ومرحبا وش هالوجه المنور وش هالزين يابو باهي
ابتسم ابوه بتعب: اييه خذني بالحتسي
ابتسم باهي وهو يحب راسه: تنذكر ولاتنعاد يابوي
بعده تقدمت بسيل وهي تردف : ايه تغلى علينا
نطق بتعب: بعد شوفتكم انا بخير اهم شي انتم عندي بالدنيا كلها
بعدها رنوه اللي تقدمت بصمت وحبت راسه ضم ايدينها وهو يعرف صمتها يا انها بتبكي ولا متضايقه: وش فيتس ياعين ابوتس

رنوه وهي تطالع لباهي اللي يطير عيونه : مافي شي مشاكل بسيطه بالدوام يالغالي
تمسك ب ايدها وايار ونورسين كل وحده تحبه من جهه
ابعدو وهم يجلسون ع الكنب وبعضهم ع الارض الا رنوه اللي مازالت جالسه بنفس السرير ومتمسك بكفها
باهي وهو يمازحه: ايه بس رنوه بحضنك والباقي جايبهم بالغلط

ضحك : ههههههههه لا رنوه قلبها رهيف واخاف عليها من نسمة الهواء ودايم الكبير غير

نطق بغيره: تراني انا اكبر منها وضيف البكر هذي وش تصنيفها
ابوه : عاد انتم عيال صابني جفاف وانا ارابيكم وهي غير اول بناتي واول فرحتي

باهي : ايه لنا الله انا واخوي المساكين لا ام عندنا وابو مو منصفنا
ابوه اخذ المنديل وهو يحذفه: يكثر بربرتك
وبهدوء: ضيف وش صار عليه
باهي وهو مبتسم: ابد الموضوع كله اشاعات و كلمته وقالي وصل الجنوب ماقدر يرد عليك لانه كان بطياره والحين شبكته ضعيفه قال لازانت معي الابراج دقيت
ابوه وهو يدنق راسه: الله يجيب اللي فيه الخير

باهي : امين
وقف وهو يردف: اخليك مع بناتك انا بروح اخلص اشغالي
ابوه : رح الله معك وانا بنياتي عندي
ضحك وهو يطلع
سكر الباب وهو يحط ايده ع قلبه : يارب صبرني واوجه
رجع لمكتب الدكتور وهو لثاني مره يسأله عن العملية وكم تاخذ وبتأثر ع ابوه ولا

وصلو همام وسلطان وخالاته دخلو وهم يسلمون ع ابوهم ويحاولون يشجعونه
يراقبهم من بعيد وهو عاجز يدخل عليهم رجع طلع لبرا ركب سيارته وهو يحرك مبعد عن المستشفى كله وقف قدام الممشى وارتكى براسه على الدريشه وهو يحاول يتماسك علشان اخوانه اخذ جواله وهو يتصل على ضيف
تفاجى وهو يرد عليه بصوت متعب: هلا
باهي بفرحه: انت بخير
تألم بصمت وهو يرد : ايه

باهي بضيق : ابوي تعبان جاه خبر ان طيارتكم انخطفت وعباله صاير لك شي
ضيف وهو يتعدل بجلسته وسط معارضة سعود: بكره انا جايكم
باهي: ودوامك

ضيف وهو ينطق بعجله: لاجيت الرياض اشرح لك الحين وبهدوء:
انت بخير باهي اصبر بس اليوم وجايك بكره
باهي وهو ماسك نفسه: ب انتظرك ياضيف ب انتظرك
سكر وهو يردف : ابوي تعبان لازم اطلع سعود ساعدني وجميلك ماراح انساه
سعود بهواش: انت صاحي وين تروح وظهرك ورجلك ووجهك حالته حاله
ضيف وهو يضرب ايده بالسرير: لازم اطلع ساعدني
ولا اقولك احجز لي ع الرياض الحين
سعود بعصبيه: ضيف اعقل للحين ماخلصت تحاليلك والحرق يبي له وقت

ضيف وهو يحس بحراره من الجروح والحرق:
مابي منك شي انا بدبر عمري

رفع جواله وهو من كثر التعب ماركز بالارقام اللي مسجله من غير اسم : الو مقرن اسمعني ماعندي وقت احجز لي على الرياض بسرعه
رجع ينطق بعصبيه تسمعني انت ولا رد علي
ايدها مازالت ترجف ووجهها انخطف لونه ردت برجفه: انا هبوب مو مقرن
وقف الزمن فيه لحظات لف على سعود اللي يسأله وش فيه
اشر له يطلع
طلع وهو يسكر الباب وراه
ضيف بصوت مبحوح: متى تعتقيني
هبوب بصوت باكي : شلون وصلك رقمي

ضيف سكت وهو يستمع لبكاها ونطق بعدها بسخريه:
لا تهل دموعتس إلا و أنتِ صادقه
‏فوق كذبتس ماتحمّل كذب عينتس !

سكرت وهي تمسح دموعها بعد كلامه

طالع لرقمها وهو ينزع قناع الكبرياء للحنيه بصوته:

عسى عيونتس ماتبكي الا من فرحه

تنهد وهو يرسل لمقرن يحجز له بسرعه وب اقرب وقت

دقايق وصلته رساله من مقرن: انه حجز وطيارته بعد اربع ساعات
دخل سعود وهو يسأله :خلصت
ضيف : ايه
سعود وهو يبتسم: من المدام

ضيف مارد وهو ينزل ويوقف بتعب : اسمعني طيارتي بعد كم ساعه دبرني وطلعني
سعود وهو يرفع ايدينه: ودي بس الضباط برا
ما انتهى من كلمته الا وهم يدخلون ويتحمدون له بالسلامه
نطق ب استعجال : انا بطلع على مسؤوليتي
الضباط: ترجع معنا
ضيف وهو يردف بعصبيه: برجع لحالي ولي تفاهم معكم بالرياض مو هنا والحين ابعدو عن طريقي

ابعد الضابط وتعداه وهو يطلع ويوقع الاوراق على مسؤوليته

سعود : ليش تخليه يروح وانا موصيك ترفض ماتشوف شلون تعبان

الضابط: اذ رفضت بزيد النار حطب خله يروح
سعود لحق ضيف وهو يطلب له اوبر : بروح معك بحجز بالمطار

مازال ملتزم الصمت
سعود: انت من بعد المكالمه مانت خالي وش صار لك
ضيف وملامحه رايحه من التعب :
سعود اكرمني بسكوتك

ارسل لباهي يستقبله بالمطار

المانيا بالجامعه
وتحديداً بالحديقه مسحت دموعها وهي ماتنسى شكلها كيف بكت بالكافتيريا قدام الطلاب
هيا : وش صاير لج

هبوب وهي تمسح وجهها: ولاشي انا بطلع للبيت ماني حاضره الباقي

هيا بعصبيه: خبله انتي ورانا اختبار وش عذرج

هبوب وهي تطالع لها امس زعلانه والحين جايه
تهاوش: هيا ابعدي عن طريقي واللي يعافيك
طلعت من حدود الحديقه وهي تمشي للشقه القريبه من جامعتها
فتحت الشقه وهي تدخل بضيق رمت كتبها على الكنبه
اتجهت للغرفتها فتحت الباب وهي تدخل قفلته
نزلت جاكيتها الطويل وحجابها نزلت جوالها
مسحت وجهها بضيق

اكلت بندول وهي تنسدح بفراشها ضمت مخدتها وكلماته مازالت براسها
الجوف:
دخل بيته اللي كان تاركه من فتره شغل النور وهو ينزل البنت على الكنبه وهو حاس بنشوة فرح بعد مابلغ عن المزرعه اللي شافها امس
طالعها بضيق وهو مو عارف كيف يتعامل مع هالبنت : ياربي اوديها للشرطه ولا اخليها معي
رجع طالعها وهو يشوفها تلعب باغراضه : لو خليتها يبي لها اوراق منين اطلع لها اوراق
مسك راسه ب انزعاج وهو خايف يوديها للشرطه ويكشفونه راعين المزرعه
تنهد بتعب وهو يطلع جواله ويتصل على خويه
بنفس المنطقه
____
وبشقتهم:

منار ببحه: سو شي دورها شفيك بارد كذا
عبدالعزيز تنهد بتعب : وش تبيني اسوي انوح يعني ولا الطم علشان ترضيين علي

منار وقفت بتعب: لا تنوح ولا تلطم ردة فعلك تكفي وزياده
مارد عليها وهو يوقف: بروح لعمامي تبين تجين معي
منار وهي تمسح دموعها: ماني رايحه مكان

رد بصوت خافت: احسن
_________
بعد مرور ساعات
بليل الساعه8
بالبيت بعد ماطلعو من المستشفى
باهي بهدوء: طلبت لكم وجبات
رنوه وهي توقف بتعب: ومن له خلق ياكل
باهي رفع حاجبه وبعصبيه: ترا الكل تعبان متضايق مو بس انتي والوجبات بتكلونها غصبن عنكم كلكم

تعبت وانا اقولكم قضاء الله وقدره شي مكتوب مانقدر نرده خلاص تعايشوا مع هالوضع
همام بنفس عصبيته: وانت من سمح لك تصرخ على رنوه احترم حالك لا تشوف نفسك الكبير علينا وانت حتى وظيفه ماعندك تصرف علينا
باهي ب ابتسامه: الحمدالله والشكر شدخل الوظيفه برنوه وشوفة الحال رفع حاجببه اذ براسك شي اطلع واجهني رجال لرجال مو ترفع صوتك قدام الحريم وامك
همام بنفس نظرته: مالي كلام مع اشكالك
طنشتهم رنوه وطلعت لفوق
تكلمت ام همام : همام اعقل ولا اصعد نام وفكنا من شرررك
دف باهي وصعد لفوق
تنهد وهو يجلس بتعب طالع ساعته
صفق راسه : ضيف
التفت لخواته اللي منسدحات على بعض وساكتين مو يمه طالع لسلطان اللي غافي جنبه

وقف بسرعه: انا بروح لابوي
تقدم لبسيل اللي كانت منسدحه على الكنبه ومغمضه عيونها طلع الفلوس وهو يمسك ايدينها: بسسيل هذا حساب المطعم الزياده خليها معك انا بروح لابوي

انفتح الباب ودخل ضيف وهو يردف: انا بروح لابوي خلك عند البنات
فزوا كلهم
تقدمت له ام رنوه: شلون جيت مو كنت طالع للحد
ضيف بهدوء : قدمت ظرفي ورجعوني
جت بتسلم عليه بس ابعدها ب ايده وصعد لفوق
لفت : الولد مو خالي وجهه كله جروح ومافيه حياه وعيونه حمراء
بسيل ب استغراب: غريبه وش جابه
ركض وراه باهي وهو يصعد
ام همام : شكله مريض لان وجهه شاحب

دخل باهي على ضيف : خلني اليوم ارافق وانت ارتاح ورافق بكره اصلا ماراح يدخلونك مامعك بطاقة مرافق
ضيف غمض عيونه بألم بعد ما انتهى مفعول المسكنات: خلاص اطلع
باهي جلس على ركبه وهو يمسك ايدينه: حلفتك بالله تقول وش صاير وياك شوف وجهك كله جروح وايدينك حاره
ضيف مسك راسه : اطلع ياباهي اطلع

وقف وهو يطالعه بقهر: بطلع بس والله ماني مخليك لين اعرف وش وراك ياضيف



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس