عرض مشاركة واحدة
قديم 04-06-20, 12:42 AM   #6

هناي شوفته

? العضوٌ??? » 472552
?  التسِجيلٌ » May 2020
? مشَارَ?اتْي » 8
?  نُقآطِيْ » هناي شوفته is on a distinguished road
افتراضي الفصل الثالث

فلما اذاقتني الحياة مرها جاءت بعينك وقالت هذا جزاء الصابرين
فجر جديد يعلن عن بداية يوم جديد هادئ الا من تمتة من هي تدعي بسجودها ان يصرف عنهم هذا الابتلاء فكل همها سعاده فلذة كبدها طالما حلمت... إنه تسوي له عرس تتكلم فيه اهل الرياض كلهم وليش لاا مو هو ولدها وأول فرحه لها
السلام عليكم تقبل الله
وعليكم السلام منا ومنكم صالح الأعمال
محمد قالك انه بينام برا البيت
لاا اسم الله عليه فيه شي
لاا بس ماجاه للمسجد وجيت غرفته شكله مانام فيه
ياقلبي أول مره يسويها كل سبة هلملكة اللي تدبس فيها ااخ بس
تعوذي من الشيطان الرجيم وقومي سوي لنا فطور من ايديك الحلوه الله يكتب له اللي فيه الخير الحين اتصل وشوف وينه
.....
قطع حديثهم اللي كان من الساعه ١٢ فلليل رنة جوال محمد
الو هلا يبا لاا مافيه شغل طارئ بس ان شاء الله ع الظهر وانا عندكم مع السلامة
ضغط ع راسه بقوة قسم بالله صدعت
من هذا الوالد
ايه انشغل باله انه مانمت بلبيت
ههههههه معه حق حرام عليك خليتني اواصل وانا ورايا أشغال
انت برأيك من اللي قتله
تروح وترجع تسألني انا لازم اشوف التقرير بناء عليه ابدأ بلبحث عن الأشخاص اللي يدور حولهم الشك
لاتنسى بعد بنته ماتعاونت معنا بعد ماصحت وسألنها
قالت إنه ابوها قال لها بيجون رجال ولا تطلعين من الغرفه لين اقولك
وع قولها انه فجأه سمعت أصواتهم علت بس خافت واستحت تروح بس لما سمعت طبقت الباب وصار هدوء طلعت من غرفتها ولقت ابوها جثه والدم مغرقه
زفر نفس قووي قال صحيح كلم مدير المستشفى لا يسمحون لها تطلع لوحدها بتروح مع اهلي
خير
هاذي أوراقهم الرسميه اثباتاتهم
مد يده بسرعه يفتش بالاوراق
بينما ابراهيم أعطى تعليماته لمدير المستشفى
إقامه لها
ليلى خالد آل...
مواليد ٢٠٠١
خطر بباله كيف يتزوجها وعمرها ١٩ استغفر الله
الجنسيه عراقيه
هوية مقيم
عمه بطاقته الأحوال السعوديه ايش اللغز اللي يخليها عراقيه
شهادة وفاة اسم وحده جنسيتها عراقيه اكيد هاذي امها وكرت عائله عراقي اسم عمه واسم زوجته وبنت وحيده يعني ماعندها اخوان
ليش عمي كذا مافكرت ببنتك..
......
يبا متأكد من المستشفى ولا اكلم محمد اسأله
لا متأكد ايش شايفني خرفت يعني لاا بابا هذا خالد ماعنده علم انه الرجل عقله بل ٥٠ احسن مية مرة من عقل اللي تحت ال٤٠
ليش ست دلع من وين تجيبين دراساتك هاذي مالعب عليكم الا قوقل ههههاي
ياعيال ما تشوفيني مصدعه أجل سماجتكم لين اخلص من هل....
وسكتت علشان ابومحمد ما يعطيها محاضره ساعتها بتنفجر عليهم..
........
اقوللك انتي ما تفهمين شلي المغذي الدكتور كتب لي خروج وابي اطلع
لااا أنا فيه يفهم بس هذا بعدين مشكل انتي لازم يطلع مع أهل
ايش من وين اجيب لك اهل ماعندي مافيه غيرك نادي لي أحد ثاني اتفاهم معه
السلام عليكم
نظرتها للباب ما ردت هذا اللي شافته امس وقال لها عمها ومن الحريم اللي معه بالطقاق..
عاد السلام مره ثانيه
ردت وعليكم
كيف حالك طمنيني عنك بنيتي
الحمدلله ع كل حال من ربي بخير
ام محمد ياربي هذي واضح لسانها طويل هذي اللي بتزوجها لمحمد
انا ولدي يتزوج وحده لسانها شطوله
قصري صوتك حنا بمستشفى مو وقت فضايح
ههههه اتزوج من انتو ع كيفكم تخططون عموما تشرفت بمعرفتكم إذا سمحتو ابي اجهز نفسي وبطلع إذا ممكن تطلعون برا
يابنتي مايصير هالكلام
امشي دلع ابو محمد حنا تحت لا تطول وداخلها نار مشتعله وانتبه الضغط ننتظرك وفتحت الباب بكل هدوء عكس اللي داخلها
كمل حديثه انا معرف ايش اللي خلاك عدائيه اتجاهنا بس حاليا ماأبي افهم شي كل اللي ابيه انك تصيرين ببيتي وتحت رعايتي علشان لو قابلت اخويا بالاخره يكون ضميري مرتاح ويعلم الله انه من عرفت فيك وانا احس انه اخويا خالد اللي رجع
رنة التليفون قطعت حديثه
هلاا اي خير
فتح الباب وطلع من مكان مادخل
بس ثواني دخل مكانه شخص أطول واضخم
وبكل ثقه تكلم..
ايوا آنسة ليلى ايش مشكلتك مع اهلي
مشكله وأهلك من هم علشان اتمشكل معهم لاعرفهم ولاشي جوو سلمو واستأذنت منهم ابي الممرضه تفك لي المغذي ابي اطلع
مؤدبه الحين اناديها وتفكه وتطلعين بسس
بس ايش
قبل لا تطلعين بنتفق او الاصح بتسمعين الأوامراللي بقولها لك
ايوا تفضل
الملكه اليوم الساعه ٥ مبروك مقدما ياعروس
انت مريض ماابيك ماأبي اتزوجك غصب
ولا أنا أبيك ابتلاء بس جزاء الصابرين الجنة
بس دام ابويا يبي هذا الشي بيصير سواء انا او غيري مايبي فهمتي ردي فااااهمه
لا مافهمت ولا رح افهم
طيب بفهمك ياحضرة المتهمة بجريمة القتل
متهمه جريمة صدق انت عقلك يصور لك اشياء
الشرطه مو عقلي انت من المتهمين بجريمة قتل عمي يا ماقلتي لي سوريه ولاعراقيه عاد أطيب ناس بس سبحان الله لازم يطلع احد شاذ عن الشعب
عراقيه وافتخر
ماقلنا شي بس الوضع مثل مو شايفه انتي حره تبين تروحين للقسم سين وجيم اوديك بأيدي تبين تروحين معنا انتي حره اللي يريحك
بلعت ريقها بصعوبه هذا الكلام صدق ولا..
صدق انتي المريضه برأيك آلف من عندي افلام علشان املك عليك يا اخر حبه يتكلم وهو يفتح الباب
وبكل هدوء ناده الممرضه فكي المغذي
اي صحيح انا برا انتظرك ملاحظه حطيها بعقلك امي وابوي خط أحمر اي تجاوز لو بسيط لا تلومين الا نفسك..
......


هناي شوفته غير متواجد حالياً