عرض مشاركة واحدة
قديم 04-06-20, 01:41 AM   #8

هناي شوفته

? العضوٌ??? » 472552
?  التسِجيلٌ » May 2020
? مشَارَ?اتْي » 8
?  نُقآطِيْ » هناي شوفته is on a distinguished road
افتراضي تكملة الفصل الثالث

دخلت السياره داخل السور واحساس الخوف والوحده تملكها ياربي ايش بيكون مصيري بعد هنيه خصوصا مع هذاك اللي كأنه وحش
وكالعاده أول وحده تنزل من السياره دلع
انزلي عمي هذا بيتك وحنا اهلك ماردت عليه تمشي وراه لانه ام محمد أثناء كان يرحب فيها دخلت وتركتهم وراه ناوية تحارب هالزواج لآخر لحظة
دخلت بيتهم مثل المسلسلات بس تكرههم اي مستحيل تحب احد منهم مهما كان
دلعع يادلع نزلت نعم بابا
اسرع من سوبر مان كيف يمديك توصلين بهلسرعه بابا الرشاقه هي السر
ههههه ماشاءالله بنيتي غزال
تعالي خذي بنت عمك خلها ترتاح وتتجهز
ابشر هذا اختصاصي
ههههههه زين جتك اللي تقضين وقتك معها علشان مو كل يوم تبيني اتوسط عند امك علشان تروحين
لاا موضي ما استغني بنصير الثلاثي المرح
ليلى تعالي
...
ام محمد وضوح
مع السلامة هذا ابو محمد يناديني
ايش بغيت
برتاح شوي قبل لا يجون الرجال
انا قلت لخالد يعزم جيرانا وخاله وولده
وانتي كلمي الوالده وأهلك واعزميهن
نعم تبيني اعزمهن وانا مو موافقه
لا حول ولا قوة الا بالله لمتى بنعيد هلحديث
خابرك كل عمرك معي ع الحلوه والمره
اعطيك وعد لو محمد بيوم من الايام بين لي انه مو مرتاح معها إلا بنفس الدقيقه تجيه الحرمه الثانيه والثالثه إذا بغى الشرع حلل اربعه بس قدري موقفي بنت اخويا احس انه اخويا اللي رجع لنا مع انه سمعت خبر وفاته بس بنته كانت تعويض عن غيابه خليني اسوي اللي اشوفه صحيح لا توقفين ضدي
مسحت دموعها ابشر الحين اعزمهن ولا يصير خاطرك الاطيب
هاذي وضحه اللي اعرفها عاشت ام محمد
ابتسمت طيب ارتاح واصحيك ع الساعه ٤
ايه كذا تمام
.......
ايش تحبين تلبسين وردي ولافضي
واقولك الحين ترَوشي وبعدها نقرر
صدق هذا اللي بخاطرها منقرفه من ريحة المستشفى
بس قالت
لاااا ابي بيتنا اتروش هناك والبس من ملابسي
بعد منقاشات نص ساعه يئست منها طيب انتظري شوي واجيك
ماما ماما
نعم دلع ايش بغيتي
ليلى رافضه تلبس من عندي تقول تبي بيتهم تبي تتروش هناك وتلبس من ملابسها
نعم تتشرط يحق لها دام ابوك واقف يدافع عنها
من اللي تتشرط
هلا حمودي لا مافيه كذا ندردش انا وماما
محمد مو حمودي
قولي له ليش خايفه هاذي ليلى ست الحسن والجمال
تبي بيتهم علشان تتروش وتلبس قال هي ماتلبس من عند...
قبل لا تكمل كلامها طلع الدرج درجتين درجتين
جالسه تفكر كيف تلقى حل تخلص منهم ماتبيهم مو مرتاحه تبي بيتهم حتى لو خايفه بس مهما كان احسن من بيتهم
قطع تفكيرها الإعصار اللي فتح الباب
يعني بيوم واحد شكوتين رصيدك السيء يزيد بسرعه قياسيه
ايش تبي
ماأبي انتي اللي ايش بغيتي
ولاشي
اهاا تمام لاني سمعت انك تبين بيتكم مدري ملابسك
ايه ايه ابي بيتنا ابي ملابسي
ولايهمك الحين اكلم الشرطه يفتحون لنا مكان الجريمه علشان تاخذين ملابسك
تصدقين من صالحك لما نقولهم انه المتهمه بحريمة القتل تبي تفتحون لها مكان الجريمه لانه نفسها عزيزه وماتحب تلبس من عند أحد
اي جريمه شفيك أنت كل شوي متهمه وجريمه
محمد اسمي محمد مو أنت اولا ثانيا شرايك يمكن يخففون لك الحكم بدل القصاص مؤبد
لو سمحت
اش اش سمحت ماسمحت تسمعين كلام أهلي والي تقوله دلع سويه البسي من ملابسها وانتي ساكته
ولا اقولك عمرك مالبستي بس كلمة بيتنا وملابسي إذا سمعتها مره ثانيه تشوفين وجهي الثاني وانا مو ناوي حاليا انك تشوفيه عروس لازم ندلعك
دلععع
هاا جيت قولي نعم مووهاا روحي لها سوي اللي تبيه بس لاتحطين خرابيط ع وجهها لا تنسين ابوها امس متوفي
.....


هناي شوفته غير متواجد حالياً